PDA

View Full Version : قم بإختيار المنصة التداولية في فوركس التي تحتوي على المزايا التي تحتاج إليها.

hicham9000
09-13-2014, 08:31
تقدم منصات التداول في فوركس بالعادة رسوم بيانية حية لفوركس و أدوات التحليل التقني و الأخبار الإقتصادية المباشرة. الأمر الذي يجب أن تكون مهتماً به بالإضافة إلى سهولة الإستخدام هو الوظائف التي لها علاقة بالتداول نفسه.

تمكنك بعض منصات فوركس من التداول بالعملات الرئيسية فقط (مثل اليورو/الدولار الأمريكي)، و لكن منصات أخرى توفر لك تقاطعات مثل (الدولار الأسترالي/الين الياباني) و الأزواج الغريبة (مثل الدولار الأمريكي/الروبية الهندية) و الذهب و الفضة و النفط. على الرغم من أن العديد من متداولي فوركس يختصون بعدد قليل من الأزواج، فإن توفر الأدوات المالية الأخرى يوفر المزيد من الفرص التداولية. بالإضافة إلى ذلك، بعض الأزواج الغريبة تمتلك معدلات فائدة مرتفعة جداً، مما يجعلها مثيرة للإهتمام بالنسبة لتداول الحمل. يوفر الذهب فرص تداولية ممتازة خلال الأزمات السياسة. بعض العملات و المعادن و النفط تعرض كذلك إرتباطات من الممكن أن تفسر من قبل المتداول المحترف. بالنسبة للمتداول المبتدأ، من الممكن أن تبدأ عملية البحث عن افضل شركات الفوركس من خلال تجربة مختلف العملات و السلع الأساسية للعثور على الزوج الذي يناسب توجهك و ميولك. على أي حال، فإن العدد الأكبر من أزواج العملات يعتبر جيداً دائماً.

إذا كانت إستراتيجيتك التداولية مبنية على التحليل التقني، قد ترغب في أتمتة تنفيذها عند وقت معين مستقبلاً. الميزة الأكبر من التداول الآلي في فوركس هو أن المتداول لا يحتاج إلى البقاء أمام الشاشة طوال اليوم في إنتظار الإشارة التداولية. كما أنك لن تفوت اي فرصة تداولية أثناء النوم أو تناول الطعام أو حتى أثناء الإجازة. سوف يقوم جهاز الحاسب الآلي بالتداول نيابة عنك. التداول الآلي في فوركس يعتبر جزء هام من الكثير من المنصات التداولية في فوركس، بما في ذلك منصة "ميتاتريدر4" الشهيرة. كيف تجد شركة الفوركس على الإنترنت التي تتماشى مع معاييرك؟

بعد أن تقرر الشروط المهمة بالنسبة لك، عليك أن تقوم بتحديد المعيار، و سوف تقوم الصفحة التفاعلية بسرد قائمة من الشركات التي تتماشى مع المعيار. لا توجد شركة فوركس ممتازة واحدة فقط، ولكن نقوم بمساعدتك في العثور عن طريق التقييمات على افضل شركات الفوركس التي تلبي إحتياجاتك على أفضل وجه.

ahmedikhaled
09-13-2014, 09:04
السلام عليكم ... شكرا على المعلومات المهمة ... هل بامكناك توضيح الفرق بين الميتا ترادر 4 و ميتا ترادر 5 و مميزات و عيوب كل منهما ... و اى من المنصتين الافضل بالنسبة للميتدئين ؟ ام هناك منصات اخرى يمكن التعامل معها ... مشكور و البتوفيق انشالله .

ahmedibrahim258259
09-13-2014, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة وفي انتظار الكثير منك
تقبل مروري اخي الكريم

creatorman1978
09-13-2014, 12:16
انا اعتقد ان المنصة الافضل التى يجب اختيارها هى الميتاتريدر 4 وخاصة للمبتدئين لانها الاسهل والاكثر انتشارا ... وستجد الكثير من الشروحات فى المنتدى او على اليوتيوب

moamen mostafa shaker
09-13-2014, 13:00
اخي الكريم بالنسبة للشق الخاص بالتداول الالي فهل انت تقصد بة الاكسبرتات ام انك تقصد بة وضع اوامر مسبقة للبيع او الشراء فاذا كنت تقصد الاوامر المتعلقة بالبيع والشراء المسبق فان الميتا تريدر منصة جيدة للتدواول اما الاكسبرتات فانا لست علي دراية بها

ilyes chaieb
09-13-2014, 13:01
السلام عليكم ... شكرا على المعلومات المهمة ... هل بامكناك توضيح الفرق بين الميتا ترادر 4 و ميتا ترادر 5 و مميزات و عيوب كل منهما ... و اى من المنصتين الافضل بالنسبة للميتدئين ؟ ام هناك منصات اخرى يمكن التعامل معها ... مشكور و البتوفيق انشالله .

لا يوجد فرق كبير بينهما
و لكن افضل واحدة هى الميتاتريدر 4
سهلة الاستعمال و سريعة و تقريبا كلنا نستعمل نفس الاصدار و هى الرابعة

عاشق الفوركس
09-13-2014, 15:03
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....مشكور على الطرح ون الافضل ان يختار التاجر منصبة الميتتريد الاصادر الرابع

a7med84
09-15-2014, 17:59
شكرا لك اخى الكريم وهى من النقاط الهامه جدا اللى يجب

على المتاجر اخذها فى الاعتبار عند اختيار الوسيط المناسب فى هذا السوق

pacMAN
09-15-2014, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا جد ممتن لك أخي العزيز على هذا التقيم و التوضيح الرائع و لكن الإشكالية ائما تبقى
في أن المبتدأ لا يعرف ماذا يريد بالظبط و يشتغل مع أول منصة تأتي بين يديه
تقبل مروري أخي العزيز و شكرا جزيلا

zarrik
09-15-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا كثير أخي على كل المعلومات المقدم منك الرائعة والمفيدة في نفس الوقت
واتمنى التوفيق لكم في كل مجال ان شاء الله

yooussef
09-15-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي الفاضل على هده المعلومات المهمة وفي إنتضار مواضيع أكتر ..تقبل مروري

gehad87
11-16-2014, 16:58
هو حاليا على الساحة مافيش الا الميتاتريدر4 بالنسبة للمنصات اللي من نفس الاصدارر
فبتبقى فيها مشاكل وشركات قليلة جدا زي انستا فوركس وغيرها من الشركات المحترمة اللي بتبقا مشاكلها قليلة وبتطورها لخدمة العملاء بصورة دورية

جوكر الفوركس
11-16-2014, 17:08
يسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخي على النصيحة وجعلها الله في ميزان حسناتك
علمونا مما علمكم الله
تقبل مروري
تحياتي

ProForex
11-21-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي أفضل منصة المتاتريد 4 لأنها بسيطة وسريعة في التداول بالعملات وبالتوفيق للجميع

yooussef
11-21-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

محمد عبد اللطيف
11-21-2014, 23:21
السلام عليكم
اعتقد بالفعل انه لابد من اختيار شركات الوساطه التى يكون بها العديد من المميزات واعتقد ان الميتاتريدر من المنصات
الغايه فى الروعه وسهله فى التعامل جدا

antonioforex
01-23-2015, 15:55
السلام عليكم
طبعا اخي يجب علينا ان نختار المنصة التي تساعدنا في التحليل و الدخول للسوق لان هده من العوامل المهمة للنجاح
في هدا المجال و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الغالي سلام.

ibrahim forex
01-23-2015, 16:24
انا اعتقد ان المنصة الافضل التى يجب اختيارها هى الميتاتريدر 4 وخاصة للمبتدئين
لانها الاسهل والاكثر انتشارا ... وستجد الكثير من الشروحات فى المنتدى او على اليوتيوب

Bouani
01-23-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
بالفعل أخي الكريم المنصات تختلف جدا
و البداء بالتداول يتطلب اختيار منصة للبداية و انا اضم رأي لجل المتداولين و أختار الميتا
لأنها الأكثر شعبية و تتيح عدة خيارات جميلة جدا
تقبل مروري

adil17
01-24-2015, 09:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدةو جزاك الله كل خير

abdelhak redouane
01-24-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى أنا جد ممتن لك أخي العزيز على هذا التقيم و التوضيح الرائع و لكن الإشكالية ائما تبقى
في أن المبتدأ لا يعرف ماذا يريد بالظبط و يشتغل مع أول منصة تأتي بين يدي
بالتوفيق للجميع

Doodysamsom
01-24-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل لازم يكون لدينا الخبرة الكافية لاختيار المنصة الصحيحة....
والتى تتمتع بامتيازات كثيرة...

