PDA

View Full Version : هل هناك قواعد للمتاجرة؟

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13

ppttss
12-28-2014, 10:13
نعم يوجد قواعد للصفقة قبل ان تفتحها منها وضع اليات تلك الصفقة منها

وضع المؤشرات والترندات على الشارت بحيث يكون كل شيء واضح امامك بهذا تقدر تحكم على الصفقة بالبيع او الشراء

nakil
12-28-2014, 12:26
قبل دخول للصفقة الا تدخل صفقة الا ذاا تحقق جميع الشروط لدخولها بناءا على الطريقة التى تعمل بها ولاتتسرع وبعد دخول الصفقة يجب ان تكون واثق من تحليل ولا تتأثر بخداع السعر ويجعلك تتسرع بالأغلاق او الأستمرار فى الصفقة رغم ظهور مؤشرات.

ASMAA TAHA
12-28-2014, 21:36
هناك قواعد كثيرة جدا منها مثلا تحليل العملة التى نريد دخول الصفقة عليها
ثانيا ان ناخذ فى الاعتبار الاتجاه العام لهذه السلعة ولا ندخل عكسه ابدا
ثالثا لابد متابعة الصفقة باستمرار او وضع استوب لوز وتيك بروفت

tedjboyka
12-28-2014, 22:32
:(;):)طبعا لكل لعبة قواعدها الخاصة كى تربح فيها عليك بعدة اشياء تعلم الكثير عن فوركس ومبادئه
اتبع استراتيجية جيدة اكتسب خبراتك تعلم من اخطاء الغير -حلل جيدا

forim12
12-28-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته نعم توجد قواعد حالها حل التجارة العادية لابد من إتباع قواعد وغايات أنصحك أخي قبل أن تتداول عليك التعلم

sayed55q
12-28-2014, 23:29
اهم قاعده من وجهه نظري انك لازم تكون مركز اوي في الوقت اللي انت بتحلل فيه الصفقه
علشان تقدر تحلل صح وتعرف امتى هتدخل وامتى هتخرج وفين مكان الاستوب وغيره ولو هتعمل استراتيجيه بديله تعملها في الوقت ده برده
لكن بعد ماتضع الصفقه والاوامر من الافضل انك تبعد عن الشارت

saloma
12-29-2014, 22:06
انا اتفقك معك اخي الكريم في هذا لان التحليل الجيد من بين اهم الاشياء التي يجب التركيز عليها في التداولات
فالتحليل الجيد بيعطي قوة الدخول في الصفقات و بيعطي النظرة الجيدة لها و على المدى القريب او البعيد على حسب نوعية التحليل

tedjboyka
12-30-2014, 03:03
:(;):)طبعا لكل لعبة قواعدها الخاصة كى تربح فيها عليك بعدة اشياء تعلم الكثير عن فوركس ومبادئه

bilalqhse
12-30-2014, 12:05
بالنسبة الي ما عندي اي قواعد للمتاجرة
بشتغل ببيع وبشتري حسب السوق وفلوسي عندي وبتاجر بكيفي
ما اعتقد ان هناك استراتيجيات تحكم السوق

midouknight
12-30-2014, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أهم قاعدة يجب تعلمها هي إدارة راس المال و هي من أهم أسس المتاجرة الناجحة

sabreenss
12-30-2014, 14:17
القواعد هى ان تعرف لماذا تدخل الصفقة واين ستخرج منها والدخول بعقد صغير حيث ان الخسارة ان حدثت لا قدر الله لن تؤثر فيك بدرجة كبيرة وتقدر تكمل في السوق وتعوض الخسارة ان حدثت

sharshabil
12-30-2014, 16:40
هل تقصد القواعد للتجارة في انسنتا فوركس
او القواعد بصفو عامة ان كنت تقص انسنا هنالك عدم الدخول وقت الاخباار و ابقاء الصفقة خمس دقائق اقل شي

amal01
12-30-2014, 16:41
نعم هناك قواعد يجب إتباعها قبل الدخول في أية صفقة،من أهمها معرفة سبب الدخول،تحديد نسبة الربح و الخسارة،التقيد بإدارة مالية سليمة،المرونة في التداول أي الخروج من الصفقة إذا ظهرت بوادر للإرتداد عن تحقيق الهدف

katagoroumma
12-30-2014, 17:03
السلام عليكم
افضل شئ انك ماتقعدش تفتح صفقات كتير
انت تركز مع صفقة تتابعها بهدوء
وتتعامل مع كل صغيرة وكبيرة فيها
بالتوفيق للجميع
شكرا

remas
12-30-2014, 17:03
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
بالطبع اخى الكريم كل عمل له قواعد واسس لازم تلتزم بيها علشان تقدر توصل لتحقيق الربح من العمل ده

abdalaah kamal
12-30-2014, 17:15
يوجد فعلا قواعد هامه فى سوق العملات الاجنبيه واعتقد اننها تتمثل فى ثلاث نقاط مفيده ان شاء الله نستفيد منها :
اولا / الصبر والبعد عن الطمع
ثانيا / الرضا باهداف يوميه وعدم الدخول بشكل عشوائى فى اكثر من عقد
ثالثا / ادراه راس المال بشكل صحيح وبحجم يناسب قيمه راس مالك

sayed55q
12-31-2014, 21:09
قبل الصفقة ان يكون التحليل الفني متفق مع الاساسي ونقاط دخولك قوية
اثناء الصفقة : اذا كنت من اللذين يتوترون ولا يسيطرون علة عاملهم النفسي وطمعهم ضع استوب وبروفيت واقفل الشارت

esshazly
12-31-2014, 21:15
السلام عليكم ... بالطبع في قواعد لابد الاتلزام بها قبل المتاجرة او فتح اي صفقة فلابد من ان تقوم بالتحليل الفني و الأساسي ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول ومنتدانا الجميل

nada forex
12-31-2014, 23:12
بالنسبة لسؤالك اخي ، فهذا اكيد فاي صفقة يجب ان يكون لنا خلفية حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول في الصفقة
و هذه القاواعد اخي فهي الشسروط التي تكون في الاستراتيجية ، او التي تكون في التحليل ، و هكذا
فاي صفقة يجب ان يكون لها بعد خلفي مبني على قاعدة ما

akramadam1002
01-01-2015, 14:17
هناك الكثير من القواعد فى المتاجرة التى يجب على المتاجر اتباعها يمكنك ان تتعلم العديد من التقنيات لتداول العملات الأجنبية من خلال ممارسة في الحساب التجريبي.

والتاقلم مع السق بالعلم والفهم

sarryMorsey582
01-01-2015, 14:50
بالتاكيد اخى ان قواعد البدء فى الصفقات هى تحديد الزوج المناسب للاسترتيجيه والاسترتيجيه المناسبه ولابد ان تحدد القيمه المناسبه للصفقه والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

diabrashad624
01-01-2015, 15:48
يوجد هناك الكثير من القواعد فى المتاجرة التى يجب على المتاجر اتباعها يمكنك ان تتعلم العديد من التقنيات لتداول العملات الأجنبية من خلال ممارسة في الحساب التجريبي والوصول للحقيقى والتعلم المثمر والفهم المثمر المهم نتعلم صح بس

Hassan Owen
01-01-2015, 15:59
بالنسبة لسؤالك اخي ، فهذا اكيد فاي صفقة يجب ان يكون لنا خلفية حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول في الصفقة
و هذه القاواعد اخي فهي الشسروط التي تكون في الاستراتيجية ، او التي تكون في التحليل ، و هكذا

omarMorsey675
01-01-2015, 16:40
بالطبع اخى ان قواعد البدايه فى فتح فى الصفقات هى اختيار الزوج المناسب للاسترتيجيه والاسترتيجيه المربحة ولابد ان تحدد القيمه الجيدة للثفقه للصفقه والله الموفق واللله الموفق تقبل مرورى

laabadi
01-01-2015, 16:41
بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم و رحمة الله، إلى كل المتداولين المبتدئين بالعمل و التعلم في الحساب التجريبي و أخد وقت كافي في التعلم و عدم التسرع ، و الله ولي التوفيق، و شكرا

bakrgadallah9003
01-01-2015, 16:48
قواعد لابد بها قبل المتاجرة او فتح اي صفقة فلابد من ان تقوم بالتحليل هناك الكثير من القواعد فى المتاجرة التى يجب على المتاجر لازم تختار ما يناسب فكرك وعقلك للربح اخى

magdyhaleem1481
01-01-2015, 17:42
القاعدة هيا العلم والفهم فى المجال الفوركس وانيستا هم الاقوى والافضل والاحسن اتعلم على ديمو وركز وافهم توصل بسهوله الاة شئ تتمناها المجال مميز وجميل ممكن نحقق منه الا تحلم بيه انستا الاولى فى اسيا والاستراتيجيه هيا اساس الربح

emadlayth342
01-01-2015, 18:14
لابد ان تختار نوع الزوج وتحديد قيمه الصفقة واستخدام استرتيجيه مناسبه واظن ان البدء فى الصفقه لابد ان يعتمد على نوع تحليل جيد والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

naeldawood218
01-01-2015, 19:49
بالطبع اخى تختلف القواعد من كل متاجر لابد ان يختار الزوج المناسب وان يختار الاسترتيجه الخاصة به ولابد ان يختار التحليل الخاص به والله الموفق وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

laabadi
01-01-2015, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم و رحمة الله، إلى كل المتداولين المبتدئين بالعمل و التعلم في الحساب التجريبي و أخد وقت كافي في التعلم و عدم التسرع ، و الله ولي التوفيق، و شكرا

haledgh
01-01-2015, 19:58
طبعا لازم تعتمد على عده قواعد قبل دخول اى صفقه لكى لاتندم ويجب اتباعها ويجب تحقق فيها جميع الشروط ولابد ان تعرف متى ترفض او تقبل الصفقه لكى لا تخسر ولتحقيق الارباح ولتحقيق هذا ييجب ان تكون واثق من التحليل جيدا

sawsan5a
01-01-2015, 21:49
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

tedjboyka
01-01-2015, 22:09
لكل لعبة قواعدها الخاصة كى تربح فيها عليك بعدة اشياء تعلم الكثير عن فوركس ومبادئه

monaaq
01-03-2015, 16:10
تحية طيبة قبل العملية ان يكون التحليل الفني متفق مع الاساسي ونقاط دخولك قويةام لا بالتوفيق ان شاء الله

hananll
01-03-2015, 22:59
فهذا اكيد فاي صفقة يجب ان يكون لنا خلفية حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول في الصفقة
و هذه القاواعد اخي فهي الشسروط التي تكون في الاستراتيجية ، او التي تكون في التحليل

hpacer
01-04-2015, 01:13
السلام عليكم
ما اعتقد ان هناك استراتيجيات تحكم السوق...

shafoaqq
01-05-2015, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم اهم قاعده من وجهه نظري انك لازم تكون مركز اوي في الوقت اللي انت بتحلل فيه الصفقه علشان تقدر تحلل صح وتعرف امتى هتدخل وامتى هتخرج وفين مكان الاستوب وغيره ولو هتعمل طريقة متاجرة بديله تعملها في الوقت ده بردهلكن بعد ماتضع الصفقه والاوامر من الاحسن انك تبعد عن الفريم مع الشكر

ashrafz1
01-06-2015, 11:51
الاخ الفاضل كل حاجه في ادنيا و ليها قواعدها حتى الاكل اللي هو يعتبر اسسهل حاجه له قواعد معقده قد تجدها معقده اكثر من العملات الاجنبيةقما بالك لو كنت تتسنهل مع اموالك فاكيد هناك قواعد هامه جدا يجب ان تتبعها و لعلك تبداها بالتعلم و الصبر فهم اهم شيئين ستعتمد عليهم ثم عليك بالتحليل الجيد و توقع الاسعار (ولا تنس الاكونت التجريبي) بعدها يمكنك المضاربه بسهوله و تصبح ناجح جدا و الله الموفق

shamcc1
01-06-2015, 12:30
اخى العزيز نعم هناك قواعد يجب إتباعها قبل الدخول في أية صفقة،من أهمها معرفة سبب الدخول،تحديد نسبة الربح و الخسارة،التقيد بإدارة مالية سليمة،المرونة في التداول أي الخروج من الصفقة إذا ظهرت بوادر للإرتداد عن تحقيق الهدف مع الشكر

hasannxx
01-06-2015, 13:17
اخى فى الله اكيد لازم تشتغل على اساس استراتيجة معينة انت تعمل عليهاوعندما تتحقق كل مطاليب الاستراتيتجة التى تعمل عليها فانة يجب عليك اتباعهاولكن لا تدخل فى اى عملية بدون اساس و الله ولى التوفيق

karim02
01-06-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي هناك قواعد يجب الإلتزام بها كالتحليل الفني والإستراتيجي وكدالك الصبر وعدم الغرور ؛ ومراقبة الأخبار وستكتشف الكثير من القواعد بنفسك عندما تبدأ المتاجرة

krimo078
01-06-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الصفقة ان يكون التحليل الفني متفق مع الاساسي ونقاط دخولك قوية قبل فتح اي صفقة تحت وضع مدروس

omar20
01-06-2015, 17:15
اهم قاعده من وجهه نظري انك لازم تكون مركز اوي في الوقت اللي انت بتحلل فيه الصفقه
علشان تقدر تحلل صح وتعرف امتى هتدخل وامتى هتخرج وفين مكان الاستوب وغيره ولو هتعمل استراتيجيه بديله تعملها في الوقت ده برده

ro2a22
01-06-2015, 17:15
هناك الكثير من القواعد فى المتاجرة التى يجب على المتاجر اتباعها
واولها قراءة المفكرة الاقتصاديه قبل المتاجرة من القواعد المهمه التى يجب احترامه

Mohamed Morsy
01-07-2015, 13:50
بالنسبة لسؤالك اخي ، فهذا اكيد فاي صفقة يجب ان يكون لنا خلفية حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول
في الصفقة و هذه القاواعد اخي فهي الشسروط التي تكون في الاستراتيجية ، او التي تكون في التحليل ، و هـكذا فاي صفقة يجب ان يكون لها بعد خلفي مبني على قاعدة ما
تحياتي ...

omar20
01-07-2015, 14:24

remas
01-07-2015, 14:24
شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى حقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
بالطبع هناك قواعد اهمها التعلم والالتزام

m7.shagar
01-07-2015, 14:25
السلام عليكم ... بالطبع في قواعد لابد الاتلزام بها قبل المتاجرة او فتح اي صفقة فلابد من ان تقوم بالتحليل الفني و الأساسي
لازم تتعرف اكتر عن الفوركس

.... ادعو لجميع الاعضاء بالتوفيق في المنتدي الجميل وكحساب التداول

hakim02
01-08-2015, 23:25

ramoc
01-09-2015, 22:15

amine0212
01-09-2015, 23:40

antsarzz
01-10-2015, 19:24
الاخ الغالى بالنسبة الي ما عندي اي قواعد للمتاجرة بشتغل بسيل وبشتري حسب الماركت واموالي عندي وبتاجر بكيفي ما اظن ان هناك استراتيجيات سيطرة الماركت اتمنى لك التوفيق يا اخى

amarxx1
01-10-2015, 19:57
عزيزى هناك قواعد للمتاجره . ولكن القواعد دى انت من تضعهاكل متاجر له وجهه نظر معينه مبنيه على اساس تعلمه وعلى اساس رؤيته للماركت وكل له قواعد مختلفه عن الاخر يراها صحيحهولكن الاهم هنا الالتزام بهذه القواعد التى يستنتجها المتاجر لكى تجنى من ورائها المكسب ربنا معاك

menna 2012
01-10-2015, 20:10
بالطبع في قواعج لاب الاتلزام بها قبل المتاجرة او فتح اي صفقة فلابد من ان تقوم بالتحليل الفني و الأساسي

و تقدر الوضع المناسب لما قمت بتحليله و بناء عليه تقوم بالشراء من نقطة مناسبة تستطيع العمل بها

sara..
01-10-2015, 20:21
نعم اخى
اولا تلتزم بهدوءك
ثانياً تقول بعمل تحليل فنى واخر اساسى ويجب ان يكونوا متفقين مع بعضهم
وتحدد نقاط دخولك وغير ذلك
دمت بود

rababzz1
01-10-2015, 20:39
الاخ الفاضل القواعد هى ان تعرف لماذا تدخل العملية واين ستخرج منها والدخول بعقد صغير حيث ان الخسارة ان حدثت لا قدر لن تؤثر فيك بدرجة كبيرة وتقدر تكمل في الماركت وتعوض الخسارة ان حدثت لا قدر سلام عليكم

hafaztt
01-10-2015, 20:51
السلام كم ورحمه الله وبركاته
اكيد طبععا لازم على اى شخص يقوم بعمليه التداول والصفقات يجب ان يكون له خلفيه ودرايه كامله على وحول ما يريد فعله من صفقات وتداولات .....
حتى يتمكن من الكسب ويتجنب ويتجاوز الخساره وان يرتفع بحسابه ويكون من المتميزين وان يعتمد على هذه القواعد ويتعرف عليها وعلى شروطها ....
وفققكم الله جميعا

Mohamed Ben Abed
01-10-2015, 21:47
يجب على اي شخص ان يكون متعلم الاساسيات
ويكون له خلفية عن التداول

wheeler20
01-10-2015, 21:50
بالفعل قبل بدا الدخول في سوق الفوركس يجب ان تتبع القواعد اللازمة ومن اهمها عدم التسرع وعدم الطمع والالتزام والادارة الجيدة لرأس المال مع الخبرة الجيدة لدخول الصفقات

alamrabat
01-10-2015, 22:32
حيث لا يتمكّن الأطراف الآخرون في عملية المتاجرة (مثلا: المتاجر، منصة التداول، مُقدّم التسييل، إلخ) من التنفيذ على السعر المُحدد، أو نطاق سعر محدد، بسبب الظروف الخارجة عن سيطرتهم.

menna 2012
01-10-2015, 22:53
إنّ الدخول في صفقة لا يتطلّب سوى رأس مال كاف , لكن تحقبق الرّبح هو الّذي يتطلّب بعض الأدوات و الإلمام ببغض المسطلحات.
أخي الكريم إن سوق الفوركس كغيره من مجالات الحياة لكي تمكّن من تحقيق الربح وهو غايتنا هنا لأن القيمة لا تكمن في الصفقة لحد ذاتها
و إنّما من الأرباح النّاتج عنها.

haykoul
01-11-2015, 13:13
أهم القواعد قبل البدء في المتاجرة الفعلية
عدم المتاجرة بأموال حقيقية قبل التدريب والممارسة الفعلية
البدء بالمتاجرة بحساب مصغّر
بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

garero2015
01-11-2015, 13:43
السلام عليكم
طبعا هناك قواعد رئسية ..من تحليلك الفني الجيد ثم تحديد الاستوب لوز وتحديد الارباح المحدد علي حسب تحليلك الفني.

amine0212
01-11-2015, 13:46
القاعدة الوحيدة هي أن تلتزم بشكل كبير في الطريقة التي تتاجر بها، لا تفتح صفقات بدون أن يكون هناك سبب قوي ومدروس وضع تحت مدروس هذه ألف خط وخط، لا تتاجر أبدا لدون استوب لوس

saeyd22
01-11-2015, 13:54
نعم اخى الكريم عليك باتباع القواعد وترتيب افكارك قبل دخول اى صفقه فعليك ان تتبع التحليل الفنى والاساسى والاخبار الموثره فى السوق ووضع الاستوب لوز وكيفيه اختيار الوقت المناسب للتداول والاهتمام بحركه السوق ووضع خطه محكمه للتداول

alimahmoad
01-11-2015, 14:01
بالطبع هناك قواهد قبل الدخول في صفقات في عالم الفوركس لانه يجب عليك ان تحدد الخطة اللتي ستتبعها وتحدد الاستراتيجية التي ستستخدمها وتحلل السوق جيدا ةتتابع مؤشر العملات حتي تتاجر بشكل صحيح

RachiidsEX
01-11-2015, 14:32
على حسب الشركة التي تتعامل معها أخي الكريم فهناك شركات تعمل قوانين صارمة و هناك شركات لا
تعمل أي قوانين و أيضا هيئات الرقابة تلعب دور في هذا أيضا و هي الأخرى تحدد توانين التداول

Doodysamsom
01-11-2015, 15:12
اكيد طبعا توجد قواعد واساسيات للمتاجرةتخص التاجر نفسة...
مثل... الصبر والهدوء وعدم اتخاذ القرارات الا بعد تفكير عميق...
واستخدام الاستراتيجيات والتحليلات المناسبة

sara..
01-11-2015, 21:53
نعم اخى
اولا تلتزم بهدوءك
دمت بود

helmyadam639
01-12-2015, 10:27
قواعد للمتاجرة واحد عندما تساورك الشكوك اخرج من السوق ولا تدخله إلا عندما تكون متأكدا
اتنين لاتشترى أبدا لان الأسعار رخيصة فقط تهبط أكثر ولا تبع لان الاسعار مرتفعة فقد ترتفع أكثر
تلاتا لاتعاند السوق ولا تقف ضد اتجاه السووق

dalom
01-12-2015, 18:01
القواعد هى ان تعرف لماذا تدخل الصفقة واين ستخرج منها والدخول بعقد صغير حيث ان الخسارة ان حدثت لا قدر الله لن تؤثر فيك بدرجة كبيرة وتقدر تكمل في السوق وتعوض الخسارة ان حدثت لا قدر الله

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

طبعا في قواعد كتير لابد من اتباعها
عدم الدخول عشوائيا شراء او بيع
متابعه الاخبار
اداره راس المال
التحكم في المشاعر

helmyadam639
01-13-2015, 10:33
هناك قواعد يجب اتباعها قبل واثناء دخولك فى الصفقه لازم تبقا فاهم انتى عايز من الصفقه كام اصلا وامتا تخرج منها وحساب المخطرة على كام دة اسس العمل اى ادارة راس مالك

hasiebanour575
01-13-2015, 12:31
دولار يجب ان تهتم بأشياء كثيره اولا الاعتماد على الاستراتيجيات والخطط والمعطيات التى من خلالها تقوم بالتداول وكذلك ان تترك العاطفه على جانب من الطمع وعدم الاستعجال والصبر على الخسائر وان تضع لنفسك الاوامر من الستوب لوز والتيك بروفيت التى من خلالها تحدد معدل الربح والخساره

ramdani
01-13-2015, 12:41
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم نعم هناك قواعد للمتاجرة في الشركة يجب احترامها

mnalmm
01-13-2015, 12:57

maliko
01-13-2015, 19:19
اكيد لازم تتبع قواعد معينة قبل دخول اي صفقة وهي معرفة الاخبار وتحليل الاخبار اللي هتحدد من خلالها اذا كان السوق صاعد او هابط وتحدد النقطة اللي هتدخل منها اذا كانت صفقة بيع او شراء

moheb12
01-13-2015, 19:52
اخي الكريم الفوركس يحتاج الي دراسة وتخطيط جيد حتي تنجح فيه لذلك يجب عليك عند دخول صفقةان تحللها جيدا وتنظر الي كل تحركات السوق وتتوقع بطريقة صحيحة حتي تستطيع تحقيق الربح من الفوركس

menna 2012
01-13-2015, 20:02

oday4ever11
01-13-2015, 22:01

mnalmm
01-13-2015, 23:21

hicham1991
01-13-2015, 23:22
اكيد اهم قاعدة انا بشوفها قبل دخول للصفقة الا تدخل صفقة الا ذاا تحقق جميع الشروط لدخولها بناءا على الطريقة التى تعمل بها ولاتتسرع وبعد دخول الصفقة يجب ان تكون واثق من تحليل ولا تتأثر بخداع السعر ويجعلك تتسرع بالأغلاق او الأستمرار فى الصفقة رغم ظهور مؤشرات لأنعكاس كبير

kokou
01-19-2015, 21:01
اكيد طبعا يوجد الكثير من القواعد التى يجب الاهتمام بها قبل الدخول فى اى صفقه
واهمك اداره راس المال + الدخول مع الترند
وده لحمايه حسابك

oday4ever11
01-19-2015, 22:44

bounida soufiane
01-19-2015, 22:54
و الله يوفق الجميع و اتمنى ان تكون قد استفدت

ameen
01-20-2015, 00:34

ramezali12
01-20-2015, 00:41
اعتقد اخى الكرمي ان لزام نقدر نحققق الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريم
شكراكل

marwafawzy122
01-20-2015, 00:47
ليست قواعد بل هى اساسيات لابد ان نقوم بها قبل دخول الصفقة ومن غيرها نخسر كل شىء مثل التحليل الفنى الجيد
والاساسى ومتابعة المؤشرات وتحديد نقاط الدعم والمقاومة ورسم الترند هذه هى اساسيات دخول اى صفقة ...

