PDA

View Full Version : الإنتاج الصناعي الامريكى ـ شهري-يوم الاثنين

darsh
09-14-2014, 23:20
يقيس التغير في إجمالي قيمة المخرجات التي أنتجتها الشركات، والمناجم والمرافق العامة. ويمثل الاتجاه الصاعد للمؤشر انكماشًا ، مما يدعو لرفع معدلات الفائدة. هذا، وفي حال تحسن معدل النمو بالقطاع الصناعي، فإن ذلك يدعم الثقة في الدولار.
التـــــأثير:
الحقيقى أكبر من المتوقع - ( جيد للعملة )
دورية الإصدار:
يصدر بصفة شهرية في غضون 16 يوم عقب إنتهاء الشهر.
أهميتة بالنسبة للمتداول:
يعد أحد المؤشرات رائدة لقياس صحة الاقتصاد. حيث يتأثر الانتاج سريعًا بتقلبات دورة الأعمال بالإضافة إلى ارتباطه بأوضاع المستهلك مثل: مستويات التوظيف والأرباح. الجدير بالذكر أن الإنتاج الصناعي ومعدل استغلال القدرات لا يمثلا فقط الاتجاه في القطاع التصنيعي. بل يوضح المؤشرين هل يتم استغلال القدرات بالقدر الكافي لتوقع معدلات التضخم أم لا. بالإضافة إلى أن الانتاج الصناعي يقيس المخرجات الحالية للاقتصاد. ويساعد في تحديد نقاط التحول بدورة الأعمال (بداية حالة الركود وبداية الانتعاش).

Azeddinovic
09-15-2014, 00:21
السلام حقيقة مندى رائع و يدفع في الموعد بس اود ان انصح الاشخاص المبتدئين في هدا
المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا اخي
و السلام

darsh
09-15-2014, 05:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى التعلم خاصة الامور الخاصة بالاخبار وكيفية تدخلها مع الفوركس من اهم الامور التى تعطى المضارب قوة فى المضاربة

mezo94
10-15-2014, 13:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

ميمو
10-15-2014, 13:56
السلام عليكم اخواني , انا جديد هنا وارغب بالمشاركة معكم ارجو التكرم والافادة فيما يتعلق بسؤالي , هل يجب علي التداول من البونص الزي يأتي من خلال المشاركات ام انني استطيع تحويله الى الباي باي , شكرا لكم وتقبلو مروري .:happy:

darsh
10-18-2014, 23:27
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

مروة
10-19-2014, 00:15
بالفعل اخى التعلم خاصة الامور الخاصة بالاخبار وكيفية تدخلها مع الفوركس من اهم الامور التى تعطى المضارب قوة فى المضاربة

ahmed.kapo215
07-28-2015, 22:00
موضوعك الانتاج الصناعي الامريكي فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء منتدى فوركس العرب