PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار 17/09/2014

creatorman1978
09-18-2014, 11:48
حقق زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار اختراق قوي لمستوى 1.6280 ويقترب من مستوى 61.8% فيبوناتشي المكسور سابقاً والذي يتحول إلى مقاومة الآن عند 1.6360، ليحصل السعر على إشارات إيجابية أولية تدعم محاولات تحقيق مزيد من المكاسب على المدى اللحظي.

لكن حتى الآن، نحن مستمرون في حياديتنا إلى أن يؤكد السعر الاختراق بإغلاق يومي فوق المستويات المذكورة أعلاه، والتي ستدفع السعر نحو 1.6520 ثم 1.6680 بشكل رئيسي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.6100 والمقاومة 1.6360

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

coop_lemima
09-18-2014, 14:59
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما أن الاستفتاء قد بدأ حالا ، فقد أظهر الجنيه الاسترلينى بعض القوة ، قافزا مرة أخرى إلى ما فوق منطقة 1.63. ومع ذلك، قد يتغير كل شىء خلال ثانية واحدة. الفرص كبيرة للغاية لرؤية جلسة متذبذبة، حيث أن البيانات الأولية الصادرة استطلاعات الرأى قد تكون متناقضة. الجنيه الاسترلينى ما زال مترددا، كما أظهرت نتائج استطلاعات استقلال اسكتلندا أعدادا متساوية تقريبا من الناخبين بين نعم و لا. بيانات التضخم التى صدرت مؤخرا جاءت مخيبة للأمال قليلا، أما تقرير العمل فقد أعطى دعم معتدل، لكن الاختبار الرئيسي سيكون الليلة، عندما تظهر النتائج الأولية للتصويت . الإتجاه الهبوطى لهذا الزوج قد يتم احتواءه عن طريق منطقة الدعم 1.6229 ، كما أن أقرب مقاومة فى الاتجاه الصاعد قد تقع فى منطقة 1.6340.

صعوداً : يسير الزوج في قناة صاعدة ـ اختراق السعر مستويات المقاومة عند اسعار 1.6285 والاغلاق فوقها
هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1.6310 - 1.6330

هبوطاً : بقاء السعر اسفل مستويات المقاومة عند اسعار 1.6285 والتداول اسفلها
هي فرصة للبيع بأهداف تصل الى 1.6260 - 1.6240

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mezo18
11-26-2014, 01:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

madmax07
11-26-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع مهم اتمنى ان نستفيد يستفيد جميع المهتمين بهذا الموضوع جزاك الله خيرا.

TARAK.ACHICHE
02-20-2015, 23:42
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
03-08-2015, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريم

yassin h
03-08-2015, 15:55
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي

فترة يمكن التدريب فيها علي الحساب التجريبي
3 شهور مع التدريب والقراءه
ومشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
والله الموفق 66

bilelchelseano
03-08-2015, 17:04
اعتقد انه تحليل كويس للباوند سينخفض يا اخوة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

a7med84
03-08-2015, 17:23
الاسترلينى بعد ان كان فى ايجابيه كبيره فى الفتره الاخيره عاد مره اخرى الى ما كان عليه والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضعات الهامه ف السوق والله يوفقكم

enicay
03-08-2015, 19:00
شكرا لك اخي على الموضوع الجيد والقيم لتحليلك للزوج ارتفاع الدولار نتيجة البينات الجيدة للاقتصاد الامريكي
ننتضر منك المزيد من التحاليل :bravo:

malkaoui
06-09-2015, 17:01
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.

kamkaoui
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

th3kimolife
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

adnanhadi
06-09-2015, 18:00
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا التحليل وللزوج وارتفاع الدولار نتيجة البيانات الاقتصاديه الجديده تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

amermazzen
06-09-2015, 21:02
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

teckaoui
07-26-2015, 21:43
بناء على ذلك فإنني سأعتبر الارتفاع الحالي وأي تمديدات له بمثابة ارتفاع تصحيحي قبل أن تمسك الدببة بزمام الأمور مرة أخرى. ويدعم مؤشري التذبذب على الأمد القصير حدوث مزيد من التصحيح في الوقت الحالي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من فوق خط 30 بقليل، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الانخفاض في الأيام الأربعة الأخيرة قد أكد شمعة الشهاب التي تكونت يوم الخميس الماضي. ومع ذلك فإنني أود رؤية إغلاق واضح تحت منطقة 0.7200 قبل أن أبدأ في مناقشة استئناف الاتجاه الهبوطي السابق طويل الأمد

وعد العيون
07-27-2015, 17:02
آلسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر والتقدير لك على تحليلك الرائع والمميز
للجنيه الاترلينى
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك