PDA

View Full Version : هل يختلف الحساب الحقيي عن الحساب التجريبي ؟

hicham9000
09-17-2014, 01:46
الجواب : من الأكيد ان نفسية الانسان من خوف او تردد او طمع في بعض الاحيان قد تكون من المؤثرات القوية علي ربحه او خسارته في هذا المجال لذا فانك في الحساب التجريبي تجلسس ممدد الساقين و تعطي امر بيع او خسارة و لا تعير اهتمام بنتيجة الصفقة وهذا خطأ0
يجب ان تتعامل مع الحساب التجريبي كأنه حقيقي حتي تعيش الجو العام للحساب الحقيقي ( اعتبر انه مالك الشخصي )00

a7med84
09-17-2014, 02:19
لا يوجد اى اختلاف ملموس يعنى الاختلاف بيكن اخى الكريم فى حاجه تانيه خالص اللى هى

فى العامل النفسى زى الخوف والتوتر والتردد فى القرار

salimtec
09-17-2014, 02:45
السلام عليكم و رحمة الله
نعم أخي يختلف الحساب التجريبي من الحقيقي
هو أولا عادة ما تكون قيمة الحساب التجريبي عالية و نتادول براحة كبيرة و الخسارة لا تهم كثيرا و دون إنفعالات لذلك ينصح ان تكون قيمة الرصيد في التجريبي حسب ما ينوي المتاجر تداوله في الحساب الحقيقي .ثانيا الحساب الحقيقي يكون فيه المتاجر اكثر تاثر من الناحية النفسية و قد يتخذ من خلال ذلك اوامر عكس الإتجاه.
و لا استطيع ان أقول اكثر من ذلك لأن ماعدا هذا فليس هناك فرق اخر وهذا حسب تجربتي المتواضعة

gehad87
11-21-2014, 22:37
ممكن حضرتك تقلع عن عملية النسخ والتقطيع اللي بتعملها للموضوعات والاسئلة دي في حالة اك عاوز تستمر بالمنتدى
وعاوز تحافظ على عضويتك من الحظر
لان الموضوعات دي تعتبر موضوعات غير هامة

محمد عبد اللطيف
11-21-2014, 22:44
السلام عليكم
بعد ان قمت بالجمع بين الحقيقى والتجريبى على المنصه وجدت ان الفر الوحيد فى النفسيه للمتداول ولابد ان تكون لدينا القدره
على التعامل مع الاثنين بنفس الكيفيه حتى نربح من الفوركس

antonioforex
01-23-2015, 02:01
السلام عليكم
نعم اخي لا يختلف الحسابان في اي شيئ و الاهم من دلك هو التحكم في العامل
النفسي لدى المتاجرين لانه الفيصل الوحيد بين الحسابين سلام.

adil17
01-23-2015, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق

hassanabu
01-23-2015, 19:55
السلام عليكم
انا اوافقك الراي تماما
فقد يؤثر عدم الاهتمام هذا على مستقبل التجارة الحقيقية وينتقل لها مما سيسبب الخسائر وضياع راس المال بالتاكيد
وعليه يجب التعامل مع البونص ايضا بحساسية زائدة فالا رباح تخصك والنجاح جميل لايعادله جمال

catw
01-26-2015, 00:05
مشكور اخى على موضوعك هل يختلف الحساب الحقيقى عن الديمو
لا يختلف
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

مشكور اخى على موضوعك هل يختلف الحساب الحقيقى عن الديمو
لا يختلف
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

rachidtia12
01-26-2015, 00:08
السلام عليكم
لا اختلاف بين الحساب الحقيقي والتجريبي الا في العامل النفسي

aseer
01-26-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه اكيد يختلف والنفسيه والسيكولجيه تختلف طبعا

والحساب الحقيقى يحتاج الى نفسيه حديد جدا

mazouz
01-26-2015, 00:40
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

emya
01-28-2015, 00:41
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

flisachraf
05-14-2015, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع نعم يجب تعامل مع حسب تجربه على أنه حقق لأخذ خبرة ممتازة فالقدرة على مجاراة سوق

محمد السيد
05-14-2015, 16:00
اعجبني من مقالك .. عبارة من الأكيد ان نفسية الانسان من خوف او تردد او طمع في بعض الاحيان قد تكون من المؤثرات القوية علي ربحه او خسارته في هذا المجال لذا فانك في الحساب التجريبي تجلس ممدد الساقين و تعطي امر بيع او خسارة و لا تعير اهتمام بنتيجة الصفقة وهذا خطأ0

معتز سباعنة
05-14-2015, 16:42
اخي الكري مشكور على هذا الموضوع ، ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله

مصراوى
05-14-2015, 17:24
اخى الفاضل الحساب التجريبى هو نفس الحساب الحقيقى ولكن التجربى بة مال افتراضى فقط وليس حقيقى اى ان الخسارة وهمية وبالتوفيق

modr2015
05-14-2015, 23:12
بيع او خسارة و لا تعير اهتمام بنتيجة الصفقة وهذا خطأ0
يجب ان تتعامل مع الحساب التجريبي كأنه حقيقي حتي تعيش الجو

ibrahim forex
05-14-2015, 23:28
السلام عليكم
بعد ان قمت بالجمع بين الحقيقى والتجريبى على المنصه وجدت ان الفر الوحيد فى النفسيه للمتداول ولابد ان تكون لدينا القدره
على التعامل مع الاثنين بنفس الكيفيه حتى نربح من الفوركس

mohamedhassn
05-15-2015, 00:10
خسارة و لا تعير اهتمام بنتيجة الصفقة وهذا خطأ0
يجب ان تتعامل مع الحساب التجريبي كأنه حقيقي حتي تعيش الجو العام للحساب الحقيقي ( اعتبر انه مالك الشخصي )00

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

حه او خسارته في هذا المجال لذا فانك في الحساب التجريبي تجلسس ممدد الساقين و تعطي امر بيع او خسارة و لا تعير اهتمام بنتيجة الصفقة وهذا خطأ0
يجب ان تتعامل مع

madmax07
06-14-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الحساب الحقيي و الحساب التجريبي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmedbourezg
06-14-2015, 19:16
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

radwangerr
06-15-2015, 05:10
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع المقارنةبين الحقيقي والتجريبي يوضح لنا التريس والهدوء في اتخاذ القرار
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

abukhatab
06-15-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله
هو أولا عادة ما تكون قيمة الحساب التجريبي عالية و نتادول براحة كبيرة و الخسارة لا تهم كثيرا و دون إنفعالات لذلك ينصح ان تكون قيمة الرصيد في التجريبي حسب ما ينوي المتاجر تداوله في الحساب الحقيقي .ثانيا الحساب الحقيقي يكون فيه المتاجر اكثر تاثر من الناحية النفسية و قد يتخذ من خلال ذلك اوامر عكس الإتجاه.
و لا استطيع ان أقول اكثر من ذلك لأن ماعدا هذا فليس هناك فرق اخر وهذا حسب تجربتي المتواضعة

rayhane hamza
06-15-2015, 17:31
الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

nizar hidouri
11-29-2015, 13:55
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
بالنسبة لي في الحساب التجريبي لا انظر الى الرصيد
فقط انظر الى مدى جدوى الطريقة المتبعة يعني الاسترالتجية المستعملة
شكرا لك و ارجوا لنا جميعا التوفيق

xmenflis1
12-14-2015, 00:05
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

aymansaleh
12-14-2015, 00:32
الاخ العزيز هشام, بالفعل ان هناك فرق هو العامل النفسي الذي يميز الحساب التجريبي عن الحسا لالحقيقي, المتداول التجريبي لا يخشى الخساره بقدر المتداول الحقيقي, لذلك بالفعل يجب التعامل مع الحساب الديمو او التجريبي كانه اموال حقيقيه
تقبل مروري

salem99
12-14-2015, 00:55
السلام عليكم شكرا على المعلومات هدا النمودج مناهم النمادج المعتمدة بالتحليل الفني وبيعطي كما قلت في الشرح توقع لتغييرالسعر نحو الاتجاه الصاعد ولكن انا شفت في فيديو لاحد المتداولين كان بيشرح انو هدا النمودج احيانا مابيعطيش الاشارةالواضحة ولازم نستنى حتى نتاكد منه

younes-dz
12-14-2015, 01:09
مساء الخير أخي الكريم الحساب الحقيقي
يختلف عن التجريبي في بعض الأحيان خاصة
وأن التجريبي تستفيد أكثر من الخسائر وإن كانت وهمية
شكرا جزيلا على طرحك للموضوع بارك الله فيك

heroo252
12-14-2015, 02:20
فى اختلافات كتير اللكل اتكلم عنها لكن انا هتكلم عن اختلاق محدش تطرق اليه
وهو ان الحساب الحقيقى 5 ارقام بعد العلامه العشريه اما الديمو 4 ارقام بس
فا لازم تركز فى حساب النقاط والفارق بين ده وده

otmani
12-14-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحساب الحقيقي يتحكم فيك الخوف والطمع
واحسن وسيل لتجنبهم هو التحليل الصح وادارة راس المال

ameeral24
12-14-2015, 15:51
شكراً اخي العزيز كلام سليم جداً فالفرق بن التجريبي والحقيقي هوا العامل النفسي فقط وفقط

moo2000
12-14-2015, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

شكراً اخي العزيز كلام سليم جداً فالفرق بن التجريبي والحقيقي هوا العامل النفسي فقط وفقط

AHMED91
12-15-2015, 15:12
فعلا التعامل مع الحساب الحقيقي يختلف كثيرا عن التعامل مع الحسابات
التجريبية في سوق الفوركس والتي يجب الاهتمام به لكي تتعلم جيدا

bahoma310
12-15-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاختلاف الوحيد هو انه تلك الاموال في الحساب التجريبي هي مجرد ارقام ليس الا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kacembouden2
01-17-2016, 04:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
05-07-2016, 23:00
الحسابات التجارية لا تختلف عن الحسابات التجريبية من حيث التكنيك او اى اضافات فنية او اخرى لأن البرنامج واحد ولكن هذا يكون فية مال افتراضى والحساب التجارى يكون فية مال من ايداعك الشخصى
ومن هنا تكون التجربة ولا شيء اخر سولى هذا الفارق فقط ولهذا انت فى الحساب التجريبى من الناحية النفسية ربما تكون مطمئننا اكتر من الحساب التجارى

azizzo
05-07-2016, 23:28
صح انت محق لآن ان لم يتعامل مع الحساب تجريبي كا انه حساب حقيقي

فلن يتعلم شيء لهدا يجب عليه ان يعمل بنيته حتى يستفيد من تجربة رغمة انها وهمية

و شكرا لك يا اخي الكريم على نصيحة

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

صح انت محق لآن ان لم يتعامل مع الحساب تجريبي كا انه حساب حقيقي

فلن يتعلم شيء لهدا يجب عليه ان يعمل بنيته حتى يستفيد من تجربة رغمة انها وهمية

و شكرا لك يا اخي الكريم على نصيحة ;)

nuclear2010
05-08-2016, 00:31
السلام عليكم جميعا
بالفعل ان هناك فرق هو العامل النفسي الذي يميز الحساب التجريبي عن الحسا لالحقيقي
المتداول التجريبي لا يخشى الخساره بقدر المتداول الحقيقي, لذلك بالفعل يجب التعامل مع الحساب الديمو او التجريبي كانه اموال حقيقيه
تقبل مرورى

lovemadrid
05-08-2016, 01:11
نعم أخي متفقٌ معك
خصوصاً في حالة الطمع هدا يؤترو كتيراً على نفسية الانسان ويجعله
متسرع أكتر

csebai12
05-08-2016, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اختلاف بينهما غير ان في الحساب التجريبي يكون الهامل نفسي افضل من الحساب الحقيقي