PDA

View Full Version : مزايا الحساب العادي

el andaloussi
09-12-2014, 14:01
يحقق هذا الحساب احتمالية عالية في نسبة الأرباح أكثر منها في الحساب المصغر، فباستخدام الرافعة المالية تصبح قيمة النقطة اكبر مع تحرك العملة حيث تتضاعف الأرباح معها وبالتالي تستطيع تحقيق أرباح أكثر.

وتقدم شركة الوساطة امتيازات إضافية لمستثمر الحساب العادي كبعض العروضات على قيمة الإيداع أو زيادة في قيمة الرافعة المالية أو حتى فروقات النقاط التي قد تكون في مصلحة المستثمر، أو بعض الخدمات كخدمة الرسائل القصيرة (sms)، أو البرامج والمواد التعليمية.

تضاف ميزة أخرى لهذا الحساب وهو إمكانية فتح عدد أكبر من الصفقات المختلفة. فلا يوجد حد أعلى للصفقات أو حتى حجم للصفقات.

يقدم لك هذا الحساب خيارات أكثر من التداول بأزواج العملات والمعادن والعقود الآجلة للمعادن، والعقود مقابل الفروقات فيتيح لك حرية الاختيار والتنوع في الصفقات.

a7med84
09-15-2014, 19:16
شكرا لك اخى الكريم على الموضوعات اللى توضح الفرق بين الحسابات فى السوق

وكل حجاه بتكمون متاحه او معموله لشريحه من المتاجرين فى السوق

yooussef
09-15-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى هدا الشرح الممتاز وبالتوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى

مجنون الفوركس
10-28-2014, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الحساب العادي قد يصعب على بعض المتاجرين البسطاء فتحه ، و ذلك لحسب المبلغ الذي يتوفرون عليه ^_^

madmax07
06-28-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مزايا الحساب العادي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
07-29-2015, 01:35
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

محمد السيد
07-29-2015, 22:36
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

hod aharhash
07-30-2015, 11:05
الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

antonioforex
07-30-2015, 11:11
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم مزايا الحساب العادي و كيف نستطيع الاعتماد عليها في عملنا
في سوق العملات لانها تساعدنا في هدا الشان كي نستطيع التطور بمستوانا دائما في الفوركس

omarx150
07-30-2015, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة التي قدمتها لن او نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مروري

ahmed bakry
10-26-2015, 00:58
كل التحية ليك والشكر على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد من الموضوعات والشروحات والتحليلات وشكرا

AHMED91
10-26-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
الحساب العادي يفضل العمل عليه بكل المبالغ لانه يوفر رافعه جيده واسبيريد جيد وايداع صغير ايضا