PDA

View Full Version : سؤال

forexachraf
09-17-2014, 12:42
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكارام منتدى فوركس العرب ،
اريد ان استفسركم في سؤال ، و اتمنى ان تجيبوني عليه :
ما هو التحليل الفني (Technical Analysis)

ahmedibrahim258259
05-15-2015, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم التحليل الفني هو باستخدام المؤشرات الفنية وبتحاول انك تتطلع باشارة تفيدك في دخول الصفقة
تقبل مرروي

modr2015
05-15-2015, 22:06
التحليل التقني هو الطريقة للتنبؤ بالتغييرات في السعر للسلع المالية من خلال تحليل مسبّق لاتجاهات الأسعار والبحث عن نماذج وما يتعلق بها في تاريخ السعر.

محمد السيد
05-16-2015, 20:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، التحليل الفني (Technical Analysis)
هو طريق التجار لمعرفة الاجابة على عدد مهم من الأسئلة اولها اتجاه السعر العام واتجاهه الحالي
معرفة وقت ونقطة الدخول في الصفقات واخيرا معرفة نقط الخروج رابحا وكذا خاسرا

Rebellious soul
05-16-2015, 22:05
معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .
معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .
معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .

baki
05-16-2015, 22:07
شكرا لك اخي على يقتك فينا التحليل الفني اخي هو محاولة توقع السعر المستقبلي نتيجة
بعض المؤشرات والترندات والاشكال التعبرية الموجودة على الشارت اخي

salahabuzaid
05-16-2015, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و الجيد والتحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الممتازه .............
مشكور جزيلا ................

مصراوى
05-16-2015, 23:15
اخى الفاضل اعتقدة انة من الافضل ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدجى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميبع والربح الدائم

ملاك الروح
05-16-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم التحليل الفني هو تحليل الخبراء لزوج او لعملة او لسلعه معينة بناءا على دراسات وخبرات في السوق وانا افضل التحليل الفني فضلا عن الاخباري
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

jamila cchahed
05-16-2015, 23:38
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا لك اخي على يقتك فينا التحليل الفني اخي هو محاولة توقع السعر المستقبلي نتيجة
بعض المؤشرات والترندات والاشكال التعبرية الموجودة على الشارت اخي
تقبل مروري
والسلام

doom
06-05-2015, 03:01
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات