PDA

View Full Version : سؤال

forexachraf
09-17-2014, 12:30
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكارام منتدى فوركس العرب ،
اريد ان استفسركم في سؤال ، و اتمنى ان تجيبوني عليه :
ما هو الاقتصاد الكلي Macroeconomic

gehad87
11-22-2014, 10:35
(مصطلح تم التعارف عليه في سنة 1933 م من اقتصادي نرويجي
وهو مجموعة حلول نظرية تتعامل مع الاقتصاد كتلةً واحدةً وتلامس النظرية مواضيع عدّة منها الناتج المحلي الإجمالي (gdp) ومعدلات البطالة والأرقام القياسية للأسعار وذلك لهدف فهم الاقتصاد المحلي والعالمي والعمل على تطوريها من الأدوات التي يستخدمها الإقتصاديون في هذا المجال تتمثل في الدخل القومي للدولة والناتج المحلي والاستهلاك المحلي ومعدلات البطالة والإدخار والاستثمار والتضخم

محمد عبد اللطيف
11-22-2014, 12:31
عليكم السلام
الاقتصاد الكلى اعتقد انه كما عرفنا الاقتصاد الجزئى ولكن هنا الكلى وهى حلول للتعامل مع الاقتصاد الكلى
اى الناتج المحلى الاجمالى واى شىء يوثر على الاقتصاد

a7med84
11-22-2014, 16:42
هو الموضوعات دى متكرره من فتره للاسف وفاكر ان رؤديت عليها يمكن اكتر من مره عن الاقتصاد كلي او جزئى والله يوفقكم والله المستعان

madmax07
11-22-2014, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع الاقتصاد الكلي وهو يدرس العوامل المؤثرة على المستهلكين وكذلك العوامل التي تؤثر في الاقتصاد الوطني.

antonioforex
01-23-2015, 15:58
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي انا لا اعرف هدا المصطلح جيدا لدلك لا استطيع افادتك بخصوصه
اتمنى ان يرد عليك الخبراء في المنتدى و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

adil17
01-23-2015, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لو عملت بحث صغير في المنتدى لوجدت كل ما يتعلق بالفوركس وليس الجواب على سؤالك فقط

islammowafy
05-13-2016, 15:34
عليكم السلام
الاقتصاد الكلى اعتقد انه كما عرفنا الاقتصاد الجزئى ولكن هنا الكلى وهى حلول للتعامل مع الاقتصاد الكلى
اى الناتج المحلى الاجمالى واى شىء يوثر على الاقتصاد

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

السلام عليكم
بالنسبة لي اخي انا لا اعرف هدا المصطلح جيدا لدلك لا استطيع افادتك بخصوصه
اتمنى ان يرد عليك الخبراء في المنتدى و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لو عملت بحث صغير في المنتدى لوجدت كل ما يتعلق بالفوركس وليس الجواب على سؤالك فقط

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

مصطلحات الفوركس المهمة والاساسية , إن تداول العملات والمعروف أيضا بتداول العملات الأجنبية هو مسعىً متخصص. يعتبر المشاركون بهذا السوق سواء..