PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار 12/09/2014

creatorman1978
09-13-2014, 10:48
يظهر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات جانبية منذ الصباح ولا يزال عالقاً بين المستويات المحورية التي تتمثل بالدعم 1.6165 والمقاومة 1.6290، بانتظار اختراق أحدها لتحديد وجهة السعر التالية بشكل أدق.

وللتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يرجى الإطلاع على تقريرنا الصباحي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.6050 والمقاومة 1.6360

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

coop_lemima
09-15-2014, 18:00
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتحرك سعر الزوج ابتداء من الموجة (1.6052) ومن الملاحظ أن حدود خط الاتجاه الرئيسي مرسومة لهذا الموجة على امتداد ما بين المستوى (1.6282) و (1.6268 والجدير بالذكر أن الموجة الحالية هدفها الوصول الي المنطقة (1.6278) وفيما يتعلق بتداولات هذا اليوم سوف نراقب حركة السعر فيما بين المستوى (1.6302) و المستوى (1.6280) لاقتناص فرصة الدخول المبكرة، وتشير الدراسات الفنية أنه في حالة البيع فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (1.6206) وفي حالة زيادة المبيعات بإغلاق شمعة اربع ساعات دون هذا المستوى فإن الاتجاه الهابط سوف يستمر، من ناحية أخرى في حالة المشتريات فإن فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (1.6277) وفي حالة زيادة المشتريات بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق هذا المستوى فإن الاتجاه الصاعد سوف يستمر، مستويات الدعم والمقاومة كما يلي: دعم اول (1.6217) – دعم ثاني (1.6175) – مقاومة أولى (1.6288) - مقاومة ثانية (1.6319).

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mezo18
11-25-2014, 21:30
شكرا لك اخي على المعلومة الجيدة والعمل الجبار وبالتوفيق لكم في سلسلة النجاح
ونقل المعلومات القيمة عن حالة السوق

hamziou
12-22-2014, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نفعنا الله بكم على طرحكم الجيد والعمل الجبار وبالتوفيق لكم ، نحن نستفيد جدا من هكذا تحليلات خاصتا المبتدئين من رواد المنتدى شكرا لكم جزيلا

balou
12-23-2014, 19:14
تحليل جيد لهذا الزوج اخي
و ننتظر منك تحاليل جديدة
اقدر جهدك المبذول يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

TARAK.ACHICHE
02-18-2015, 12:32
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
05-06-2015, 12:48
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

amermazzen
05-07-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

kaouimal
05-17-2015, 19:24
يبدو أن موضوع تباين السياسة النقدية الذي كان يشغل اهتمام السوق يسير جنبا إلى جنب مع النمو الاقتصادي في الوقت الحاضر والذي يبدو أنه يمثل القوة الدافعة التي تقف وراء تحركات العملات الأخيرة. وكان رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي قد أكد يوم الخميس أنه سيتم تنفيذ برنامج التيسير الكمي بالكامل مبددا التكهنات بأن البنك يمكن أن يقوم بإنهاء البرنامج في وقت مبكر نظرا للتحسن الملحوظ في اقتصادات منطقة اليورو. وبناء على ذلك، إذا سجلت البيانات الأمريكية مفاجآت إيجابية كبيرة في الأسابيع القادمة، سيؤدي ذلك لاقتناع المستثمرين بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي ما يزال يمضي في طريقه لرفع أسعار الفائدة وأن يستأنف الدولار الأمريكي اتجاهه الصعودي.

hmida
05-17-2015, 19:46
هذا المستوى الذي يمثل نسبة 61.8% من مستويات فيبوناتشي التصحيحية لآخر موجة هابطة على المدى القصير (من20.48 إلى 9.90) ، بدعم إيجابي للمتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة ، وبمحاذاة خط اتجاه صاعد .

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

هذا المستوى الذي يمثل نسبة 38.2% من مستويات فيبوناتشي التصحيحية للموجة الهابطة على المدى القصير (من 31.40 إلى 13.10) .

ولذلك نحن نتوقع المزيد من الارتفاع للسهم خلال تداولاته القادمة ، ولكن عليه تأكيد ذلك باختراقه مستوى المقاومة 20.09 ، ليفتح له الطريق إلى المزيد من الارتفاع ، وليستهدف بعدها المقاومة 22.25 الذي يمثل نسبة 50% من نفس المستويات التصحيحية

nizar hidouri
05-17-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

malkaoui
06-27-2015, 20:10
بناء على ذلك فإنني سأعتبر الارتفاع الحالي وأي تمديدات له بمثابة ارتفاع تصحيحي قبل أن تمسك الدببة بزمام الأمور مرة أخرى. ويدعم مؤشري التذبذب على الأمد القصير حدوث مزيد من التصحيح في الوقت الحالي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من فوق خط 30 بقليل، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الانخفاض في الأيام الأربعة الأخيرة قد أكد شمعة الشهاب التي تكونت يوم الخميس الماضي. ومع ذلك فإنني أود رؤية إغلاق واضح تحت منطقة 0.7200 قبل أن أبدأ في مناقشة استئناف الاتجاه الهبوطي السابق طويل الأمد

th3kimolife
06-27-2015, 20:12
انخفض زوج اليورو دولار يوم أمس الأربعاء ووجد الدعم بالقرب من المتوسط المتحرك لمدة 200 فترة والذي يقع أعلى بقليل من حاجز الدعم الرئيسي 1.1045 (حاجز الدعم الأول). وعلى الرغم من أن هذا التحرك قد أكد تكوين قاع منخفض على الرسم البياني لإطار 4 ساعات إلا إنني أتوقع أن تكون الموجة القادمة إيجابية نظرا لإشارات مؤشري التذبذب؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من قرب خط 30، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا

abdoustoke
06-27-2015, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة

kamkaoui
06-27-2015, 20:22
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

ابراهيم عدنان
06-28-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص تحديث منتصف اليوم للجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي تقبل مروري

ramdani
06-28-2015, 14:13
المؤشرات الفنية سلبية علي الشارت اليومي حيث تقاطع هابط علي مؤشر ستوكاستيك وعزم ضعيف لمؤشر اسفل مستويات 60 ,وعلي الجانب الاخر يلزمنا تحرك السعر فوق 1.5750 ليعود للصعود من جديد اعلي 1.5800.

tareq sleem
11-24-2015, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

amerdida
11-24-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تحليلميل جدا خاص بــحديث منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار 12/09/2014 يظهر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات جانبية منذ الصباح ولا يزال عالقاً بين المستويات المحورية لابد من الاستفادة من هذا التحليل والعمل به وكسب أكبر خبرة لان هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في كسب الخبرة وتحقيق الربح المطلوب.
تحياتي.

fethibarca46
11-24-2015, 19:18
يظهر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات جانبية منذ الصباح ولا يزال عالقاً بين المستويات المحورية التي تتمثل بالدعم 1.6165 والمقاومة 1.6290، بانتظار اختراق أحدها لتحديد وجهة السعر التالية بشكل أدق.

وللتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يرجى الإطلاع على تقريرنا الصباحي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.6050 والمقاومة 1.6360

kazo2015
02-08-2016, 16:23
مشكور اخي الكريم على التحليل الجميل جدا الخاص بـــ تحديث منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار 12/09/2014 ـ يجب استغلال هذه التحليلات وكسب أكبر ربح ممكن من خلال المتاجرة الحقيقية لكن انصح بالتعلم اولا في كيفية التعامل مع هذه التحليلات.
شكرا

mahmoudreda0
03-25-2016, 14:31
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

LoVer STyLe
04-30-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع تحديث منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

reyad badawy
04-30-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة اللله بركاتة
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على هذا الموصوع الهادف التى قمت بسرده وعلى المعلومات القيمةالتى تدل على المجهود الذى قمت به لكتابه الموضوع

mohamedfarag
04-30-2016, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على التوضيح وشكرا على مواضيعك المفيده ولكن هل معنى كلامك ان الدولار سيستعيد نشاطه مره اخرى بعد هبوطه المتتالى الفترات السابقه ارجو توضيح الامر بالصور شكرا لك

elsayedsefn
04-30-2016, 05:59
مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية وتقبل مروري

bakhouch
05-10-2016, 11:55
تحليل متميز لــ تحديث منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار 12/09/2014 يظهر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات جانبية منذ الصباح ولا يزال عالقاً بين المستويات المحورية التي تتمثل بالدعم 1.6165 والمقاومة 1.6290، مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.

hmod07
05-15-2016, 04:20
يعطيك الف عآفيه على الشرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

mohamed atef a
06-12-2016, 19:30
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..

Lwlidanoss
06-13-2016, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
تحديث منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار 12/09/2014
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

ebrahim mounir
06-13-2016, 05:13
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************930

---------- Post added at 02:13 AM ---------- Previous post was at 01:59 AM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************662

hichemlamine
06-13-2016, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا من رأي أنه لا يوجد حد أدنى في المتاجرة في أسواق الفوركس
اتمنى لك أتوفيق وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Lwlidanoss
06-13-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

othmane azer
06-13-2016, 18:54
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
موضوع مممممممتاز جيد جيدا
رمضان مبارك
وسلام عليكم

Ilovemygod
06-19-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك