PDA

View Full Version : يوم الاثنين مؤشر أسعار المنتجين - شهري

darsh
09-14-2014, 23:09
اخبار من سويسرا

هو مؤشر رائد يقيس معدل تضخم أسعار المستهلكين، ومن ثم يوضح معدل التضخم بشكل عام. ويلاحظ أن سوق السندات يشهد ارتفاعًا في الوقت الذي يتراجع فيه مؤشر أسعار المنتجين أو يرتفع بشكلٍ طفيف ومن ناحية أخرى تشهد أسواق السندات تراجعًا في الوقت الذي يسجل فيه مؤشر أسعار المنتجين ارتفاعًا يفوق التوقعات. كما يلاحظ أن سوق الأسهم يشهد ارتفاعًا مع سوق السندات لأن انخفاض معدلات التضخم يشير إلى انخفاض معدلات الفائدة مما يزيد من الأرباح. كما يعكس أداء كل من قطاعات الانتاج الثلاث: السلع تامة الصنع، السلع الوسيطة، والمواد الخام أو السلع النفطية.

Azeddinovic
09-15-2014, 00:23
السلام حقيقة مندى رائع و يدفع في الموعد بس اود ان انصح الاشخاص المبتدئين في هدا
المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا اخي
و السلام

darsh
09-15-2014, 05:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى التعلم خاصة الامور الخاصة بالاخبار وكيفية تدخلها مع الفوركس من اهم الامور التى تعطى المضارب قوة فى المضاربة

mezo94
10-15-2014, 14:23
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

darsh
10-18-2014, 23:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو وووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

مروة
10-18-2014, 23:45
بالفعل اخى التعلم خاصة الامور الخاصة بالاخبار وكيفية تدخلها مع الفوركس من اهم الامور التى تعطى المضارب قوة فى المضاربة

kalepsso
10-19-2014, 00:16
السلام حقيقة مندى رائع و يدفع في الموعد بس اود ان انصح الاشخاص المبتدئين في هدا
المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا اخي
و السلام

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

ahmed.kapo215
07-28-2015, 22:00
موضوعك مؤشر اسعار المنتجين فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء منتدى فوركس العرب