PDA

View Full Version : Current market price

hicham9000
09-16-2014, 19:24
Current market price
سعر الصرف الجاري : هو سعر عقد الصفقات الجاري لزوج العملتين المعينتين في السوق

a7med84
09-16-2014, 19:31
شكرا لك اخ الكريم على التعريف البسيط جدا

على السعر الحالى اللى بيكون به قرارا الدخول بالصفقات والله المستعان وبالتوفيق

BrahimForex
09-16-2014, 22:49
السلام عليكم موضوع مهم اخي الكريم حول سعر الصرف من المهم ان نعرف هدا المصطلح فهو السعر الدي ندخل فيه في الصفقات

haffoudhi
09-16-2014, 23:26
هذه مصطلحات في الفوركس علينا تعلمها واستيعابها لنستطيع بعد ذالك متابعة الدروس وفهم مقاصدها ومراميها والا فلن نستطيع التعلم على اسس صحيحه

abdoute
09-17-2014, 14:10
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

mohamed bnali
09-17-2014, 14:30
اخي التاجر سعر الصرف ضروري لكل تاجر يريد التداول في سوق الفركس.
لابد لكل تاجر ان ينظر الى لائحة الصرف هذه اللائحة التي اختارها الف بنك او ما يزيد وتعارف عليها
ولجدها التاجر في العمولات موضحة امامه لانه يريد ان يتاجر بعملتين والواحدة يبيعها والاخرى يشتريها فينظر الى لائحة الاسعار معلقة على ابواب الابناك وامام حانوت الصرافة وعن كل شاشة للمتاتريد ليعرف الصؤرف الحالي وان كان السوق يتقلب كما يقولون من واحد الى 100 الى 300 ودائما السعر يكون متقارب ويجعل في حسبانه والتقلب يكون دائما بهده النفط.
فادا عرف سعر العمولات سهل عليه التداول بها وتبقى دائما مهارته في ا لتقدير ومهارته في ا لسوق صعوده وهبوطه مهارة ما تاتي به الاخبار مهارته في اقتصاج الدول و من التي ستصعد ومن التي ستنخفظ وهده لعمري من مميزات التاجر ومن معرفة التاجر ومهارة التاجر وتخمينات التاجر وتنبؤات التاجؤر حتى ادا صدقت تنبؤاته وعرف السوق وتماش ىمع السوق واندمج مع السوق انبتقت مواهبه وتتسع مداركه فيسدد الهدف ويصيبه و يشتري الصفقة ويربحها وتلك بغية التاجر وكلما ازداد معرفة ازداد مهارة.
والله مع العارفين

ahmedibrahim258259
09-17-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على تعريف سعر الصرف جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

محمد علي زرزور
09-17-2014, 15:47
مشكور اخي على هذا الطرح الجميل و المفيد و اتمنى ان يستفاد منة كل الاعضاء انشاء الله
اتمنالك التوفيق و النجاح و انتضر كل جديد:bravo:

scan
09-20-2014, 02:33
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

amed
09-20-2014, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله
فادا عرف سعر العمولات سهل عليه التداول بها وتبقى دائما مهارته في ا لتقدير ومهارته في ا لسوق وهبوطه مهارة ما تاتي به الاخبار مهارته في اقتصاج الدول و من التي ستصعد ومن التي ستنخفظ وهده لعمري من مميزات التاجر ومن معرفة التاجر ومهارة التاجر وتنبؤات التاجؤر حتى ادا صدقت تنبؤاته وعرف السوق وتماش ىمع السوق واندمج مع السوق انبتقت مواهبه وتتسع مداركه فيسدد الهدف ويصيبه و يشتري الصفقة وتلك بغية التاجر
وجزاك الله كل خير

key
10-04-2014, 04:05
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
12-07-2014, 00:05
والله ما ينفع انك تفتح موضوع بكلمتين تلاته
ده حتى ما سمتش بالله ولا عملت تقدمة ولا شرح
ده لو كاتبهم مشاركة في موضوع مش هتتحسب

mr-x
12-07-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى الى جميع الاعضاء الكرام ومشكور اخى الكريم عن موضوعك الذى يتحدث عن سعر الصرف الجارى وفى انتظار كل ما هو جديد منك

antonioforex
01-27-2015, 18:22
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسعر الصرف الحالي و اهميته كمصطلح في المتاجرة
لانه يجب على كل المتاجرين ان يكونو على علم به و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

flisachraf
05-14-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع هذه مصطلحات في الفوركس علينا تعلمها واستيعابها بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

ibrahim forex
05-14-2015, 14:11
هذه مصطلحات في الفوركس علينا تعلمها واستيعابها لنستطيع بعد ذالك متابعة الدروس وفهم مقاصدها ومراميها والا فلن نستطيع التعلم على اسس صحيحه

محمد السيد
05-14-2015, 14:50
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة الخاصة بـ Current market price ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

madmax07
06-18-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك Current market price واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Wassa04
06-19-2015, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

الصعلوك
06-19-2015, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

harimeche
06-19-2015, 21:15
Current market price
سعر الصرف الجاري : هو سعر عقد الصفقات الجاري لزوج العملتين المعينتين في السوق

-----------------------------------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعــالى وبركاته

بــارك الله فيك اخــــي على التعريف القصير

لسعر الصرف الجـــــاري

----

تحياااااااتي

zakija
03-15-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

viva
06-01-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك