PDA

View Full Version : مزايا توصيات فوركس

hicham9000
09-13-2014, 07:49
مزايا توصيات فوركس

تحتوي توصيات الفوركس على العديد من المزايا للمتداولين. الفوائد المشروحة في الاسفل تصف سبب جدوى الإستثمار في توصيات فوركس

1. توصيات فوركس تقلل من المخاطر السوقية من خلال إبقاء المتداول على إطلاع بشأن التقلبات السوقية.

2. يتم إصدارها من قبل متداولين خبراء و محترفين، و تحتوي هذه التوصيات على درجة عالية من الدقة و الإنضباط.

3. تمكن المتداولين الجدد و غير الخبراء من التداول بشكل سري.

4. توفر توصيات فوركس على المتداولين عناء مراقبة السوق على مدار الساعة و بالتالي توفر الوقت و الجهد.

5. يمكن للمستثمرين إلغاء الاشتراك في أي وقت.

6. تمكن خدمات توصيات فوركس من التداول الآلي و التنفيذ الفوري

7. يمكن للمستثمرين التحقق من مصداقية التوصيات من خلال عرض إحصائاتها التفصيلية و تاريخ المعاملات.

مزودوا توصيات العملات يقدمون فرصة تعليمية ممتازة. يمكنك الإستفادة من هذه المهارات و إمتلاك مصدر إضافي للدخل من خلال تقديمها لمتداولين آخرين. كيف تعمل توصيات فوركس؟

تتبع توصيات فوركس الآلية لمساعدة المتداولين في إتخاذ التداولات الناجحة.

تقوم مجموعة من المتداولين و المحللين بأخذ حجم كبير من البيانات السوقية كمدخلات. و بعد ذلك يقومون بتنفيذ تحليلات رياضية و أساسية و تقنية لإنتاج توصيات دقيقة كمخرجات. ترسل التوصيات بعد ذلك إلى المتداولين المشتركين حيث يقومون بإتخاذ القرارات التداولية الصحيحة بناءاً عليها.

creatorman1978
09-13-2014, 08:06
للتوصيات مزايا عديدة طبعا ولكن للاستفادة منها يجب ان يكون حسابك به اموال كبيرة لتعويض ما ستدفعة فى التوصيات بالاضافة الى انك لابد من تجربتها اولا على حساب ديمو للتأكد من نسب نجاحها ... بالتوفيق

بشير حمدان
09-13-2014, 08:17
السلام عليكم
اخى حضرتك عرضت كل مزايا التوصيات ولكن لم تذكر انك من خلال التوصيات تعتمد اعتماد كلى على الغير وهذا سيكون عامل اساسى ف تباطئك عن تعلم الفوركس ومدى فهمه ....

ahmedikhaled
09-13-2014, 08:26
السلام عليكم ... مما لا شك فيه ان التوصيات مهمه فى عالم التداول ... لكن من تجربتى الشخصيه انا تبعت هذه التوصيات من مصادر عديده بدون فهمى لاسباب هذه التوصيات او سببها و كانت النتيجه انى خسرت كثير من اموالى من هذه الطريقه ... فيجب قبل عمل اى صفقه فى السوق ان تكون عندك خلفيه عن التحاليل الفنيه و متابعة الاخبار حتى تكون على درايه تانمة بحركة السوق ووقت دخول الصفقه و الخروج منها ... ولا تعتمد كليا على التوصيات ... و بالتوفيق انشالله .

host
09-14-2014, 18:16
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-15-2014, 07:12
اخى الكريم مهم جدا معرفه نسبه نجاحها فى الاول

مش كل التوصيات بتكون لها النسبه الاكبر وفى كل الاحوال مهم ان يكون لك نوع معين من التحلييل

subeh
09-15-2014, 09:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلوماتن المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

scan
09-15-2014, 21:34
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

gehad87
12-23-2014, 17:29
التوصيات المقدمة من مزودين خبراء تكون فعالة في حالة انها مدروسة جيدا
ويجب ان يكون المشترك او متلقي الخبرة على قدر جيد من المعرفة بالسوق
للقدرة على تقييم نتائج الممزود المعلنة

alaa eldeen
12-25-2014, 13:05
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن مزايا توصيات فوركس وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

ProForex
12-26-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التوصيات أن كانت من مصدر أمن وموتوقة ستكون جيدة أما أن كانت من مصدر غير موثوق الأفضل الابتعاد عنها

Wassa04
12-26-2014, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد لها الكثير من المزايا لكن
في بعض الاحيان قد لا تكون صحيحة تقبل مروري

SAFWAN HAMIJOU
01-16-2015, 21:09
السلام عليكم ... مما لا شك فيه ان التوصيات مهمه فى عالم التداول ... لكن من تجربتى الشخصيه انا تبعت هذه التوصيات من مصادر عديده بدون فهمى لاسباب هذه التوصيات او سببها و كانت النتيجه انى خسرت كثير من اموالى من هذه الطريقه ... فيجب قبل عمل اى صفقه فى السوق ان تكون عندك خلفيه عن التحاليل الفنيه و متابعة الاخبار حتى تكون على درايه تانمة بحركة السوق ووقت دخول الصفقه و الخروج منها ... ولا تعتمد كليا على التوصيات ... و بالتوفيق انشالله .
مع التمنيات

MARIAM HAMMIJO
01-16-2015, 21:20
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

SAFWAN HAMIJOU
01-16-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلوماتن المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

antonioforex
01-16-2015, 22:52
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا الموضوع حول التوصيات و لكن يجب ان نعتمد على انفسنا كي نستطيع
اكتساب خبرة في هدا المجال و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

hpacer
01-17-2015, 00:32
مرحبا اخي الكريم اكييد لها الكثير من المزايا لكن
في بعض الاحيان قد لا تكون صحيحة
تقبل مروري

mohamed.atef
04-01-2015, 05:47
مما لا شك فيه ان التوصيات مهمه فى عالم التداول ... لكن من تجربتى الشخصيه انا تبعت هذه التوصيات من مصادر عديده بدون فهمى لاسباب هذه التوصيات او سببها و كانت النتيجه انى خسرت كثير من اموالى من هذه الطريقه ... فيجب قبل عمل اى صفقه فى السوق ان تكون عندك خلفيه عن التحاليل الفنيه و متابعة الاخبار حتى تكون على درايه تانمة بحركة السوق ووقت دخول الصفقه و الخروج منها ... ولا تعتمد كليا على التوصيات

nsamat99
04-01-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد...

alaa ali
04-01-2015, 12:30
السلام عليكم
التوصيان مفتاح مهم فى الفوركس لكنه لزيادة التاكيد مع استراتيجيتك وليس وحدها تكفى للمتاجرة المربحة
بالتوفيق

Schams
04-01-2015, 12:41
انا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..
اتمنى ان تطرح اكثر من هذه المواضيع المفيده لعل الفائدة تعم للجميع
تحياتي لك و تقبل مروري

yasrnavy
04-01-2015, 12:43
مما لا شك فيه ان التوصيات مهمه فى عالم التداول ... لكن من تجربتى الشخصيه انا تبعت هذه التوصيات من مصادر عديده بدون فهمى لاسباب هذه التوصيات او سببها و كانت النتيجه انى خسرت كثير من اموالى من هذه الطريقه ... فيجب قبل عمل اى صفقه فى السوق ان تكون عندك خلفيه عن التحاليل الفنيه و متابعة الاخبار حتى تكون على درايه تانمة بحركة السوق ووقت دخول الصفقه و الخروج منها ... ولا تعتمد كليا على التوصيات

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

انا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..
اتمنى ان تطرح اكثر من هذه المواضيع المفيده لعل الفائدة تعم للجميع
تحياتي لك و تقبل مروري

Federerista
04-05-2015, 15:58
اخي التوصيات في عالم الفوركس يجب ان تاتي من اشخاص دوي دراية تامة بالسوق مش اي واحد يقوم بهته التوصيات لخرب بتنا من الاحسن كل شخص يوصي نفسه

alaa ali
04-05-2015, 16:00
السلام عليكم
التوصيان هى احد اسلحتك بالفوركس لتحقيق الربح وليس اهمها وتختلف من متداول الى اخر حسب راس المال والخبرة
بالتوفيق

baki
04-05-2015, 16:30
شكرا لك اخي على هده المعلومات ولكني افضل الاعتماد على تحليلاتي الشخصية حيث اناني اجدها
في غية الربح من ناحية النتائج وكما تعرف ليس هنالك من يضمن لى انا التوصيات حتي لو كنات مقابل المال

queen_yara
04-05-2015, 17:17
للتوصيات مزايا عديدة طبعا ولكن للاستفادة منها يجب ان يكون حسابك به اموال كبيرة لتعويض ما ستدفعة فى التوصيات بالاضافة الى انك لابد من تجربتها اولا على حساب ديمو للتأكد من نسب نجاحها ... بالتوفيق

ibrahim forex
04-06-2015, 01:10

gold1
04-10-2015, 00:13
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الكرام
تعتبر خدمة التوصيات مميزة و مهمة في التداول لكن يجب التحري جيدا حول الشركات التي تقدم الخدمة
بالنجاح للمتداولين إن شاء الله

مصراوى
04-10-2015, 00:18
اخى الفاضل فى الحقيقة انا افضل الاعتماد على النفس من خلال التحليل الفنى وتطبيق ما تعلمتة وبالتوفيق وفى انتظار المزيد

nasro_man
11-07-2015, 01:17
شكرا أخي الكريم على الموضوع فالتوصيات من أهم الأشياء التي يجدها المتداول الجديد في السوق لكن يجب إحاطة النظر على ان التوصيات يجب ان تكون من محترفين و ليس من هب و دب يقوم بإرسال التوصيات

doaa sary
12-29-2015, 01:40
سعات لو مفيش فرصه بالنسبالى للدخول
بلجاء للتوصصيات
من مواقع مجنية اجنبية
فعلا التوصيات مهمه وخصوصا للمبتداين

snnaky
04-23-2016, 20:28
الحقيقة كل دة كويس للمتاجر للمستثمر
فى فرق بين المستثمر اللى بيستثمر الفلوس فى اى حاجة مهما كانت سواء كان بيفهم فيها او مش بيفهم لأن فى الاخر هو بيقدم فلوس للى عندة الخبرة انما المتاجر هو اللى بيستثمرفلوسة بنفسة
الأول ممكن يخسؤر وهو ملوش يد فى الخسارة ولو كسب مش ممكن يشعر بأحساس السعادة والفرحة بتاعة المتاجر
التانى بيتاجر بنفسة وسعادتة فى الربح لا توصف ولو خسر بيخسر ويتعلم من الخسارة