PDA

View Full Version : مزايا الحساب المتقدم

el andaloussi
09-12-2014, 13:59
تقدم شركات الوساطة المساعدة المجانية من خلال خبرائها في التداول، للمستفيدين من هذه الحسابات المتقدمة فقد توفر لهم مدربين مرافقين للمتداولين طوال فترة تداولهم بالإضافة إلى دورات تدريبية علر برامج التداول.

يتمتع أصحاب الحسابات المتقدمة بامتيازات عالية جداً وفوائد وخدمات إضافية كثيرة غير موجودة لدى مستخدمي الحسابات المصغرة والعادية، حيث تُقدم لهم أقل مستويات لأسعار الفروقات(Spread) قد تصل في بعض الشركات إلى نقطتين، ويتم تزويدهم بآخر أخبار السوق والتحليلات الفنية أولاً بأول.

يتم تزويد أصحاب الحسابات المتقدمة بأنظمة تداولية تتسم بالسهولة في الاستخدام والسرعة في التنفيذ كما تتوفر لهم أدوات تداولية متقدمة كأدوات التحليلات الفنية والرسوم البيانية المتقدمة التي يتم تصميمها خصيصاً لهذا النوع من المتداولين.

يحقق الحساب المتقدم نسبة عالية من الأرباح مقارنة بالحسابات الأخرى لكبر حجم وقيمة التداول.

YMTMAX
09-20-2014, 02:56
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

key
10-04-2014, 04:29
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

مجنون الفوركس
10-28-2014, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان المزايا التي يمتاز بها هذا الحستب كثيرة ، و منها اقل مبلغ للايداع في بعض الشركات يصل الى 10000 دولارا ^_^

madmax07
06-28-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مزايا الحساب المتقدم واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamiido
06-29-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مزايا الحساب المتقدم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري