PDA

View Full Version : طريقة جديدة

هيثم سيد
09-16-2014, 21:58
طريقة بسيطة منقولة من احد المنتديات احد الاشخاص عرضها ولم يرد احد عليه اخدتها وجربتها ووجدت نتائجها ممتازه
الادوات : Sma 100 فقط ، شارت اليوم - شارت الساعة
الشراء : شارت اليوم السعر فوق الموفينج - شارت الساعة السعر تحت الموفينج
البيع : شارت اليوم السعر تحت الموفينج - شارت الساعة السعر فوق الموفينج
الهدف : صاحب الموضوع محدده 20 نقطة لكن انا بعمل تتبع للسعر
الاستوب : صاحب الموضوع محدده 20 نقطة ايضا لكن انا بدخل لما يعكس السعر بمضاعفات العقد الى ان احقق ربح
ارجو من الجميع التجربة ويارب تستفيدوا منها
أعجبنيأعجبني ·

BrahimForex
09-16-2014, 22:58
السلام عليكم شكرا لك اخي على طرح هده الاستراتيجية لابد من ان نجربها ونرى النتائج في الحساب التجريبي وان كانت ناجحة نحولها الى الحقيقي

haffoudhi
09-16-2014, 23:18
نجربها ونشوف وان حققت ىنتائج هذه الفكره ىفهذا ما نبحث عنه في الفورك وان حدث العكس لا قدر الله سنبحث عن غيرها الى ان نصل الى اخطة السليمه التي تجلب لنا مكاسب

abdoute
09-17-2014, 14:30
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

snnaky
12-31-2015, 16:09
بصراحة اخى ما اكتر الأستراتيجيات وما اكثرها وللأسف لا تجد منها بعد التجربة ما يسرك واغلبهم لا تعرف مكوناتة وان علمت لا تعرف كيفيات تشغيلة ولا لأى مدى نسبة نجاحة واغلب الظن انة فاشل لأن اغلبة مكون من مؤشرات تتعامل مع السعر بالتتبع ولهذا هى فاشلة لأن المؤشرات تتبع السعر ولا تتوقعة

heroo252
12-31-2015, 18:21
انتا نفسك بتقول منقوله من احد الاعضاء فى احد المنتديات
وده مش صحيح بلازم تتعلم تكون الاستراتيجيه بنفسك وتدمج ادواتها وتجربها وتحكم لعى نجاحها

harimeche
12-31-2015, 18:26
أضيف واكرر لان بعض الإخوة على خطـــأ يتهمون في الإستراتيجيات والىخر يلوم التحليل

والآخر يقول متفقين علي

يا إخوان هناك إستراتيجيات وصلت أصحابهـــا إلى المليون دولار

في أقل من شهر فجربهـــا أكثر من 1000 شخص ولم يصلو بهــا إلى المليون

فهنــا من نلوم يا إخوان الخيب فينـــا