real steel
01-20-2015, 16:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته قواعد المتاجرة و على النصائح التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة إن شاء الله و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

mn3m
01-20-2015, 21:10
السلام عليكم
التحليلات الفنية والاخبار والتوقعات
اتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري

ayh
01-25-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
نعم هناك قوانين للمتاجرة بالتأكيد

imank0
01-25-2015, 22:17
النسبة لسؤالك اخي ، فهذا اكيد فاي صفقة يجب ان يكون لنا خلفية حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول في الصفقة

hamdochi
01-26-2015, 11:52
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان لازم متتعاملش مع الفوركس على انة اسهل عمل ممكن تحقق منة ربح لان ممكن فى لحظات تتحول الربح الى خسارة وخسارة كبيرة لازم يكون حجم اللوت اللى انتا بتستعملة بتناسب مع حجم الحساب علشان تقدر تتحمل اى خسارة او ارتداد فى السعر بالتوفيق ان شاء الله

Schams
01-26-2015, 11:55
طبعا اخي فدخول الفوركس يحتاج لشروط..
اهمها متابعة الاخبار..و الشموع..ايضا يجب التحلي بالصبر و القناعه اذا ما خسرت
تحياتي

abowaled123as
01-26-2015, 17:10
اعتقد اخى الكريم ان املوضوعا ملهم دا هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلرمي باتلوفيق لك انشاء الله
شكرالك اخى اكلرمي باتلوفيق كل

محمد ادم
01-26-2015, 17:13
انا اعتمد حقيقة على قاعدتين الاولى وهي ان احدد اهداف الصفقه والثانيه وهي ان لا ازيد عن عدد النقاط التي احددها مهما حدث حتى وان كانت الصفقه رابحه جدا.

tedjboyka
01-26-2015, 21:04
اكيد اخي الكريم
اهم شئ ان تعرف الاتجاه الصحيح للسعر
هل يوجد كسر كادب او حقيقي
ان تضع مؤشر او انثين للمساعدة ثم تدهب الى فريم اقل و تتجار بكل حرية
بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
01-27-2015, 04:04
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الافساده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ►•◘◘

retared10
01-27-2015, 06:27
هل هناك قواعد يجب اتباعها قبل واثناء دخولك فى الصفقة؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
ليس هناك قواعد ثابتة ولكن التحليلات و معرف الاخبار يجعلك مدرك اكثر للسوق
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

zahrankh
01-27-2015, 10:16
السلام عليكم
طبعا الفوركس كله قواعد وخطط وعلم
للنجاح في الفوركس يجب تعلمها

nacersf
01-27-2015, 10:16
نعم يوجد العديد من القواعد للمتاجرة ومن أهمها
ادارة رأس المال ادارة سليمة والدخول مع الاتجاه العام
وايضا عدم الاستعجال وعدم الاندفاع
وأهم شئ هو عدم الطمع

كاره المراقبين
01-27-2015, 10:21
ليس هناك قواعد محدده او مجبر العمل بيها بقدر ما هي نصائح وملومات وخبه يكتسبها الاخرون من السوق ويخبرون بها غيرهم ليستفيدوا منها ولا يكررووا اخطائهم

sabrey14
01-27-2015, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة نعم هناك قواعد للمتاجره ادخل على القسم التعليمى و تعلمها شكرا لك تقبل مرورى مشكور

كاره المراقبين
01-27-2015, 11:14
ليس هناك قواعد محدده او مجبر العمل بيها بقدرما هو طريقه للعمل وخبرات سابقه من متاجرين سواء كانت اخطاء منهم او طريقه خطا في التجاره بيفيدوا بيها الناس

midouknight
01-27-2015, 11:22
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من وجهة رأي الشخصية أضن أن أول خطوة هي تحديد الاتجاه العام ل ايت زوج ومن ثمة الدعوم والمقومات

كاره المراقبين
01-27-2015, 11:24
ليس هناك قواعد محدده او مجبر العمل بيها بقدر ما هي نصائح من افراد قد وقعوا فيها يعني مثلا الهدوء يجب ان تدخل السوق وانت هادء ولا يحدث معك اي توتر وايضا لا تدخل ابدا اي صفقه لتعويض السعر او الخساره ال بعد دراسه للسوق

nnrtnn
01-27-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
كل تجارة توجد فيها قواعد أخي الكريم لا شك في ذلك و على المتداول في سوق الفوركس الذي يريد النجاح إحترامها
بالتوفيق للجميع

JOSEPHSPORT
01-27-2015, 16:11
بالنسبة الي ما عندي اي قواعد للمتاجرة بشتغل ببيع وبشتري حسب السوق وفلوسي عندي وبتاجر بكيفي ما اعتقد ان هناك استراتيجيات تحكم السوق

mousa67
01-27-2015, 18:01
اعتقد ان هذا التفكير خاطيء اخي الكريم ،
فالاستراتيجيات قاءمة و لها كلمتها في السوق ، فالتداول على اساسها بيكون منضبط و بالتزام تام بالشروط و هذا قد ياتي بنتاءج جد حسنة
على عكس ان الواحد بيعتمد على السوق هكذا ،

yasme
01-27-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا تلتزم بهدوءك
والله الموفق

mooor
01-27-2015, 18:52
اخي العزيز بالطبع يجب فهم السوق جيدا و اختيار النقطة المناسبة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

remas
01-29-2015, 01:16
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
طبعا كل عمل له قواعد لابد ان يبنى عليه لكى تنج فيه

nada..
01-29-2015, 17:10

saidsami
01-29-2015, 17:12
طبعا اى مجال لازم يكون لة قواعد من يلتزم بها يضمن النجاح ومن يخالفها لن ينجح هذه حقيقة واول قاعدة فى الفوركس لا تخالف ابدا الترند

samyarr
01-29-2015, 17:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ameen
01-29-2015, 17:36
تسلم ياغالى على هذا المووضوع الهام
فكثير من الاعضاء الجدد والمبتدئين لايعرفون معنى الاومر المعلقة
ومعرفة معنى الاوامر المعلقة مهم جدا ويجب ان يعرفها كل متداول

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:35 PM ----------

بعد البحث والتدقيق فى هزا الموضوع وجد ان
واولها قراءة المفكرة
شكرا جزيلا

maliko
01-30-2015, 03:27
اكيد بتحدد النقطة اللي هتدخل منها
وبتنتظر السعر يوصل ليها عشان تدخل الصفقة ومتتسرعش في دخول الصفقة الا لما تتحقق اهدافها
ويجب الاخذ في الحسبان الدعوم والمقاومات والترند
وشروط كثيرة جدا

azerty
01-30-2015, 04:01
اهم قاعدة قبل فتح اي صفقة ان تكون عالما بما تفعل
اي ان تكون لكاس تراتيجية مقننة ومضبوطة تحدد من خلالها اوقات الدخول والخروج
وابتعد عن الطمع والتسرع و الغرور
بالتوفيق

---------- Post added at 02:01 AM ---------- Previous post was at 01:41 AM ----------

اخي اهم قاعدة ان تفتح الصفقة لاكثر من خمس دقائق
ثم ان تتجنب المتاجرة وقت الاخبار او ادخل بلوت صغير
ثم القاعدة الاساسية لا تطمع ولا تتسرع واجتنب الغرور القاتل
بالتوفيق

kimoaa14
01-30-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على الموضوع اخى الفاضل تقبل مرورى اخى الكريم شكرا لك اخى

eslam labib
01-30-2015, 04:09
اي صفقة يجب ان يكون لنا خلفية حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول في الصفقة

حنين القصاص
01-30-2015, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع هيه ليست قواعد انما هيه استراتيجيات فقط تقبل مروري

zineb01
01-30-2015, 04:15
افضل شئ انك ماتقعدش تفتح صفقات كتير انت تركز مع صفقة تتابعها بهدوء وتتعامل مع كل صغيرة و كبيرة فيها

kimoaaq
01-30-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم توجد قواعد المتاجره موجوده فى موقع انستا فوركس شكرا لك تقبل مرورى مشكور

smsom
01-30-2015, 07:00
قواعد فتح صفقه رابحه انشاء الله يجب عليك ان تقوم بتوقع اسعارالعمله . التحليل الفني
اليانات الرئيسيه لحركه السعر السابقه . الرسم البياني للسعر . اشكال التعبير عن حركه السعر

rbabrr
01-30-2015, 12:40
القاعدة الوحيدة هي أن تلتزم بشكل كبير في الطريقة التي تتاجر بها، لا تفتح صفقات بدون أن يكون هناك سبب قوي ومدروس وضع تحت مدروس هذه ألف خط وخط، لا تتاجر أبدا لدون استوب لوس

hodaoo
01-30-2015, 12:41

choroukguid
01-30-2015, 12:41
نعم هناك قواعد للمتاجرة والدخول فى اى صفقة
فلابد ان يكون هناك استرتيجية معينة وقدرة على التحليل الفنى كما يجب ان يكون هناك هدف معين
قبل دخول الصفقة سواء عند تحقيق الخسارة او المكسب

fatahmoh
01-30-2015, 12:42
بالطبع في قواعج لاب الاتلزام بها قبل المتاجرة او فتح اي صفقة فلابد من ان تقوم بالتحليل الفني و الأساسي
و تقدر الوضع المناسب لما قمت بتحليله و بناء عليه تقوم بالشراء من نقطة مناسبة تستطيع العمل بها
و الله يوفق الجميع و اتمنى ان تكون قد استفدت

imane45
01-30-2015, 15:34
بالتأكيد يجب على المتداول ان يقوم بتحليل السوق قبل البدء فى فتح اى صفقة وان يختار الزوج الذى سوف يقوم بالتداول بة وان يستخدم استراتيجية جيدة ويقوم بتحديد هدف من الصفقة ويسعى لتحقيقة

hodaoo
01-30-2015, 16:13

nada..
01-30-2015, 22:26

scott
01-31-2015, 00:41
ما اعتقد ان هناك استراتيجيات تحكم السوق

asmayll
02-03-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته قبل الصفقة ان يكون التحليل الفني متفق مع الاساسي ونقاط دخولك قويةام لا لابد من اسا قبل فتح اى صفقة من الصفقات لابد من التحليل الفنى لمعرفة السعر فى الفترة الحالية والمقبلة وايضا متابعة التحليل الاساسى لانها توثر على السعر لابد من الاستراتيجية الناحجة بالنسبة لى شكرا لك عزيزى

sharshabil
02-03-2015, 21:56
اهم القواعد انك تراقب و تتاكد ان ليسي هناك اي اخبار قرية على الزوج
الذي تنزي الدخول فيبه لتنها ممكن ان تلغي كل التحاليل و لا يمكن انت تتتوقع الحركة كيف تكون

haykoul
02-04-2015, 15:19
مرحبا أخي الفاضل القواعد انك تلتزم بادارة راس مالك وايضا ان تقوم
بالتحليلات الازمة قبل بدء الصفقات بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

aserghawy6871
02-04-2015, 17:12
بالفعل يا رايق هناك العديد من القواعد التي لابد من ان تتاخذها قبل الدخول الي الصفقه واهم هذه القواعد ان تقوم بتحليل اي نوع من التحاليل للشارت اللي انمامك علشان تعرف انت داخل بيع ولا شراء

عمر فواد
02-04-2015, 17:20
اولا انك تكون حابب المجال وانك داخله عن اقتناع
ثانيا انك تتعلم بكل ماتقدر من وقت انك تتعلم من كل المتاح ليك فيديو او كتب او مواضيع هنا
وكمان الصبر على التعلم والصبر فى المتاجره وتحقيق النتائج وعدم التسرع للكسب
والرضاء بالقليل وكن قنوعا

badawyghady3817
02-04-2015, 18:39
بالفعل يا رايق هناك العديد من القواعد التي لابد من ان تتاخذها وهي ان تحدد اربع نقاط مهمين وهم نقطه الدخول ونقطه الخروج والاستوب لوز والتاك بروفت وبعديها تبدء تحدد نوع الصفقه بالتوفيق

adel2525
02-04-2015, 19:03
السلام عليكم
بالطبع في قواعج لابد الاتلزام بها قبل المتاجرة او فتح اي صفقة فلابد من ان تقوم بالتحليل الفني و الأساسي
و تقدر الوضع المناسب لما قمت بتحليله و بناء عليه تقوم بالشراء من نقطة مناسبة تستطيع العمل بها و بالطبع في قواعد
لابد الاتلزام بها قبل المتاجرة او فتح اي صفقة فلابد من ان تقوم بالتحليل الفني و الأساسي

audi19844
02-04-2015, 19:15
طبعا هناك قواعد لابد من الالتزام بها وهي أ ب متاجرة ومنها مثلا الدخول من مناطق قوية ومضمونة الي ابعد حد
كذلك الاعتماد علي الاخبار مهم جدا وخصوصا اذا كان قوي وايضا الادارة الحكيمة لرأس المال والمخاطرة يجب ان تكون بنسبة صغيرة

saif1234
02-04-2015, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير رسل الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم قواعد السوق ان تحدد هدف وتحدد استوب لوز
هذا اضمن
كما ايضا تهددف تارجت تود الوصول إليه

حسين السيد
02-04-2015, 21:40
السلام عليكم
قواعد انت تضعها لنفسك وهي ان تعرف متي تدخل بمعني الدخول من نقطة
قوية والخروج ايضا ولا تطمع في اكثر من الهدف المحدد له

hanahany1
02-06-2015, 14:09
تحية طيبة نعم هناك قواعد يجب إتباعها قبل الدخول في أية صفقة من أهمها معرفة سبب الدخول تحديد نسبة الربح و الخسارة التقيد بإدارة مالية سليمة المرونة في التداول أي الخروج من الصفقة إذا ظهرت بوادر للإرتداد عن تحقيق الهدف سلام عليكم

ahmed7afifi
02-07-2015, 09:25
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
ؤؤ♀♀♀

faroukbadr8051
02-07-2015, 10:01
فهذا امر اكيد فاي صفقة يجب ان يكون لنا قواعدها الخاصه وسبب فتح اى صفقه و حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول في الصفقة لازم نتعلم ونصل للتفاهم المناسب للمجال الاهم الصبر

basim
02-07-2015, 13:07
نعم هناك قواعد يجب اتباعها عند الدخول في مجال الفوركس
فليس الموضوع عشوائي فهو اموال وتجاره تحتاج الى انضباط عالي
واداره جيده لراس المال وعدم الطمع والمغامره

ansaldo
02-07-2015, 20:13
اخي الكريم فاهم شيئ يمكن الواحد يعتمد عليه في الدخول في الصفقات هو راس المال ، و ان يدخل بلوت مناسب جدا للصفقة فقد يكون الدخول بلوت صغير اذا تبين انه سيعمل سوينج مع الصفقة و يمكن ان يدخل بلوت عادي اذا تبين انه سيدخل سكالبنج

salem11
02-07-2015, 20:39
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

tedjboyka
02-08-2015, 01:25
اكيد لأن منغير قواعد لأى حاجه سواء فى الفوركس او غيره مش هيكون هناك اى ربح
وعلشان كدا لازم بندرس ونخطط لشغلنا بشكل ممتاز جدا

amiraaxx
02-08-2015, 10:57
بسم الله اهم قاعده من وجهه نظري انك لازم تكون مركز اوي في الوقت اللي انت بتحلل فيه الصفقه علشان تقدر تحلل صح وتعرف امتى هتدخل وامتى هتخرج وفين مكان الاستوب وغيره ولو هتعمل استراتيجيه بديله تعملها في الوقت ده برده لكن بعد ماتضع الصفقه والاوامر من الافضل انك تبعد عن الشارت مع الشكر

payza
02-08-2015, 16:02
يا نجم طبعا كل متداول لابد له من ان يضع لنفسه قواعد تحكم تداوله
فبتلك الطريقة تستطيع ضبط النفس.........

morres90
02-08-2015, 16:23
فاي صفقة يجب ان يكون لنا قواعدها الخاصه وسبب فتح اى صفقه و حول القواعد التي يجب الاعتماد
هناك قواعد لابد من الالتزام بها وهي أ ب متاجرة ومنها مثلا الدخول من مناطق قوية ومضمونة الي ابعد حد

محمد حسن 2
02-08-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
هناك قواعد للمتاجرة والدخول فى اى صفقة
فلابد ان يكون هناك استرتيجية معينة وقدرة على التحليل الفنى كما يجب ان يكون هناك هدف معين قبل دخول الصفقة سواء عند تحقيق الخسارة او المكسب
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

tedjboyka
02-08-2015, 23:14
تعمل بها ولاتتسرع وبعد دخول الصفقة يجب ان تكون واثق من تحليل ولا تتأثر بخداع السعر ويجعلك تتسرع بالأغلاق او الأستمرار فى الصفقة رغم ظهور مؤشرات بالنسبة لسؤالك اخي ، فهذا اكيد فاي صفقة يجب ان يكون لنا خلفية حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول في الصفقة

hssouminabil
02-08-2015, 23:19
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
نعم اخى الكريم اكيد فى قواعد للمتاجره فى الفوركس هناك قواعد كثيره يجب ان تدرسها
بالتوفيق للجميع

FullyActive
02-09-2015, 04:37
القواعد هى الشروط التى يجب ان تتوافر فى الثفقة قبل الدخول عليها حسب الاستراتيجيبة اللى انت تتبعها
مثل ارتكازة قوية بالقرب من مستوى دعم قوى او ارتكازة على خط اتجاه الخ..

mooor
02-09-2015, 04:55
اخي العزيز بالطبع هناك الكثير من القواعد قبل الدخول الي الصفقة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

tedjboyka
02-09-2015, 16:25
تعمل بها ولاتتسرع وبعد دخول الصفقة يجب ان تكون واثق من تحليل ولا تتأثر بخداع السعر ويجعلك تتسرع بالأغلاق او الأستمرار فى الصفقة رغم ظهور مؤشرات بالنسبة لسؤالك اخي ، فهذا اكيد فاي صفقة يجب ان يكون لنا خلفية حول القواعد التي يجب الاعتماد عليها للدخول في الصفقة

Susanna Ahmed
02-09-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله هناك الكثير من القواعد فى المتاجرة التى يجب على المتاجر اتباعها

payza
02-10-2015, 17:17
السلام عليكم يا نجم طبعا كل متداول لابد له من ان يضع لنفسه قواعد تحكم تداوله
فبتلك الطريقة تستطيع ضبط النفس.......تيحايت ياا خي

عبدالقادر محمد
02-12-2015, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

fadl1984
02-12-2015, 04:36
هناك الكثير من القواعد التي يجب علي المضارب ان يتبعها لكي ينجح في سوق الفوركس :
1- الالتزام بخطة واستراتيجية في المضاربة
2- ادارة راس المال لكي يتجنب الخسائر الكبيرة
3عدم التسرع والدخول المتكرر في السوق
4 - الدمج بين التحليل الفني والتحليل الاساسي لاختيار صفقة ناجحة
5- البعد عن اوقات التذبذب والمتاجرة في اوقات السيولة

محمد حسن 2
02-12-2015, 18:36
اكيد توجد قواعد اخي في الفوركس و هي كثير
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

yousuf hossam
02-13-2015, 19:07
اول واهم قاعدة على الاطلاق هى الالتزام الشديد اكسبيرت بالظبط بس مش معنى
كدة انك تكون متحجر التجارة دى مجموعة خبرات جمب بعض فممكن خبرتك تخليك
تكسب اكتر يعنى التزام جنب مرونة فى التجارة وفى حاجة كمان مهمة وهى علاقتك بربنا
دول اهم اهم الحاجات

free_man
02-13-2015, 19:09
نعم اخي الكريم هناك بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها
مثلا لا تدخل في السوق قبل ان يكون رأس مالك جيدا
لا تدخ بدون خطة الى السوق فذلك يعتبر انتحارا
ومن الاخير عليك التعلم اكثر عن الفوركس واكتساب الخبرة والمهارات التي تساعدك
في المداولة قبل مزاولتها

tedjboyka
02-13-2015, 23:27
طبعا لكل لعبة قواعدها الخاصة كى تربح فيها عليك بعدة اشياء تعلم الكثير عن فوركس ومبادئه

rahabxx
02-14-2015, 12:37
السلام عليكم و رحمه الله في هذا لان التحليل الجيد من بين اهم الاشياء التي يجب التركيز عليها في التداول وهى التحليل الجيد بيعطي قوة الدخول في الصفقات و بيعطي النظرة الجيدة لها و على المدى القريب او البعيد على حسب نوعية التحليل ربنا معاك

mazaneslam
02-14-2015, 12:53
اخى الكريم نعم هناك قواعد لكل متاجر و تختلف هذه القواعد مع إختلاف المتاجرو يجب الإلتزام بهالتحقيق الأرباح بالتوفيق اخى

mody555
02-14-2015, 12:54
مواقع الشراء، ينبغي عليّ الإنتظار الى أن يظهر مؤشر rsi تواجد "عمليات بيع مفرطة"، ما يشير الى أنّ الضعف الذي برز في الأجل القريب ولّد فرص شراء محتملة في خضمّ هذا الإتّجاه الصعودي

chamss
02-14-2015, 13:20
نعم اكيد توجد قواعد اغلبية التجار والمتداولون خسر أموالهم وقت الأخبار فيمكن أنت تدرس السوق وتجده صاعد ، فيصدر خبر ما مهم
فيخرج عكس توقعاتك لذلك يجب الحذر ثم الحذر قبل دخول في أي صفقة بالتوفيق

shamiaz
02-14-2015, 13:50
السلام عليكم افضل شئ انك ماتقعدش تفتح صفقات كتيرانت تركز مع صفقة تتابعها بهدوء وتتعامل مع كل صغيرة وكبيرة فيها حتى تصبح محترف فى هذا المجال افتح اكثر من صفقة و الله الموفق

hadymetwally4773
02-14-2015, 14:11
قواعد للمتاجرة هياادارة راس المال الاسلوب الاكثر استفادة منها المفروض انى التزم بيه الاستراتيجيه هامه للفوركس واسلوب الانعكسى مش جيد لالنسبه ليا افضل التعلم اساليب توصلنا للربح بسهوله من اجل تحقيق النجاح فى المجال

hebahossam55
02-14-2015, 14:35
اخى العزيز اكيد طبعا يوجد الكثير من القواعد التى يجب الاهتمام بها قبل الدخول فى اى صفقه واهمها اداره راس المال و الدخول مع الترند وده لحمايه حسابك الف شكر اخى

hamdeyss
02-14-2015, 15:06
السلام عليكم و رحمه الله اكيد لازم تتبع قواعد معينة قبل دخول اي صفقة وهي معرفة الاخبار وتحليل الاخبار اللي هتحدد من خلالها اذا كان السوق صاعد او هابط وتحدد النقطة اللي هتدخل منها اذا كانت صفقة بيع او شراء الله معك

barakathamo
02-14-2015, 15:24
الاخ الفاضل اولا انك تكون حابب المجال وانك داخله عن اقتناع ثانيا انك تتعلم بكل ماتقدر من وقت انك تتعلم من كل المتاح ليك فيديو او كتب او مواضيع هناوكمان الصبر على التعلم والصبر فى المتاجره وتحقيق النتائج وعدم التسرع للكسبوالرضاء بالقليل وكن قنوعا شكرا لك عزيزى

nohaahmed33
02-14-2015, 15:47
تحية طيبة بالنسبة لي ما عندي اي قواعد للمتاجرة بشتغل ببيع وبشتري حسب السوق وفلوسي عندي وبتاجر بكيفما اريد اعتقد ان هناك استراتيجيات تحكم السوق الله معك

ramaszz
02-14-2015, 16:25
اخى اكيد لازم تشتغل على اساس استراتيجة معينة انت تعمل عليها وعندما تتحقق كل مطاليب الاستراتيتجة التى تعمل عليها فانة يجب عليك اتباعهاولكن لا تدخل فى اى صفقة بدون اساس والمفروض كمان انه ميدخلش في الصفقه الا لما كل شروطها تتحقق معاه علشان تكون نسبه نجاح الصفقه هنا عاليه معاه ويكون هو مرتاح نفسيا وميسببش لنفسه الخساره بقلقه او خوفه على الصفقه و الله ولى التوفيق

mlkbdr66
02-14-2015, 17:02
اخى بالنسبة الي ما عندي اي قواعد للمتاجرة بشتغل ببيع وبشتري حسب السوق وفلوسي عندي وبتاجر بكيفيما اعتقد ان هناك استراتيجيات تحكم السوق اعتقد ان هذا التفكير خاطيء شكرا لك عزيزى

rahmaacc
02-14-2015, 17:39
الاخ الغالى بالتأكيد الفوركس كله عبارة عن قواعد واي اخلال بأي منها يؤدي الى الخسارة يجب علينا الا نخاطر و ان نتحلى بالصبر قبل الدخول في الصفقات و عند اغلاقها ايضا مشكور اخى

mezohema
02-14-2015, 17:53
اخى الحبيب نعم يوجداي شيء دون قواعد سينهار وكذلك التدوال اذا لم تلتزم بقواعد التداول في النهاية ستقع في الخسارة ولن تخرج بشيء من الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

morad100
02-14-2015, 18:11
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

yarabdr99
02-14-2015, 18:12
اولا هل هناك قواعد يجب اتباعها قبل واثناء دخولك فى الصفقة نعم يوجد عده امور يجب مراعاتها عند القرار بدخول صفقه التحليل الفنى الدقيق للسوق الدخول ب 10% فقط من قيمه راس المال تحديد نقطه الدخول والخروج استعمال نقاط وقف الخساره واخذ الربح و الله ولى التوفيق

modyadham
02-14-2015, 19:06
اخى الحبيب نعم يوجداي شيء دون قواعد سينهار وكذلك التدوال اذا لم تلتزم بقواعد التداول في النهاية ستقع في الخسارة ولن تخرج بشيء من الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

hasannzz
02-14-2015, 19:07
الاخ الغالى بالتأكيد الفوركس كله عبارة عن قواعد واي اخلال بأي منها يؤدي الى الخسارة يجب علينا الا نخاطر و ان نتحلى بالصبر قبل الدخول في الصفقات و عند اغلاقها ايضايجب عليك انك تتعلم ازاي تحلل الشارت كويس باي تحليل انت متقنه و شكرا

halabdr
02-14-2015, 19:25
اولا هل هناك قواعد يجب اتباعها قبل واثناء دخولك فى الصفقة نعم يوجد عده امور يجب مراعاتها عند القرار بدخول صفقه التحليل الفنى الدقيق للسوق الدخول ب 10% فقط من قيمه راس المال تحديد نقطه الدخول والخروج استعمال نقاط وقف الخساره واخذ الربح و الله ولى التوفيق

Mohamed Morsy
02-14-2015, 20:02
السلام عليكم يا نجم طبعا كل متداول لابد له من ان يضع لنفسه
قواعد تحكم تداوله فبـتلك الطريقة تستطيع ضبط النفس
تحياتي ...

Mohamed Ibrahm
02-14-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخى الفاضل قبل الصفقة ان يكون التحليل الفني متفق مع الاساسي ونقاط دخولك قوية
اثناء الصفقة : اذا كنت من اللذين يتوترون ولا يسيطرون علة عاملهم النفسي وطمعهم ضع استوب وبروفيت واقفل الشارت والجهاز كله وتعالى اليوم اللي بعده افتح شوف الصفقة عملت ايه
وان شاء الله تلاقي ربحت
لكن لو كنت تقدر تسيطر اعد تابع واستفيد من الحركة واستخدم التعزيزات والتبريدات

sheka10
02-14-2015, 23:27
أخي الكريم هذا اكيد لزم يكون هناك قواعد للمتاجرة ويكون لنا خلفية في قواعد المتاجرة و ويجب أن نتابع شروطها قبل دخولها للصفقة
والله الموفق

mazaneslam
02-15-2015, 11:00
اخى عزيزى التاجر يجب ان يكون دخولك مبنى على الفهم الجيد للسوق وزوج العملة محل التداول وذلك من خلال الاعتماد على التحليل الفنى والتحليل الاساسى واستخدام المؤاشرات العديدة المختلفة و الله ولى التوفيق

barakathamo
02-15-2015, 13:33
الاخ الفاضل اولا انك تكون حابب المجال وانك داخله عن اقتناع ثانيا انك تتعلم بكل ماتقدر من وقت انك تتعلم من كل المتاح ليك فيديو او كتب او مواضيع هناوكمان الصبر على التعلم والصبر فى المتاجره وتحقيق النتائج وعدم التسرع للكسبوالرضاء بالقليل وكن قنوعا شكرا لك عزيزى

mezohema
02-15-2015, 17:24

hamadaham12
02-15-2015, 17:29
تحية طيبة اكيد طبعا يا اخي يوجد شروط لدخول الصفقة وهذه الشروط تتجمع في التحليل وحسب الاستراتيجية اللي انت شغال عليها شكرا لك

modyadham
02-15-2015, 17:33

mazaneslam
02-16-2015, 12:02
اخى عزيزى التاجر يجب ان يكون دخولك مبنى على الفهم الجيد للسوق وزوج العملة محل التداول وذلك من خلال الاعتماد على التحليل الفنى والتحليل الاساسى واستخدام المؤاشرات العديدة المختلفة و الله ولى التوفيق

barakathamo
02-16-2015, 14:35

mezohema
02-16-2015, 17:17

magic777
02-16-2015, 17:48

طبعا حب المجال ده هو الي بيخلينا نستحمل فيه كل حاجه علشان تقدر نصل فيه لما نريد لو مقدرناش هنا نحب العمل فيه مش هيكون هناك
دافع قوي للاستمرار فيه اصلا

modyadham
02-16-2015, 18:29

الاصيل
02-16-2015, 18:32
مهم جدا معرفة الوقت الذى يكون افضل للدخول فى صفقة سواء كانت بيع او شراء
حيث ان اتجاهات السوق و البيانات الجديده الصادره فى هذا المجال لها تاثير فى هذا
بالتوفيق

mustafa allabban
02-16-2015, 18:34

hamadaham12
02-16-2015, 19:51
تحية طيبة اكيد طبعا يا اخي يوجد شروط لدخول الصفقة وهذه الشروط تتجمع في التحليل وحسب الاستراتيجية اللي انت شغال عليها شكرا لك

mazaneslam
02-17-2015, 13:01

barakathamo
02-17-2015, 16:25

ilham2
02-17-2015, 19:02
اخى الكريم
الربح والخسارة لاياتى بالاحساس
ولكن بالتحليل والعوامل المحيطة تقدر تستشعر الربح او الخسارة
غير كده اظن انه الامر غير جيد

tiger3456
02-17-2015, 19:07
شكرا اخى العزيز لهذه النصائح القيمة والتى قد تساعدنا فى طريقنا
الذى نسلكه ف الفوركس وعالم التداول بالعملات
واتمنى من الله ان يوفق جميع الاعضاء الكرام

mezohema
02-17-2015, 19:22

eloby11
02-17-2015, 19:25
السلام عليكم
القواعد الرئيسية في إدارة المخاطر
هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها حرفياً قبل المتاجرة الفعلية وهي
القاعدة 1 هي عدم المتاجرة بأموال حقيقية قبل التدريب والممارسة الطويلة
القاعدة 2 هي الاستثمار بالمبلغ الذي يمكنك أن تخسره كلياً
القاعدة 2 هي البدء في المتاجرة بحساب مصغّر
و الله ولي التوفيق

abdallah7
02-17-2015, 21:08
يجب ان يكون دخولك مبنى على الفهم الجيد للسوق وزوج العملة محل التداول
وذلك من خلال الاعتماد على التحليل الفنى والتحليل الاساسى والمؤشرات

al7assen
02-17-2015, 21:08
بالنسبة ليا القواعد اللى باتبعها هى اولا انى اختار الوقت السليم اللى اتاجر فيه ثانيا ادخل صفقتى لما يتفق اكتر
من تحليل ومؤشر على صحة دخولى وثالثا احدد هدفى من كل الصفقة وفى الغالب من 10 ل15 نقطة .

adkins
02-18-2015, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

deyaa24
02-18-2015, 05:46
يكو ن فى الفروكس قواد كثرة جدا للتداول ويجب انه التاجر يتعلم تلك القواعد
اكدي من اهم الاشياء فى الفروكس هو التدالو على اسهل الازواج وايضا صفقات صغيرة جدا

mazaneslam
02-18-2015, 12:09

ppttss
02-18-2015, 12:13
نعم هناك قواعد للمتاجرة اكيد معروفة بانك

لا تتاجر او تفتح صفقة وانت لا تقل عن 5 دقائق

هذا يؤثر على حسابك بالحزر او غلقة

younesfarouk4217
02-18-2015, 14:53
بالفعل يجب اولا انا تضع لنفسك خطه واستراتيجيه تداول من خلالها تحقق الربح وكذلك من الهام جدا ان نكون تداولاتك بناءه على تحليلات فنيه منها خط الترند الذى تعتمدج عليه فى التداول من ترند صاعد وترند هابط ويتحدد معه الاتجاه العام للزوج على الشارت

barakathamo
02-18-2015, 15:01

salimk
02-18-2015, 15:02
اهم القواعد التاكد من حجم العقد وموضع الاستوب لوس حتى لا تقع فى هذه الاخطاء القاتله التى
تسببت لى بخساره 10 الالف دولار وكان راس مالى كله فى ذلك الوقت

mourad1986
02-18-2015, 15:02
بالتاكيد عناك قواعد يجب اتباعها عند المتاجرة وهى كثيرة
اتذكر منها عدم الطمع والرضا بالربح والالتزام بلاستراتيجيه وخطه العمل

hamadaham12
02-18-2015, 17:26

magid.forex
02-18-2015, 20:46
نعم اخي هناك قواعد و قوانين للمتاجرة و يمكنك الاطلاع عليها كلها في
الصفحة الاولى للتسجيل في الموقع الرسمي للشركة اتمنى اني افدتك

sherouk55
02-19-2015, 11:15
اولا تلتزم بهدوءك
موفق داايما :)

scott
02-19-2015, 18:01
حقيقة الأرزاق بيد الله ولاكن يقال سبب والعون من عند الله
ممكن تكون أنت لاتربح لأن الله لايريد وأربح انا وممكن أنا لا اربح وانت تربح لأن الله يربد
وكل شيئ بيد الله يد الله فوق يد العباد والأرزاق بإدنه

