PDA

View Full Version : فضل شركات الفوركس لديها إنتشار منخفض

hicham9000
09-13-2014, 08:30
الإنتشار هو الفرق بين تسعيرة البيع و تسعيرة الشراء (أو سعر الطرح و سعر العرض) عند اي وقت من الزمن. يتم حساب الإنتشار من خلال النقاط، و التي هي عبارة عن النقطة العشرية الأخيرة في السعر. و بالتالي، الإنتشار بمقدار نقطة واحدة سوف يدفع مبلغ 0.0001$ مقابل كل دولار يتم التداول به. أغلبية شركات فوركس على الإنترنت تحقق المال من الإنتشار و لا تفرض أي عمولة ظاهرة أخرى. الانتشار الذي يقدمونه على أزواج العملات الرئيسية يهبط في الغالب إلى الصفر، بالإضافة إلى عمولة ضئيلة بمقدار 0.018 نقطة. من أجل المقارنة، فإن أغلبية الشركات المعروفة "بعدم تلقي العمولات" تفرض إنتشار بمقدار 6 نقاط على نفس زوج العملات. الإنتشار العالي من الممكن أن يقضي على إستراتيجيتك التداولية إذا ما كنت تتخصص في التداول اليومي أو المضاربة.

host
09-14-2014, 18:15
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

Azeddinovic
09-14-2014, 18:50
السلام حقيقة مندى رائع و يدفع في الموعد بس اود ان انصح الاشخاص المبتدئين في هدا
المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا اخي
و السلام

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا اخي

a7med84
09-15-2014, 02:27
هو اى شركه فىىلسوق بيكون هدفها واضح يعنى الهدف الاصلى بيكون

هو ان يكون هناك اكبر عدد من العملاء فى السوق والله المستعان

scan
09-15-2014, 15:09
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Hassan Owen
09-15-2014, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احب اضافه ان الفيبوناتشى هى نسب موجوده فى الطبيعه والحيوان وكل حاجه ماشيه بالنسب دى وطبقوها على الفوركس
دعواتكم لى بتعويض خسائرى

gehad87
12-31-2014, 07:33
انتشار منخفض ومن تعريفك للانتشار هو الاسبريد او فوارق مابين سعر البيع وسعر الشراء
غمن فضلك لما تعمل موضوع ركز في اللي انت بتنقله وحاول تبسطه
مش هقول اكتر من كده

doom
01-12-2015, 04:53
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hpacer
01-12-2015, 06:38
المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا.

abdullah elshrhan
01-12-2015, 17:42
ممتاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااز

xdorex
01-12-2015, 19:04
ولكن في الاونه الاخيره بدأت شركات الفوركس بالانتشار بشكل كبير جدا في العالم خصوصا في العالم العربي لم يكن معروف مفهوم الفوركس
ولكن الان الحمد الله يزجد الكثير من الاشخاص يعرفون دالك

bilelchelseano
01-13-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات جيدة و مفيدة للغاية في اعتقادي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Koumedaym
06-29-2015, 14:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
فضل شركات الفوركس لديها إنتشار منخفض. مشكور وبالتوفيق

zakija
07-16-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي