PDA

View Full Version : سؤال

forexachraf
09-17-2014, 12:30
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكارام منتدى فوركس العرب ،
اريد ان استفسركم في سؤال ، و اتمنى ان تجيبوني عليه :
ما هو الاقتصاد الجزئي Microeconomic

gehad87
11-22-2014, 10:00
هو أحد فروع الاقتصاد، ويعنى الاقتصاد الجزئي بتحليل ودراسة تصرفات المستهلك والشركة في ظل كمية الموارد المحدودة في العالم وذلك لهدف فهم عملية صناعة القرار لديهم. اي كيفية تفاعل المشتري مع البائع والتي بدورها تحدد كمية العرض والطلب مما يؤدي إلى تغيّر الأسعار للمنتجات نسبة إلى الإنتاجية
والاجابة دي انا جايبهالك من ويكبيديا يعني لو كنت عملت بحث في جوجل كنت جبت الكلمتين دول بنفسك
دلوئتي السؤال موجه ليك
استفدت انت بالمصطلح ايه بقا وايه علاقته بالفوركس

ahmedibrahim258259
11-22-2014, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت بتسال اسئلة غريبة جدا ومصطلحات انت اكيد عارف معناها لانها موش هاتعدي عليك كده
تقبل مروري

مصطفى حمدان
11-22-2014, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل هذا المصطلح يستطيع ان يجيبك عليه احد الاخوة ممن درسوا او يدرسون مجال اقتصادى مثل تجارة او علوم اقتصادية والله الموفق للجميع

محمد عبد اللطيف
11-22-2014, 11:59
عليكم السلام
الاقتصاد الجزئى من اسمها هى فرع من الاقتصاد بيعمل على تحليل ودراسه المستهلك فى ظل موارد محدوده
اى فى تحديد للموارد لهم وكيفيه التصرف وبناء عليه بتكون هناك نتائج للدراسات

a7med84
11-22-2014, 16:53
هو أحد فروع الاقتصاد، ويعنى الاقتصاد الجزئي بتحليل ودراسة تصرفات المستهلك والشركة في ظل كمية الموارد المحدودة في العالم وذلك لهدف فهم عملية صناعة القرار لديهم

moamen mostafa shaker
11-22-2014, 17:53
اخس الكريم انا اعتقد انة لا داعي الي بحث فرعيات الفرعيات التي تتعلق بعلم الاقتصاد فتاجر الفوركس لا يتطلب فية ان يكون عالم في مجال الاقتصاد حتي ينجح في الفوركس وانا اعتقد ان هذا المصطلح غير مفيد في مجال التجارة في الفوركس وتقبل مروري

islammowafy
05-10-2016, 14:56
والاجابة دي انا جايبهالك من ويكبيديا يعني لو كنت عملت بحث في جوجل كنت جبت الكلمتين دول بنفسك
دلوئتي السؤال موجه ليك
استفدت انت بالمصطلح ايه بقا وايه علاقته بالفوركس

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

اخس الكريم انا اعتقد انة لا داعي الي بحث فرعيات الفرعيات التي تتعلق بعلم الاقتصاد فتاجر الفوركس لا يتطلب فية ان يكون عالم في مجال الاقتصاد حتي ينجح في الفوركس وانا اعتقد ان هذا المصطلح غير مفيد في مجال التجارة في الفوركس وتقبل مروري