PDA

View Full Version : عمومية "القابضة الكويتية" تعتمد منح أسهم مجانية عبر نظام الاثابة والتحفيز

darsh
09-14-2014, 17:35
اعتمدت الجمعيه الغير عادية للشركة القابضة المصرية الكويتية بجلستها المنعقدة الخميس الماضي، الموافقة على تطبيق نظام الاثابة والتحفيز عن طريق منح أسهم مجانية للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الادارة التنفيذيين بالشركة.

كانت لجنة قيد الاوراق المالية بالبورصة، وافقت في وقت سابق، على نشر نموذج افصاح شركة القابضة المصرية الكويتية بغرض السير في إجراءات تطبيق نظام الاثابة و التحفيز عن طريق منح اسهم مجانية للعاملين و المديرين و اعضاء مجلس الادارة التنفيذيين بالشركة طبقاً لنص المادة (50) من قواعد القيد وانه جارى فحصه للعرض على أول لجنة قيد.

mezo94
10-15-2014, 15:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

mohamed 9883
10-15-2014, 19:16
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

darsh
10-21-2014, 00:13
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو و
انا احاول فقط ان اضع ما اصل الية من معلومات واخبار مفيدة حتى نتعلم الاقتصاد لانه من اهم المداخل لتعلم الفوركس وكذلك المعلومات والتحاليل الخاصه بالعمولات

ziyaddn
07-26-2015, 07:45
موضوعك القابضه الكويتيه فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

ahmed abdelatif
04-20-2016, 20:23
نور، وزير الصناعة والتجارة، إن حركة التنمية الصناعية فى مصر تشهد تطوراً ملحوظاً من حيث ضخ استثمارات جديدة أو إقامة توسعات فى مشروعات قائمة فى مختلف المدن والمناطق الصناعية.

وبلغ إجمالى عدد الموافقات الممنوحة للمنشآت الصناعية خلال شهرى يناير وفبراير 814 موافقة، منها 246 نهائية و122 توسعات، كما بلغ عدد المنشآت التى تم قيدها فى السجل الصناعى 943 منشأة، منها 226 لأول مرة باستثمارات متوقعة 7.2 مليار جنيه.

وأوضح خلال جولة تفقدية في أحد مصانع العدادات الرقمية في العاشر من رمضان، اليوم، أن الإجراءات الإصلاحية التى اتخذتها الحكومة مؤخراً لتحسين مناخ الاستثمار ستسهم وبشكل كبير فى زيادة حجم الاستثمارات سواء كانت محلية أو أجنبية، وبالتالى خلق المزيد من فرص العمل للقضاء على مشكلة البطالة

mohamedyou1958
04-21-2016, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

forexmoor
05-14-2016, 05:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
05-14-2016, 18:20
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

emma91
10-14-2016, 17:22
وافقت في وقت سابق، على نشر نموذج افصاح شركة القابضة المصرية الكويتية بغرض السير في إجراءات تطبيق نظام الاثابة و التحفيز عن طريق منح اسهم مجانية