PDA

View Full Version : القمة المضاعفة

forexmonim
09-13-2014, 17:50
القمة المضاعفة هي نمط انعكاسي سلبي الذي يتشكل بعد ارتفاع والنمط يتكون من قمتين متتاليتين التي متساويتين بشكل غير متقن بحوضمعتدل في الوسط
١- الاتجاه المسبق:- في أي نمط انعكاسي يجب أن يكون هناكعكسالاتجاه الحالي.وفي هذا النمط يكون التحسن هو الاتجاه السائد قبل ظهور هذا النمط.
٢-القمة الأولى:-يجب أن لا تكون هي أعلى نقطة في الاتجاه الحالي.
٣- الحوض:- بعد القمة الأولى يحدث هبوط ويكون هذا الهبوط في حدود ١٠ الى ٢٠ % والحجم هنا ليس هام في العادة.
٤- القمة الثانية -:التقدم من المستويات المنخفضة يحدث عادة بالحجم المنخفضويلاقى
مقاومة من المستوى العالي السابق.وفترة الوقت بين القمم تكون من بضعة أسابيع أي من ١ الى ٣ اشهر.
٥- الهبوط من القمة الثانية:- الهبوط اللاحق من القمة الثانية يجب ان يكون هبوط بشكل سريع وأحيانا يكون هناكفجوة هابطة ويكون هنا الحجم ضعيف.

a7med84
09-14-2014, 01:20
نموذج سهل وممكن بكل سهوله استخراجهمن على الشارت

وهو الدوبل توب او القمه المضاعفه والله يوفقكم والله المستعان

scan
09-15-2014, 16:48
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

gehad87
12-31-2014, 07:30
100 مرة نقول يا جماعة اللي عاوز يشرح اشكال او اي حاجة في التحليل الفني فياريت
يدعم الموضوع بصور
لكن طبعا موضوع الصور ده هياخد وقت طويل فليه تتعب نفسك

doom
01-12-2015, 04:54
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

hpacer
01-12-2015, 06:37
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن
فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب
المزيد من المواضيع الهامة.

Koumedaym
06-29-2015, 14:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تفسير
القمة المضاعفة. مشكور وبالتوفيق

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تفسير
القمة المضاعفة. مشكور وبالتوفيق

YMTMAX
07-29-2015, 00:28
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

zouhairzz
07-29-2015, 00:55
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم

amrsalem
07-31-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورتى اختى الكريمة المنتدى
وجزاكى الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لكى وللجميع
وتقبلى مرورى

rachadcom
08-09-2015, 04:15
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
شكرا لكن لو دعم الشرح بفيديو يا غالي بكون افضل لانو صعب الفهم هيك ،، تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

ahmed bakry
10-24-2015, 06:45
انا اول مرة من يوم ماشتغلت فى مجال الفوركس والتداول والمتاجرة اسمع عن لقمة المضعافة وتعريفها زى مانت شرحتها واتمنا منك لمزيد وسلام عليكم

osama147
10-24-2015, 07:57
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان شرحك للقمة المضاعفة شيئ جيد بصراحة ومفيد فى عالم الفوركس وعالم التداول ويجب اخي ان نهتم
اكثر فى مثل هذة المواضيع حتى نصبح اكبر خبرة فى هذا المجال وفهم ماهوى الافضل فى التداول من العلم فقط
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

حسنى صادق
10-24-2015, 08:46
قد تكون هناك استفهامات قابلة للتعلم الحقيقى للسوق و لابد من ان نرى اهمية التداول بايستخدام الاخبار الاقتصادية المهمة

---------- Post added at 07:46 AM ---------- Previous post was at 07:15 AM ----------

من المهم ان نطكون قادرون عل تعلم الاستراتيجيات التى ترتبط بالتحرك على الشارت الرئيسى للسوق و الفهم المضاعف للعمل بة و من المتوقع ان تتم هناك افتراضات لية

mody555
10-24-2015, 10:08
في تجارات القناة كتلك الظاهرة أعلاه، نفضّل تحديد أمر جني الأرباح مباشرة دون خط القناة العلوي. يظهر ذلك على الرسم من خلال

heroo252
10-24-2015, 11:33
مش فاهم اوى تقصد ايه شرحك محتاج تبسيط عشان نعرف نستوعبه
ارجو الا يكون كلامى قد ازعجك لكنها هى الحقيقه او على الاقل رايى الشخصى

alaa1
10-24-2015, 12:16
هلا
القمة المضاعفة .. مهم جدا وما قمت به من شرح كان بطريقة رائعة ومميزة في طريقة عرضك لذلك الموضوع

Wassa04
10-24-2015, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adel25
10-26-2015, 21:31
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

omnia33
10-26-2015, 21:44
...... بسم الله الرحمن الرحيم......

..... على مايبدو من الشرح هذا شرح لتكرار القمة موضوع رائع وجميل جدا وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الجميلة.....

..... بارك الله فيك.....

waleed shaaban
10-26-2015, 23:17
الموضوع من الواضح انه يتكلم عن بريس اكشن معين و انا مع الاسف فهمى على ادى و بالتالى ان لم يكن الامر بفديو او صور على الاقل انا لاتصلنى المعلوم بناء على هذا اتوجه الى العضو بطلب ان يقوم بعرض الموضوع بطريقه يسهل على المبتدئين امثالى الفهم و الاستفاده و الله الموفق للجميع

Bouani
10-28-2015, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
مشكور على توضيح هذا النمط الانعكاسي أخي الكريم
و كمان في أنماط أخرى و مضاده موجود
و هو القيعان المضاعفة
و عادة السعر ينعكس لأعلى

AHMED91
10-28-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
احيانا تكون المضاعفة من اخطر الاشياء التي ممكن ان تواجهنا في السوق ولكن بالتنفيذ السليم نحقق الر بح

adel25
10-30-2015, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع

amr222
10-30-2015, 14:36
لسلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله