PDA

View Full Version : نموذج الرأس و الكتفين

forexmonim
09-13-2014, 17:53
يعتبر هذا النموذج من أهم نماذج الأسعار التي يجب التركيز عليها عطفًا على المصداقية العالية التي يحظى بها، وهو يعتبر نموذج عكسي حيث انه تشير إلى انعكاس الاتجاه إلى الأسفل

moamen mostafa shaker
09-13-2014, 19:59
من اهم شروط هذا النموزج ان يوجد الكتفين عند مستوي سعري واحد وان يكون هذا المستوي اقل من المستوي الخاص بالراس اي ان تكون الراس اعلي من الكتفين وان يوجد خط رقبة او خط عنق يصل القيعان االخاصة بهذا النموزج ببعضهم البعض

a7med84
09-14-2014, 00:12
شكرا لك اخى الكريم على هذا النموذج الهام جدا

وهىو متكرر فى السوق يمكن اكتر من اى نموذج اخر وممكن الاستفاده من النماذج بشكل عام بشكل كبير

scan
09-15-2014, 17:04
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Azeddinovic
09-17-2014, 18:12
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

مصراوى
09-17-2014, 18:19
بالفعل هذا الموضوع هام جدا ولابد من الاهتمام بالنماذج السعرية والتى لها قدرة كبيرة لتعريفنا على اتجاة السوق والربح من خلالة وبالتوفيق

zisimo
09-18-2014, 13:28
شكرا أخي الكريم و الفاضل على هدا الموضوع المميز و هذه المعلومة القيم حول نموذج الرأس و الكتفين
وبتوفيق في باقي العروض وبارك الله فيك مع تمنياتي لك بصحة انشاء الله

هيثم سيد
09-18-2014, 16:01
من اشهر النماذج السعرية هى الراس والكتفين وهى تدل بعدها بانعكاس في اتجاة السعر ومن الممكن ان تجدة كثيرا علي الفريمات الطويلة ستجدة اوضح ويكون لك فرصة دخول لصفقة ناجحة فنماذج الاسعار مفيدة جدا ولكنها تحتاج دراسة ومتابعة جيدا حتى نستطيع التعرف عليها جيدا فاتمنى ان تكمل باقي النماذج السعرية لافادة كل المبتداين

abdoute
09-18-2014, 16:53
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

gehad87
12-24-2014, 16:28
نموذج الرأس والكتفين والرأس والكتفين المقلوب من اهم النماذج السعرية في التحليل الفني
يعني ما ينفعش تفتح عنه موضوع سطر واحد
ومن غير توضيح على صور توضح الشكل وتشرحه

antonioforex
03-26-2015, 15:00
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا النمودج المهم في التحليل الفني و كيف نستفيد منه
في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

Wassa04
03-28-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamedhassn
03-29-2015, 06:05
هو نموذج إنعكاسي يأتي في الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، تكون القمة الوسطى أعلى من القمتين ... الرئيسية · مدرسة الفوركس · النماذج الفنية; نموذج الرأس والكتفين (Head & Shoulders) ... قد يأتي نموذج الرأس والكتفين استمراري في الاتجاه الهابط

ilyes chaieb
03-29-2015, 09:10
نموذج الراس و الكتفين كثيرا ما نشاهده على الشارت و له مصداقية عالية في التحليل بس لو سمحت معانا اعضاء جدد و مبتدئين لازم نعلهم من خلال مواضيع متكاملة يعنى على الاقل مزيد من الشرح و الصور

mohamedhassn
04-04-2015, 20:06
نموذج الرأس والكتفين (Head & Shoulders). التصنيف: النماذج الفنية. هو نموذج إنعكاسي يأتي في الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، تكون القمة الوسطى أعلى من

elkalaby
04-05-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

ibrahim forex
04-06-2015, 01:19
شكرا أخي الكريم و الفاضل على هدا الموضوع المميز و هذه المعلومة القيم حول نموذج الرأس و الكتفين
وبتوفيق في باقي العروض وبارك الله فيك مع تمنياتي لك بصحة انشاء الله

Bouani
04-06-2015, 15:26
بالفعل ده نموذج محترم و يؤدي اللا انعكاس السوق لأسفل
بس كمان في نموذج الرأس و الكتفين المعكوس
و هو يدل على انعكاس السعر لأعلى
تقبل مروري

mohasofi
04-07-2015, 20:06
من اهم شروط هذا النموزج ان يوجد الكتفين عند مستوي سعري واحد وان يكون هذا المستوي اقل من المستوي الخاص بالراس اي ان تكون الراس اعلي من الكتفين وان يوجد خط رقبة او خط عنق يصل القيعان االخاصة بهذا النموزج ببعضهم البعض

boulafrah
04-07-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالرأس والكتفين والرأس والكتفين المقلوب من اهم النماذجل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز السعرية في التحليل الفني هى الراس والكتفين وهى تدل بعدها بانعكاس في اتجاة السعر ومن الممكن ان تجدة كثيرا علي الفريمات الطويلة ستجدة اوضح ويكون لك فرص يعني ما ينفعش تفتح عنه موضوع سطر واحد

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:09 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ن المقلوب من اهم النماذجل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز السعرية في التحليل الفني هى الراس والكتفين وهى تدل بعدها لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sof
04-07-2015, 20:13
استراتيجية الترند اخي الكريم من اقوى الاستراتيجيات في الفوركس و لكن يجب ان تعرف لها جيدا
و ان ادخلت عليه الفيبو فسيكون راءع بامتياز ن بالتوفيق لك ان شاء الله

hamadaelbanna
04-07-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

hasback
04-07-2015, 21:59
السلام علكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على المجهود والموضوع الرائع ونتمنى الا تحرمنا من طلتك وان شاء الله يستفيد الاخوة الاعظاء من هذا الموضوع التعليمي وبالنسبة لنمودج الراس والكتفين فهو دليل على عكس السعر من جديد

Federerista
04-14-2015, 23:48
مشكور اخي فقد سمت عنه تم قرات عنه حيت انه من احسن الاشكال التي يجب الاعتماد عليها لتوقع السعر مسكور اخي على موضوعك

esso gamal
04-14-2015, 23:59
وكما أنك تراقب سعر السلعة التي لديك في السوق فإن المؤسسة التي تتعامل معها ستراقب السعر أيضاً , وطالما أن سعر السلعة الحالي أكبر من سعر شراءك لها بحيث لو قررت بيعها فوراً ستكون رابحاً , فلن تتدخل المؤسسة وستترك لك حرية اختيار السعر المناسب للبيع , ولكن إن انخفض سعر السلعة الحالي عن سعر شراءك لها بحيث لو قررت بيعها بهذا السعر ستكون خاسراً فلن تتدخل المؤسسة طالما أنه لديك في الهامش المتاح ما يعوض هذه الخسارة

waelmma
04-15-2015, 11:03
:woo:;):( والله اخى الكريم انا فعلا كنت اجهل هذه النماذج وعل
كلا انا استفدت من شرحك لنموذج الراس والكتفين هذا فبارك الله فيك

madmax07
04-15-2015, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

Ahmed abdelal
04-15-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

BYE
04-22-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

baki
04-22-2015, 01:11
شكرا لك اخي على هده المعلومات طبعا تعتبر النمادج من افضل انواع التحليلات حيث
انك تحصل على نتائج جيدة عندما تتقنها اخي

ياسر30
04-22-2015, 01:11
الأخ الفاضل/حفظه الله
هل نموذج الرأس و الكتفين يمكن الاعتماد عليه فى أى أطار زمنى أم يكون مؤثرا فى إطار أكثر من الآخر؟؟؟؟
وكذلك السؤال فى حالة القمتين، أو الثلاث قمم؟؟؟؟

modr2015
04-22-2015, 01:32
نموذج الرأس والكتفين المقلوب (Inverted Head & Shoulders). التصنيف: النماذج الفنية. هو نموذج انعكاسي يأتي في الاتجاه الهابط، يتكون من ثلاثة قيعان، يكون القاع*...

Adham nabil
03-06-2016, 22:55
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري...

raedreda
03-07-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

ahmedezz1993
03-07-2016, 00:35
دايما اسمع عن النموذج دا واسمه جى من شكله بس هل ليه مسمى تانى ولا لأ
وياريت بعض النماذج السعريه التانيه

nakazakihero
03-07-2016, 00:54
وهىو متكرر فى السوق يمكن اكتر من اى نموذج اخر وممكن الاستفاده من النماذج بشكل عام بشكل كبير

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلامه عليكم ورحمه اله وبركاته أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم
الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه
لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم و دام الله عزكم و دام عطائكم
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

Zezobebo3
03-07-2016, 05:31
يعتبر هذا النموذج من أهم نماذج الأسعار التي يجب التركيز عليها عطفًا على المصداقية العالية التي يحظى بها، وهو يعتبر نموذج عكسي حيث انه تشير إلى انعكاس الاتجاه إلى الأسفل

شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد بس ياحبذا لو ترفق لينا شارت او بعض النماذج التوضيحيه حتى نستوعب المعلومه اكون شاكر جدا لحضرتك

Adham nabil
03-07-2016, 19:25
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

nuclear2010
03-07-2016, 19:58
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على المجهود والموضوع الرائع ونتمنى الا تحرمنا من طلتك وان شاء الله يستفيد الاخوة الاعظاء من هذا الموضوع التعليمي وبالنسبة لنمودج الراس والكتفين فهو دليل على عكس السعر من جديد
جزاك الله خيرا
تقبل مروري

beast4ever
03-07-2016, 20:08
شكرا علي الموضوع
ولكن يحتاج الي توضيح اكثر لاانا لم
افهم موضوعك واسف علي ذلك وتقبل مروري
دمتم في حفظ لله