Infoddine
02-20-2015, 04:25
بالتأكيد لابد لك من المرور ببعض الخطوات قبل إبرام صفقة وهذا ما يسمى بالاستراتيجية و تطبيقها طبعا يختلف من شخص لأخرإضافة إلى المكتسبات القبلية في الفوركس

mohammednasser
02-20-2015, 10:36

adkins
02-20-2015, 14:31
السلام عليكم التجارة وقت الاخبار فيها الربح لكن فيه الخطر لكن هناك شركات وساطة لا تسمح بالتجارة وقت الخبر لدى لبد ان يكون لك موهبة بناء الخبر اي هناك معطيات تجعلك تعرف ما الخبر الدي ياتي وهنا تفتح الصفقة لكن افتح بالهيدج و التايك بروفيت دون ستوب لوز وهكدا الربح اكيد لان الصفقتين متعاكستين وستربح واحدة وتخسر الاخرى لكن الخاسرة ستعود بالربح بعد انعكاس السعر فقط لبد ان يكون رصيدك يتحمل هده الانعكاسات والله الموفق

eloby11
02-20-2015, 14:53
السلام عليكم
ليكن لديك دوماً خطة للشراء و للبيع. عند فتح صفقة ما، ابق وفياً لخطتك ولا تدع العواطف تؤثر على قرارك
ولا تقوم بفتح صفقات مستخدماً جميع الأموال الموجودة في حسابك لأنه أمر محفوف بالمخاطر إلى حد كبير
وشكرا

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 15:50
قبل الصفقة ان يكون التحليل الفني متفق مع الاساسي ونقاط دخولك قوية
اثناء الصفقة : اذا كنت من اللذين يتوترون ولا يسيطرون علة عاملهم النفسي وطمعهم ضع استوب وبروفيت واقفل الشارت والجهاز كله وتعالى اليوم اللي بعده افتح شوف الصفقة عملت ايه
وان شاء الله تلاقي ربحت
لكن لو كنت تقدر تسيطر اعد تابع واستفيد من الحركة واستخدم التعزيزات والتبريدات الخ

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

السلام عليكم ..... اكيد اهم قاعدة انا بشوفها قبل دخول للصفقة الا تدخل صفقة الا ذاا تحقق جميع الشروط لدخولها بناءا على الطريقة التى تعمل بها ولاتتسرع وبعد دخول الصفقة يجب ان تكون واثق من تحليل ولا تتأثر بخداع السعر ويجعلك تتسرع بالأغلاق او الأستمرار فى الصفقة رغم ظهور مؤشرات لأنعكاس كبير

zidane
02-20-2015, 17:12
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

morad100
02-20-2015, 17:56
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

laurent1979
02-20-2015, 18:02
بالطبع أخي هناك قواعد واستراتيجيات يجب اتباعها
تطبيقها طبعا يختلف من شخص لأخر
هناك أيضا الخيرة تلعب دورا مهما
اكيد اخي الكريم و الخبرة تكتسب مع مرور الوقت و المواقف التي يتعرض اليها المتداول في كل صفقة يغتهل
فقط يحتاج الى الوقت لاكتسابها

الاصيل
02-20-2015, 18:22
بالتاكيد كل عمل تجارى مبنى على قواعد وكذلك الفوركس
فيجب ان تتعلم متى تدخل السوق واذا دخلت تبيع ام تشترى واذا اردت التداول فى اى عملة تتداول
واذا تداولت الى متى تستمر الصفقة مفتوحه ومتى يجب ان تغلق
كل هذه الاشياء تساهم فى معرفة قواعد الفوركس و الاستفاده من هذا المجال

magic777
02-20-2015, 18:33
بالطبع أخي هناك قواعد واستراتيجيات يجب اتباعها
تطبيقها طبعا يختلف من شخص لأخر
هناك أيضا الخيرة تلعب دورا مهما
اكيد اخي الكريم و الخبرة تكتسب مع مرور الوقت و المواقف التي يتعرض اليها المتداول في كل صفقة يغتهل
فقط يحتاج الى الوقت لاكتسابها

لازم اصلا اي متاجر هنا يلتزم بقواعد العمل الاساسيه الي هيعمل بها في المجال ده لانه الصح هنا انه ياخد باله من القواعد دي دي اهم حاجه هنا واكتر من اي حاجه
اخرى قواعد العمل الاساسيه

yaso2012
02-20-2015, 19:02
اكيد اهم قاعدة انا بشوفها قبل دخول للصفقة الا تدخل صفقة الا ذاا تحقق جميع الشروط لدخولها بناءا على الطريقة التى تعمل بها ولاتتسرع وبعد دخول الصفقة يجب ان تكون واثق من تحليل ولا تتأثر بخداع السعر ويجعلك تتسرع بالأغلاق او الأستمرار فى الصفقة رغم ظهور مؤشرات لأنعكاس كبير

Jaouad Aafir
02-20-2015, 19:38
طبعا قبل الدخول في اي صفقة يجب معرفة الاخبار الواردة بخصوص الزوج كما يجب ادارة رأس المال لتقليل المخاطر ثم وضع الستوب لوز

adkins
02-21-2015, 00:13
اود ان اتقدم بالشكر و العرفان بالجميل و التقدير لكم اخى و الاعضاء الكرام على مجهودكم الذى تبذلونه و شرحكم الاكثر من رائع حقا
متمنيا من قلبى ان يمنحكم الله التوفيق وان يكون هذا فى ميزان حسناتكم
و شكرا

sofpreda
02-21-2015, 00:55
بالطبع هناك قاعد يجب إتباعها قبل الدخول في أية سفقة وهي متوفرة غلى مواقع تعلم الفوركيس يمكنك الإطلاع عليها قبل البدء
بالتوفيق للجميع

ramy230
02-21-2015, 11:51
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

mohamed01
02-21-2015, 13:23
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

aymanso
02-21-2015, 13:34
اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى

mazaneslam
02-21-2015, 14:58

morad100
02-21-2015, 15:12
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

kas10
02-21-2015, 15:34

أمر واضح أن هناك قواعد يجب التقيد بها وأهمها تعلم التحليل الفني وربطه بالتحليل الأساسي

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

morad100
02-21-2015, 15:51
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

barakathamo
02-21-2015, 17:59

salem max
02-21-2015, 18:12
اخي العزيز بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الردود

sara..
02-21-2015, 22:05
نعم اخى
اولا تلتزم بهدوءك
دمت بود

Essam29
02-21-2015, 22:44

اساليب الفوركس كثيره ويجب توافر اكتر من عامل مساعد للتاكد انك داخل فى صفقه مربحه وسليمه

بالتوفيق لك اخي الكريم

sherouk88
02-22-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت اخى عالم الفوركس
دة يختلف من شخص لى شخص اخر فى رايى انه لابد البدء فى الروكس براس مال على الاقل 250 الى 500 دولار
ويجب انه نحافظ على راس المال حتى لو قليل لكى يكون فية ارباح كبيرة
بالتوفيق لك وللجميع

adkins
02-22-2015, 01:28
بالإعتماد على المنطقة التي تعيش فيها، فإن القوة قد تختلف. القوة تعطيك القدرة على التداول بكميات كبيرة من العملة مقابل إيداع صغير. بعض شركات الفوركس تعرض قوة قد تصل إلى 700:1، و بالإعتماد على نمط التداول الخاص بك، فقد تكون هذه القوة مفيدة أو سيئة.

LOTFIHSE
02-22-2015, 13:21
بالنسبة الي ما عندي اي قواعد للمتاجرة بشتغل ببيع وبشتري حسب السوق وفلوسي عندي وبتاجر بكيفي ما اعتقد ان هناك استراتيجيات تحكم السوق

investoo
02-22-2015, 13:30
طبعا يا باشا اهم حاجه انك تتاكد من تحليلك الفنى وكمان يا باشا لازم تبقى فاهم ازاى تتبع الترند وتقدر تحقق الارباح يا باشا

morad100
02-22-2015, 14:19
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق