PDA

View Full Version : أريد أن أبدأ بالتعلم الأن ، ما الذي ينصح به الخبراء ؟

hicham9000
09-17-2014, 01:41
- إقرأ الكتب الإنجليزية فقط حتي تتعلم جيدا ما هو التحليل الفني ( أكرر : هل قلت الانجليزية ؟ ) نعم الانجليزية فقط مثل كتاب john murphy
2- اشترك مع احد مكاتب الوساطة و حمل البرنامج التجريبي الخاص بهم و افتح حسابا تجريبيا و انتقل الي الخطوة 3 الأن
3- اجلس أمام جهاز الكمبيوتر وافعل الأتي : افتح برنامج المتاجرة و شاهد ماذا يحدث لمدة ساعة واحدة00
اطبع كتاب جون ميرفي ان أمكن و ابدأ بدراسة المؤشرات واحدا تلو الأخر ( لا تترك مؤشر وتذب للذي يليه الا عندما تكون متأكدا تمام التأكد انك استوعبته جيدا )
استمر في دراسة تأثير المؤشرات علي سعر العملة لمدة لا تقل عن أسبوع
بعد انتهاء الأسبوع أحضر مفكرة فارغة وابدأ بتدوين ملاحظاتك عن التحليل الفني وعيوب ومميزات كل مؤشر
ادخل الي هذا الموقع ( باللغة الانجليزية و لكن يوجد به معلومات قيمة جيدا )الأن مر حوالي 20 يوما : 10 أيام تقرأ كتاب جون ميرفي ان كنت من ذوي العزيمة القوية و 10 أيام دراسة للمؤشرات علي برنامج التداول 0 الأن تستطيع الانتقال الي الخطوة 4
4- ابدأ بتطبيق ما تعلمته من مؤشرات واحدا تلو الأخر علي زوج واحد من العملات ( أنصحك بزوج اليورو دولار eur/usd
5- حاول ان تعمل دمج بين مؤشرين أو أكثر علي نفس الشارت لنفس زوج العملة و لاحظ ارتباط المؤشرين

استمر هكذا تحاول في الحساب التجريبي لمدة لا تقل باي حال من الأحوال عن شهرين

azizhaddad2013
10-25-2014, 00:17
أحييك على هذه المبادرة الطيبة أخي الفاضل و أظيف الى كلامك انني أتمنى أن
يقوم أي من المترجمين بترجمة هذا الكتاب الذي تكلمت عنه الى اللغة العربية

a7med84
10-26-2014, 03:07
التعلم ممكن من خلال النت كل شئ موجود

والاهم هو ان يكون عندك الاستعدادا والصبر فىالتعلم فى هذا السوق والله المستعان

madmax07
06-27-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أريد أن أبدأ بالتعلم الأن ، ما الذي ينصح به الخبراء واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
06-27-2015, 18:40
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

4Pro4x
06-27-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم اسال الله التوفيق للجميع
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-29-2015, 04:46
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

amrsalem
08-01-2015, 00:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مجهود رائع شكرا على هذا الموضوع و تقبل تحياتي
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

Algset777
08-01-2015, 01:38
لكل طريقته الخاصة في التعلم ولا يمكن فرض طريقة معينة
اهم شيء هو المثابرة على التعلم وتطوير الذات وعدم التوقف
بالتوفيق

Arifi
08-01-2015, 03:11
التعلم ممكن من خلال النت كل شئ موجود
والاهم هو ان يكون عندك الاستعدادا والصبر فىالتعلم فى هذا السوق والله المستعان

radwangerr
08-09-2015, 06:41
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وخطوات فعلا ممتازة ونصائح غاية في الروعة
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

romisaa soliman
08-09-2015, 06:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لكم اصدقائي اتمنى لكم الافاده للجميع النجاح الدائم فى هذا المجال
تحياتى.. :d

Wassa04
08-09-2015, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكرمي انصحك بمشاهدة الفيدوهات
لاستراتيجيات و تطبيقها على التجريبي

mohamed gamal hamel
08-09-2015, 20:32
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

alaa ali
08-12-2015, 00:09
السلام عليكم
يا أخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

saiddeco
08-12-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذا الكلام يجعل لك تاخد الطريق الصحيح و تكون لك المعلومات و يبقى كل شى بعد ذالك لك و انت من يقرر هل تستمر أو كفى

osama147
08-12-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ا اخي الفاضل .لابد من اتخاذ الخطوات والاساليب الجيدة عن طريق الدروس والفيدوهيات التي تعرض عن النت والخبرة والتجارب افضل طريق تقبل مرورى وشكري والله ولي التوفيق

van der
08-12-2015, 17:21
كتاب مورفي وحده لا يكفي الرجاء الاطلاع على نصائح بالخياط لانها مفيدة و تعلم الشموع اليابانية لفهم المؤشرات اكثر
موضوع مفيد شكراا

Eng zoro
08-12-2015, 17:45
ان التداول فى اسواق المال لهو امر يحتاج للصبر والعمل الجاد وطلب المساعده من الخبراء
والدراسه والا طلاع الوفير على الجديد من المعلومات و>الك لتحقيق ربح وفير وتجربة ما تعلمته فى الحساب التجريبو اولا
ومشكور اخى الكريم

لزهر
08-14-2015, 11:55
شكرا لأخي على هذا الطرح الموضوعي والمنهجية في تعلم الفوركس إلى غاية التداول الحقيقي لأن الكتاب المذكور له ما يشابهه من قيمة علمية باللغة العربية

adel25
08-15-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أريد أن أبدأ بالتعلم الأن ، ما الذي ينصح به الخبراء ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله