PDA

View Full Version : افضل النصائح للمبتدئين

Pages : [1] 2 3

Ahmed Taher M
09-16-2014, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود من سيادتكم تقديم افضل النصائح الي خاصة انني ما زلت في البداية ومبتدئ وذكر الاخطاء والعقابات التي من الممكن ان تواجهني وما هو المبلغ المناسب الذي استطيع من خلاله القيام بصفقات وشكرا .

msamir2013
09-18-2014, 12:49
اخى اولا احب انى انصحك ببذل الجهد فى التعلم فى البداية

ثم التداول على حساب تجريبى فترة من الزمن لتطبيق كل ما تتعلمه

aymanso
09-18-2014, 12:49
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
09-18-2014, 15:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من خلال التجربة الشخصية فاننى انصح بان تبتعد تماما عن الطمع والتسرع وان تتحلى بالصبر فى هذا السوق والله الموفق

simo_akon
09-18-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي نصيحتي ليك خد وقتك بالتعلم وممكن تبدأ بمبلغ ١٠٠ دولار ممكن تعمل صفقات جيدة
بالتوفيق

مصراوى
09-18-2014, 16:05
اخى الحبيب انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على التجريبى وبالتوفيق للجميع

sayedxdaif
09-18-2014, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
انا مثلك مبتدئ فى المجال وبالفعل دخلت وشاههدت اكثر من فيديو على اليوتيوب واتعلمت منه كثيراً ادعوك لمشاهدة الفيديوهات وسوف تعلمك كثيراً

ynwa1892
09-18-2014, 16:55
السلام اخي
اول نصيحة يجب الاخذ بها هو التةجه الى القسم التعليمي فهو الانيس الدائم لك سيمنحك الخبرة التي تحتاجها
وفقك الله

lyes1977
09-18-2014, 17:00
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدانا الغالي وبعد يمكنك الانطلاق اخي من القسم التعليمي بالمنتتدى والذي يحتوي باذن الله على كل ما تحتاجه من الدروس والكتب والفيديوهات التعليمية المناسبة و شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدانا الغالي وبعد يمكنك الانطلاق اخي من القسم التعليمي بالمنتتدى والذي يحتوي باذن الله على كل ما تحتاجه من الدروس والكتب والفيديوهات التعليمية المناسبة و شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

سامح السر
09-18-2014, 17:02
يجب أن تتعلم جيداً كل ما يخص الموضوع الذي تود تجربته حتى تكون ملماً به وبمساوءه
فيمكنك مشاهدة الفيديوهات التعليمية التي تخص الفوركس والمعاملات داخله ويمكن أن تجمع مجموعة من البونص لكي تبدأ بهم

ProForex
09-18-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انصحك بعمل برنامج لجمع البونص والتعلم تقسيم الوقت في كل من الأمرين وبالتوفيق

a7med84
09-18-2014, 19:11
التعلم فى البدايه بشكل جيد والصبر

لان هناك بيكون استعجال فى الدخول على الحساب الحقيقى ولكن الصبر مهم جدا وان يكون هناك

downlaod1
09-18-2014, 19:51
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

dalirap
09-18-2014, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا انصح بالدخول مع إتجاه الترند وإدارة رأس المال

Mazek
09-18-2014, 21:09
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

Ahmed Taher M
09-19-2014, 12:54

dranass92
09-19-2014, 18:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من خلال التجربة الشخصية فاننى انصح بان تبتعد تماما عن الطمع والتسرع وان تتحلى بالصبر فى هذا السوق والله الموفق

karimbattah
09-19-2014, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
أفضل نصيحة يمكن أن أقدمه إلى المبتدئيين الجدد و هو لا للتسرع و البدئ في الحساب الحقيقي ،
يجب التمهل و التمكن أولا في الحساب التجريبي

ابو جعفر الطيار
09-19-2014, 20:39
السلامعليكم اخي العزيز
انت كمبتديء انصحك ب100دولار
بحجم عقد 0.1 مع فتح صفقات صغيرة
الى ان تتعلم ان شاء الله اقول لك ذالك
لان حسابك يكون في غنى عن التمرجن

Elrayes
09-20-2014, 00:39
النصيحة الافضل هي ان لا تطمع مطلقا و مهما واجهت الخسارة عليك ان تبحث و تتعلم و تحاول و تحاول و عليك ان لا تستسلم ابدا لان الاستسلام يجعل مجهودك و عملك في كل الفترات تضيع بدون فائدة
ايضا ينصح بالعمل المستمر في هذا السوق و ان لا تنقطع عنه حتي لا تنسي ما تعلمته

ahora
09-20-2014, 00:59
افضل نصيحة برايي هي ان تتعلم جيدا وان تتدرب على الحساب التجريبي
كما عليك أن تتعلم التحليل الفني و الاساسي حتى تعرف اتجاه العملات

ahmed mohsen92
09-20-2014, 01:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
ثانيا اعتقد افضل نصيحة هى انك تتحلى بالصبر فى الاول علشان تتعلم و خلى عندك ثقة فى نفسك و جرب كتييييير علشان تكتسب خبرة

MRN2014
09-20-2014, 03:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

midoo
09-20-2014, 03:20
فيمكنك مشاهدة الفيديوهات التعليمية التي تخص الفوركس والمعاملات داخله ويمكن أن تجمع مجموعة من البونص لكي تبدأ بهم

ihabblida
09-20-2014, 21:11
أخي الكريم انا أنصح كل مبتدا بالتعلم جيدا
قبل البدأ في التداول و ايضا الأعتماد على أدارة راس المال صارمة
ارجوا أ نأكون قد أفدتك وشكرا جزيلا

ayb
09-20-2014, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

Azeddinovic
09-20-2014, 21:40
السلام الفوركس هو تجارة متميزة و مربحة بالنسبة للاشخاص دو معرفة خاصة و متميزة
لدلك انصح و مع التاكيد المبتدئين بعدم التسرع و التهور لانه في اخر المطاف الافلاس التام

aysamiman
09-21-2014, 14:40
ولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود
بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
09-21-2014, 15:05
اعتقد ان 100 دولار مبلغ كافي للبدء في المتاجرة بالنسبة لانك مبتديء تقدر تدخل القسم التعليمي وتشوف الفيديوهات وتقرأ الكتب
انصحك ان تكون صبورا في البداية لان التعلم في البداية ليس سهلا ويحتاج الي صبر وتصميم علي الاستمرار في التعلم
تقبل مروري اخي

YSN
09-21-2014, 16:15
السلام عليكم
اول شييء عليك القيام به هو تعلم كل ما يتعلق بالفوركس لتبدا لتعامل معه بشكل جيد
عليك بأتباع ادارة صارمة لراس المال و تجنب المغامرة و الطمع
لا تيأس بعد الخاسرة و واصل المحاولة

doaa sary
09-21-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا بقول للمبدتي انو يكون صبور ويتعلم كويس قبل الشغل

amermazzen
09-21-2014, 16:40
السلام عليمن ورحمة الله اخى اولا احب انى انصحك ببذل الجهد فى التعلم فى البداية ثم التداول على حساب تجريبى فترة من الزمن لتطبيق كل ما تتعلمه المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد

gehad87
09-24-2014, 13:34
افضل نصيحة وبالبلدي .. حسك عينك تفكر تدخل السوق قبل ما تقرا وتفهم
وتاخد فتنرة تدريب شهور على حساب تجريبي
والا هتضيع في السوق وتضيع وقت كتير على بال ما تفهم ده لواحدك

أسماء نعناع
09-24-2014, 14:07
اعتقد ان من افضل النصائح اللى ممكن تاخدها انك تعتمد على نفسك وتضع خطة ذات هدف لتحقيق ما تريد وان شاء الله بتصل سريها لكل ما تريد

lover-death145
09-24-2014, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الغالي على المبتدئ قبل المغامرة في منظومة الفوركس أن يتعلم جيدا و يدرس كثيرا لأن هذا العالم صعب
و يحتاج إلى ممارسة طويلة

haffoudhi
09-24-2014, 14:20
افضل نصيحة للمبتدئين الابتعاد التام عن الحسابات الحقيقيه والشبث بالحسابات التجريبه لمدة طويله جدا حتى تتمكن من التحكم في السوق بما تراه صالحا لك

mohamed elsliny
09-24-2014, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الفاضل أن من أهم النصائح التى يمكن تفيدك هى عدم الجرى وراء الربح ودراسه الفوركس بتمعن واستفاضه قبل البدء فى التداول والصبر والجديه والبعد عن الطمع والخوف والله الموفق والمستعان

GirL
09-24-2014, 14:53
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه بارك الله فيك اخي الكريم على هي النصائح المفيده للمبتدئين التي تفيدنا ثيرا وخاصة نحنو المبتدئين

abokarem
09-24-2014, 15:06
عليكم السلام
النصائح كثيره للغايه وللاسف لم نسمع لها الا بعد ان تكررت الخساره ونتمنى ان نستفيد منها جيدا ومنها
الالتزام وعدم الطمع والدخول بلوتات مناسبه عند التداول

mohhope
09-24-2014, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل الدخول في عالم الفوركس يجب عليك التعلم جيدا و اتقانه و عمل على الحساب التجريبي
و عدم الجري نحو الأرباح قبل الاتفان الجيد للفوركس

haffoudhi
09-24-2014, 15:22
افضل النصائح واولها واخرها هي التعلم ولا شيء غير التعلم لفهم الفوركس من جميع ابوابه واقسامه وهذا امر لا مفر منه لانه بدونه لن يكون لك باع في السوق

dranass92
09-25-2014, 18:04
السلام عليكم
اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

payza
09-25-2014, 20:51
اري ان علي اي مبتدئ ان يجتهد في الفوركس مهم كان حتي ياخد خبرة في التدوال وتمكنه من السير في المحال ويربح منه كل يوم قدر الامكان

بيهوززز
09-25-2014, 21:15
السلام عليكم,, تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..

اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

تقبلوا مروري وفائق شكري وتقديري

nada2012
09-25-2014, 22:31
ر فعلا يا اخى نصائح هامه
لاى مبتدا فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت الـــــسلام علـــــــــيكم ورحمه الله وبركاته ....

ahmed9933
09-26-2014, 10:36
اخى الكريم
انا مثلك مبتدئ فى المجال وبالفعل دخلت وشاههدت اكثر من فيديو على اليوتيوب واتعلمت منه كثيراً ادعوك لمشاهدة الفيديوهات وسوف تعلمك

abdelhak redouane
09-26-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تحاتاج الى العمل الجاد من خلال التعلم الجيد والعمل على ايجاد استراتيجية ناجحة للعمل بها كما يمكن ان يشاهد الفيديوهات الموجودة على المنتدى لمعرفة الاساسيات التي يعمل بها مستقبلا
بالتوفيق للجميع

vaaas
10-13-2014, 13:28

medo2013
10-13-2014, 13:30
من اهم التوصيات الجيدة هذة التةوصيات الجميلة وكمان منها عمل حساب تجريبى لتجربة علية العملات والصفقات التى تجعلك تكسب وتربح وكمان لازم تعرف ازاى تتعامل مع التحليل الفنى عشان تفهم اصول المتاجرة

dellos
10-13-2014, 13:32
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز ادا كنت مازلت في البداية فقم بالتعلم اولى ثم التطبيق ما تعلمته في حساب تجريبي لكي لا تجازف
وتحياتي لك

forex 2000
10-13-2014, 13:38

vaaas
10-13-2014, 19:38

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

afillane
10-13-2014, 19:49
اغلى وابلغ ما يمكنني ان انصحك به اخي الفاضل هو
استمتع في التعلم وكسب الخبرة في مجال الفوركس ولا تركز على الربح في المراحل الاولى

vaaas
10-16-2014, 21:36

algeria
10-18-2014, 22:29
أخي الكريم أفضل النصائح للمبتداين هي تعلم جيدا و تيأس أبد ا ادى أردت النجاح في سوق الفوركس
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

antonioforex
10-19-2014, 02:16
السلام عليكم
تستطيع اخي ان تبدا باي مبلغ تراه مناسبا بالنسبة لاستراتيجيتك و الخطر الدي
يخدق بك هو الخسارة لدلك يجب ان تتدرب جيدا.

mooha
10-19-2014, 16:14

محمود مرعى
10-19-2014, 16:29

اود من سيادتكم تقديم افضل النصائح الي خاصة انني ما زلت في البداية ومبتدئ وذكر الاخطاء والعقابات التي من الممكن ان تواجهني وما هو المبلغ المناسب الذي استطيع من خلاله القيام بصفقات وشكرا .

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى احمد وان شاء الله المنتدى يعود عليك بالنفع والفائدة والنصائح اللى انا اقدر اوجهها ليك هى انك تتعلم الفوركس بجد وتتعب وتجتهد
فى التعليم والا فستكون الخسارة حليفتك والنقطة التانية ابقى طبق كل حاجة فى حساب ديمو علشان تشوف النتائج والنصيحة التالتة والمهمة وهى حذارى فعلا من الطمع

tawfik1995
10-19-2014, 16:34
أنصحك أخي بمشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وتمكنه من السير في المجال ويربح منه كل يوم

adil17
10-19-2014, 16:36
اخي الكريم انصحك بالبحث عن استراتيجية مربحة و تجربتها لمدة 3 شهور على الاقل في حساب تجريبي و اتمنى لك التوفيق

king master
10-19-2014, 16:45
متستعجلش فى التعليم يعنى متحسسش نفسك انك خلاص بقيت برفكت وتبدء بحساب حقيقى غير لما تاخد وقتك كويس اوى فى التعليم
ثانيا شوف فيديوهات ومواضيع تعليمية كتير وجرب فى الديمو اطول وقت ممكن
ثالثا بقى هقولك على نجاح اى تاجر فوركس

القناعة(عدم الطمع) + الصبر + ادارة صارمة للراس المال + استراتيجية بسيطة تتقنها = النجاح ان شاء الله

Azeddinovic
10-19-2014, 16:48
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

محمد السيد محمد
10-19-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ساعطيك نصيحة واحدة فقط ولكنها ستكفيكطيلة عملك بالفوركس ولن تسمعها كثيرا .. اياك ان تصدق اية معلومة تسمعها او تقراها مهما كان مصدرها
الا بعد ان تجربها بنفيسك اكثر من مرة وتتاكد من صحتها ..

mooha
10-19-2014, 20:17
السلام عليكم

abdelloo31
10-21-2014, 03:15
هلا بكم اعضاء المنتدى الكرام يجب أن تتعلم جيداً كل ما يخص الموضوع الذي تود تجربته حتى تكون ملماً به وبمساوءه بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ranou
10-21-2014, 05:01
متستعجلش فى التعليم يعنى متحسسش نفسك انك خلاص بقيت برفكت وتبدء بحساب حقيقى غير لما تاخد وقتك كويس اوى فى التعليم
ثانيا شوف فيديوهات ومواضيع تعليمية كتير وجرب فى الديمو اطول وقت ممكن
ثالثا بقى هقولك على نجاح اى تاجر فوركس

القناعة(عدم الطمع) + الصبر + ادارة صارمة للراس المال + استراتيجية بسيطة تتقنها = النجاح ان شاء الله

mida2014
10-21-2014, 10:06
اخي النصيحة الاولى هي انك تتعلم كل شيء عن الفوركس قبل بدء المتاجرة على حساب حقيقي
لدالك افتح حساب تجريبي وجرب تطبيق ماتعلمت عليه حتى تكتسب خبرة تؤهلك لادارة صفقات على حسابك الحقيقي

mody555
10-21-2014, 10:37
لتي تتحرّك صعودًا مقارنة بغالبية العملات الأخرى. العملة الضعيفة هي تلك التي تتحرّك هبوطًا مقارنة بغالبية العملات الأخرى).

payza
10-21-2014, 16:00
نصائحي لاي مبتدئ كالتالي :
- اعلم علي الديمو
- شوف فيديوهات كتير عن التحليل اللاكسيكي
- شوف الورش التعليمية في اكثر من منتدي
- تدوال علي التجريبي لتفرة كبيرة

ahfirnet
10-21-2014, 17:40

md5diablo
10-26-2014, 01:29
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، اول نصيحه مني زميلي الفاضل هي لا للتسرع فلا تتسرع زميلي فان الفي العجله الندامه و في التأني السلامه

hichamhiya
10-26-2014, 01:52
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

forexabdo2014
10-27-2014, 05:00
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

Wassa04
10-28-2014, 02:12
مرحبا اخي الكريم افضل نصيحة باقدمها لك هي
التعلم الجيد و اكتساب الخبرة بالتوفيق لك تقبل مروري

مروة
10-28-2014, 03:46
خي نصيحتي ليك خد وقتك بالتعلم وممكن تبدأ بمبلغ ١٠٠ دولار ممكن تعمل صفقات جيدة
تحياتى

ecccco
10-28-2014, 04:06
أخي الكريم انا أنصح كل مبتدا بالتعلم جيدا
قبل البدأ في التداول و ايضا الأعتماد على أدارة راس المال صارمة
ارجوا أ نأكون قد أفدتك وشكرا جزيلا

hnader33
10-28-2014, 04:11
انا شايف انك لازم تعتمد على خطوات ثابته عشان تقدر تحقق مكاسب كويسه واهم الخطوات دى انك تتدرب كويس فى حسابك التجريبى عشان تقدر تكتسب خبرة كافيه ان تدخل صفقات وربنا يوفقك ويوفق الجميع

ecccco
10-28-2014, 04:47

فوزي فوزي
10-28-2014, 11:46

doola2020
10-31-2014, 14:21
أول نصيحة لازم تاخد بيها انك تتعلم كويس قوي قبل استخدامك للبونص بتاعك يعني اشتغل علي حساب ديمو أولا وبعد كدة حسابك البونص

waleed hassona
11-06-2014, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام النصيحه هى التعلم الجيد والمستمر والتدرب على حساب تجريبى لفترة كبيرى

magic777
11-06-2014, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام النصيحه هى التعلم الجيد والمستمر والتدرب على حساب تجريبى لفترة كبيرى

طبعا اخي اهم حاجه هنا التعلم لانه من غيره مش هيكون فيه حاجه اسمها نجاح اصلا وعلشان كده هتلاقي ناس كتير بتخسر اكتر علشان كده لازم الواحد
يعرف ازاي يتعلم ويكسب وكده

abdofchcle
11-06-2014, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخواني شكراا على هده المعلومات و النصاءح جزاكم الله بخير و السلام عليكم

downlaod3
11-13-2014, 16:44
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

al.ho2
11-17-2014, 01:24
احذر الطمع اخى الكريم والتسرع والخوف وعدم وضع خطه او استراتيجه معينه تقدر من خلالها تمشى عليها ف لازم انك تتبع كل الخطوات دى علشان تقدر انك تبقا احسن فى مجال الفوركس ودا الى بديك الفرصه تبقا محترف فوركس شكرا لك

al.hany
11-17-2014, 01:39
هو التعليم على احلساب التجريبى الى هتقدر انت من خلاله تحقق اكبر قدر من الاستفاده فى المجال هنا وتقدر انك عرف خفايا الفوركس بشكل كبير اوى وان التجبى دا مبتقاش خايف على حاجه فيه علشان الفلوس بتاعته بتبقا ووهميه شكرا لك

hpacer
11-17-2014, 01:42
السلام عليكم أعزائي الكرام أستفيد الكثير والكثير من مواصيع
الأعضاء ومن ردودهم الشيقة و المفيدة و كدا من المواضيع التي تطرحونها
... فبنسبي الى هدا الموضوع فهو جميل ومفيد للغاية وشكر
ا أخي وننتضر منك اجديد لكي نستفيد منكم وشكرا

zoza
11-17-2014, 05:19
لازم يبقا عندك نوع من انواع الاصرار الى هيقدر انه يساعدك بصوره كبيره فى الوصول الى اهدافك ف هذه نصيحتى الى كل مبتدء انه يحاول انه يبقا عنده نوع من الطموح الىه تقدر انه تشده الى المكسب ويبقا ناجح ف بالتوفيق انشاء الله

alis
11-17-2014, 05:28
اهم المخاطر الى هتبقا موجوده باستمرار هى ان الخساره المتكرره هتقدر انها تواجهك بشكل كبير اوى ف عليك بان تكون حذر للغايه وان دا هيبقا بيديك الفورصه تيزه بصوره كبيره فى انك تقدر توصل لاهم النجاحات الى موجوده

amrs
11-17-2014, 06:03
لا توجد اى عقفبه ممكن انها تواجهم اخى العزيز العبه الوحيه هو سوء اداراتك فى طرقه التداول وان دا يعتبر من اهم الاشياء الى هتقدر تخليك تداول بصوره سيئه فعليك بان تكون حريص كل الحرص على الا يحدث هذا

alikimo
11-17-2014, 07:09
كن هادىء بدرجه كبيره اوى وانت بتعمل اى تداول اخى الكريم وكن واثق بنففسك جامد جدا وانك هتقدر تحول خسارتك الى مكسب فى حاله وقع خساره لقدر الله اعمل حسابك فى كل دا وتوكل على الله فى اى صفقه وانشاء الله ترف توصل لهدفك

eslam22
11-17-2014, 07:23
عليك بالخبره الى لازم انت تكتسبها بشكل كبير اوى فى تحيقيق اهدافك وان الهدف لازم يبقا واضح قدامك وانت لازم تبقا عارف انت داخل مجال الفوركس تحقق منه ايه حتى لا ياخذك الطمع شكرا لك اخى الكريم

chouaib1
11-17-2014, 08:44

ام زياد
11-17-2014, 08:46
انصح كل مبتدئ بطريقة تعلمه و هى تكون عن طريق معرفة اولا كيفية التعامل مع الميتاتريدر
ثانيا تعلم التحليل الكلاسيكى مثل الدعم و المقاومة و الترند و الفيبوناتشى و غيرة
ثالثا تعلكم كيفية تحديد الاتجاه العام للعمله
رابعا اشكال الشموع و كيفية تأثيرها على السوق
خامسا قم بعمل كل ذلك من خلال الفيديوهات لانها افضل شئ يوصل لك المعلومة

Tro
11-17-2014, 09:11
اللي ممكن يواجهك انك تفتح صفقات غلط
نظرا لتسرعك او قله خبرتك و ه مش مطلوب ابدا ..
تعلم جيدا اولا ، فكر في المتاجره ثانيا ,
تحياتي ,,,

nassar.ali
11-17-2014, 09:50
اهلا بيك اخى فى هذا المجال الواسع المعرفة لابد البدء من التعلم فى المنتديات والدورات التعليميه الخاصه بالفوركس ولا بد من قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالمتاجرة التى تفيدك بمزيد من المصطلحات ولابد من عمل حساب ديمو اى تجريبى لاكتساب الخبرة الممكنه من الربح فى فوركس

aymanso
11-17-2014, 09:53
السلام عليكم اخى ليس كل التوصيات التى تنشر فى المنتديات تكون صح ولذلك يجب ان تعتمد على نفسك فى اتخاذ قرار المتاجرة ويجب ان تكون على معرفة بكل مواصفات الصفقات وحالة السوق وهذا يفيد اكثر مما تعتمد على توصيات المنتديات

semsm2220
11-17-2014, 09:54
السلام عليك يا اخى اولا يجب عليك ان تلبذل اقصى ما فى استطاعتك لكى تتعلم الكثير عن الفوركس وان تدخل على القسم التعليمى الخاص بالمنتدى وتشاهد الكثير من الفيديوهات التعليمية وتوجد ايضا كتب تعليمية متخصصة فى تجارة الفوركس

bibou
11-26-2014, 21:11

esshazly
11-28-2014, 14:01
السلام عليكم ... انت ادخل القسم التعليمي وانت ان شاء الله هتلاقي الموضوعات اللي انت عايزها .. وممكن تبدا ب 100 دولار كويس او اكتر لو فضلت دة ... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الله البركه في الدنيا والاخرة

medomedomedo
11-28-2014, 14:41
اكثر مبلغ مناسب يمكن ان تبدء بها هو مبلغ 100 دولار يمكن بعد ذلك ان تزود المبلغ او تقلله حسب المكاسب الذي سوف تحققها من ذلك الحساب واحرص علي استخدام اداره راس المال في كل الصفقات

hunter_world
11-29-2014, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا عن نفسي بقول لكل مبتدي اخي الكريم عليك الصبر اولا والتعلم ولا تيائس

boymajid
12-03-2014, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله ..
يلزمك أخي الطيب مشاهدة الفيديوهات التعليمية التي تخص الفوركس والمعاملات داخله ..
ويمكن أن تجمع مجموعة من البونص لكي تبدأ بهم في الأول ..
اتمنى التوفيق للجميع ..

koukou1
12-03-2014, 12:28

magedaly
12-03-2014, 12:33
يجب عليك اذا كنت مبتدىء اولا ان تتعلم تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك ان تقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير

eslamsades
12-03-2014, 12:48
اخي العزيز انا عن نفسي اول نصيحه اخذها من واحد من الخبراء كان لا يكلمني امتا ادخل في التريدج بل قال لي اول حاجه تعملها ان تفهم ما هو الفوركس وبعد كده اعرف تر سم الترند اذاي وبعد كده اعرف الاستراتجي اللي انته هتكون ثابت عليها هذا هو اللي فقالو لي

Doodysamsom
12-03-2014, 13:34
وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا بيك فى الفوركس....
طبعا عليك بالتعلم اولا..... ممكن اقل مبلغ تبدا بية هو 100 دولار بس الخبرة الاول...

zeko220
12-03-2014, 13:44
المبلغ المناسب الذي استطيع من خلاله القيام بصفقاتهو مكن دولار وبعد كدة اتعلم وازود واكون مبلغ محترم من خلال البونص وبعد كدة اتاجر بيها ونصحتيى هيا افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشان مانخسر راس المال تمام

soso11as
12-03-2014, 14:02
السلام عليكم افضل النصائح اعمل حساب تجريبى لك تاجر علية وتعلم علية اساس المتاجرة والاستراتيجية والتحليلات التحليل الفنى والتحليل السياسى واذا اصبحت محترف وبتاجر صح وبتربح على حساب ديمو افتح الصفقة بالمبلغ الى عوزة ومع الرافعة المالية التى تعطيها لك الشركة سوف تزيد من ربحك

zezoes
12-03-2014, 14:10
اعتقد انا مبتدء زيك بس اهم نصيحه انا استفدت منها هو ان احنا نتعلم صح علشان بيقولك ان التعليم الفوكركس بيبقا هو الاساس فى انك تقدر توصل للى انت عايزه انشاء الله تقبل تحياتى لك وبالتوفيق ااخى الكريم وقتبل تحياتى شكرا جزيلا

mights
12-03-2014, 15:14
شكراً يا أصدقاء على كل المعلومات التي يتم عرضها على المنتدى العام من أجل اﻹستفادة طبعا في البداية لازم متابعة الفيديوهات التي تعطي الكثير من المعلومات حول جمع البونص ولتدولات وغير ذالك

aymanso
12-03-2014, 15:47
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

waelee
12-04-2014, 23:08
اعتقد ان النصائح الى لازم ان احنان لتزم بيها اخى الكريم ان الموضوع دا لازم ان احنا نقدر نعرف اهم الطرق السليمه الى بنقدر ان احنا نتداول بيه اخى الكريم شكراا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك اخى الكريم

mehdi10
12-04-2014, 23:25
نصائحي لك يا اخي الكريم هو المواضبة على التعليقات في المنتدى فقط تجنب يا اخي
وضع اعلانات لمواقع او شركات اخرى
بالتوفيق للجميع

maha mas
12-04-2014, 23:36
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع افضل النصائح الرائعه يا اخى فى الفوركس

Doodysamsom
12-05-2014, 01:23
وعليكم السلام ورحمة الله...
التعلم والجهد لمعرفة كل شيئ عن الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التعليمية..
والبدء بالحساب التجريبى اولا قبل الحساب الحقيقى

samer5s
12-05-2014, 02:00
اكثر مبلغ مناسب يمكن ان تبدء بها هو مبلغ 100 دولار يمكن بعد ذلك ان تزود المبلغ او تقلله حسب المكاسب الذي سوف تحققها من ذلك الحساب واحرص علي استخدام اداره راس المال في كل الصفقات

ايمان الباز
12-05-2014, 14:38
اهم حاجه تكتسب الخبره قبل ما تدخل في الفوركس
وتلتزم الصبر والعدم الطمع والذكاء
وربنا معاك ان شاء الله

ibrahim forex
12-05-2014, 17:11
اخى انت ممكن ان تتاجر بدولار واحد فقط ولكن تكون نسبتك فى الخسارة كبير ة الاول حاول ان تتعلم وتعرف المزيد
وتكون على خبرة كافية حتى تقدر ان تتداول فى الفوركس جيدا الله الموفق والمستعان

samer5s
12-05-2014, 17:32

payza
12-05-2014, 19:04
ي اباشا افضل النصائح اعمل حساب تجريبى لك تاجر علية وتعلم علية اساس المتاجرة والاستراتيجية والتحليلات التحليل الفنى والتحليل ااساسي وبالتوفيق للك..........

Saudi
12-05-2014, 21:14
السلام عليكم
من أجل اﻹستفادة طبعا في البداية لازم متابعة الفيديوهات التي تعطي
على التعليقات في المنتدى فقط تجنب يا اخي
وضع اعلانات لمواقع او شركات اخرى
بتوفيق بالنجاح

belhadjnokia
12-06-2014, 05:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي
الكريم أشكرك على موضوعك الممتاز والرائع وصرحتا أنا أتعلم
منكم الكثير من خلال هده المواضيع الشيقة و المثيرة
و التي تنفع الجميع وشكرا ت...

Sama20
12-06-2014, 06:03
صبببببببببببببببببببببباح الخير
اهلا بحضرتك عضوجديد معنا
في منتدنا فوركس العرب
انصحك بالصبر والتعلم والتدريب علي
حساب الديمو مدة من 3 الي6شهور
لكي تتدرب جيدا ثم تعمل علي حساب حقيقي
براس مال صغير
وكلما ربحت باذن الله زود راس مالك المتدوال
والله الموفق

mkamal
12-06-2014, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله
النصيحة الاولى و التانية و العشريين انك لاازم تتعلم كويس جداً في البداية , و بعد ما تخلص مرحلة التعلم عليك ان تفتح حساب تجريبي و تتداول عليه و ان تضع لك خطة زمنية بتحديد المكسب مثلاً كل شهر و ان لم تحقق هذه الخطة عليك ان تعيد الكرة مرة و ا تنين حتى تتقن المتاجرة قبل البدء بمبلغ حقيقي
في البداية ابدأ من البونص المتاح لك هنا في المنتدى و لنقل ب 100 $ كبداية ليست سيئة

Saudi
12-06-2014, 11:16
في منتدنا فوركس العربوالتحليلات التحليل الفنى والتحليل ااساسي
انصحك بالصبر والتعلم والتدريب علي حساب الديمو مدة
وبالتوفيق للك

Mohamed Fadhel
12-06-2014, 15:05
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

mayadaxx
12-06-2014, 15:07
اعتقد ان الموضوع اد امرمهم جدا اخى الكريم وان الموضوع النصائح دا لازم ان انت تقدر تكسبه من خلال الاخطاءالى انت وقعت فيها اخى الكريم وان بالطريقه دا اخى الكريم هتقدر تحقق الى انت عايزه شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشا الله

samer5s
12-06-2014, 15:10

tedjboyka
12-06-2014, 15:29
بالتوفيق

forex44
12-06-2014, 15:42
اخى الكريم
اولا يجب عليك ان تتعلم وتفهم كل شئ عن الفوركس
ثانيا يجب ان تتحلى بالصير ومش اى صبر
ثالثا يجب ان تحسب قدر خسارتك قبل حساب الربح

hicham1991
12-19-2014, 20:54
بالتوفيق

mnalmm
12-19-2014, 21:18

juba7abood
12-26-2014, 04:59
تقبل مروري ♥6♥

koka147a
12-26-2014, 15:53
السلام عليكم اخى العزيز افضل النصائح هى تعلم فوركس جيدا قبل المتاجرة فى سوق فوركس بالقراءة وحساب الديمو الذى تتاجر عليه وايضا عند التعلم ابداء براس مال 100$

nasre123aa
12-27-2014, 16:42
اولا قم بالعمل على تعلم المزيد من المصطلحات وقم بمشاهدة الفيديوهات وقم بانشاء مواضيع من اجل جمع البونص والحد الادنى للتداول هو 100 دولار والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

DANDOUNE
12-27-2014, 21:56
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء
كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى
تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل
العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار
وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

ايوسف
12-27-2014, 22:06
بسم الله الرحمان الرحيم أخي العزيز كنصيحة مني محاولة التعلم والاستفادة من الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب,وشكرا.

sayed55q
12-28-2014, 21:13

nada forex
12-28-2014, 21:14
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

hossam56
12-28-2014, 21:17
اعتقد اخى اكلريم ان افضل النصائح اخى الكرم الى اقدر انى اقولهالك ان اناتللزام تبقا عندك من الخبهر الكافيه والمعرفه وان انت تبقا تقرا كتير عن الفوركس
شكرا لك التوفيق لك اخى الكريم
تقبلت حياتى لك

mohamed9004
12-28-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله.. اهلا بك يا اخى المفروض حضرتك قبل ما تبدا انك تتعلم كل حاجة عن الفوركس الاساسيات وطرق التحليل الاساسى والتحليل الفنى عن طريق المنتدى التعليمى اللى فى المنتدى فيه كتب رائعة وفيديوهات شارحة كل حاجة وبعد كده تجرب على الديمو وبعد ما تفهم كل حاجة وتحدد استراتيجيتك اللى حتمشى بيها تقدر تدخل على الحساب الحقيقى واحسن مبلغ انا شايف انك تبدا بيه 100 دولار على الرغم انى بدأت ب 23 دولار فقط ولم اصل ل100 بس انا شايف ان 100 افضل طبعا للبداية

ramy2
12-28-2014, 22:33

shabanhh
12-28-2014, 22:44
اعتقد اخى اكلريم ان النصائح دى مهمه بشكل كبير اخى الكريم الى هنقدر ان احان نتعامل معاه بشكل كبير وان الموضوع دا مميز بشكل كبير فاتلوفيق كل وقتبلت حياتى لك انشاء الله
شكرالك اتلوفيق

laabadi
12-28-2014, 22:48
بسم الله الرحمان الرحيم، أنصح كل المبتدئين الجدد بالعمل طويلا بالحساب التجريبي م عدم التسرع و الطمع في معاملاتهم، و شكرا، تقبل مروري

ramy2
12-28-2014, 23:19

basemhassan66
12-29-2014, 09:32
اولا يا اخى اعتقد ان افضل النصائح التى قد تساعدك فى هذا المجال هو تعلم عدم الطمع و الصبر و تعلم كيفية ادارة راس المال مع التخطيط الجيد وافضل مبلغ يمكنك ان تتداول به هو 100$.

maged16
12-29-2014, 09:43
وانا اعتقد يا اخى انه من المفترض وافضل مبلغ تقوم بالتداول من خلاله هو 100 دولار الذى من خلاله تحقق الربح المناسب وكذلك ويكون معدل الرافعه الماليه المناسبه واللوت المناسب وعاده النانو خصوصا اذا كنت من المبتدئين فى الفوركس فالخساره بذلك المبلغ ليست محبطه

shamsitalya
12-29-2014, 09:49
عشان تقدر تداول على المنصة فى تريدير لازم يكون عندك بونص ودة من خلال المشاركات اعمل قدر مناسب من المشاركات وبعد كدة ممكن تفتح الصفقه واحد دولار اقل حاجة المنتدى بيديك الفورصة الذهبية للتعلم والدخول لعالم الفوركس وممكن تعمل مشاركات تديك 100 دولار تعمل بيهم الكثير من الصفقات وتحقق الربح المنتدى بيدى الكثير من العلم والفرص للربح

asadel2014
12-29-2014, 10:14
وعليكم السلام ورحمه الله يا اخي اهلا ومرحبا بك في هذا المنتدي واتمني ان تستفاد منه الكثير ويا اخي انا انصحك بانك لابد من الان ان تتعلو الفوركس قبل الدخول اليه اما بالنسبه الي المبلغ انا اري انه تبداء ب 50 دولار حتي لا تخسر الكثير من اموالك وتقبل مروري

aymanso
12-29-2014, 10:47
السلام عليكم اخى يوجد الكثير من المواقع الخاصة بالتوصيات سواء المجانية او المدفوعة لكن تاكد انك لازم تعتمد على نفسك فى التحليل ومعرفى اتجاة الاسعار سواء كان بالهبوط او الصعود ومقارنة التحليل بالتوصية من اى موقع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:47 AM ---------- Previous post was at 07:16 AM ----------

السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

mnalmm
12-29-2014, 11:37
وانا اعتقد يا اخى انه من المفترض وافضل مبلغ تقوم بالتداول من خلاله هو 100 دولار الذى من خلاله تحقق الربح المناسب وكذلك ويكون معدل الرافعه الماليه المناسبه واللوت المناسب وعاده النانو خصوصا اذا كنت من المبتدئين فى الفوركس فالخساره بذلك المبلغ ليست محبطه

sabreenss
12-29-2014, 12:00
اهلا بك يا اخى المفروض حضرتك قبل ما تبدا انك تتعلم كل حاجة عن الفوركس الاساسيات وطرق التحليل الاساسى والتحليل الفنى عن طريق المنتدى التعليمى اللى فى المنتدى فيه كتب رائعة وفيديوهات شارحة كل حاجة وبعد كده تجرب على الديمو وبعد ما تفهم كل حاجة وتحدد استراتيجيتك اللى حتمشى بيها تقدر تدخل على الحساب الحقيقى واحسن مبلغ انا شايف انك تبدا بيه 100 دولار على الرغم انى بدأت ب 23 دولار فقط ولم اصل ل100 بس انا شايف ان 100 افضل طبعا للبداية

hamza el
12-29-2014, 20:25
النصيحة التي سوف اعطيها لك و هي اياك و ان تفكر حتى في ان تدخل في المتاجرة بالحساب الحقيقي فهذا فيه خطر كبير عليك
و لكن تعلم اولا و بعدها تدرب في الحساب التجريبي في مدة لا تقل عن تلاثة اشهر و طبق كل ما تعلمته من المصدر الخاص بك و المنتدى ايضا يوفر لك قسم تعليمي يمكنك ان تتعلم من خلاله و بالتوفيق و الارباح ان شاء الله

bilalqhse
12-29-2014, 22:35
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

mohamed6199
12-30-2014, 22:50

sawsan5a
01-04-2015, 19:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق

alkieskam
01-04-2015, 19:31
اخى الفاضل يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف

molaa
01-05-2015, 19:17

the professor
01-05-2015, 20:35
السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبة للمبتدئين اخي من الاحسن الدخول براس مال صغير او استعمال البونص فقط لتجنب الخوف من فقدانه
وذلك طبعا بعد استعمال حساب تجريبي لبضعة اشهر على الاقل
كما يجب الابتعاد عن الطمع المفرط ... فربح قليل افضل بكثير من خصارة كبيرة

anwerhamo
01-05-2015, 20:41
انصحك اخى الكريم قبل البدء فى التداول من خلال حساب حقيقى ان تتعلم وتدرب من خلال حساب تجريبى وان تعرف كل مايخص مجال الفوركس ومعرفه اساسياته لكى تربح وتكسب وتحترف فى مجال الفوركس

helmy111
01-05-2015, 22:03
اول حاجه علشان تتعلم لازم تقرأ كتير عن الفوركس وتتفرج على فيديوهات كتير وتحاول بأسرع وقت انك تجمع اكبر قدر من المعلومات اللى تفيدك عن تجاره الفوركس وكمان هنا فى المنتدى فى قسم تعليمى تقدر تستفيد منه بمعلومات كتير جدا وبعد كدة تتطبق اللى اتعلمته فى الحساب الوهمى حساب الديمو وتستفيد من اخطاءك فيه علشان لما تدخل حساب الريل تتفادى الخسائر بأكبر قدر ممكن , شكرا .

mostaffaq
01-05-2015, 22:13
الدخول على الجزء الخاص التعليمى بالمنتدى و التعلم و فهمة و التداول فى حساب تجريبى و التحليل الفنى و الاقتصادى و معرفة الاسعار العملات تفبلوا مرورى و اكم

nagwann
01-06-2015, 19:51
أهلا وسهلا بحضرتك بما أنك لسه مبتدأ فعليك اولا
بالقسم التعليمى ومشاهدة فيديوهات تعليمية
وانشاء حساب تجريبى وعمل بونص من خلال المنتدى

m7.shagar
01-06-2015, 20:00
نصيحتى هى انك يجب علك ان تبزل الكثير من الجهد والتعلم والتركيز من شتى الطرق سواء كان من عن طريق فديوهات اليوتيوب او عن طريق كرسات فى الفوركس
وبعد ذلك لا تغامر فلا مكان فى الفوركس مضمون المكسب فيه
وشكراا

kokou
01-10-2015, 22:51

لان هناك بيكون استعجال فى الدخول على الحساب الحقيقى ولكن الصبر مهم جدا وان يكون هناك

kokou
01-18-2015, 23:38

ghiles
01-18-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخي ابكريم انا شخصيا انصحك بان تتداول كثيرا
على الوضع التجريبي ثم بعد التعلم جيدا اتجه الى الوضع الحقيقي وقم بالاستراتيجية التي كنت تقوم بها في الوضع التجريبي

oday4ever11
01-19-2015, 15:32

magid_forex
01-19-2015, 15:45
من النصائح المهمة جدا خاصة للمبتدئين هي تعلم التحليل الفني و عدم
مخالفة الترند في المتاجرة و عدم المخاطرة لانها سبب الخسارة

saeyd22
01-19-2015, 16:06
افضل نصيحه لك اخى المبتدئ ان تبدا من القسم التعليمى والتدرب على الحساب التجريبى فالفوركس تجاره تحتاج لخبره وعلم كبير جدا ولتربح فيه عليك بتعلمه واحترافه فهو مجال سهل الربح وممتع للغايه ولاكن يحتاج لبعض التعب

hananll
01-20-2015, 21:42
يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس
وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف

eslam88as
01-21-2015, 14:41
ارى اخى انك تتعلم جيد و تبذل كل جهدك حتى تصل الى نسبه عاليه من التعلم
و التدريب التى تتيح لك التداول على حسابك الحقيقى الذى سيجنى لك مال كثير اذا اعطيت هذا المجال الاهتمام الكافى
و اهم النصائح هو الصبر و عدم الطمع و المواصله فى الفوركس

hananll
01-21-2015, 15:21
يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة
ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف

mhtab
01-21-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا انصح للمبتدئيين الصبر علي الخسارة وعدم الخوف والتوتر من الصفقات الكبيرة وتغيير اسعار العملات

maimonhaged3810
01-21-2015, 16:04
افضل النقاط التي يمكن انصك بها هي الاعتماد علي التحليل الفني لانه مهم جدا وله اهميه كبيره في سوق الفوركس واعتماد علي التحليل الفني سوف يصل بك الي نتائج جيده وارباح

aymanso
01-21-2015, 16:04
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

sayed55q
01-21-2015, 17:25

ayoubrock
01-21-2015, 17:28
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات ثم التداول على حساب تجريبى فترة من الزمن لتطبيق كل ما تتعلمهالتى تشرح ذلك

aymanso
01-21-2015, 17:35
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

donya22z
01-21-2015, 18:35

emona
01-21-2015, 18:37
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
اليك لينك هذا الموضوع
http://forex-masr.com/showthread.php?57828-%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%87%D8%A7%D9%85%D9%87-%D9%84%D9%84%D9%83%D9%84

http://forex-masr.com/showthread.php?1260-%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D8%A7%D9%88%D8%A7%D9%85%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%82

walidqse
01-22-2015, 14:16
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام يجب أن تتعلم جيداً كل ما يخص الموضوع الذي تود تجربته حتى تكون ملماً به وبمساوءه

mesteraden
01-22-2015, 15:18
أخي الكريم نصيحتي لك ان تتعلم مجال الفوركس بمدة كافية لايقل عن 3شهور وبعدها اختار استراتيجية وتدرب عليها على حساب تجريبي لفترة كافية وبعدها إبدأ التداول على الحساب الحقيقي وأودع مبلغ لايقل عن 100دولار واتمنى لك التوفيق

deyaa24
01-22-2015, 16:05
يجب نه التاجر يحافظ عل نسبة المخارطة التاجر فى التدول اذا لم يدل بسنة مخارطررة معقولة قد يسر كل شى
الاضل ى السوق انه ندخل بصفا متوسطة الحجم واذا لم تكون لصفقة اكيد الافضل عدم التداول

mida2014
01-22-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل النسائح اخي هي التعلم الجيد قبل التداول على الحساب الحقيقي
لان بالتعلم والصبر تطور مستواك في التداول

amnyya
01-22-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع و المعلومات القيمة تقبل مرورى اخى الكريم بالتوفيق

nada..
01-22-2015, 17:27

karim02
01-22-2015, 17:32
أفظل نصيحة التي يمكن لي تقديمها لك هي أنك يجب التعلم والقراءة بكثرة على الفوركس لكي تكون عندك فكرة شاملة على هدا السوق ؛ وكدالك التكتير من الردود في المنتدى ؛ ولا تنسى التجريبي لأنه هو الطريو
وبالنسبة للقوانين يمكن لك الطلاع عليها هنا في المنتدى

mons
01-26-2015, 16:32
وانا مثلك يااخي الكريم ولكن انصحك ان تتعلم الفوركس جيدا ولاتستعجل على التداول بحساب الحقيقي لأن مجال الفوركس يحتاج الى تعليم لفترة طويلة لأنه مجال صعب ومعقد جدا وبعد ان تتعلم بعدها افتح حساب تجريبي وتدرب على طرق واستراتيجيات التداول وتقبل مروري

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

اعتقد تحديد نقطة 10سنت بشركة انستا ياخي الكريم تكتب هكذا0.1 ولكن بشركة اخرى تعتبر 0.1 النقطة بدولار ولكن بشركة انستا تعبر 10سنت لأن بشركة انستا تبدأ النقطة بواحد سنت ارجو ان اكون افدتك بالأجابه على سؤالك وتقبل مروري

ayh
01-26-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آل سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نصائح غالية واكلمة وشاملة

payza
01-26-2015, 21:55
السلام عليكم المبلغ المناسب الذي استطيع من خلاله القيام بصفقاتهو مكن 500 دولار وبعد كدة اتعلم وازود و كون مبلغ محترم ليك عشان تتاجر بيه في المستقبل ..............

mohyeldinnoor3783
01-26-2015, 22:20
انصحك في بداية مشوارك مع الفوركس بالصبر وعدم التسرع في التعلم والتدرب جيدا باستخدام حساب تجريبي قبل ما تتداول في السوق الحقيقي وممكن تستعين في التعلم بالقسم التعليمي في المنتدي واهم الاخطاء اللي بيقع فيها المبتدئين هو الطمع في المكسب السريع وعدم اخذ الخبرة الكافية قبل التداول في السوق

haledgh
01-26-2015, 22:24
افضل نصائح لجميع المبتدئين المقبلين على الفوركس هو ان يقوموا بتحديد ماهو الهدف الحقيقى الذى يتمنوا ان يحققوه فى الفوركس وان يبداو بالتعلم والتدريب وعمل استراتجيه خاصه بيهم ويكونوا قد جربوها وتفاعلوا بها على الحساب التجريبى ولعد ذلك يتم التداول الحقيقى باختيار راس مال مناسب واختيار الاوقات الصحيحه

valencia
01-26-2015, 22:40
أولا المبلغ الذي تبدأ به أنصحك أن يكون 100 دولار على الأقل
ولا تطمع للربح السريع واكتفي بالأرباح القليلة

imank0
01-27-2015, 21:31
ثانيا اعتقد افضل نصيحة هى انك تتحلى بالصبر فى الاول علشان تتعلم و خلى عندك ثقة فى نفسك و جرب كتييييير علشان تكتسب خبرة

sharshabil
01-27-2015, 22:58
افضل نصسحة انك لازم ان لا تتعجلي في الدخول الى المنتاجرة ولة انك تعاملتي مع التجريي زو ربحتي فهذا لا يعني انك تعلمتي
لان الفوركس مليئ كتيرا بالمقاجات

Ahmed Sameh
01-27-2015, 22:59
السلام عليكم اخى الكريم .. نصيحتى لك طالما انت لسة فى البداية ان تزيد من فهمك للفوركس بقراءة دروس الشرح النظرى التى تملأ المنتدى هنا .. ومطالعة النقاشات بين أعضاء المنتدى ثم مشاهدة العديد من فيديوهات الشرح التى يمتلئ بها النت عامة .. ثم بعد ذلك الدخول فى حساب تجريبى فترة من الوقت لا تقل عن 6 شهور حتى تفهم كل صغيرة وكبيرة فى هذا المجال ثم بعد ذلك تبدأ العمل بحساب حقيقى .. ووفقك الله

zahrankh
01-28-2015, 20:23
احذر الطمع اخى الكريم والتسرع والخوف وعدم وضع خطه او استراتيجه معينه تقدر من خلالها تمشى عليها ف لازم
انك تتبع كل الخطوات دى علشان تقدر انك تبقا احسن فى مجال الفوركس ودا الى بديك الفرصه تبقا محترف فوركس شكرا لك

nacersf
01-28-2015, 20:23
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا
الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

swhaa9d
01-28-2015, 20:32
اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك
وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف
وبالتوفيق للجميع ان شااء الله

scott
01-30-2015, 01:36

frxtop
01-30-2015, 20:45
أخي الكريم افضل نصيحة للمبتداين هي تعلم جيدا و لا تيأس ابدا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

Hishamsaeed
01-30-2015, 20:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .....
...الموضوع دو افادة جيدة جدا اخي على العموم لقد افاد الجميع و نرجو منك المزيد و اكثر من دالك لكي تعم روح المبادرة الحرة و شعار الافادة لك و احد في المنتدى...

swhaa9d
01-30-2015, 22:15
اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح
ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع
فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع
:) :)

sabreenss
01-30-2015, 23:26
افضل نصيحة برايي هي ان تتعلم جيدا وان تتدرب على الحساب التجريبي كما عليك أن تتعلم التحليل الفني و الاساسي حتى تعرف اتجاه العملات

ameen
01-30-2015, 23:32
شرح ممتاز و مفيد جدا جدا و يساعد اي مبتدئ ليتعلم المزيد عن سوق الفوركس

nosaesla12
01-30-2015, 23:47
اخي الكريم تحياتي لك واتمني لك النجاح والتوفيق في الفوركس ان شاء الله وانا انصحك بان تتعلم الفوركس جيدا من خلال المنتدي ومن خلال مشاركة الاعضاء في النقاشات وتقبل مروري

m.gamal
01-31-2015, 12:14

jamal4
01-31-2015, 17:30
انا شايف انك لازم تعتمد على خطوات ثابته عشان تقدر تحقق مكاسب كويسه واهم الخطوات دى انك تتدرب كويس فى حسابك التجريبى عشان تقدر تكتسب خبرة كافيه ان تدخل صفقات وربنا يوفقك ويوفق الجميع

salichou
01-31-2015, 18:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
تتعلم جيداً كل ما يخص الموضوع الذي تود تجربته حتى تكون ملماً به وبمساوءه
فيمكنك مشاهدة الفيديوهات التعليمية التي تخص الفوركس والمعاملات داخله ويمكن أن تجمع و هذا هو المطلوب حقا

ahmadinho100
01-31-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لانطلاق اخي من القسم التعليمي بالمنتتدى والذي يحتوي باذن الله على كل ما تحتاجه من الدروس والكتب

against
02-05-2015, 02:24
بصراحه الموضوع اكثر من رااائع
..
علي جميع الاعضاء الانتباه لاهم النقاط والعمل عليهااا
جعله الله فى ميزان حسنااتك
اتمني تقبل مروري ☺☻5◘◘◘

حسين السيد
02-05-2015, 02:42
السلام عليكم
دائماً المبتدين ال زي الحال ال نحن فيه كثيرون الاسئلة و الاستفسارات و هذا شئ طبيعى
و اتمنى من اصحاب الخبرات ان ما يدايقوا منا و بجد استافد من الموضوع فعلاً و علمت ان القراءة و الالمام بما يعنى الفوركس اهم بكثير من الدخول بدون المعرفة
التجارب ايضاً لابد منها لتؤهلنا لدخول الي السوق و المضاربة

payza
02-05-2015, 22:16
ي ااخي الفاضل شاهدة الفيديوهات التعليمية التي تخص الفوركس والمعاملات داخله ..
ويمكن أن تجمع مجموعة من البونص لكي تبدأ بهم في الأول .............

m.gamal
02-06-2015, 23:00

ahmed7afifi
02-09-2015, 06:01
-السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
-بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
-تقبل مروري○○◘◘••4♦

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 06:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

retared10
02-09-2015, 08:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اولا حاول تدرب كويس جدا في الديمو و حاول تبتعد عن الاخبار
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tedjboyka
02-09-2015, 17:29
اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

ppttss
02-09-2015, 17:30
افضل النصائح للمتداولين بانهم يتعلمون التعليم الصحيح

للتداول بحيث ان التاجر يكون ملم بكل

اليات التداول وان لا يطمع ويكون صبور فى التداول

payza
02-09-2015, 17:57
يا باشا انت اتعلم و شاهدة الفيديوهات التعليمية التي تخص الفوركس ويمكن أن تجمع مجموعة من البونص وتتاجر بعدين وتحياتي .......

morad100
02-09-2015, 18:59
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

ahmedsikily
02-09-2015, 22:13
عن طريق التجربة الشخصية انصح بان تبتعد تماما عن الطمع والتسرع وان تتحلى بالصبر
والله الموفق

heroo252
02-09-2015, 22:19
افضل نصيحه ان الواحد يفضل عاالحساب الديمو اكبر فتره ممكنه
لحد ما يتقن كل كبيره وصغيره فى السوق وبعدين يبدا يفكر يتاجر بحساب حقيقى

magedman
02-09-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله
انصحك اخي بالذهاب للقسم التعليمي يوجد بة مواضيع مفيدة جدا
بالنسبة للمبلغ اعتقد 100$ مناسبة جدا وبادية جيدة في هذة السوق والله الموفق

basim
02-09-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخي ابدء بالتعلم كل صغيره وكبيره عن سوق الفوركس ومن ثم افتح حساب تجريبي
واعمل عليه فتره كافيه من الزمن حتى تصل الى قناعه بانك قادرعلى العمل في هذا المجال
ثم توكل على الباري عز وجل وابدء

Sherif Fares
02-09-2015, 22:31
السلام عليكم تعلم جيدا قبل المغامرة بأي مال حقيقي و يجب أن تكون صبور على السوق و لا تطمع و لا تخاف . موفق إن شاء الله

fatimaazgouk
02-11-2015, 03:42
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات
التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع
فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع.

morad100
02-11-2015, 11:52
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

محمد حسن 2
02-11-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
انا عن نفسي بقول لكل مبتدي اخي الكريم عليك الصبر اولا والتعلم
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

Zakaria98
02-11-2015, 23:18
شرح جميل شكرا

IZM
02-11-2015, 23:37
السلام عليكم
أنصحك أخي بالدراسة الجيدة و عدم القلق و الصبر
و أهمهم إدارة رأس المال و نتمنى لك التوفيق تقبل مروري
شكرا لك أخي

salem max
02-11-2015, 23:50
شكرا أخى الغالى معلومات رائعة وقيمة لجميع المتداولين على الفوركس
جزاك الله خير على المجهود المبذول وان شاء الله بالمكسب للجميع

Susanna Ahmed
02-12-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم انصحك بالتوجة الى القسم التعليمى لكى تتعلم الفوركس جيدا كما انصحك بمتابعة دورات تدريبية للفوركس
وانصحك بمشاهدة فيديوهات على اليوتيوب وفتح حساب تجريبى للعمل علية وبالتوفيق

اسامه أحمد
02-12-2015, 01:07
الله يعطيكم الف عافية
مشكورين
تحياتي

ramy230
02-12-2015, 15:53
النماذج السعريه هى نماذج تكونت فى السابق وكانت لها رده فعل على السوق وعند تكررها بعد
ذلك وجدت بنفس رد الفعل وبذلك من المفترض انه عندما تتكرر فى المستقبل يكون لها نفس رد الفعل

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

النماذج السعريه هى نماذج تكونت فى السابق وكانت لها رده فعل على السوق وعند تكررها بعد
ذلك وجدت بنفس رد الفعل وبذلك من المفترض انه عندما تتكرر فى المستقبل يكون لها نفس رد الفعل

mohamed01
02-12-2015, 15:59

sof
02-12-2015, 16:01
شكرا على النصائح التي من شأنها أن
تعطي صورة للمبتدئ للتعم أكثر
ولمعرفة الأساسيات

ifs
02-12-2015, 17:54
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي شاهد الكثير من القيديوهات التي في المنتدى و تعلم منها جيدا اساسيات الفوركس قبل تداولك تقبل مروري والسلام عليكم

aminox009
02-12-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم
اخي الكريم انا أنصحك بأن.ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة

ppttss
02-12-2015, 18:05
الافضل لك هو التعليم افضل نصيحة اهديها لك بعد التعليم

والتداول هو عدم الجشع والطمع اللى هو سبب خسارات

كل تاجر طماع لو انت تربح على المدى الطويل افضل لك

Infoddine
02-12-2015, 18:06
ا منح نفسك الوقت لكي تتعلم جيدا لا تتسرع في هذا كما تجنب العاطفة في مداولاتك

Hishamsaeed
02-12-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ....................................
افضل نصيحة وبالبلدي حسك عينك تفكر تدخل السوق قبل ما تقرا وتفهم

egyptian200100
02-12-2015, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
عليك أولا ان تتعلم الكثير عن الفوركس
وتقرا الكثير من الكتب
وانصحك بقراة كتاب جون ميرفى عن الفوركس
بعد ذلك تحاول تحديد اتجاه السوق على حساب ديمو
وبعد التوصل لطريقه صحيحه لتحديد اتجاه السوق
يمكنك ان تدخل على حساب حقيقى
والمبلغ الذى يمكنك البدء به على حسب قدرتك انت
من الممكن ان تبدء ب 100 دولار واقل
ولكن عليك التعلم أولا
والعمل ثانيا
وتقبل مرورى

ramdani
02-12-2015, 19:12
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم المبلغ المناسب الذي ممكن من خلاله القيام بصفقات 100 دولار

mawwalmammo
02-12-2015, 19:23
ليس المبلغ هو المهم اولا بل هناك اولويات يجب ان تعرفها اولا منها ان تعرف كل خبايا السوق وطرق التغلب عليه
او الخطف منه الربح اما المبلغ قد يكون مثلا 100 دولار عند محترف فيحوله الى ءالاف الدولار في شهور
وقد يكزن ءالاف الدولارات عند مبتدئ فيحوله الى صفر دولار

Hishamsaeed
02-12-2015, 19:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...............................
كما عليك أن تتعلم التحليل الفني و الاساسي حتى تعرف اتجاه العملات......

boubakri85
02-12-2015, 19:38
مشكور اخي على النصائح القيمة نعم مانع الشخص من تحقيق الربح في الفركس هو الخوف والطمع و عدم الأخذ الوقت الكافي
للتعلم وتحصيل المعرفة في هذا المجال والاصطدت من خبرات السابقين

yousuf hossam
02-12-2015, 20:01
انا من الناس الى عانوا كتييير فى المجال دة كل اللى اقدر اقولك علية بكل امانة ابعد تماما عن المؤشرات بهدلة
بكل المقاييس كلها بتغير من نفسها حتى لو مش بتغير من نفسها فهى فى الاساس بتتبع السعر