معتصم سباعنة
03-07-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك الكثير من النماذج التي تشكلها الشموع اليابانية مثل المستطيع والمثلث والراس والكتفين ومن يحترفها يحقق ارباح جميلة
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

mayegywep
03-07-2016, 22:33
بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي الكرام
شكرا الي حضرتك لانك تطرقت الي هذا المقال الرائع بل الافضل

aminmatter
03-07-2016, 22:35
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

momin kasken
03-07-2016, 22:57
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات الجميلة
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم

sleh bouabid
03-07-2016, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله
اريد ان اعرف من الاعضاء الكرام المتوجدين في المنتدى من هم الاكتر الخسرون ام الرابحون
دمتم في حفظ لله

sob81
03-07-2016, 23:06
نموذج الراسئ والكتفين من النماذج المهمة فى التداول التى تفيد الجميع فى الدخول فى الصفقات
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

momin kasken
03-07-2016, 23:24
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم

sleh bouabid
03-07-2016, 23:37
هناك الكثير من النماذج التي تشكلها الشموع اليابانية مثل المستطيع والمثلث والراس والكتفين ومن يحترفها يحقق ارباح جميلة
والسلام عليكم

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

شكرا للجميع.

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

snnaky
01-25-2017, 14:24
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة
الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

bakdz
01-25-2017, 14:38
نموذج الرأس و الكتفين من الاستراتيجيةات القيوة التي يعتمد عليها المحترفين في سوق الفوركس و تعبر من الاستراتييجات الناجحة .

xmenflis1
01-25-2017, 23:23
مرحباً
شكراً على إضافة
نموذج الرأس والكتفين والرأس والكتفين المقلوب من اهم النماذج السعرية في التحليل الفني
بتوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
01-25-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن نموذج الراس و الكتفين الاكثر شيوعاً بين المتداولين عند تحققة ارجو ان تتقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

بدر اشطيبي
01-26-2017, 00:22
طبعا من النماذج الرائعة اخواني التي يمكن ان تعتمد عليها في
معرفة الاشارات الانعكاسية التي يمكن ايضا ان تستفيد منها شكرا

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 00:37
نموذج الراس والكتفين من النماذج الجيدة اللي يمكن الاعتماد عليها لكن طبعا
إلى جانب بعض الاشياء الاخرى زي التحليل الكلاسيكي والدعوم والمقاومات

Islamo
01-26-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.

adamarwan
01-26-2017, 01:54
نعم ى العديد من من الاشكال
التى تتكون فى السوق ولبد منا نبكون لها تفسير
فى السوق على كل الاصعد لدى لبد من ان تفهم
هدا الامر جيد وان تدخل فيه
وحظ موفق

WASEM DALLOUL
01-26-2017, 06:08
السلام عليكم
هذا النموذج يا أخي الكريم من اهم النماذج الانعكاسية التي تدل على نهاية الاتجاه ويمكن ان ياتي في نهاية الاتجاه الصاعد او يمكن ان يأتي بشكل عكسي في نهاية الاتجاه الهابط
وبالتوفيق للجميع

freetrade
01-26-2017, 06:17
من اسهل النماذج اللي ممكن تكتشفها وكل ما بيحدث في شارت اكبر بيكون دليل علي هبووط قوي نتمني من المبتدئين التعرف علي النموذج والتدرب علي استخراجه ففيه الخير الكثير باذن الله

Mmounir
01-26-2017, 06:42
اهم شرط لهذا النموذج ان يوجد الكتفين عن مستوي سعري واحد والراس بين الكتفين واعلي من مستوي الكتفين

mohcine amari
01-27-2017, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا من اقوى النماذج السعرية و الحقيقة ليس انعكاسي فقط بل هو ايضا استمراري ياتي مقلوب الشكل فاحسن شيء لما يكون النموذج مع الاتجاه

بدر اشطيبي
01-28-2017, 00:46
الراس و الكتفين من ابرز النماذج التي يمكن للمتداول اعتمادها من
اجل الدخول في الصفقات خاصة عكس الترند شمرا على الموضوع

freetrade
01-28-2017, 02:25
النموذج ده قوي جدا وسهل جدا في تمييزوه وكلما كان علي شارت كبير كلما كان الانعكاس بحجم كبير من النقاط انصح المبتدئين بمعرفته والتدرب علي استخراجه من الشارت

aymansaleh
01-28-2017, 06:54
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
نموذج الرأس والكتفين هو من النماذج السعريه البوست جدا حيث رصد هذا النموذج وتحويله بشكل سليم يؤدي إلى تحقيق نقاط ربح رائعه
تقبل مروري

Mmounir
01-28-2017, 07:21
من اهم النماذج للصفقات السوينج هو نموذج الراس والكتفين وفعلا بيهبط الزوج هبوط عنيف بعد اكتمال النظريه
تقبل مروري

zizoo99
01-28-2017, 07:28
شكرا لك اخى على هذا الشرح المبسط لنموذج الراس و الكتفين فهو نموذج يشبه الى حد ما الراس و الكتفين معا من حيث الشكل العام و عندما يخترق السعر خط العنق فاننا ندخل فى اتجاه الترند الجديد

waelmma
01-28-2017, 07:35
;););) اخى الفاضل بارك االله فيك وان كنت لااحب ان اتعامل مع نماذج السعرية لكن نموذج
الراس والكتفين بيعتبر من النماذج القوية وبارك الله فيك اخى :(:))

xmenflis1
03-08-2017, 00:09
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع