PDA

View Full Version : هل الفوروكس حقيقة ام نصب و احتيال ??

Pages : [1] 2 3 4

aymen done
09-15-2014, 12:03
يعني ممكن مساعدة لو في شركات نصب و احتيال و ايه هي الشركات الحقيقية ??

مصطفى حمدان
09-18-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة وتقرر

مصراوى
09-18-2014, 15:56
اخى الكريم اعتقد ان الفوركس حقيقة ومما يؤكد هذا ربح الكثير من الاعضاء من التداول وعرض هذا الربح فى الكثير من المشاركات وبالتوفيق

sayedxdaif
09-18-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال

aymen done
09-18-2014, 16:05
شكرا على الاجابات من الاعضاء الكرام و ارجو المزيد من التوضيح في هدا
المجال و اشكركم

الشاعر
09-18-2014, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي في الله واحبابي
الفوركس فعلآ حقيقه قد تكون اجمل الاحلام وقد تكون كابوس الظلام الذي يأتي ويأخذ الكثير

khaled19652
09-18-2014, 16:16
الاخ العزيز "الشاعر"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل ممكن التوضيح في معنى ما قلته " الفوركس فعلآ حقيقه قد تكون اجمل الاحلام وقد تكون كابوس الظلام الذي يأتي ويأخذ الكثير" وشكرا

lyes1977
09-18-2014, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يا اخي الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

سامح السر
09-18-2014, 16:56
أعتقد أن هناك الكثير من الشركات في هذا المجال ومنها الشركات الصادقة ومنها أيضاً الشركات النصابة التي تحاول أن تأخذ مجهود وأموال الناس عن طريق السرقة
ولكن أكيد أنه يمكنك معرفة الشركات الصادقة عن طريق البحث وعدد الأعضاء وعن طريق التجربة الفعلية وشكراً

ProForex
09-18-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الفوركس حقيقة جرب بنفسك وستلاحظ أنني على حق والشركة صادقة بالفعل

nuclear2010
09-18-2014, 19:02
السلام عليكم جميعا
الفوركس لايوجد شى اسمه نصب واحتيار الفوركس
مثله مثل اى تجاره فيها مكسب وخساره والمهم اللى يفهمه
تقبل تحياتى

a7med84
09-18-2014, 19:06
الفوركس حقيقه وموجود من فتره كبيره مش حاجه

حديثه يعنى علشان تشكك فيها وممكن ان تتعلمه وتجرب بس التعلم مش سهل لان السوق صعب

Mazek
09-18-2014, 21:22
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

ihabblida
09-19-2014, 00:11
أخي الكريم الفوركس حقيقة و ليس
مجرد نصب و أحتيال
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

Ahmed Taher M
09-19-2014, 14:14
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها

aymen done
09-19-2014, 16:41
طيب ممكن تخبروني عن الشركات التي هي نصب و احتيال و الشركات التي هي حقيقة يعني ممكن
توضيح اخوتي الكرام و جازاكم الله خيرا

awa
09-28-2014, 18:55
الفوركس حقيقة مائة بالمائة و ناس كتيرة كسبت منها و سوق الفوركس
دقيق جدا و شفاف جدا و متراقب جدا علشان ميحصلش اى نصب

tedjboyka
09-30-2014, 11:45
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
هذا ملا يحبث عنه الكثير من المتجاولين
فمسالة الهبوط او الصعود للعملة فهو لا يمكن معرتفه الا بواسطة الاستراتجيات

yacrao
09-30-2014, 12:07
طبعا حقيقة اي عملية نصب لا يمكن ان تكون بهذا الانتشار خوفا من ان تكون سريعة الكشف وجيد جدا

islam2
09-30-2014, 12:12
السلام عليكم
اكيد يا اخى الكريم زى مافية النصاب والصادق فى أى شئ فى الدنيا وفى اى مجال فية بردة النصاب والصادق فى مجال الفوركس ولكن يمكنك البحث جيدا حتى تستطيع معرفة الشركات النصابة
من الشركات الصادقة وبأراء الاشخاص الذين تعاملوا مع هذة الشركات .

rabhi
09-30-2014, 12:29
اخي الشركات النصابه
ليست موثقه و لا تملك شهائد تبرهن مصداقيتها
أما الشركات الصادقه لديها شهائد تبين ذلك
مثل شركة أنستا
بالتوفـــيـــٌق
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ـــــــــــــــــــــــــ ــ

haleeim
09-30-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة وتقرر

محمود مرعى
09-30-2014, 13:17

الفوركس حقيقة والله يا اخى ايمن على الرغم من انى حتى الان لم احقق منه اى ربح حتى الان لكن انا عارف ان سوق الفوركس مهم جدا و قوى جدا وخطير ومش كل التجار تقدر انها تحقق ربح منه لكن انا عايز اقول لحضرتك انه فعلا سوق ذات مصدقية كبيرة جدا وانك لو حققت ربح وطلبت انك تسحبه فعلا بيتم سحبه وربنا يوفقك ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالطبع الفوركس حقيقة ولكن لابد من التجربة والتعلم من الاخطاء
اتمني لك التوفيق
تحياتي

tedjboyka
10-04-2014, 23:36

انا بالنسبه لى مبتداه فى هذا المجال واريد ان اسال عن البونص : هل اذا جمعت 100 دولار بونص وتاجرت بيهم لكن حدثت خساره ب10دولار لازم استنى للشهر القادم عشان اكملهم 100 تانى والا ايه النظام؟
ياريت حد يفهمنى هذه النقطه

mohammed hussien
10-06-2014, 15:50

AMLAK
10-10-2014, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

belhadj
10-10-2014, 19:24
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أتمنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

amermazzen
10-15-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ومن بينها شركة انستا فوركس فهي شركة عالية وموثوقة بدرجة كبيرة لابد منا لتعلم في الفوركس ختى تكون هناك نتائج جيدة والتعلم على الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر.

hamza el
10-16-2014, 14:55
اخي اي مجال فيه الابيض و السود و كذلك في الفوركس
هناك شركات نصابة و هناك شركات محترمة و مرخصة من الهيئات النقابية
و لكن ان نقول ان مجال الفوركس كله نصب هذا غير صحيح اخي

balou
10-16-2014, 15:14
السلام عليكم اخوة الكرام
بتأكيد النصب و احتيال في كل مكان اخي فاضلل
اعتقد ان شركة انستا غير نصابة في هذا المجال

اتمنى لكم ربح وفبر في مجال الفراكس

Ahmed2020eg
10-16-2014, 15:50

noureddineb
10-16-2014, 16:15
اعتقد ان هناك العديد من الشركات النصابة الا ان هذه الشركة اي انستافوركس صادقة وهذا بشهود كثيرة
اسال الله لي ولكم التوفيق

Wassa04
10-16-2014, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الفوركس حقيقة و يمكنك التاكد
من دلك بالنفسك بالتوفيق لك تقبل مروري

abdelrazek hassan
10-16-2014, 20:39
السلام عليكم اخي الفوركس صادق ويجد العديد والعديد من الشركات الصادقه والفوركس لس مثل المواقع الربحيه الاخري التي من الممكن ان تنصب ولا تراها مجددا . استمر في التعلم اولا ثم اتخد اول خطوه

noureddineb
10-16-2014, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم الفوركس هوحقيقة ولكن هناك كما قلت وسطاء نصابون
ولكن ان بحتت عبر الانترنيت ستعرف بسهولة

ayham111
10-16-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله
لا اخي ليس نصب ويوجد في المنتدا كثير من اثباتات الدف والسحب لاكن من الاشخاص عندا يطمعو يخسرو يقولو انه نصب
اتمنا التوفيق للجميع

medo2013
10-16-2014, 21:52
البونص من الاشياء الحقيقية لاسباب كثيرة متعددة منها اول شىء انت تتعامل على شىء اساسى هو الاستراتيجيات التى تساعدك على الربح وبعدك ما تكسب من الاستراتيجيات وتاخد الارباح ممكن تعمل على الربح والخسارة من شىء منالمؤش\رات وتاخد الربح من المستر كارد

algeria
10-17-2014, 23:40
أخي الكريم الفوركس حقيقة و ليس مجرد نصب و أحتيال
أرجوا ا نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

alsatry85
10-17-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز ان الفوركس ليست ملكا لاحد فمن غير المعقول ان تكون هناك اي نوع من النصي او الاحتيال لكن ما يحدث هو ان الذين لا يمتلكون خبرة في الفوركس يفقدون اموالهم ويخسرونها اذ انه لا بد من ان يكون هناك موجهين للمبتدئين حتى يستطيعون البقاء في السوق مدة اطول ..

balou
10-18-2014, 00:12
انت تريد عمل انسى شركات النصابة
و اعمل مع شركة انستا الفوراكس و تأكد انها موثوقة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ashrafshawky
10-18-2014, 00:39
اخى الكريم اعتقد ان الفوركس حقيقة ولكن هنك ممن الشركات من ياخذها نصب او احتيال وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

md5diablo
10-18-2014, 01:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، انا سمعت ان هناك الكتير من الشركات النصإبه لكن لا اعرفها باسمها اخي الكريم فقد نصحني الخبراء في المنتدى ان اتعامل معى انستا و ها انا اتعامل معها

antonioforex
10-18-2014, 01:48
السلام عليكم
اخي الفوركس حقيقة و يمكنك من خلاله تحقيق مبالغ جيدة ادا تعلمته
لدلك انصحك ان تتدرب جيدا في الحساب الديمو.

ranou
10-18-2014, 12:46

abdelhak redouane
10-18-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام الذي يتبادر كثيرا الى اذهان المتداولين عن الفوركس هل هو نصب ام احتيال انا ارى ان الفوركس ذو مصداقية عالمية ولا يحتاج الى ان ينصب او يحتال على التجار الصغار
بالتوفيق للجميع

mida2014
10-18-2014, 14:34
السلام عليكم اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عالية
اتنمى اني افدتك اخي

ifs
10-20-2014, 13:15
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة لي اقول ان شركة اكس ام تتلاعب احيانا بالمتاجرين الذين يعملون معها تقبل مروري والسلام عليكم

محمد ميدو
10-20-2014, 13:19
اخى ان كان الفوركس نصب اذن كيف يربح منه الناس ويحققه منه ارباح والبعض اصبحوا من اصحاب الملايين بسببه اذن كيف يكون نصب ... تحياتى لك

mohamed bnali
10-20-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله عزيزي المحترم تشكر على فتحك هده النوافد الاستفهامية والتعجبية في نفس الوقت
بقولك هل الفركس حقيقية ام خيال
نعم الفركس حقيقية واضحة لا غبار عليها فهل تجهل سوق الفركس العضيم المتسع الدي يشمل الكرة الارضية كلها
ولا يجهله ويتصوره انه خيال الا في عقلية الضعفاء الدي لم يطلو على نافدة العالم
سوق فيه العجائب والغارئب
فيه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابة
وادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسك ( ليفةزو بيك الوقمان يا فلان او حضي راسك او حضي راسك او حضي راسك )
وتقبل مني السلام

ranou
10-21-2014, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله عزيزي المحترم تشكر على فتحك هده النوافد الاستفهامية والتعجبية في نفس الوقت
بقولك هل الفركس حقيقية ام خيال
نعم الفركس حقيقية واضحة لا غبار عليها فهل تجهل سوق الفركس العضيم المتسع الدي يشمل الكرة الارضية كلها
ولا يجهله ويتصوره انه خيال الا في عقلية الضعفاء الدي لم يطلو على نافدة العالم
سوق فيه العجائب والغارئب
فيه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابة
وادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسك ( ليفةزو بيك الوقمان يا فلان او حضي راسك او حضي راسك او حضي راسك )
وتقبل مني السلام

aliali
10-22-2014, 04:28

ay2001
10-22-2014, 04:38
اكيد حققيقة مع شركة معروفة

---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------

و مش حقيقة لو العكس

---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:36 AM ----------

وتقبل مني السلام

---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ----------

الفوركس فعلآ حقيقه قد تكون اجمل الاحلام وقد تكون كابوس الظلام الذي يأتي ويأخذ الكثير

---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ----------

خى الكريم اعتقد ان الفوركس حقيقة ومما يؤكد هذا ربح الكثير من الاعضاء من التداول وعرض هذا الربح فى الكثير من المشاركات وبا

---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:38 AM ----------

تقد أن هناك الكثير من الشركات في هذا المجال ومنها الشركات الصادقة ومنها أيضاً الشركات النصابة التي تحاول أن تأخذ مجهود وأموال الناس عن طريق السرقة
ولكن أكيد أنه يمكنك معرفة الشركات الصادقة عن طريق البحث وعدد الأعضاء وعن طريق التجربة الفعلية وشكر

مروة
10-22-2014, 05:09
أعتقد أن هناك الكثير من الشركات في هذا المجال ومنها الشركات الصادقة ومنها أيضاً الشركات النصابة التي تحاول أن تأخذ مجهود وأموال الناس عن طريق السرقة
ولكن أكيد أنه يمكنك معرفة الشركات الصادقة عن طريق البحث وعدد الأعضاء وعن طريق التجربة الفعلية وشكراً

mayali
10-22-2014, 08:19
اكيد حقيقه و لكن يعتمد على الشركه التى تتعامل معها و مدى مصداقيتها
و اكيد لا يوجد مجال لتكذب مجال الفوركس و لا لما كان الجميع متسارع على تعلمه و اكتساب الخبره فيه لتحقيق اكبر استفاده منه
و لكن لكى تستفيد من هذه الحقيقه و مكسب الفوركس لابد لك من اكتساب الخبره الكفاية و التعامل مع شركات معروف عنها مصداقيتها

ranou
10-22-2014, 12:12

aliali
10-23-2014, 09:26
بالتوفيق

gehad87
10-23-2014, 09:56
هو في فعلا في الفوركس شركات مخادعة كتير ومصداقيتها منعدمة
لكن في الغالب بتلاقي الشركة الصادقة بتثبت نفسها وماحدش يقدر يشكك فيها
زي شركة انستا كده كتير شككوا فيها لانهم ما بيتزموش بالقوانين سواء في التداول او في الاجراءات اللي الشركة بتطلبها من العميل لاثبات هويته

fte2020
10-27-2014, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة
ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة وتقرر

pacMAN
10-27-2014, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
لا يا أخي لا تصدق الفاشلين الفوركس حقيقة و لكن يلزمه التضحية و المثابرة لأن الطريق طويل و صعب
إن شاء الله بالتوفيق و تقبل مروري

haythem99
10-27-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتياليه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابة
وادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسك
بالتوفيق

samieh
10-27-2014, 15:21
يا اخى الفوركس حقيقى وليس نصب او احتيال وايه اللى جعلك تتعقد
بهذا الشكل
لفوركس هو تعلم جيد وفهم طبيعة السوق والعملات ومتابعة الاخبار الاقتصادية
هذا كل شىء ولو قدرت تلم بكل الجوانب دى هتكسب كويس جدا
اما بالنسبة الى شركات الفوركس النصابة فابتعد عن ماليس له هوية او غير مشهور
وانا انصحك بشركتنا انستا فهى ذات مصداقية عالية جدا ومحترمة
بالتوفيق

tedjboyka
10-27-2014, 15:41
خى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة وتقرر

payoneer
10-27-2014, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم
حقيقه ولكنها مره وصعبه

benchou-ahfd
10-27-2014, 16:07
توجد شركات غير صادقة و شركات نصب و احتيال و لكن هناك شركات صادقة و معتمدة و هذه الشركات الت هي معترف بها و لها باع طويل في السوق و التي يتعامل معها كثير من الناس

محمد السيد محمد
10-27-2014, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الفوركس حقيقة مش نصب ولا احتيال .. والشركات النصابة كتيرة جدا ولك يكفيك ان تلتحق بشركة سمعتها طيبة

الاسد التاجر
10-27-2014, 16:30
عندك شركتنا انستافوركس اشتغل فيها وريح راسك من التفكير
اما بلنسبه لباقي الشركات ما اضمنها صراحه خاصه الشركات العربيه اغلبها نصابين
ويحتالو على ناس بطرق ذكيه

Jek_So
10-27-2014, 16:33
اكيد الفوركس غيره من مجالات التجارة في نصب واحتيال وتزوير وما الى ذلك
فعليكك الحذر اي خاصة من الشركات التي تغري بالبونص والمسابقات وادارة الحسابات فتلك ما هي الا نصابة

ramdani
10-27-2014, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شركات نصب و احتيال كثيرة الشركات الحقيقية قليلة كانستا

Murad
10-27-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس أكيد حقيقي ومش نصب ولا احتيال :)
بس هذا لا يمنع وجود شركات وساطة تعمل من أجل النصب على العملاء
لذلك قبل التسجيل في اي شركة وساطة وعمل إيداع أموال يجب التأكد من مصداقية الشركة جيدا

alsatry2014
10-27-2014, 17:45
ان الاسعار تاثرت بالمواعيد المكتوبه على المدونه الثالثه و لم تتاثر بفوركس فاكتورى فى المره الاولى؟قد يكون الخبر فى المره الاولى غير مؤثر و لكن ماحدث مجرد صدفه ان تتحرك الاسعار مع ميعاد الاخبار على المدونه الثالثه و لكن المعترف به هو فوركس فكتورى

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

هذا لا يمنع وجود شركات وساطة تعمل من أجل النصب على العملاء
لذلك قبل التسجيل في اي شركة وساطة وعمل إيداع أموال يجب التأكد من مصداقية الشركة جيدا

aboomar13
10-27-2014, 17:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم هذا يرجع الى الشركة نفسها وليس لسوق الفوركس,واعتقد ان هناك العديد من الشركات النصابة في هذا المجال
ارجو الا يقع اي احد ضحية لتلاعبهم ونصبهم

hassene
10-27-2014, 18:06
الفوركس حقيقة ولكن هنك ممن الشركات من ياخذها نصب او احتيال, شركة
انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة

alsatry2014
10-27-2014, 18:07
ع فضلت خلاص واخترت وان شاء الله لن اترك اختيارى ابدا حتى لو الشركة لغت نظام البونص فانا سوف اتاجر من مالى الخاص والشركة اللى اخترتها هى انستا فوركس لانها فعلا شركة اكثر من رائعة وليها مصدقية كبيرة جدا وليها جوائز كتيرة وبتحترم العملاء اوى وفيها دعم شغال 24 ساعة

ya7oo43
10-27-2014, 19:31
السلام عليكم
شكرا لك صديقي على الموضوع
الفوركس يا اخي حقيقة و هو الربح الاكتروني الاكيد بدون اي كذب او نصب حسب اعتقادي
واذا اردت الدليل سأعطيك بعض صور لمبالغ ربحتهم عن طريق شركة انستا

ranou
10-27-2014, 21:47
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

أسماء نعناع
10-29-2014, 21:16

salichou
10-29-2014, 22:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
لا لا لا اخي العزيز ان الفوركس لا نصب و لا شي بل هو تجارة لا اكثر

malkaoui
10-29-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته أخي الكريم كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة وتقرر

aboomar13
10-29-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم للاسف فعلا هناك شركات وساطة في سوق الفوركس هدفها فقط الايقاع بعملاء والنصب والاحتيال عليهم عن طريق ايهامهم بالارباح شبه دائمة والارسوم القليلة
نرجو ممن له تجربة سلبية مع مثل هكذا شركات ان يطلعنا عليها

marwafawzy122
10-30-2014, 02:01
لا يا آخى الفاضل لن اترك الفوركس ابداً ما دمت حياً فأن الفوركس أصبح كلأ دمان بالنسبة للتجار لا يستطيعون الاستغناء عنه وأنا عن نفسي لن اتركه ما دمت حيا وسوف أحقق احلامى واصل إلى ما أريد منه بأذن الله ....

forexabdo2014
10-31-2014, 03:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

doola2020
10-31-2014, 14:27
الفوركس يا أخي الكريم حقيقة ولكن المشكلة في الشركات النصابة التي لا يكون عليها رقابة كشركات الماركت ميكر ولكن قبل ان تفتح حساب في اي شركة ممكن تبحث عنها أولا

esshazly
11-28-2014, 14:02
السلام عليكم ...انت بتسال سؤال متاخر جدا ومش عارف انت ازاي وصلت لحد هنا وانت عارف ان دة ممكن يكون نصب .. ... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الله البركه في الدنيا والاخرة

brbsh
11-28-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انت يمكنك التعامل مع شركة انيستا فالجميع هنا يتعامل معاها وعلى الفوركس مش نصب واحتيال الفوركس علم

ibrahim forex
11-28-2014, 14:41
الفوركس حقيقة لانه لو كان نصب او احتيال كان لا يوجد بع هذا العدد الكبير من كل انحاء العالم لا يوجد
شركة مثل شركة انستا حتى تقدر انك تثق وتعمل فيها ربنا يوفق الجميع

zoza
11-28-2014, 15:08
لاو الله الفوركس امر حقيقى وبتقدر انك تستغله فى المكسب وان كمان الفوركس هنا مجال للربح الكبير اوى بس مش اى حد يقدر انه يتاجر فيه علشان مبيقاش خسران زى الناس الكتير الى خسرو ف بالتوفيق للجميع ونا الفوركس امر حقيقى جدا

dalirap
11-28-2014, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الفوركس هو سوق كبير وفي نسبات خسارة عاليت ونبسط ربح قليلة لذا يبقى هو حقيقة وليس خيال

ilyes chaieb
11-28-2014, 15:28

في الحقيقة بالفعل فيه شركات نصابة
عليك ان تتاكد منها من خلال البحث في المنتدايات
و حسب تجربتى مع شركة انستا فهى شركة ممتازة و صادقة يمكنك ان تجربها بنفسك

adil17
11-28-2014, 15:30
اخي الكريم الفوركس تجارة حقيقية و الناس تجني منه اموال لا تخطر على البال و لا تستطيع كسبها في اي تجارة اخرى في هذا العالم

remas
11-28-2014, 18:51
كتير بنسمع عن الكلام ده اخى الكريم دا نصب دا احتيال دا م شعارف ايه واللى بيتكلم
بيتكلم من غير تجربه فعليه للسوق ده انت جرب بنفسك ثم احكم هل السوق حقيقه او وهم

kimo.san
11-28-2014, 19:06
لا اخى الكريم ليس فيه اى نوع من النصب دا حقيقه وان فى ناس حققت مكاسب خياليه طبعا من الفوركس بانت اوى فى خبرات الناس الى قدرت انك تعرفها وان الخيال دا بيبقا بناء على كلام الناس الى بتخسر والناس دى الى ببتقا يائسه ونستسلمه

medomedomedo
11-28-2014, 19:52
الفوركس حقيقه والدليل وجود العديد من الشركات الموجوده في السوق الان واذا كان نصب هم في عدد قليل من الشركات تنصب لكن بالفعل الفوركس مجال حقيقي ويكسب من خلالها الكثير من الناس يوميا

salichou
11-28-2014, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الفوركس حقيقة حقيقة اخي الحبيب الغالي

bibou
11-29-2014, 12:03
تقبل تحياتى

ynwa1892
11-29-2014, 20:37
السلام اخي لماذا تبحث عن شركات وانت تملك كل شيئ بين يديك فشركة انستا من احسن اشركات العالمية ولقد اثبتت ذلك
وفقك الله

ايمان الباز
12-05-2014, 21:02
اهلا بك وبكل اعضاء الجروب كيف احوالكم
الفوركس شركه صادقه وربنا معاك
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

maha mas
12-05-2014, 23:52
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الفوركس حقيقه يا اخى اكييييييييييييييييييد

said32
12-07-2014, 02:07
اعتقد ان الفوركس هو حقيقه جدا اخى الكريم بما ان الناس قدرت تسكب منه بطريقه كبيهر اوى وبصوره سريعه اخى الكريم وان دا امرمهم جدا لازم ان الكل يبقا متابع له بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الى فى غايه الاهميه وبالتوفيق

Baroudi
12-07-2014, 02:09
المشروع واسع المجال و النطاق ومشهور جداً والناس ربحت كثير بالطبع تحت خبرة كبيرة

belhadjnokia
12-07-2014, 03:55
ممتاز جدا أخي الكريم على موضوعك الشيق والرائعة
هذا كما ننتظر منك الجد يد أخي العزيز كما في وجهة نضري
أن هده الموضوعات تفيد جميع الأعضاء وبلخصوص
الأعضاء الجدد الدين لا يعرفون كيف يتعملون مع
الفوركس بشكل جيد

chouai
12-12-2014, 13:58
اخي الشركات النصابه
مثل شركة أنستا
بالتوفـــيـــٌق

بشير حمدان
12-12-2014, 14:01
السلام عليكم
اخى كل يوم يظهر العديد من الشركات وتعرض بونص غير عادى
الشركات الموثوق منها معروفه ومشهوره ولها سمعتها الطيبه ولا تشغل بالك بالاخريين

chouai
12-19-2014, 12:27
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

choroukguid
12-19-2014, 16:29
مرحبا اخي الكريم الفوركس هو حقيقي مائة بالمائة لكن الشركات
كل واحدة وكيف هناك الصادقة وهناك لا لدى قبل ان تشتغل على اي شركة
لابد من السؤال عليها انا اعمد على انستا وهي صادقة جدا

mesteraden
12-19-2014, 16:36
اخي الكريم الفوركس لاشك انه سوق حقيقي وبل من اكبر الأسواق العالميه وسيولتها كبيره,لهذا السبب انتشر في هذا المجال شركات وساطه كثيره وكل الشركات تنافس لجلب العملاء لديها,لهذا اصبح من الصعب اختيار شركة وساطه صادقه وموثوقه لكن الأفضل عند اختيار شركة وساطه ان يكون هذه الشركة مرخصه من قبل الهيئات الرقابيه الكبيره
تقبل مروري

Ahmed2020eg
12-19-2014, 16:39

Saudi
12-19-2014, 18:18
السلام عليكم الأسواق العالميه وسيولتها كبيره,لهذا السبب انتشر في هذا المجال شركات وساطه مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت
الفوركس هو حقيقي مائة بالمائة لكن الشركات اختيار شركة وساطه صادقه وموثوقه لكن الأفضل عند اختيار شركة وساطه ان يكون هذه الشركة

جزائرية
12-20-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مثلك اطرح نفس السؤال ان كان الكسب من الفوركس حقيقة ام خيال وبمااني مبتدئة في هاذاالمجال فاتمنى ان المس الكسب في الحقيقة حتى اصدق ماتراه عيناي
بالتوفيق

kaa
12-20-2014, 19:14
الفوركس عالم حقيقى ولكن ليس مناسب لكل شخص الفركس بيكون فية ربح وايضا بيكن فية خسارة
وكل تاجر يتعلم قبل الدخول فى االفوركس

tawfik200
12-20-2014, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين جزء منه نصب اي معرفة مفيا الفوركس السعر قبل المضاربن العادين

chouai
12-21-2014, 20:13

karam22
12-21-2014, 21:18
انا بستغرب والله من الشخص الذي يكون لدية فرصة للحصول علي عمل حقيقي ويضيع وقته في ترك الاذن لكل ما هو محبط وغير مفيد

Hassan Owen
12-22-2014, 02:42

Mohamed Morsy
12-22-2014, 15:29
اخي الكريم الفوركس تجارة حقـيقية و الناس تجني منه اموال لا تخطر
على البال و لا تستطيع كسـبها في اي تجارة اخرى في هذا العالم
تحياتي ...

osama4o
12-22-2014, 23:31
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

chouai
12-29-2014, 12:23
السلام عليكم اخوة الكرام
بتأكيد النصب و احتيال في كل مكان اخي فاضلل
اعتقد ان شركة انستا غير نصابة في هذا المجال

اتمنى لكم ربح وفبر في مجال الفراكس

sabreenss
12-29-2014, 14:33
انا بستغرب والله من الشخص الذي يكون لدية فرصة للحصول علي عمل حقيقي ويضيع وقته في ترك الاذن لكل ما هو محبط وغير مفيد

ASMAA TAHA
12-29-2014, 16:48
الفوركس حقيقة والفوركى هو عمل وعلم كبير ومهارة كبيرة جدا وليس عمل سهل
هناك بالفعل شركان نصب تعمل دعاية كبيرة ولكنها تطون فى الاخر شركات كاذبة
وبالتالى قبل دخول اى شركة لابد وان نسال عليها جيدا هل هى موثوقة ام لا

saleh athamneh
12-29-2014, 17:04
لا اخى الكريم ليس فيه اى نوع من النصب دا حقيقه وان فى ناس حققت مكاسب خياليه طبعا من الفوركس بانت اوى فى خبرات الناس الى قدرت انك تعرفها وان الخيال دا بيبقا بناء على كلام الناس الى بتخسر والناس دى الى ببتقا يائسه ونستسلمه.

OLSOPIDRO
12-29-2014, 17:18
سلام الله عليكم لا يا اخي الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وشكرا لكم

sharshabil
12-29-2014, 18:20
الفورك هو حقيقة يااخي لكن هناك شركلت فوركس نصب
و اخ=حتيال تاخ فلوسك و تخسرك باي طرق ملتوية كالنت المهم انك تخسر مالك و تاخده هيا

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 05:15
:ok::ok:السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري▬▬▬▬!

katagoroumma
12-31-2014, 05:21
السلام عليكم
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في
هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أتمنا هدا
الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل
وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير
بالتوفيق للجميع
شكرا

ahmed_com
12-31-2014, 11:51
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

basemhassan66
12-31-2014, 11:55
السلام عليك يا اخى بالفعل يوجد شركات فوركس نصابة ولذلك اود ان انصحك انه يجب ان تبحث عن الشركات ذات السمعه الطيبة ومميزاتها التى تقدمها لعملائها وان تكون مرتبطة بالمؤسسات الرقابية على الفوركس.

hpacer
01-02-2015, 07:01
الفوركس حقيقة والله يا اخى ايمن على الرغم من انى حتى الان لم احقق منه اى ربح حتى الان لكن انا عارف ان سوق الفوركس مهم جدا و قوى جدا وخطير ومش كل التجار تقدر انها تحقق ربح منه لكن انا عايز اقول لحضرتك انه فعلا سوق ذات مصدقية كبيرة جدا وانك لو حققت ربح وطلبت انك تسحبه فعلا بيتم سحبه وربنا يوفقك ان شاء الله

motaasemmaimon144
01-02-2015, 13:04
يا اخي انا اري ان في اول مشواري في هذا المجال انا ظنت ان هذا المجال نصب في نصب
ولكنني بعد ما مسكت بايدي اول الارباح التي اتتني من هذا المجال تاكدت انه حقيقه وليس خيال واتمني ان الكل يشارك ليربح الكثير

mora1135
01-02-2015, 13:50
الفوركس عالم حقيقى ولكن ليس مناسب لكل شخص الفركس بيكون فية ربح وايضا بيكن فية خسارة
وكل تاجر يتعلم قبل الدخول فى االفوركس

hananll
01-03-2015, 20:52
الفوركسليس نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع
والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام

tedjboyka
01-04-2015, 01:19
الفوركس حقيقة ولكن هنك ممن الشركات من ياخذها نصب
او احتيال وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

roar
01-04-2015, 17:54

tedjboyka
01-06-2015, 00:03
لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وشكرا لكم

kokou
01-10-2015, 00:15
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

فوركسوريا
01-10-2015, 01:19
السلام عليكم
اخى كل يوم يظهر العديد من الشركات وتعرض بونص غير عادى
الشركات الموثوق منها معروفه ومشهوره ولها سمعتها الطيبه ولا تشغل بالك بالاخريين

monylaser
01-10-2015, 01:38
اخي الكريم في بداية الامر عليك بالتعلم وتجهيز نفسك للمتاجرة في سوق الفوركس
عليك بالقسم التعليمي وتتعلم كيفية المتاجرة بطريقة صحيحة والله الموفق

ramoc
01-10-2015, 20:08

Mostafaashraf
01-10-2015, 20:15
أخي الفاضل أنصحك أخي الحبيب
بشركة إنستا لحصولها علي العديد من الجوائز في قارة أسيا
و هي رائدة في هذه القارة و بعدين الأسبريد بتاعها قليل أتعلم الأول و بعد كده ربنا يسهل

wafaaff
01-10-2015, 20:18
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

laarousy95
01-11-2015, 21:07
السلام عليكم اعضاء هذا المنتدى الرائع
قرات الموضوع ومجموعة من التعليقات وتعلمت اشياء جديدة بفضلكم شكرا
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alamrabat
01-11-2015, 22:01
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه

atbill
01-11-2015, 22:13
أخي أنت تعمل في سوق الفوركس مباشرة و صعود الزوج أو هبوطه يكون على كل المضاربين إذن فرضية أنه كذب و نصب ضعيفة إن لم أقل لا أساس لها من الصحة ، لكن المهم في الأمر هو أن تختار وسيط مالي ذو ثقة فهذا الأمر جد مهم

hamdochi
01-11-2015, 22:14
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفوركس ليست ملكا لاحد فمن غير المعقول ان تكون هناك اي نوع من النصي
او الاحتيال لكن ما يحدث هو ان الذين لا يمتلكون خبرة في الفوركس يفقدون اموالهم ويخسرونها اذ انه لا بد من ان يكون
هناك موجهين للمبتدئين حتى يستطيعون البقاء في السوق مدة اطول بالتوفيق ان شاء الله

mawwalmammo
01-11-2015, 22:37
الملايين من الناس يعرفون ان الفوركس هو حقيقة فعلية
الا ان هناك تحايل من بعض الشراكة التي ليس لها اي شهرة ولا انها لا تعرف في عالم الشركات
لكن يوج الكير من الشركات المرموقة والمعروفة

معتصم سباعنة
01-11-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي كل هالناس تشتغل على الفوركس منها من يربح ويقول الشركة صادقة ومنها من يخسر ويتهم الشركة بالنصب وكذلك انا لا اقول لك انه لا يوجد شركات نصب ،،، بلى يوجد شركات نصب وغير مرخصة
عليك اختيار شركة الوساطة المعروفة ومن حقك ان تطالب بإثبات تراخيص الشركة قبل الإشتراك فمن الشركات من يملك برنامج تشغيلي ويمكنك التاكد من متابعة سعر العملة من مواقع مختلفة او مواقع رسمية
تقبل مروري

kokou
01-19-2015, 19:40
اخي الشركات النصابه
مثل شركة أنستا

sarass11a
01-20-2015, 20:51
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohyeldinnoor3783
01-20-2015, 22:06
ليه تدور وتبحث كتير ممكن تبتدي تتعامل مع شركة واحدة بس صادقة وهي شركة انستا لكن انت تقدر تعرف كل المعلومات اللي بتدور عليها من خلال السيرش علي جوجل باسم الشركة اللي حابب تتداول فيها

hunter_world
01-21-2015, 08:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد الفوركس طبعا حقيقي بس علم ومش اي حد يشتغل ويكسب فيه اخي الكريم

akramadam1002
01-21-2015, 09:56
الفوروكس حقيقة ازهلت العالم بالارباح التى تعمل بها ام نصب و احتيال فدة بعض الناس يدمرون المجال الاحتيال موجود فى كل المجالات باشكال مختلفه المنتدى شئ جيد فعلا يقدم كل شئ لنا جميعا للتالق فى المنتدى الكبير من معلومات ومواقع لكل شئ استراتيجيه ومؤشرات واى شئ

badrmazen1065
01-21-2015, 10:55
اعتقد ان الفوركس هو مجال حقيقي حيث يعتمد على الدراسه والتعلم ولذلك لا يعتبر نصب حيث هو يعتبر مجال من مجالات العمل حيث لكى تكون من محترفين ذلك المجال من الضرورى التعلم والمعرفه ولذلك التداول لا يعتمد على الحظ لذلك هو حقيقي

diabrashad624
01-21-2015, 11:03
الفوروكس حقيقة عظيمه بارباحه الكبيرة لازم نفهم دة ونتعلم ازى نحقق الارباح من خلال كدة ام نصب و احتيال هم امران يتخللا اى مجال وموجودين ولن يخرجوا من العالم التزم عملك واربح بالخبرة

mohammednasser
01-21-2015, 11:26

sayed55q
01-21-2015, 11:42
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

donya22z
01-21-2015, 11:46

eslam88as
01-21-2015, 12:05
لا اعتقد ان شركه انستا ممكن تكون نصابه لان بها عدد عملاء كبير
و لا اعتقد ان الفوركس حيله او نصب لان يوجد كثير من العملاء كسبوا من وراء هذا المجال الكثير من الاموال

