PDA

View Full Version : مؤشر التصنيع بولاية نيويورك

darsh
09-14-2014, 23:21
يعد مؤشر رائد لقياس صحة الاقتصاد. حيث تتأثر الأعمال بشكلٍ سريع بأوضاع السوق. وقد يمثل التغير في الثقة إشارة مبكرة عن النشاط الاقتصادي في المستقبل مثل الانفاق والتوظيف والاستثمار. ويحرص المستثمرون على متابعة تلك البيانات لفهم الخلفية الاقتصادية للعديد من الأسواق. حيث يفضل متداولي الأسهم انتعاش معدلات النمو، مما يعني زيادة أرباح الشركات. بينما يفضل متداولي السندات اعتدال معدل النمو لتفادي الضغوط الانكماشية. الجدير بالذكر أن المسح التصنيعي بولاية نيويورك يعطي نظرة تفصيلية حول القطاع التصنيعي بولاية نيويورك. ويؤثر هذا التقرير بقوة على الأسواق حيث يمثل القطاع التصنيعي جزء كبير من الاقتصاد. هذا بالإضافة إلى أن بعض المكونات بالمؤشر توفر معلومات حول أسعار السلع ومعدلات التضخم. كما يراقب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا التقرير لتعقب أي بوادر للتضخم لاتخاذ ما يلزم من إجراءات متعلقة بمعدلات الفائدة. وكنتيجة لذلك، يتأثر سوق السندات بشكلٍ كبير بهذا التقرير. علاوة على ذلك، تتأثر سوق الأسهم بهذا التقرير لأنه يوفر إشارات مبكرة عن أداء القطاع التصنيعي للبلاد. حيث يصدر المؤشر قبل استطلاع توقعات الأعمال لولاية فيلادلفيا.

Azeddinovic
09-15-2014, 00:20
السلام حقيقة مندى رائع و يدفع في الموعد بس اود ان انصح الاشخاص المبتدئين في هدا
المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا اخي
و السلام

darsh
09-15-2014, 05:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى التعلم خاصة الامور الخاصة بالاخبار وكيفية تدخلها مع الفوركس من اهم الامور التى تعطى المضارب قوة فى المضاربة

mezo94
10-15-2014, 14:21
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

darsh
10-18-2014, 23:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو وووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

مروة
10-18-2014, 23:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

ahmed.kapo215
07-28-2015, 22:05
موضوعك مؤشر التصنيع بولايه نيويورك فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء منتدى فوركس العرب

hesham elzoghby
07-28-2015, 22:05
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

Abdo1996
07-30-2015, 21:25
يعد مؤشر رائد لقياس صحة الاقتصاد. حيث تتأثر الأعمال بشكلٍ سريع بأوضاع السوق. وقد يمثل التغير في الثقة إشارة مبكرة عن النشاط الاقتصادي في المستقبل مثل الانفاق والتوظيف والاستثمار. ويحرص المستثمرون على متابعة تلك البيانات لفهم الخلفية الاقتصادية للعديد من الأسواق...

linda16
07-30-2015, 23:40
السـلام عليكم و رحمــة الله و بركـاتــه ،،،،

بوركت أخـي الغالي على الخبـر الذي زودتنا بـه اتمنــى ما تحرمنــا جدييــدك .......

تقبــــــــــــــــــــــ ــــــــل مــــــــروري هــــــــــــذا ..............................

Kamil bey
07-30-2015, 23:41
شكرا جدا لك اخي الكريم على المعلومات بتاع الاقتصاد دي الي انت اعطيتانا ايها تقبل مروري والسلام عليكمة ورحمة الله

mooor
07-31-2015, 04:10
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

fte2020
09-30-2015, 20:25
موضوعك ولايه نيويورك فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

darkaoui
10-24-2015, 07:25
وحظت الأسعار بدعم من محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الصادر يوم الخميس الماضي والذي أشار أن البنك المركزي كان حذراً للغاية إزاء تشديد السياسة النقدية حتى قبل أن تظهر بيانات الأسبوع الماضي تباطؤاً حاداً في قطاع التوظيف الأمريكي

Safaa Trader
10-24-2015, 11:24
حيث يفضل متداولي الأسهم انتعاش معدلات النمو، مما يعني زيادة أرباح الشركات. بينما يفضل متداولي السندات اعتدال معدل النمو لتفادي الضغوط الانكماشية. الجدير بالذكر أن المسح التصنيعي بولاية نيويورك يعطي نظرة تفصيلية حول القطاع التصنيعي بولاية نيويورك

3asssem
10-24-2015, 11:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

mohammed2015
10-24-2015, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين أما بعد:
تقبل اخي هذا المرور المتواضع الذي اشكرك فيه على موضوعك المميز والمفيد وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله

ahmedmano
10-24-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكووور جدا علي هذا الموضوع المفيد و هذا الطرح الاكثر من رائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري