PDA

View Full Version : مصرف عجمان يطلق بطاقة «باور» الائتمانية

زهرة 124
09-17-2014, 16:17
أطلق مصرف عجمان، أمس بطاقة ائتمان «باور» الجديدة التي تقدم عروضاً ومكافآت للعملاء وذلك في أعقاب الإطلاق الناجح لبطاقة roadmilesالائتمانية والتي توفر للعملاء جمع نقاط عند كل عملية شراء واستبدالها للحصول على وقود مجاني. وأفاد بيان صحفي وفقا للاتحاد صادر عن المصرف أمس أن البطاقة الجديدة ستمكن العملاء من جمع نقاط مقابل كل عملية شراء واستبدالها لحجز تذاكر سفر مع فرصة الاختيار من بين 900 شركة طيران، وإقامة في 250 ألف فندق عالمي، وخصومات لدى المطاعم، والتسوق عبر الإنترنت، وحجز تذاكر لمشاهدة أبرز الأحداث الرياضية مثل البريميير ليج وغيرها من المزايا الأخرى. وقال محمد عبد الرحمن أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان أن بطاقة باور الائتمانية تعد بطاقة مميّزة والتي توفر أحدث العروض والمكافآت من قبل مصرف إسلامي، كما إن رضا العملاء بالمنتجات والخدمات التي نوفرها يعد عاملًا أساسياً في نجاح وعملية تطوير المصرف وبالتالي قمنا بإطلاق بطاقة باور نتيجةً لطلب العملاء واستجابتهم الإيجابية لبرامج الولاء. بالإضافة إلى ذلك، نحن نريد إتاحة الفرصة لعملائنا للاستفادة من أحدث المزايا لبطاقات الائتمان والذي تتوافق مع أحكام الشريعة السمحاء» بدوره، قال سالم الشامسي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف عجمان: «حاملي بطاقة powerالائتمانية ستتاح لهم الفرصة للحصول على خصومات وعروض تمكنهم من الاستفادة منها محلياً وعالمياً وبالأخص حجز تذاكر دخول لحضور الأحداث الرياضية وحجز تذاكر سفر مع فرصة الاختيار من بين 900 شركة طيران « وأضاف الشامسي «إن توفير أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا تعد من أولوياتنا الدائمة وبدورها بطاقة powerالائتمانية من شأنها أن تعكس هذه الأولويات».

a7med84
09-17-2014, 18:23
شكرا لك على الخبر بس هو غير مفيد فى السوق
يعنى اتمنى ان يكون هناك لاخبار اللى تفيد فى التعامل مع السوق او الفرص والله يوفقك

scan
09-18-2014, 03:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

majidhomsy
01-31-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميعsdf

samirovski
01-31-2015, 16:02
مشكور اخي على الموضوع هدا و لكن هل تنفع البطاقة فى مصر او
الجزائر و ما هي شروط المأخودة كي امتلك هده البطاقة المغرية جدا

rafiq18
01-31-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في انتضار أن تعمم الفكرة في كل الدول العربية. مشكور على الطرح
تقبل مروري أخي لبكريم
سلام

antonioforex
05-27-2015, 14:49
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هده البطاقة التي اصدرها بتك عجمان و التي سيستفيد
منها الاخوة في الاردن لعملياتهم المالة و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم

معتصم سباعنة
05-27-2015, 17:09
اشكرك اخي الكرم على طرح الموضوع الرائع لكن لو سمحت ما مدى تاثير هذا الخبر على سوق العملات
تقبل مروري

madmax07
06-04-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مصرف عجمان يطلق بطاقة «باور» الائتمانية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

الصعلوك
06-04-2015, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

aliemad
06-05-2015, 00:28
شكرا لكي اختي الفاضله على هذا الموضوع الرائع الذي يخص هذا المصرف المهم يا اختي العزيزه ولكي كل التقدير والاحترام وتقبلي مروري وبالتوفيق لكي ولجميع اعضاء منتدانا المحترم

humamsalah
11-23-2015, 21:56
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هده البطاقة التي اصدرها بتك عجمان و التي سيستفيد
منها الاخوة في الاردن لعملياتهم المالة و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم

hako
11-28-2015, 11:02
وسوق العملات الأجنبية هو سوق التداول بين البنوكInterbankingو هو بالأساس سوق تغطية الاحتياجات التجارية من العملات الأجنبية لتغطية أثمان الصفقات التجارية. و من خلال التداولات بين البنوك و تحقق الفائدة من فروقات أسعار الصرف انتظمت أسواق متعددة منها على سبيل المثال لا الحصر سوق تبديل العملات ( الصرافة ) و سوق المستندات الائتمانية

FOREX22
11-28-2015, 14:46
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

AHMED91
12-24-2015, 15:23
اعتقد ان هذا مهم لمتداولي الخليج اكثر من المتداولين لااخرين
لان هذا يسهل عمليات الايداع والسحب ايضا والذي يتم بمنتهي السرعة والسهولة ايضا

kacembouden2
01-17-2016, 19:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed ghardallou
01-17-2016, 19:57
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه موضوع جيد وأخبار رائعة شكراً

adamarwan
01-17-2016, 20:32
لتمنا من ان تكون هده الخدمة على هدا الدولة مساعة
فى التاعملات الخارجية وكدالك من ان تسهل عملة السحب والاداع
وحظ موفق