ShougySalout
01-24-2015, 13:43
شكرا كثير أخي على كل المعلومات المقدم منك الرائعة والمفيدة في نفس الوقت
واتمنى التوفيق لكم في كل مجال ان شاء الله

tefa.brave
01-24-2015, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

xdorex
01-24-2015, 14:35
افضل منصه على الاطلاق هي الميتاتريدر فهي تقدم الكثير من الخدمات للمتداولين وايضا مميزات كثيره
والتحليل فيها يكون بسيط وبدون اي تعقيدات... شكرا لك اخي الغالي على الموضوع

8150017
01-24-2015, 14:36
السلام عليكم انا شخصيا افضل المنصه التى تعمل حسب توقيت شرق امريكا او حسب توقيت مدينة نيويورك لان هذا التوقيت يكون اغلاق الشموع فيه صحيح وايضا اغلاق اليوم وربنا يوفق الجميع

مصراوى
01-24-2015, 14:40
اعتقد ان منصة التداول انستافوركس عن طريق الميتاتيدر 4 من افضل المنصات كما انها تحتوى على الكثير من الادوات لهامة جدا فى التداول والتى لا غنى عنها

rafiq18
01-24-2015, 16:24
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هده الدروس التعليمية التي تشاركوننا بها في فهم الفوركس.
جازاك الله ألف خير

catw
01-24-2015, 21:23
مشكور اخى على موضوعك اختيار المنصه التى تحتوى على المزايا التى تحتاج اليها
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

emya
01-25-2015, 19:04
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

mazouz
01-25-2015, 19:44
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bahoma31
01-28-2015, 01:20
مأراوع قلمك حين يصول ويجول
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دمت بحب وسعاده ..

snnaky
02-14-2016, 08:20
مش عارف هو حضرتك عامل موضوع لشرح مميزات المنصة فعلا ولا دة موضوع انت ناقلة بدون اى فهم طب ياباشا لو دة موضوع لشرح مميزات المنصة كان يجب عليك دمجة بالعديد من الشروحات المصورة حتى يتسنى لنا وللمتابعين ان يتزودوا بالمعلومات بشكل افضل واضفاء جانب من عناصر الجذب للموضوع

yousse
02-15-2016, 04:56
أحسن منصات التدول هي الميتريدر أربعة فهو متوفر فيه كل شيء عدا الأخبار حيت نذب إلى موقع فوركس فكتري لكي نعرف المستجدات الإقتصادية

deeraa
02-15-2016, 05:54
التداول الآلي في فوركس يعتبر جزء هام من الكثير من المنصات التداولية في فوركس، بما في ذلك منصة "ميتاتريدر4" ويجد ايضا ميتاتريدر 5

siddig1987
02-15-2016, 09:35
تتعد المنصات وانا م اعرفه منها هي الميتاتريدر 4 و الميتاترادر 5 او تكون المنصه ميتاتريدر ملحق بها اسم الشركه الوسيطه او المقدم للمنصه

aymansaleh
02-15-2016, 11:04
الاخ الكريم, منصة التداول الميتاتريدر4 هي من اقوى وافضل منصات التداول على الاطلاق فهي توفر ادوات تحليل ومؤشرات ومزايا كثيره لمتداولي الفوركس تمكنهم وتسهل عليهم عملهم وبالتالي تعتبر منص التداول ميتاتريدر4 هي الافضل
تقبل مروري

ilyes darzahaf
02-15-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على هده المعلومات المفيدة و الرائعة

nuclear2010
02-15-2016, 22:49
السلام عليكم جميعا
مشكور اخى على موضوعك اختيار المنصه التى تحتوى على المزايا التى تحتاج اليها
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك
تقبل تحياتى

mouad bassim
02-26-2016, 01:30
مشكوووووور أخي الكريم على هذا الموضوع عن العملة الأساس والذي استفدت منه كثيرا بصراحة وبارك الله فيك ،،، تحياتي ونتظر المزيد من ابداعاتك