Mostafaashraf
01-21-2015, 12:07
أخي الحبيب الفوركس ليس شركة لتقول عليها نصابة
الفوركس سوق ضخم جداً ممكن الشركات ذات السمعة السيئة هي التي تكون نصابة
فنصيحتي ألتزم بشركة ممتازة مثل إنستا سمعتها سبقاها طبعاً تميز في مجالها
و بالتوفيق إن شاء الله

sabreenss
01-21-2015, 13:59
الفوركس حقيقه وموجود من فتره كبيره مش حاجه حديثه يعنى علشان تشكك فيها وممكن ان تتعلمه وتجرب بس التعلم مش سهل لان السوق صعب

ssnsafi
01-21-2015, 14:03
طبعا اخي الكريم لا يخلو الامر من وجود شركات كثيرة تحتال وتنصب واصبحنا نتوجس خيفة من كل شركة لأن تاتغاب تصبح ينصب ويحتال وما عدنا نثق حتى بأنفسنا ولكن في نفس الوقت يوجد شركات صادقة وحتى تعرف تلك الشركات فانظر الى الهيئات الرقابية التابعة لها فهناك هيئات رقابة قوية و هي الاميركية لا تتهاون مع أي شركة يبت عليها انها قامت بنصب على عميل وقد تلغي ترخيصها مثلا

mahmoudosama
01-22-2015, 16:21
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
01-22-2015, 16:55
الفوركس مجال عمل حقيقي وهناك عدد كبير جدا من اثباتات دفع البونص واثباتات السحب
انصحك اخي ان تفكر في الخطوات القادمة وهي التعلم والتدريب ثم التطبيق والربح
تقبل مروري اخي

brahim19
01-24-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام الذي يتبادر كثيرا الى اذهان المتداولين عن
الفوركس هل هو نصب ام احتيال انا ارى ان الفوركس ذو مصداقية عالمية ولا يحتاج الى ان ينصب او يحتال على التجار الصغار

abdallah7
01-24-2015, 18:34
اعتقد ان هناك العديد من الشركات النصابة الا ان هذه الشركة اي انستافوركس صادقة وهذا بشهود كثيرة
اسال الله لي ولكم التوفيق

shimopopa
02-18-2015, 12:19
لا يا اخي الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام
اتمنى لك التوفيق و ان تقبل مروري

adel2525
02-18-2015, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أكيد أنه يمكنك معرفة الشركات الصادقة عن طريق البحث وعدد الأعضاء وعن طريق التجربة الفعلية
بالتوفيق للجميع و تقبل مروري

sherouk55
02-19-2015, 08:39
لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات
الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون
بسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد
وتقبل مروري وتحياتي :) :)

aseer
02-19-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم

بعد التحيه موضوع مميز ورائع

الفوركس حقيقه طبها بس الناس هيا اللى بتتكلم كتير وبردو فى شركات نصابه بردو

morad100
02-19-2015, 12:42
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:48
لا يا اخي الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد و البونص من الاشياء الحقيقية لاسباب كثيرة متعددة منها اول شىء انت تتعامل على شىء اساسى هو الاستراتيجيات التى تساعدك على الربح وبعدك ما تكسب من الاستراتيجيات وتاخد الارباح ممكن تعمل على الربح والخسارة من شىء منالمؤش\رات وتاخد الربح من المستر كارد

sherouk88
02-23-2015, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت المنتدى اخى الكريم الفوركس يشبه الماراتون لأنه علينا بالصبر و علينا أن نمضي ثابتين
و الصبر هو المتطلب الازم لنصبح ناجحين في هذا العالم واتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى

xwolf806
02-26-2015, 15:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال
الخبرة ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة

wael40
02-26-2015, 16:56
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

kokou
03-02-2015, 01:47
اخي الشركات النصابه
مثل شركة أنستا

محمود4
03-02-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عوز اقول انى اى حاجه فيها الاحتيال والنصب وكمان فيها الكويس وده الى انته تقدر تتدور عليه وتعمل دراسه وتاخخد خبره جامده بالموضوع عشان تقدر تحدد هو نصب ولا هو حقيقى ده من خلال دراستك وخبرتك الى تاخدها عن اى مجال

Yara1
03-02-2015, 02:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

soso yasser
03-02-2015, 08:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم
يوجد الكثير من الشركات صادقه جداا في تعاملاتها
ويوجد ايضا ماهو نصب واحتيال
ف يجب عليك ك مبتدئ ان تتولى الحذر جيدا
وشكرا لك اخي

Yara1
03-04-2015, 23:21

الاصيل
03-04-2015, 23:23
الفوركس موضوع غامض جدا
لا تستطيع ان تجد من يجيب على اسألتك بشكل مقنع
نتعامل مع شركات لا نعرف ماهى
اذا حدثت لك مشكله مع الشركه لا تعرف من تقاضى
ولكن فى النهايه فهو امر ممتع

baki
03-04-2015, 23:25
اخي يوجد الكثير من شركات الفوركس التي تقول على نفسها انها نزيهة وجيدة ولكن بالعكس تماما
هي محتالة وستقوم بسرقة مالك انا انصحك بالابتعاد عنهم جميعا وان تبقا مع انستا فوركس في هي شركة حسبة علمي لديها من النزاهة ما يغنيك عن السؤال

ghiles
03-04-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم اانا اقول بان الفوركس حقيقة وليس نصب
واختيال والدليل على ذلك هناك الكثير الذين ياكدون بانهم اخرجو بنوص من حساباتهم

Doodysamsom
03-04-2015, 23:29
طبعا فى شركات نصب واحتيال كتيرة...
علشان كدة لازم تسال عن الشركة اللى هتشتغل فيها,,
واللى هتقدر تاتمنها على اموالك ولازم يكون سمعتها كعروفة ومشهورة.

kokou
03-10-2015, 12:52
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

ahmedabobaker
03-10-2015, 13:22
لا يا اخي الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

iman sabryy
03-11-2015, 21:46
هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ومن بينها شركة انستا فوركس فهي شركة عالية
وموثوقة بدرجة كبيرة لابد منا لتعلم في الفوركس ختى تكون هناك نتائج جيدة والتعلم على الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر.

brokereg
03-11-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل .... بكل تأكيد الفوركس حقيقى وليس كذبو او نصب او خيال... انه علم ودراسة وتجارة من اهتم بيه غنم ومن لا يهتم خسر
مشكووور وتقبل مرورى

SHADOWING
03-11-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......
يا عم التاجر انت لسه هتسئل الفوركس نصب ام احتيال شكلك لسه من الجماعة النوب هههه طبعا الفوركس حقيقة وليس خرافة وكل من يوقل خرافة فهو مع احترامى له احمق ولا يفكر بشكل جيدا اهم شئ ابحث فى الموضوع وهتلاقى كل حاجة منطقية قدامك

طريق النجاح
03-11-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالتاكيد الفوركس ليس خيال وليس نصب ولا احتيال انا اعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة واحقق منه ارباح كبيرة يوميا وشهريا
ولكن هذا لا يمنع وجود شركات تسعي للنصب على قليلي الخبرة في هذا المجال :)

mn3m
03-12-2015, 00:57
السلام عليكم ... أعتقد أن هناك الكثير من الشركات في هذا المجال ومنها الشركات الصادقة ومنها أيضاً الشركات النصابة التي تحاول أن تأخذ مجهودك
بالتوفيق تقبل مروري

fifi w mody
03-12-2015, 00:58
انا بصراحه لم اعمل به حتي الان ولكني اعتقد انه حقيقي لانه لو كان نصب كان انتهي من البدايه

جزاك الله كل خير

مامون سباعنة
03-12-2015, 01:53
تحية طيبة للجميع وبعد
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع .. اخي ان الفووركس عالم كبير وحقيقي .. ولكن الذي يجهله يدعي بأنه نصب واحتياال.....
اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدى
تقبل مروري اخي الفاضل

maalemhala
03-12-2015, 16:34
الفوركس حقيقه والدليل وجود العديد من الشركات الموجوده في السوق الان واذا كان نصب هم في عدد قليل من الشركات تنصب لكن بالفعل الفوركس مجال حقيقي ويكسب من خلالها الكثير من الناس يوميا

khladforexx
03-16-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة وتقرر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة وتقرر

hooda11
03-16-2015, 20:04

مصطفى محمود حسنى
03-16-2015, 20:09
لا الفوركس حقيقة مجربة و انا لى تجربة جيدة مع احدى الشركات الصادقة و التى كانت تحول لى نقودى على حسابى البنكى فى خلال 3 ايام و لا استطيع ذكر اسمها طبقا لقوانين المنتدى التى تمنع الدعاية لاى موقع اخر

hixam1991
03-16-2015, 20:09

salem11
03-16-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله اذا خد خبره اولا
ودخل ديمو وتاجر وخسر واتعلم من خسارته والتزم باللى اتعلمه دى باختصار عوامل النجاح

maalemhala
03-17-2015, 16:54
كتير بنسمع عن الكلام ده اخى الكريم دا نصب دا احتيال دا م شعارف ايه واللى بيتكلم
بيتكلم من غير تجربه فعليه للسوق ده انت جرب بنفسك ثم احكم هل السوق حقيقه او وهم

hasback
03-17-2015, 17:01
وما الذي تريده من الشركات الاحتيالية ؟؟ فانت الان مع انستا الموثوقة وعموما اغلب الشركات التي تقول لك تعال واعطيك بونص بدون ايداع 50 الى 100 دولار فهي نصابة الا من رحمة ربي من الشركات والشركات الموتوقة ستجدها ان بحت جيدا في النت

katreenaziz
03-18-2015, 00:06
اخى الكريم يوجد فعلا شركات نصابة ولكن انت هنا فى انستا والشركة ذات مصداقية عالية هذا كل الى يهمك فى الوقت الحالى لكن لو حبيت تغير الشركة ابقى اسئل عن شركة موثوقة ومرخصة بلتوفيق

soad labib sadek
03-18-2015, 00:18
اخي العزيز هناك العديد من الشركات النصابة في هذا العالم و كذلك هناك العديد من الشركات المحترمة و عموما طالما انا مع انستا فانا باودع القلق لانها شركة بجد محترمة في رايي الشخصي لذا لا اهتم بالبحث في امر شركات الوساطة الاخري

تحياتي

wael22
03-18-2015, 12:35
لو قدرنا نوصل لكده ماكنش حد غلب لكن الكل بيحاول بطريقته لكي يصل لدرجه
استنتاج جيده يوصل بها لنجاح بنسبه تزيد عن ال 60 في الميه على الاكتر كمان

sof
03-18-2015, 13:45
يجب على تجار العملات فى الفوركس ان يحاولو الوصول الى النجاح عن طريق التعلم من اخطاء
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

hamdochi
03-19-2015, 00:22
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

popa2015
03-22-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

RomanyMoreed
03-23-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بص حضرتك لو عايز تتاكد اذا كانت الشركة كويسة ام لا شوف اذا كانت مسجلة في احد الهيئات الرقابية

تحياتي

tornado
03-23-2015, 23:11

انا عن نفسى فى ناس صحابى سحبو كتير من شركه انستيا وبيقولو عليها شركه محترمة و كمان انا قريت عنها كتير وشكلها من افضل الشركات الفوركس

بالتوفيق للجميع

Abdelhedi
03-24-2015, 00:03
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسليم و اله و صحبه اجميعن اما بعد:
في الحقيقة الفوركس هو حقيقة و لكن عليك اولا ان تختار الشركة المناسبة و الله مستعان اخي الحبيب

mohamedsamyy
03-27-2015, 20:14
لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير
ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد

adnan1969
03-27-2015, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي ليش نصب واحتيال هذه تجاره والي يشوف انو نصب لايقرب ويخري عزيمه الاخرين كل شخص هو حر في رئيه

ramy00
03-30-2015, 22:35

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:27 PM ----------

minouchepilot
03-30-2015, 22:42
من الاسباب الاخرى يمكن ان تكون شراء استراتجية جيدة تمكنك من تحقيق ارباح جيدة جدا
و يمكن ان تستعين ايضا باحد الاكسبرتات بعد تجربته في الديموا

imadc4
03-30-2015, 22:45
مرحبا اخي الكريم الفوركس هو حقيقي مائة بالمائة لكن الشركات
كل واحدة وكيف هناك الصادقة وهناك لا لدى قبل ان تشتغل على اي شركة
لابد من السؤال عليها انا اعمد على انستا وهي صادقة جدا

lolo2012
03-30-2015, 22:46

nOoO
03-31-2015, 01:41
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس
من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت
على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً
عن النصب أو الاحتيال

mohamedforexxx
03-31-2015, 01:45

lamine01258
03-31-2015, 19:44
الفوركس حقيقه وموجود من فتره كبيره مش حاجه

حديثه يعنى علشان تشكك فيها وممكن ان تتعلمه وتجرب

بس التعلم مش سهل لان السوق صعب

The King Algeria
03-31-2015, 19:45
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس حقيقة في ذهن من يعرف كيف يتعامل معه و العكس بالنسبة للمبتدئ
الي ممكن يعتبره نصب و احتيال و ما الى غير ذلك و الاهم في الفوركس انك تتطلب جهد و عمل دؤوب لتحقيق
اقوى الارباح منه ياعزيزي

mimrose164
03-31-2015, 19:47
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد السلام عليكم و رحمة الله تعالي و و بركاته اخواني الاعضاء اخي العزيز شكرا على الطرح القيم الفوركس حقيقة جميلة ارجو تعلمها جيدا

remas
03-31-2015, 19:47
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

om omar20155
03-31-2015, 19:53
الفوركس حقيقة

و يوجد الكثير من الشركات االصادقة

والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة

ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا

حتى تكتسب الخبرة وتقرر

sadz2
03-31-2015, 22:21
مرحبا هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ومن بينها شركة انستا فوركس فهي شركة عالية وموثوقة بدرجة كبيرة لابد منا لتعلم في الفوركس ختى تكون هناك نتائج جيدة والتعلم
في الديمو

babokaka1
04-06-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :-
لاحظت في الفترة الاخيرة ان هذه النوعية من الايميلات انتشرت بكثرة لا ادري هل بسبب نجاحها و قد نجح فعلا بعضهم في استغلال السذج او بسبب انتشار الطريقة .. !
على كل حال اكتب هذا الموضوع للتحذير فقط فقد وقع فعلا بعضهم ضحية لمثل هذا الاحتيال كما قرات قصصهم ..
اولا : ما هي طريقة و شكل هذه الرسائل ..؟
عادة ما تكون الفكرة واحدة و هي اما ان يكون المرسل لك يدعي انه مدير بنك او انه ارملة فقدت زوجها . و انه يحتاج مساعدتك في استخراج مبلغ كبير من البلد .
ثانيا : ما هي دول المحتالين ؟
عادة و بشكل كبير هم من افريقيا و منهم فليل من الصين .
ثالثا : كيف تجري الخدعة ؟

taget
04-07-2015, 11:50
من الخطر المتاجرة وقت الاخبار واجد انه يجب اتباع فترة زمنيه لاتقل عن ساعه :4 ساعات للتاكد من مصداقيه الخبر فقد تجد من ينشر اخبار كاذبه لاهداف خاصة به فيجب الحذر والتركيز حتى لاتقع ضحيه للغشاشين

sha
04-07-2015, 12:21

sherry mohamed
04-07-2015, 14:49

AhmedEssayed
04-07-2015, 16:57
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ا اخى الكريم انا كمان بقالى فترة كبيرة خايف من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس وكنت فاكر ان الموضوع نصب فى نصب
حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال اتمنى من الله ان يوفقنا الى الخير
تقبل تحياتى

sha
04-07-2015, 17:18

mustafa allabban
04-08-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

User_90
04-08-2015, 17:15
لا يا اخي الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملات الاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومون بسحبها بانتظام

expirt77
04-08-2015, 18:45
فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري☼♦♦♦4☼

bidaaaaaaaaa
04-08-2015, 19:00
مجال فيه الابيض والاسود وكذلك فى الفوركس هناك شركات نصابه
وهناك شركات محترمه ومرخصه من الهيئات النقابيه

سارة محمد
04-08-2015, 20:48
هل تعلم انه من اسرار المتاجرة الناحجة فى سوق العملات العالمية
حساب التوقعات
حتى الآن، كنا نناقش اختيار أسلوب متاجرة فعال وإتخاذ الإحتياطات قل المتاجرة. ولكن، متى وكيف تعرف إذا كنت قد اتخذت القرارات الصحيحة؟ ولهذا، فأنت بحاجة إلى حساب أرباحك وخساراتك من وقت لآخر. يجب عليك مراجعة تاريخك في المتاجرة وحساب عدد مرات الصفقات الرابحة في مقابل الصفقات الخاسرة. ما ان تفعل هذا، احسب المبلغ الذي قمت بالمتاجرة به في جميع صفقاتك الرابحة في مقابل الصفقات الخاسرة. أفضل أرقام المتاجرة المناسبة للتحليل هي آخر 10 صفقات. ولكن إذا كنت ما زلت تتعلم ولم تتاجر فعليا بعد، يمكنك القيام بهذا الحساب أيضا. راجع ببساطة المرات التي أشار فيها نظامك إلى أن الوقت مناسب لفتح صفقة. ثم تحقق إذا كنت قد ربحت أم خسرت من هذه الصفقة. افعل هذا 10 مرات واكتبها جميعها. هذا مؤشر جيد لتحديد إذا كنت على المسار السليم أم لا.
مارأيكم فى هذا

emad64
04-08-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى العزيز هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا فوركس الى ان تكسب الخبره وتقرر بعد ذلك ماهو مناسب لك

sniper_2015
04-08-2015, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتمنى ان نستفيد من بعضنا البعض
الف شكر لكم جميعا
الله يوفقنا جميعا

جابر1979
04-08-2015, 23:02
تقول ان الفوركس نصب و احتيال لأنك لم تضع أوجلة على منصة موثوق بها . ففي هذا الميدان شركات كثيرة تعتمد على تحفيز المتداولين الجدد بمزايا كثيرة من اجل النصب لدى ابحث عن منصة موثوق بها و معترف بها دوليا

دينا اسلام
04-08-2015, 23:08
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب

kingi
04-09-2015, 00:33
إن سوق الفوركس ليس سوقاُ بالمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الاتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، و هذا هو ما يسمي المتاجرة بالعملات.

سارة محمد
04-09-2015, 00:47

omaoma
04-09-2015, 00:55
الفوركس حقيقة ولكن عايز برة كبيرة جدا ويجب اه نعف متى نتتداول فى الفوركس
ويجب اه كل شخص فى السوق انه يتتداول فى افضل الشركات لكى ل يحدث اى مشكلة له فى الفوركس

nahla safwt
04-09-2015, 01:00
هوة حقيقة ولكنها ليست حقيقة للمتداولين الصغار بل انة وهم لان المتداولين معظم اوقاتهم يخسرون اموالهم
اما المضاربين الكبار فهى بالنسبة لهم حقيقة لان اموالهم هى التى تحرك السوق وتجعلة فى صالحهم

jamalm
04-09-2015, 01:21

moustafaforex
04-09-2015, 01:24
تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها

omar orabi
04-09-2015, 01:41
السلام عليكم اخى الكريم الفوركس حقيقى اكيد طبعا لكن بالنسة الى الشركات فيوجد الشركات المحترمة
ويوجد الشركات النصابة تسطيع التعرف عليها من خلال ترخيص الشركات ابحث على ترخيص اى شركة
تريد التعامل معها اتمنا لك التوفيق

Federerista
04-09-2015, 02:04
يا اخي يجب ان تفق على امر هناك فرق بين الفوركس و شركات الوساطة الفوركس هو سوق معترف به دوليا وهو حقيقة اما بالنسبة لشركات الوساطة بالطبع فيها الجيد والنصاب انستافوركس هي شركة صادقة اسئل خبراء الفوركس

ahmedibrahim258259
04-13-2015, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم مالها انستا شرة محترمة وموثوقة وامنه وموش بيحصل معاها اي مشاكل لو موش خالفت القوانين
تقبل مروري

taget
04-13-2015, 19:45
السلام عليكم نعم اخي العزيز التاهيل النفسي مطلوب في كل شيء
خصوصا لما تتداول بالحساب الحقيقي فانا اعرف كتب كثيرة تتحدث عن هدا التاهيل

4exersimo
04-17-2015, 15:14
القبرصية اليوم بمسئولون من الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي اليوم للحصول على شروط أسهل للإنقاذ، وذلك قبيل اجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو في وقت لاحق هذا الاسبوع. باعت الولايات المتحدة 62,000 أوقية من

takirg
04-19-2015, 12:44
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان منتدى فوركس مصـــــــــــــر
واضع لكي باقة وردي لشخصك

mohamedhassn
04-19-2015, 13:26
الفوركس .. حقيقة أم نصب؟ هل من مجرب ؟ السلام عليكم كلنا شاهد انتشار الفوركس والتجارة بالعملات واعلاناتهم التي لا تكاد تخلو من موقع او حتى رسالة فضولية على الايميل اليوم قررت ان ..... س : سبب وجود مواضيع شكوى على شركات بالنصب والاحتيال

خيرالدين مهدي
04-19-2015, 14:16
يعني ممكن مساعدة لو في شركات نصب و احتيال و ايه هي الشركات الحقيقية ??...............................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................
.................................................. .................................................. .................................................. .......................................