PDA

View Full Version : صندوق العاملين "بالإفتاء" يقرر شراء شهادات استثمار القناة بمبلغ 2 مليون جنيه

darsh
09-15-2014, 16:40
قرر الدكتور شوقي علام – مفتي الجمهورية – تكليف القائمين على صندوق نقابة العاملين بدار الإفتاء المصرية وذلك في شراء شهادات استثمار المشروع القومي “قناة السويس الجديدة” بمبلغ 2 مليون جنيه.

وقال فضيلته في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن هذا القرار يأتي دعماً للاقتصاد المصري ومساهمة من العاملين بدار الإفتاء في المشروع القومي.

واعتبر مفتى الجمهورية أن شراء المصريين لشهادات الاستثمار لتمويل مشروع قناة السويس الجديدة “جائز” شرعًا لافتًا إلى أن هذا الرأي استقرت عليه دار الإفتاء المصرية منذ زمن ليس بالقريب.

ووصف الدكتور شوقي علام المشاركة في دعم مشروع قناة السويس بأنه واجب وطني من أجل مستقبل هذا البلد العظيم ومستقبل الأجيال المقبلة؛ لكي تستعيد مصر ريادتها المستحقة.

وبحسب موقع اخبار مصر، أوضح المفتي أن مصر الآن في أمس الحاجه لجهود أبنائها المخلصين في كافة مؤسسات الدولة ، مشيراً إلى اهتمام العاملين بالدار بأن يكونوا على رأس الداعمين لهذا المشروع القومي الكبير

Azeddinovic
09-17-2014, 01:01
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز
و السلام

darsh
09-18-2014, 03:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اكييييييييييييد اخى المنتدى حلووووووووووووووووووو جدا بس انت حاول تتابع المواضيع و تسال وانت بتستفيد كثيررررررر

mezo94
10-13-2014, 16:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

محمد السيد محمد
10-13-2014, 20:02
والله ما انا عارف اقولك ايه .. ؟؟ انا نحبط فعلا ومش مصدق لغاية الوقت ان فيه ناس بتحب البلد دي وبتخاف عليها زيي .. ونفسي اندمج معاكم لكن مش مصدق لأن الطعنات اللي اخدناها من السياسيين ورجال الاقتصاد السابقين عندما تزاوج المال مع السياسة في الفترة السابقة خلتنا حذرين .. لا حذرين قوي من اننا نصدق حد .. اعذرني يمكن انت صغير ماتعرفش ايه اللي كان بيحصل قبل كده