PDA

View Full Version : البولش (البیع)

forexmonim
09-13-2014, 18:07
-1 ویحدث ھذا الشكل عندما یكون سعر الإقفال أكثر من سعر الافتتاح بولش
-2 ویحدث ھذا عندما یكون ھناك شمعھ صغیره بیریش قبلھا وتأتي ھذه الشمعة الخضراء بھذا الشكل مما یعني ان ھناك بولش قوي في ھذا السھم
ویأتي ھذا الشكل كثیرا في السھم إلي لھ فتره في حالة داون ترند
-3 ھذا الشكل یسمى المورننغ ستار ویعني أن السھم لھ ٣ أیام في حالة داون الشمعة الأولى تعنى أقفال منخفضوالثانیة أقفال مرتفع
عن الانخفاض السابق والثالثة تبین أن الإقفال للسھم بارتفاع وبحجم جید للشمعة مقاربة للشمعة الأولى وھذا یعني بان البائعین قد توقفوا
وسوف یبدأ المشترون ھنا
-4 ھذا الشكل عبارة عن فترتین الشمعة الأولى توضح إقفال بانخفاضوالثانیة توضح افتتاح بسعر اقل ولكن الإقفال كان مرتفع أكثر من
نصف الشمعة الأولى وھذا ھو المھم فیھا وان تكون الشمعتین متقاربة في الحجم
- 5 الھامر والھامر المقلوب وھذا الشكل عندما یحدث یكون بولش خاصة عندما یحدث ھذا الشكل بعد مشوار للسھم من حالة داون ترند
-6 دوجي ستار بولش وھذا الشكل یحدث عندما یكون ھناك تردد في الارتفاع وان السھم قابل للارتفاع وبولش ولكن الشمعة التي تلي
ھذا الشكل تحدد مسار السھم فإذا كانت خضراء ارتفاعا مؤكد وإذا كانت حمراء صغیره فمن الممكن أن یكون ھناك ارتفاع
الأنماط السبعة الأخرى وھي أنماط البیرش

moamen mostafa shaker
09-13-2014, 18:56
اخي الكريم شرح هذة الشمعة غير واضح اطلاقا لا هو واضح شكل الشمعة ولا دلالتها ولا علي اي اتجاة تشير ولا في اي اتجاة توجد هذة الشمعة لذا ارجو منك التوضيح حتي استفيد ويستفيد باقي اعضاء المنتدي ان شاء الله تقبل مروري

a7med84
09-14-2014, 01:09
اخى الكريم bullish شراء مش بيع

bearish هو السوق الهابطه يعنى البيع عكس اللى انت عامله فى الموضوع واله يوفقكم جميعا

scan
09-15-2014, 16:53
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
12-23-2014, 17:16
ده تاني شرح لسيادتك انت بتقول بولش والبولش اللي انا اعرفه يعني ثوري يعني اتجاه صاعد يعني شرا مش بيع
الا اذا انت اصلا ملخبط ومشا عارف انت بتتكلمعن ايه
ياريت تراجع موضوعك وتضيف صور علشان نفهم

alaa eldeen
12-25-2014, 13:13
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن البونش والبيع وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

ali iq
03-26-2015, 00:15
شكرا على الموضوع
وھذا الشكل عندما یحدث یكون بولش خاصة عندما یحدث
ھذا الشكل بعد مشوار للسھم من حالة داون ترند
دوجي ستار بولش وھذا الشكل یحدث عندما یكون ھناك تردد
في الارتفاع وان السھم قابل للارتفاع وبولش ولكن الشمعة التي تلي
ھذا الشكل تحدد مسار السھم

antonioforex
03-26-2015, 01:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هدا الشكل الدي يحدث في السعر و الدي يجب علينا
تعلمه كي يفيدنا في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

melad
03-28-2015, 05:51
بسم الله الرحم الرحيم , اولا شكرا على طرح الموضوع و على محاولة الشرح و لكن الموضوع غير مفهوم , لأكثر من سبب اولا لا يوجد صور للتوضيح , ثانيا معنى كلمة بولش هى شرائى و هذا معناه صعودو حضرتك قد ذكرته على إنه بيعى يعنى هبوط ! , اتمنى لك التوفيق

Wassa04
03-28-2015, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جميييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
03-28-2015, 14:01
السلام عليكم
موضوع هام وشكرا على المعلومات واتمنى استفادة جميع الاعضاء بالمنتدى لكى تعم الفائدة على الجميع
شكرا

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 17:35
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أحببت أن اشكرك شكرا جزيلا على الموضوع الممتاز و المهم الذي قدمته لنا
يعطيك الف الف عافيه بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

a7med sniper
05-29-2015, 23:16
شكرا لك اخى الكريم عموما البوليش مش بيع البوليس يعنى شراء

البير هو اللى بيع والله المستعان وبالتوفيق فى االتعلم فى السوق

shrouq11
05-29-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

jamila cchahed
05-30-2015, 00:27
بسم الله الرحمان الرحيم اولا شكرا على طرح الموضوع و على محاولة الشرح و لكن الموضوع غير مفهوم , لأكثر من سبب اولا لا يوجد صور للتوضيح , ثانيا معنى كلمة بولش هى شرائى و هذا معناه صعودو حضرتك قد ذكرته على إنه بيعى يعنى هبوط ! , اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري
والسلام

csebai11
05-30-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي الغالي لم افهم ما تقصد بالبولش هل لك ان ترفق صورة او يديو لمزيد التوضيح