PDA

View Full Version : سؤال

forexachraf
09-17-2014, 13:55
مرحبا اخواني اعضاء المنتدى الكرام
المنتدى الرائع فوركس عرب ، عندي سؤال و اريد منكم ان تجيبوني
و ارجو ان تجيبوني لاني مبتدئ في المجال و جديد في المنتدى
ما هي المؤشرات الاقتصادية الرائدة Leading economic Indicators

gehad87
11-22-2014, 18:39
بردو لسا الصبح شايفة الموضوع على فمرة اضافة الموضوع ببقى مرة واحدة بس بالمنتدى غير كده يعتبر سبام وممكن تتحظر بعدها
انا بقولك الكلام ده لمصلحتك مش معقول يعني طول اليوم نقعد نجاوب على نفس الاسئلة
ده شيئ ممل

xdorex
02-17-2015, 15:57
الامر غير طبيعي انت تقوم بطرح الكثير من الاسئلة ول اادري ما الغالية منها
عموما عليك ان تتعلم بنفسك ولا تعتمد على الاخرين والكل يعرف ان مواضيعك فقط في سبيل البونص

متوكلة
02-17-2015, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و ليس الجزواب على سؤالك فقط

a7med84
02-17-2015, 17:24
هو مؤشر يتكون من عشرة مؤشرات اقتصادية متعلقة بالإنتاج وثقة المستهلك ومؤشرات أسواق الاسهم والمعروض النقدي وتم تجميع هذه المؤشرات في مؤشر واحد لقدرتها على التنبؤ بالأحوال الاقتصادية في المستقبل ولذلك تسمى بالمؤشرات الرائدة

doom
03-12-2015, 04:36
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

abdoute
03-12-2015, 12:51
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

antonioforex
03-25-2015, 18:35
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا اعرف ما الدي يقصد بهدا المصطلح لدلك لا استطيع تقديم اي
اضافة لك في موضوعك اتمنى ان يجيبك الخبراء في المنتدى سلام

Wassa04
03-25-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي المؤشرات الرائدة
هي الموضينغ افريج و البولينغر تقبل مروري

مصراوى
03-25-2015, 23:35
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل البحث عن هذا الامر من خلال محركات البحث المختلفة وستجد الاجابة بمنتهى السهولة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

melad
03-28-2015, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم , انا لا اعلم شئ عن المؤشرات الإقتصادية و لكنى اسمع اسامى مثل معدل الفائدة , معدل البطالة , و الله اعلم , و انا انصحك ان لا تهتم بالتحليل الإخبارى لإنه فى وجهة نظرى وجع دماغ على الفاضى , تحياتى لك

محمد السيد
03-28-2015, 16:47
المؤشر الرائد .. هو المؤشر الذي يقود السعر الي اتجاه معين حتما ،
وعليه فمؤشر اقتصادي رائد هو مؤشر لا بد ان يدفع السعر الى جهة معينة هذا والله اعلم

hamdyy
03-28-2015, 22:30
موضوع على فمرة اضافة الموضوع ببقى مرة واحدة بس بالمنتدى غير كده يعتبر سبام وممكن تتحظر بعدها
انا بقولك الكلام ده لمصلحتك مش معقول يعني طول اليوم نقعد نجاوب

mohamedhassn
03-29-2015, 05:46
المؤشرات الاقتصادية الرائدة Leading economic Indicators : هي مؤشرات تعكس الأوضاع الاقتصادية الحالية وتقترح التوجهات المستقبلية في اقتصاد البلاد.

---------- Post added 03-29-2015 at 02:46 AM ---------- Previous post was 03-28-2015 at 07:56 PM ----------

المؤشرات الاقتصادية التي تتغير نتائجها من التحسن إلى التراجع أو العكس قبل حدوث التغيرات الفعلية في الأداء الاقتصادي

ilyes chaieb
03-29-2015, 09:31
مرحبا اخواني اعضاء المنتدى الكرام
المنتدى الرائع فوركس عرب ، عندي سؤال و اريد منكم ان تجيبوني
و ارجو ان تجيبوني لاني مبتدئ في المجال و جديد في المنتدى
ما هي المؤشرات الاقتصادية الرائدة Leading economic Indicators

ساعطيك طريقة جيدة لتحديد المؤشرات الاقتصادية الهامة بكل بساطة ادخل على الاجندة الاقتصادية و اي مؤشر تجد امامه قوة كبيرة يبقى ده مهم و له حركة على السوق اثر صدوره ..وااضح اخي!

tefa.brave
03-29-2015, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة اول مرة اسمع عن المصطلحات دى

Doodysamsom
03-29-2015, 13:40
المؤشرات الاقتصادية...
تساعد المتداولون على مراقبة النبض العام للاقتصاد العالمي و مراقبة هذه المؤشرات من قبل غالبية المتداولون في الاسواق الماليه.

AhmedEssayed
03-29-2015, 18:48
بارك الله فى الاخوة اللى ردت على الموضوع
جزام الله خيرا جميعا

Abdou004
03-30-2015, 19:01
مؤشرات الاقتصادية التي تتغير نتائجها من التحسن إلى التراجع أو العكس قبل حدوث التغيرات الفعلية في الأداء الاقتصادي...........

ibrahim forex
05-16-2015, 23:57
الامر غير طبيعي انت تقوم بطرح الكثير من الاسئلة ول اادري ما الغالية منها
عموما عليك ان تتعلم بنفسك ولا تعتمد على الاخرين والكل يعرف ان مواضيعك فقط في سبيل البونص

salahgold
10-31-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

amr222
10-31-2015, 20:57
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع
والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى .
، بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع
والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى .
، بالتوفيق للجميع

snnaky
03-20-2016, 21:06
بردو لسا الصبح شايفة الموضوع على فمرة اضافة الموضوع ببقى مرة واحدة بس بالمنتدى غير كده يعتبر سبام وممكن تتحظر بعدها
انا بقولك الكلام ده لمصلحتك مش معقول يعني طول اليوم نقعد نجاوب على نفس الاسئلة
ده شيئ ممل
ياباشا دة عامل اكتر من 150 موضوع او يزيد بنفس الطريقة ارجوا تجيبونى لأنى مبتديء يعنى بيعمل صيغة جاهزة وبعدين يربط ويلزق فيها اى سؤال او اى حاجة والمهم ان اغلب الموضوعات عن حاجات لافائدة منها ودة للأسف عبء على المنتدى واحيانا كثيرة كما تقول حضرتك تكون موضوعات معادة ومكررة

cholina
04-30-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، بعض التدخلات هنا لا علاقة لها بالموضوع فقط تحجب الرؤية عن الإفادة

alasfarahmad
04-30-2016, 15:10
صديقنا الفاضل. السلام عليكم ورحمة الله. يراد بالمؤشرات الاقتصادية تلك العمليات التي يتم من خلالها قياس مستوى التغير في قطاعات الاقتصاد الأساسية كما هو حال العمالة والتضخم والإنتاج والاستهلاك وغيرها من القضايا الاقتصادية التي يمكن أن تشهد ارتفاعا أو انخفاض بحسب الشروط المحيطة أو التحديات القايمة

harimeche
04-30-2016, 15:15
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

هنـــــــاك عدة مؤشرات رائدة وهناك من المؤشرات التي تكون رائدة

في دولة ولا تكون رائدة في دولة أخرى يبقــــى دلك على حسب الدولة وعلى مادا تعتمد في إقتصـــــادهـــا

لكن تبقى أسعار الفــــائدة من أقوى المؤشرات