PDA

View Full Version : الشمعة المركبة- نجمة الصباح

forexmonim
09-14-2014, 02:31
تتكون ھذه الشمعة من ثلاث شمعات الأولي سوداء طویلة والثانیة قصیرة سوداء أو بیضاء وتتكون أسفل إغلاق الشمعة السوداء الأولي وإذا كانت ھذه الشمعة الثانیة من نوع دوجي فإن ھذا النموذج یسمي morning doji star أما الشمعة الثالثة فھي شمعة بیضاء طویلة التفسیر أن الشمعة السوداء الطویلة الأولي دلیل سیطرة البائعین وموجة التخلص من ھذا السھم ثم تأتي الدوجي لتبین أن البائعین راحوا في داھیة ثم تأتي الشمعة البیضاء لتقول أطمئنوا یا شباب الخیر وصل والصباح خرج علینا بنوره وأن ھناك موجة من الشراء للسھم لذلك ھذه الشمعة عند نقط الدعم توحي بالطیران للسھم أنا ملاحظ أن ھذه الشمعة ھي الحرامي اللي فاتت ولكن یزید علیھا أني انتظر كمان یوم من الارتفاع حتى یطمئن قلبي واشتري

scan
09-15-2014, 16:45
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

gehad87
12-31-2014, 07:36
اي حديث عن الشموع وشرح اشكالها يجب ان يكون مدعم بصور لاشكال الشموع
والا هيبقا مجرد موضوع هدفة الاسبام وبس
طالما قررت انك تشرح اشكال الشموع يبقا اشرحها بصور

lyes1977
12-31-2014, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا باعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الغالي وبعد، نعم اخي معلومة ممتازة جدا حول التحليل الفني وانواعه بالاعتماد على الشموع اليابانية واشكالها المختلفة ، شكرا جزيلا اخي العزيز على الموضوع وبالتوفيق

doom
01-12-2015, 04:03
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hpacer
01-12-2015, 05:23
اهلا وسهلا باعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الغالي وبعد،
نعم اخي معلومة ممتازة جدا حول التحليل الفني وانواعه بالاعتماد
على الشموع اليابانية واشكالها المختلفة ، شكرا جزيلا اخي
العزيز على الموضوع وبالتوفيق.

adil17
01-12-2015, 09:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Koumedaym
06-29-2015, 15:07
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على تعريف
الشمعة المركبة و نجمة الصباح. مشكور وبالتوفيق

4Pro4x
06-29-2015, 15:25
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك موضوع كافي و مفيد و اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

حسنى صادق
06-29-2015, 15:55
اعتقد ان موضوع الشموع الايابنبة هو من افضل ما يمكن الساتفادة نة فى الكثير من الاوقات يكنه هو الاصدق على الاطلاق

YMTMAX
07-25-2015, 04:58
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

جابر1979
07-25-2015, 05:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا على هذا التوضيح و التحليل للشمعة المركبة و التي تعرف بالشمعة المصباح ، شكرًا لك على هذا المجهود اخي الفاضل

محمد السيد
07-25-2015, 15:31
تتكون ھذه الشمعة من ثلاث شمعات الأولي سوداء طویلة والثانیة قصیرة سوداء أو بیضاء وتتكون أسفل إغلاق الشمعة السوداء الأولي وإذا كانت ھذه الشمعة الثانیة من نوع دوجي فإن ھذا النموذج یسمي morning doji star أما الشمعة الثالثة فھي شمعة بیضاء طویلة التفسیر أن الشمعة السوداء الطویلة الأولي دلیل سیطرة البائعین وموجة التخلص من ھذا السھم ثم تأتي الدوجي لتبین أن البائعین راحوا في داھیة ثم تأتي الشمعة البیضاء لتقول أطمئنوا یا شباب الخیر وصل والصباح خرج علینا بنوره وأن ھناك موجة من الشراء للسھم لذلك ھذه الشمعة عند نقط الدعم توحي بالطیران للسھم أنا ملاحظ أن ھذه الشمعة ھي الحرامي اللي فاتت ولكن یزید علیھا أني انتظر كمان یوم من الارتفاع حتى یطمئن قلبي واشتري

نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نجمة الصباح.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من
اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

zouhairzz
07-25-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات وانا شخصيا استفدت منه
تقبل مرورى

a7med sniper
07-25-2015, 17:21
من خلال التعامل فى لسوق بالفعل الشموع اليابانيه تتكلم وممكن التعامل معها

كأشارات ويه داخل التحليلي الفنى والله المستعان وبالتوفيق لكم

adel25
07-28-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الشمعة المركبة ر واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

adel25
07-31-2015, 18:59
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع

salahgold
10-28-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

amr222
10-28-2015, 22:03
السلام عليكم
مشكور اخي على هده الاستراتيجية الجيدة التي
شرحتها لنا و الموفينجات مهمة جدا عند تقاطعها
و انا اعمل بها و هي تحقق معي نتائج رائعة دائما
موفق اخي.

AHMED91
10-28-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
من المفاتيح التي تعطي لنا الشارة الجيدة لدخول صفقات جيدة

gadeer86
10-28-2015, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
شكرا اخي .. موضوع الشمعات موضوع مهم جدا و يحتمل الكثير من التفسيرات
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ..:)

adel25
10-30-2015, 13:24
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع

snnaky
11-26-2016, 22:48
الشمعة المركبة او الشموع عموما الشرح لابد وان يكون مدعوما بالشارتات فأين هى ؟؟ على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط