PDA

View Full Version : ماذا بعد ان اتعلم ؟ هل سيذب هذا الجهد هباء؟

hicham9000
09-17-2014, 01:43
الجواب : لا يا أخي الكريم ان شاء الله لن يذهب جهدك و انما بعد ان تتعلم جيدا ابدأ المتاجرة بالحساب الحقيقي و لكن انتبه لشروط المخاطرة و هي
1- اقرأ أحد الكتب التي تهتم بعلم ادارة المال و ادارة المخاطر
2- ادخل في الحساب الحقيقي بأموالك ( لا تقترض ) و باموال لا تحتاجها في حياتك اليومية
3- أنصحك البدء بمبلغ 20 دولا فقط لا غير

a7med84
09-17-2014, 02:30
لو متعلم بالشكل الصحيح واجتهد من اجل ان تطور نفسك

مجهودك مش هيروح وعموما انا مقتنع فى الدنيا دى ان اللى بيتعب بيلاقى

gehad87
11-21-2014, 23:05
الجهد في التعلم والدراسة لن يذب سدى اذا واصلت التدرب
واصل التدرب على حساب تجريبي وطبق كل ما تعلمته بالكتب على الحساب التجريبي
مع مشاهدة الفيديوهات لمزيد من الخبرة وتثبيت المعلومة

YMTMAX
09-01-2015, 01:37
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

azizjab
02-28-2016, 08:24
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
لو كنت تعلم بالشكل الصحيح واجتهد من اجل ان تطور نفسك فمجهودكلن يذهب سدى.فالجهد في التعلم والدراسة لن يذهب سدى اذا واصلت التدرب .واصل التدرب على حساب تجريبي وطبق كل ما تعلمته بالكتب على الحساب التجريبي
مع مشاهدة الفيديوهات لمزيد من الخبرة وتثبيت المعلومة

YMTMAX2
02-29-2016, 13:56
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..

snnaky
01-18-2017, 01:03
التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام

adamarwan
01-18-2017, 02:16
التعلم فى اى شيئ امر لبد
منه وكما استفدت اكتر فانت تترقى اكتر
لدى حاول ان تفهم السوق وكل الامور التى فيه
وحظ موفق اخى الغالى

zizoo99
01-18-2017, 08:37
يا اخى انا عاوز اسالك سؤال انت ليه بتتعلم من الاساس مش علشان خاطر تتداول ؟؟ فلماذا تفترض ذهاب الجهد هباء فانت المفروض مع التعلم ان تجرب ما تتعلمه اولا باول على حساب تجريبى

جمال صادق
01-18-2017, 09:11
يعتقد الكثيرون و انة نتجية لصعوبة سوق الفوركس انة من الافضل ان نستخدم اكثر من استراتيجية فى وقت و احد و لايمكن ان نتعامل بنوع من انواع العشوائية فى التداول

snnaky
05-20-2017, 21:03
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة
عارف حضرتك اسؤ شيء ممكن تلاقية فى منتدى تعليمى انك تلاقى موضوع ملوش ملامح ولا فايدة
تلاقى محتوى مافيهوش معلومات واضحة
على فكرة الموضوع مش سطور بتترص على بعضها وخلاص المهم الفايدة

xmenflis1
05-22-2017, 00:10
مرحباً
شكراً على إضافة
لو كنت تعلم بالشكل الصحيح واجتهد من اجل ان تطور نفسك فمجهودكلن يذهب سدى.فالجهد في التعلم والدراسة لن يذهب سدى اذا واصلت التدرب .واصل التدرب على حساب تجريبي وطبق كل ما تعلمته بالكتب على الحساب التجريبي
بتوفيق للجميع

zakariacr07
05-22-2017, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

إن شاء الله لا يذهب الجهد هباء أخي الفاضل و نحقق أرباح من الفوركس

asmaamagdy2
05-22-2017, 00:33
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد ان تتعلم ثم تقوم بالتدريب جيدا على التداول على الديمو ثم الانتقال الى الحساب الخاص