PDA

View Full Version : شركة انستا فوركس و المبتدئين ...

ahmedikhaled
09-14-2014, 20:58
انا جديد فى هذا المجال ... اريد ان اعرف هل لو فتحت حساب ب 500 دولار مع شركة انستا ... سوف اجد شخص يوجهنى و يساعدنى فى ادارة الحساب و فتح الصفقات ؟ ... وهل فى توصيات و تحاليل فنية خاصة بعملاء شركة انستا فوركس ؟ وشكرا .

saraso
09-14-2014, 23:17
يرجى القاء نظرة لن تأخذ من وقتكم سوى خمس قائق على قوانين المنتدى لكى تكون على دراية بها قبل البدء فى الحوارات والنقاشات بالمنتدى.

ممنوع التسجيل تحت عدة مسميات لنفس الشخص والاعضاء الذين يكون لديهم أكثر من اسم تعريفى فى المنتدى سيتم ايقاف عضويتهم دون الرجوع اليهم
<bdo dir="rtl" lang="AR">الإدارة تحتفظ بكامل الحق فى رفض طلب التسجيل فى المنتدى فى حالة وجود تشابه بين الاسم التعريفى الذى تختاره واسم اخر مشابه له موجود بالمنتدى أو يحتوى على اسم للدعاية او أسماء مخلة بالآداب العا</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">الاعضاء الذين يقومون بعمل مشاركات مزعجة سيتم ايقافهم بدون تحذير.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">لا يسمح بوضع مشاركات تحتوى على معلومات تقوم بتضليل الأعضاء بصورة متعمدة أو مسيئة لسمعة أى عضو أو مسيئة للأديان أومخلة بالأداب العامة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">يجب احترام كل أعضاء المنتدى ولا يسمح بتهديد او اهانة او مضايقة او شتم أى شخص فى المنتدى وبعد ثلاث مرات من التحذير سيتم ايقاف هذه العضوية.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع تداول مواد لها حقوق نشر وإذا قمت بكتابة رد او موضوع يجب عليك وضع رابط المصدر الأصلى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">غير مسموح بالردود الغير ضرورية أو التى ليس لها معنى أو كتابة ردود تحتوى فقط على ابتسامة حيث سيتم حذف تلك الردود بدون تنبيه.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">قبل فتح اى موضوع تأكد من عدم وجود موضوع مشابه له فى المحتوى حيث أنه يمنع تكرار أو نسخ المواضيع أو الردود.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">اختار القسم المناسب لفتح الموضوع حيث ان فتح مواضيع فى اقسام مختلفة غير مسموح به</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">انتبه الى ان لغة هذا المنتدى هى اللغة العربية وسوف يتم حذف اى مشاركة مكتوبة بلغة أخرى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">اجعل توقيعك الشخصى ومشاركاتك سهلة القراءة ولا تزيد من حجم الكلمات الغير ضرورية فقط اجعل الجملة الضرورية هى البارزة والواضحة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">يرجى ان لا يزيد التوقيع الشخصى عن أربعة أسطر وأن لا يزيد عدد الروابط به عن 2 وأقصى حجم للحروف 2.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">إذا استخدمت خدمة تحميل صور من مواقع اخرى (مواقع استضافة الصور) يرجى التأكد من ان الصور لا تتعدى القييم التالية: 008x006 بيكسل و 002 كيلوبايت.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">كل ما بداخل المنتدى من مواضيع وخلافة يعد ملكية خاصة للمنتدى وغير مسموح لأى شخص بطلب تعديل أو حذف اى مشاركة قام بها.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع وضع اعلانات غير مسموح بها تشير إلى مواقع خاصة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">العروض الأعلانية فى المواضيع والردود وحتى فى التواقيع الشخصية يجب ان لا تنتهك محتوى المنتدى وقواعد المنتدى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى طلب وضع رابط الصفحة الرئيسية لبوابة فوركس مصر على الصفحة الرئيسية لموقع تم الترويج له على منتدى فوركس مصر عن طريق الممثلين أو الشركاء ويعد هذا الشرط غير ملزم فى حالة ان لم تقم الإدارة بطلب ذلك مع العلم ان كل حالة يتم النظر فيها على حدى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى حذف و (أو) تصحيح المواضيع/الردود/التواقيع الشخصية دون ابداء الأسباب.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى حذف المواضيع/الردود بدون ذكر الأسباب فى حالة ان تم وضعها فى اماكن غير مناسبة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">فى حالة الرد على مشاركة معينة يرجى عدم اقتباس المشاركة بأكملها واقتباس الجزئية التى سترد عليها فقط.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع كتابة رسائل على الخاص أو العام تهدف للتصويت للأشتراك فى مسابقة تقام داخل المنتدى والأنتهاك المتكرر لهذا البند يعرضك للحرمان من المسابقة أو ايقاف عضويتك بالمنتدى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ الشركة بكامل الحق فى رفض تسجيلك بالمنتدى فى حالة إذا كان الأسم التعريفى الذى تستخدمه مشابه الى اسم تعريفى خاص بعضو من أعضاء المنتدى أو يحتوى على أسم للدعاية أو أسماء مخلة بالآداب العامة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع كتابة اى لفظ للتوبيخ والشتم فى المشاركات او الرسائل.</bdo>
غير مسموح بالنقاش او التشجيع على استخدام ملفات الخبير الآلى التى تسعى وراء نقاط ضعف برنامج شركة الوساطة.
ممنوع نسخ ونقل المواضيع من منتديات أو مواقع اخرى ومن يفعل ذلك يعرض عضويته للإيقاف النهائى من أول مرة وبدون أى تحذير.

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

يرجى القاء نظرة لن تأخذ من وقتكم سوى خمس قائق على قوانين المنتدى لكى تكون على دراية بها قبل البدء فى الحوارات والنقاشات بالمنتدى.

ممنوع التسجيل تحت عدة مسميات لنفس الشخص والاعضاء الذين يكون لديهم أكثر من اسم تعريفى فى المنتدى سيتم ايقاف عضويتهم دون الرجوع اليهم
<bdo dir="rtl" lang="AR">الإدارة تحتفظ بكامل الحق فى رفض طلب التسجيل فى المنتدى فى حالة وجود تشابه بين الاسم التعريفى الذى تختاره واسم اخر مشابه له موجود بالمنتدى أو يحتوى على اسم للدعاية او أسماء مخلة بالآداب العا</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">الاعضاء الذين يقومون بعمل مشاركات مزعجة سيتم ايقافهم بدون تحذير.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">لا يسمح بوضع مشاركات تحتوى على معلومات تقوم بتضليل الأعضاء بصورة متعمدة أو مسيئة لسمعة أى عضو أو مسيئة للأديان أومخلة بالأداب العامة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">يجب احترام كل أعضاء المنتدى ولا يسمح بتهديد او اهانة او مضايقة او شتم أى شخص فى المنتدى وبعد ثلاث مرات من التحذير سيتم ايقاف هذه العضوية.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع تداول مواد لها حقوق نشر وإذا قمت بكتابة رد او موضوع يجب عليك وضع رابط المصدر الأصلى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">غير مسموح بالردود الغير ضرورية أو التى ليس لها معنى أو كتابة ردود تحتوى فقط على ابتسامة حيث سيتم حذف تلك الردود بدون تنبيه.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">قبل فتح اى موضوع تأكد من عدم وجود موضوع مشابه له فى المحتوى حيث أنه يمنع تكرار أو نسخ المواضيع أو الردود.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">اختار القسم المناسب لفتح الموضوع حيث ان فتح مواضيع فى اقسام مختلفة غير مسموح به</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">انتبه الى ان لغة هذا المنتدى هى اللغة العربية وسوف يتم حذف اى مشاركة مكتوبة بلغة أخرى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">اجعل توقيعك الشخصى ومشاركاتك سهلة القراءة ولا تزيد من حجم الكلمات الغير ضرورية فقط اجعل الجملة الضرورية هى البارزة والواضحة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">يرجى ان لا يزيد التوقيع الشخصى عن أربعة أسطر وأن لا يزيد عدد الروابط به عن 2 وأقصى حجم للحروف 2.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">إذا استخدمت خدمة تحميل صور من مواقع اخرى (مواقع استضافة الصور) يرجى التأكد من ان الصور لا تتعدى القييم التالية: 008x006 بيكسل و 002 كيلوبايت.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">كل ما بداخل المنتدى من مواضيع وخلافة يعد ملكية خاصة للمنتدى وغير مسموح لأى شخص بطلب تعديل أو حذف اى مشاركة قام بها.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع وضع اعلانات غير مسموح بها تشير إلى مواقع خاصة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">العروض الأعلانية فى المواضيع والردود وحتى فى التواقيع الشخصية يجب ان لا تنتهك محتوى المنتدى وقواعد المنتدى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى طلب وضع رابط الصفحة الرئيسية لبوابة فوركس مصر على الصفحة الرئيسية لموقع تم الترويج له على منتدى فوركس مصر عن طريق الممثلين أو الشركاء ويعد هذا الشرط غير ملزم فى حالة ان لم تقم الإدارة بطلب ذلك مع العلم ان كل حالة يتم النظر فيها على حدى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى حذف و (أو) تصحيح المواضيع/الردود/التواقيع الشخصية دون ابداء الأسباب.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى حذف المواضيع/الردود بدون ذكر الأسباب فى حالة ان تم وضعها فى اماكن غير مناسبة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">فى حالة الرد على مشاركة معينة يرجى عدم اقتباس المشاركة بأكملها واقتباس الجزئية التى سترد عليها فقط.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع كتابة رسائل على الخاص أو العام تهدف للتصويت للأشتراك فى مسابقة تقام داخل المنتدى والأنتهاك المتكرر لهذا البند يعرضك للحرمان من المسابقة أو ايقاف عضويتك بالمنتدى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ الشركة بكامل الحق فى رفض تسجيلك بالمنتدى فى حالة إذا كان الأسم التعريفى الذى تستخدمه مشابه الى اسم تعريفى خاص بعضو من أعضاء المنتدى أو يحتوى على أسم للدعاية أو أسماء مخلة بالآداب العامة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع كتابة اى لفظ للتوبيخ والشتم فى المشاركات او الرسائل.</bdo>
غير مسموح بالنقاش او التشجيع على استخدام ملفات الخبير الآلى التى تسعى وراء نقاط ضعف برنامج شركة الوساطة.
ممنوع نسخ ونقل المواضيع من منتديات أو مواقع اخرى ومن يفعل ذلك يعرض عضويته للإيقاف النهائى من أول مرة وبدون أى تحذير.

mrdark
09-15-2014, 01:06
انا جديد فى هذا المجال ... اريد ان اعرف هل لو فتحت حساب ب 500 دولار مع شركة انستا ... سوف اجد شخص يوجهنى و يساعدنى فى ادارة الحساب و فتح الصفقات ؟ ... وهل فى توصيات و تحاليل فنية خاصة بعملاء شركة انستا فوركس ؟ وشكرا .

أخي الكريم الشركة تقدم تحاليل في موقعها بس بخصوص المساعدة في ادارة الحساب غير متوفرة هذه الخدمة في الشركة
مدير الحسابات يقدم فقط الدعم والمساعدة

ahmedikhaled
09-15-2014, 06:49
السلام عليكم اخوى ... مشكوور على الرد الوافى ما قصرت ... اعتقد انى ساكتفى بالتحاليل الموجوده فى موقع انستا ... و انشالله اجد فيها وسيله لبدء التداول بصورة ناجحة .

ehab mohamed1
09-15-2014, 13:51
شكرا رد المسئول عن انستا فوركس وعليك بقي وعلي الدعم الفني
نصائح لاخواني في الفوركس وهذه

احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أحببت أن أقدم لكم بعض النصائح الهامة في التعامل مع سوق العملات الفوركس forex

سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.

هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

ما أطيل عليكم إليكم بعض الأسس والنصائح المهمة لتستفيدوا بإذن الله ولا يحترق متاعكم

1. لا تطن إنك عرفت كل شيء عن الفوركس بمجرد إنك عرفت استخدام منصة التداول وأوامرها وفتح أو إغلاق صفقات وإنما ابحث وإقراء عن السوق وعن تحليلات المحللين وتابع الأخبار التي تؤثر سلباً وإيجاباً في تحركات السوق.

2. لا تشغل نفسك بكل ما في السوق فلن تعرف كل شيء في أيام أو أشهر وقد لا يكون حتى في سنوات.. في البداية اهتم بصنف أو صنفين أو ثلاثة بالكثير ولا تزيد على ذلك وتابع أخبار هذه الأصناف بدقة وتابع ما يكتب عنها في المواقع المختصة.

3. لا تفتح صفقة بأكثر من 2.5% أثنين ونصف في المئة من رأس مالك حتى لا تضطر لبيعها بخسارة في حال انعكس اتجاه السوق ومن المعروف إن السوق ما يدوم على حال فلو نزل مثلاً وأنت متثبت ستنتظر أيام أو حتى أسابيع أو أشهر حتى يعود السوق للإرتفاع.

4. لا تفتح أكثر من صفقة واحدة أبداً ولا تقول هذا فيه فرصة لا الفرص تأتي في كل لحظة انتظر حتى تبيع ما لديك حتى لا تحمل هامشك أكثر من اللازم ويجبرك السوق على اغلاق صفقتك بخسارة أو إضافة أموال أخرى.

5. لا تفتح صفقة في عكس اتجاه السوق فإذا كان السوق نازل خذ بيع وإذا كان صاعد خذ شراء يعني اسبح مع التيار لا تسبح عكسه.

6. اذا كسبت مكسب مناسب أغلق الصفقة ولا تنتظر فحركة السوق سريعة ومتقلبة.

7. إذا كنت قد فتحت صفقة على توصية وهناك هدف معين ضع لك هدف أقل من ذلك الهدف فإنه من المحتمل أن لا يصل إليه السوق وإنما هي تكهنات مبنية على بعض المعلومات وقد يخلف السوق ذلك.

هذا ما يحضرني الآن وإن تذكرت شيء يفيدكم أضفته

ahmedikhaled
09-15-2014, 15:12
السلام عليكم ... شكرا استاذ ايهاب على المشاركة المفيدة ... وانا اتفق معاك فى موضوع عدم فتح صفقات اكتر من 2.5% من راس المال ... و هذة من اساسيات ادارة راس المال.

walidmax1974
09-16-2014, 20:11
السلام عليكم ... اخى الكريم اولا اهلا بحضرتك زميل فى شركة انستا و فى منتدانا الفاضل ثانيا ممكن حضرتك تبدأ بالحساب التجريبى بعيدا عن اموالك الحقيقية لغاية لما تتعلم
ثم ممكن حضرتك تدخل اليوتيوب و تشاهد فيديوهات تعليمية عن التداول و اخيرا ممكن تتعلم كيفية التعامل
مع نظام الكوبى و هو عبارة عن نسخ استراتيجيات رابحة لمتداول ناجح تضعها فى منصتك و هيا بتتعامل اتوماتيكيا
و شكرا

ahmedibrahim258259
09-19-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد في بس انا انصحك انك تعتمد على نفسك احسن اخي الكريم
تقبل مروري

AbdouInter
09-23-2014, 18:13
لكن لو أنك درست مختلف التحاليل وتعلمت التداول على الحسابات التجريبة
والتي تفيدك كثيرا هذا سيكون أفضل بكثير

nnanbv
09-23-2014, 18:27

samir mohamed
09-23-2014, 19:29
أنا عضو جديد بلمنتدى من لحظات وقد سررت فعلا بهذا المنتدى لاننى وجدت به كل شئ يتعلق ويخص التدوال وطرق الشرح التى يقدمها الكثير من الاخوة الموجودين هنا بلمنتدى وأننى أتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل عضو بهذا المنتدى أعطى من وقته الثمين لتقديم جهدا يساعد به بقية الاعضاء الباقين والمبتئدين مثلى جزاكم الله خيرا على مجهودكم ووفق الله الجميع

مصراوى
09-23-2014, 19:31
اخى الكريم اعتقد انك بمجرد فتح الحساب تعين لك الشركة مدير للحساب يمكنك التعرف منة على الجديد وبالتوفيق للجميع والاستمرار

hellelali2
09-23-2014, 19:33
اخي الكريم شركة انستافوركس شركة قوية توفر فرصة حقيقية للمتداولين المبتدئين للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع

midooo258261
09-23-2014, 20:07
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم اكيد طبعا بيكون معاك مدير حساب ليك وبتستفسر منه على كل حاجة وبيساعدك
تقبل ودي واحترامي

a7med84
09-25-2014, 04:50
اخى الكريم الشركه فيها انظمه من جال ان يكون هناك اداره للحساب لو انت مش هتعرف

الى جانب الفوركس كوبى وممكن تعرف عنهم اللى انت عايزه من خلال الموقع الرسمى لها

ahmedikhaled
09-26-2014, 10:51
بس انا سمعت ناس كتير بتعمل ارباح فى الحساب التجريبى ... و بعد الدخول الى الحساب الفعلى و بدء التداول تنعكس الايه ... ولا يوجد سبب معين .

aminax
09-26-2014, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا موضوع جميل و جيد شكرا لك
جزاك الله الف الف خير وبالمزيد انشاء الله تعالى

Hassan Owen
09-27-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز علي هذا الموضوع " شركة انستا فوركس و المبتدئين " جزاك الله خيراً وشكر

samieh
09-28-2014, 13:01
طبعا يا اخى فيه تحليلات يومية على معظم الازواج فى انستا وبصراحة
محللين انستا على اعلى مستوى من التحليل فان شاء الله التحليلات هتفيدك كتير جدا

محمد عبد اللطيف
10-26-2014, 14:06
السلام عليكم
هناك العديد من الخبراء بالامكان ان يساعدوك لكن حاول ان تتعلم اولا وليكن بالبونص
وعندما تجد انك قادر بالامكان ان تعمل ايداع وتتداول

doola2020
11-02-2014, 16:56
نعم اخي ستجد لأن في حاجة اسمها في شركة انستا الفوركس كوبي مثل أي شركة فوركس ولكن قد يختلف المسمي من شركة إلي أخري

omar20014
11-02-2014, 17:38
لسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز علي هذا الموضوع " شركة انستا فوركس و المبتدئين " جزاك الله خيراً وشكر

Hassan Owen
11-28-2014, 00:03
السلام عليكم ... اخى الكريم اولا اهلا بحضرتك زميل فى شركة انستا و فى منتدانا الفاضل ثانيا ممكن حضرتك تبدأ بالحساب التجريبى بعيدا عن اموالك الحقيقية لغاية لما تتعلم
ثم ممكن حضرتك تدخل اليوتيوب و تشاهد فيديوهات تعليمية عن التداول و اخيرا ممكن تتعلم كيفية التعامل
مع نظام الكوبى و هو عبارة عن نسخ استراتيجيات رابحة لمتداول ناجح تضعها فى منصتك و هيا بتتعامل اتوماتيكيا
و شكرا

boymajid
11-28-2014, 11:11
السلام عليكم
اتبع فقط الشروط التي قام الاعضاء بوضعها ان شاء الله خير ..

shimoo_102
12-18-2014, 13:16
السلام عليكم
اعتقد ان البديه بالايداع وانت لم تتعلم امر صعب وستخسر بكل سهوله حاول ان تتعلم بالبونص وبعد اتمام
التعلم اعمل ايداع بدون اى مشكلات والى الان احاول ان اتعلم جيدا

Hassan Owen
12-30-2014, 15:28
السلام عليكم اخوى ... مشكوور على الرد الوافى ما قصرت ... اعتقد انى ساكتفى بالتحاليل الموجوده فى موقع انستا ... و انشالله اجد فيها وسيله لبدء التداول بصورة ناجحة .

hpacer
01-11-2015, 01:00
السلام عليكم ... شكرا استاذ ايهاب على المشاركة المفيدة ... وانا
اتفق معاك فى موضوع عدم فتح صفقات اكتر من 2.5% من
راس المال ... و هذة من اساسيات ادارة راس المال.

maghribia
01-11-2015, 01:05
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

شركة اسنستا فهي شكرة فعلا محتمرة
نظرا لما فهيا من امتيازات كبيرة

تقبل احتراماتيى

Hassan Owen
01-20-2015, 11:53
السلام عليكم ... شكرا استاذ ايهاب على المشاركة المفيدة ... وانا اتفق معاك فى موضوع عدم فتح صفقات اكتر من 2.5% من راس المال ... و هذة من اساسيات ادارة راس المال.

mohamed9004
02-06-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله .. انا مشوفتش الكلام ده لحد دلوقتى فى شركة انستا بس اللى اعرفه اللى فيه الكلام ده هوة نظام البام ى الشركة مش عارف الاشتراك فيه بيكون بكام بيقدموا فيه توصيات وكذا حاجة مش عارف بقى فيه مدير ام لا

حلم
02-22-2015, 17:37
انان فى الاول كدهمن قبل بتاع 3 سنين كنت بقول للمتاجر علشانيتاجرويبرح كان
لازمله على الاقل 500 دولار علشان يبرح ولكن بالعكسلقيتانه لما يكون معاه رصيد قليل بيربح اكثر

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله .. انا مشوفتش الكلام ده لحد دلوقتى فى شركة انستا بس اللى اعرفه اللى فيه الكلام ده هوة نظام البام ى الشركة مش عارف الاشتراك فيه بيكون بكام بيقدموا فيه توصيات وكذا حاجة مش عارف بقى فيه مدير ام لا
بص فيه نظام فى شركة انستا فوركس عملاه وهواسمه نظام
لكوبى وهوعبارةان الشركةبتتاجر بحسابكمقابل انهمياخدواحولى اربعين فى المية من الربح

gehad87
02-26-2015, 20:09
اخي العزيز انا انصحك انك تجمع بونص خلال فترة تعليمك وتنسى انه بيروح على حساب
وتكمل تعليم وتدريب على حساب تجريبي علشان تقدر تفيد نفسك
وربنا يوفقك ان شاء الله

aminoos
02-27-2015, 00:00
أخي الكريم والعزيز علي هذا الموضوع " شركة انستا فوركس و المبتدئين " جزاك الله خيراً وشكر يرجى القاء نظرة لن تأخذ من وقتكم سوى خمس قائق على قوانين المنتدى لكى تكون على دراية بها قبل البدء فى الحوارات والنقاشات بالمنتدى.أخي الكريم الشركة تقدم تحاليل في موقعها بس بخصوص المساعدة في ادارة الحساب غير متوفرة هذه الخدمة في الشركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد في بس انا انصحك انك تعتمد على نفسك احسن اخي الكريم

Mohamed Ibrahm
02-27-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اولا اهلا بحضرتك زميل فى شركة انستا و فى منتدانا الفاضل ثانيا ممكن حضرتك تبدأ بالحساب التجريبى بعيدا عن اموالك الحقيقية لغاية لما تتعلم
و شكرا

shaymaa
02-28-2015, 05:02
عليك باكتساب خبره جيده قبل البدء فى هذه الخطووه من الممكن اتخاذ كورس كامل للتعليم او بالوقت سوف تكتسب خبره جيده تساعدك على النجاح بالشكل الصحيح ومن الضرورى ان تسأل كثيرآ حتى تتجنب الاخطاء السابقه وتتعلم من اخطاء الاخؤين وعليك بالتجريب اولا فى حساب تجريبى اى لا تتسرع بالتداول الحقيقى حتى لا تخسر كل شى وفقك الله

tazi larbi
03-01-2015, 01:02
السلام عليكم اخي هناك تحليلات وتوصيات تقدمها الشركة ام عن مدير حساب يساعدك ويوجهك لا اظن ان الشركة توفر هذا لكن ممكن ان تقوم بالاشتراك في البام وتختار متداول جيد يدير حسابك لكن مقابل عمولة معينة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chennana
03-05-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا تعتمد على غيرك عليك التعلم اولا حتى تعرف كيفية ادارة حسابك
انصحك بالتوجه للقسم التعليمي

monitox
03-06-2015, 18:20
شكرا و جزاكم الله خيرا merci ;)

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

صلو على رسول الله عليه افضل صلات و سلام

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

من لديه حساب جزاكم الله خيرا ؟ و شكرا

ابراهيم حمدى
03-07-2015, 21:49
متاز ياجماعة الردود بصراحه اشعر باستفادة عظيمة وكبيرة من خلال ردودكم المحتلفه ربنا يبارك فيكم وفى هذ المنتدى يارب ارجو شرح كيفية الاشتراك فى الحساب التجريبى وبكم الاشتراك فيه

ayoubharrab1
04-11-2015, 19:20
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.

وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.

وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.

وفيما يخص جواز إيقاف أكواد المتعاملين المخالفين لقواعد التعامل فى سوق الأوراق المالية وفقًا لضوابط تعتمدها الهيئة، قال العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات إن ردع المخالفين خطوة جيدة، لكنه أشار إلى أهمية ألا تكون المسئولية على شركة السمسرة التى تقوم بإدخال بيانات العميل وإنما يجب أن تقع على عاتق العميل أو الشركة نفسها بعيدًا عن السمسرة.
اللهم ارحم ابي واغفر له وبارك لي في عمر امي و صحتها ولا تحرمني ب............+ty

big.pharaoh
07-23-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اه يا غالي بيكون ليك مدير حساب تقدر تستشيره وتاخد رايه وتوصياته .. وكمان بيجيلك تحليلات على الميل بتاعك من الشركه

faisseli
07-25-2015, 19:28
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة افيدك بها حول تساؤلك المطروح
ان شاء الله يفيدك الاخوة الاعضاء عن قريب

marwanadam
07-28-2015, 16:57
ممكن ان تستعين بخدمة انستا كوب بان تضع مدير لحسابك لكن الامر رغم هكدا فهو غير امن
لدى انصحك بان تتعلم وان تفتح حساب تجريبى وان تتعلم عليه وتجرب كل الخبرات فيه وفى الاخير افتح حساب حقيقى وبمبلغ ضغير
وجرب فيه كدالك ما تعلمته وفى النهاية ستتمكن من معرفة ما يجرى فى السوق وبتوفيق اخى

chelsea2
08-15-2015, 21:14
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص التوصيات والتحاليل
انتظر الردود من بقية اعضاء المنتدى الكرام او الخبراء

tohamy11
08-25-2015, 14:18
شرة تقدم تحاليل عبر السوق لبعض المحالين لاكن لا يوجد لدى اتنستا فوركس توصيات وادارة حسابات

لن يوجد نام الابام ونام وبى يمكن ان تستفد منهم

amino91
12-26-2015, 16:48
للاسف اخي المشارك ليس لدي معلومات بخصوص الشخص الذي يساعدك
حاول الاتصال بالدعم التقني ليقدمو لك معلوامت اكثر

maticdz
01-14-2016, 21:37
سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.
هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

csebai12
01-21-2016, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
توفر لك شركة انستا فوركس من استقبال تحليلات يومية عن طريق الايميل على الازواج الرئيسية

heroo252
01-22-2016, 23:01
لو فعلا معاك الرقم ده وناوى تتاجر انتا محتاج حد يساعدك صح
انا بسحب وبحقق ارباح كبيره مع انستا من حساب البونص وفى المتندى من 4 سنين
لكن لو رقم كبير وهعمل ايداع مش بيبقى فى انستا بيبقى مع وسيط تانى بيدى بونص كبير جدا 50% اقل شىء
يعنى ال55 تبقى 750 وعند سحب الاموال السحب بيتم فورى بس احتراما لانستا مش هعمل دعايه لغيرها واقول اسم الوسيط ده

zaza1991
02-10-2016, 20:12
أخي الكريم الشركة تقدم تحاليل في موقعها بس بخصوص المساعدة في ادارة الحساب غير متوفرة هذه الخدمة في الشركة

mrgemo
02-10-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله
جزاكم الله كل خير

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

موضوع شيق جدا

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:37 PM ----------

سبحان الله وبحمده استغفرك واتوب اليك

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

لاحول ولا قوة الا بالله

toufik1
02-10-2016, 23:24
شركة إنستا فوركس على ما اعلم هي وسيط في التعاملات بالفوركس و تسمح للمبتدئين فتح حساب تجريبي لتعلم مختلف التعاملات في السوق المالية قبل الانتقال الى مرحلة العاملات الحقيقية كما تتيح لك التعلم الكثير عن هذا النوع من التجارة الالكترونية

صالح ابراهيمي
02-11-2016, 04:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل
نتمنى المزيد من التوصيح والشرح لكي نتعلم اكثر بتجارة الفوركس وشكرا

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:03 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل
نتمنى المزيد من التوصيح والشرح لكي نتعلم اكثر بتجارة الفوركس وشكرا

ibrah
02-13-2016, 00:49
لا اظن انك ستجد من يساعدك او يدير حسابك لذلك يجب التعلم بشكل جيد
الشركة تتيح لك الاشتغال في حساب تجريبي وهي افضل مساعدة لذلك
فالحساب التجريبي هو المساعد والمعين في طريقة التداول وفتح واغلاق
الصفقات قبل الادارة الحقيقية لحسابك الحقيقي

zizo199
02-19-2016, 17:58

krimokrimo
02-23-2016, 21:58

The_Gahbaz
03-30-2016, 20:08
انت كده كده سواء كنت عضوا مع انسا وفاتح حساب معاها ام لا فشكره انستا بتقدم تحاليل علي الموقع بتاعها وممكن اي حد يستفيد بيها
اما بخصوص ان حد يساعدك في اداره حساب فالمهمه دي المفروض انك تقوم بيها بنفسك بدون مساعده من احد

bmw22077
04-01-2016, 06:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة للبونص ما عليك سوى ربط حسابك بالمنتدى و انتظار تحويل البنوص بشكل تلقائي كل اول شهر الى حسابك في انستا
اما بالنسبة لسحب الارباح فهي عديدة فهناك عدة بنوك مرتبطة بالشركة ادخل على سحب الارباح في حسابك و ستجد كل شيء انشاء الله

karinho1991
04-22-2016, 20:51

yousef sahry
06-22-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله شكرا اخي علي هذا الموضوع الافضل لك التعلم الاول لهذا المجال والتدريب علي حساب تجريبي حتي لاتخسر

zeco2020
06-23-2016, 17:13
ماشاء الله عليك أخي شرحك وافي و سهل
و لقد اوضحت للكثير هذه الطريقة و إن شاء الله يستفيد منها الاخوان
ربنا يوفق الجميع ان شاء الله فى مجال الفوركس
مشكور معلم:):)

rapeaezzat
06-23-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انا بشكرك على هدة المعلومات و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

ابوفؤاد
06-23-2016, 19:48
الشركه لا توفر خدمه مدير الحسابات المتعلقه بالتدوال و هذاافضل لك لكن هناك من الطق التى من الممكن ان ان تتعامل مكعها مثل الكوبى فوركس و البام و لت من شانهم ان يجعلوك تربح من تدوال الاخرين

ahmedyosri73
06-24-2016, 08:09
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
يمكنك ان تشترك فى حساب البام لدكتور جمال ممدوح فى شركة انتسا فوركس
بالتوفيق للجميع .

متداول ممرجن
06-24-2016, 08:33
موضوعك جميل اخي الكريم
فانااشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر هدا الموضوع حول شركة انستا فوركس و المبتدئين
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

حمو بيضه
07-10-2016, 11:09
اخى الكريم شكرا على الموضوع الرائع ولاكن مجال الفوركس يحتاك الل الكثير من التعلم لبدء عملية التداول بنجاح

omaryat2
07-25-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي لا أعلم صراحة لأانه كل حساباتي كانت بالبونص فقط و ليس يعني من مالي الخاص
تقبل مروري و تحياتي أخي الكربم

bilal0007
01-20-2017, 21:23

بروفسير العرب
05-08-2017, 23:59
الناس هنا هتسعدك فى العمل بس مافيش حد هيفيدك كثير زى ما انت