PDA

View Full Version : نصائح لبدأ التداول !!

Pages : [1] 2 3

MaGiicoo14
09-19-2014, 08:21
نصائح التداول للبدأ فى سوق الفوركس

ليس الكثير من المتعاملين في سوق الفوركس على استعداد لكشف أسرارهم للنجاح فى الفوركس و المبتدئين الذين قد نمى لديهم في الآونة الأخيرة فقط ولع التداول في سوق الفوركس يخسرون أكثر من أي وقت مضى عندما يتعلق الأمر بالتداول و كثير ما يسرعوا فى دخول السوق ثم تعانون من الخسارة التي تحبطهم و فالنهاية يخرجوا من تجارة الفوركس.
لدينا لكم هو بعض النصائح الأساسية و المفيدة للتداول فى الفوركس و التي ستتيح لك تجارة ناجحة و مربحة

هناك شيء واحد يجب أن يعرفة جميع تجار الفوركس و هو أن سوق العملات الأجنبية لا يمكن التنبؤ بها بشكل تام، و هذا يمكن أن يكون أمرا جيدا و سيئا في الوقت نفسه لأن الناس الذين ليس لديهم القدرة على التنبؤ و معرفة كيفية ركوب هذا الاتجاه يمكن أن تجنى مبلغ كبير من المال. و هناك الكثير من العوامل مثل أسعار الفائدة، والتقلبات في قيمة العملة، والنشرات و السياسات الاقتصادية و التجارية أيضا العلاقات بين العملات و تأثيرها على سوق الفوركس

احدى أكبر العقبات التي ستواجهك عندما تشارك فى الفوركس هى أدخال العواطف فى التداول. فمن الشائع جدا لتجار الفوركس التورط عاطفيا عندما يجري تداول العملات الأجنبية نظرا لتورط اموالهم و توقعاتهم و لكن العواطف يمكن أن تدمر قرارات التداول. يمكن للتجار اتخاذ قرار بناء على عواطفهم و يمكنهم شراء أو بيع موقفهم في وقت مبكر او في وقت متأخر بسبب الخوف من فقدان أو ربما أكثر من الثقة

الآن دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تحقيق اكبر قدر من تجارتك و زيادة الأرباحك فى الفوركس

1. إذا كنت لديك ميزانية محدودة فأفضل خيار ممكن بالنسبة لك هو التجارة بالصباح أو ربما تأرجح التداول على المدى القصير

2. إذا كان لديك الكثير من الأسهم و المال ليس مشكلة بالنسبة لك، فأن حمل التجارة هو واحدة من أفضل الخيارات الممكنة بالنسبة لك

3. لا يمكنك تجارة النقد الاجنبى من دون استراتيجية وتجارية! التاجر الذي لا يملك استراتيجية أو ليس لديه مفهوم وراء التجاريين ثم لم تتمكن من تحقيق الربح. استراتيجية تداول المخطط يتطلب أساسيات التداول السليم إلى جانب وجود الكثير من الخبرة والانضباط.

4. لا تعمل شاقاً، اعمل بذكاء، وهذا مفتاح رئيسي لتداول العملات الأجنبية لأنه لست مضطر الى العمل الجاد في تداول العملات الأجنبية، و لست مضطر للجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة، بل فقط التجارة بذكاء و التعلم من الأخطاء التي قمت بها في الماضي. خلق استراتيجية جيدة و اختبارها و تجربتها على حساب تجريبي هو وسيلة جيدة للبدء. التجار الجيدين في هذه اللعبة لا يخاطرون بالكثير من المال، و انهم يضعوا قدرا كبيرا من التركيز على التخطيط السليم والتنفيذ المناسبة .
:bravo:

awa
09-24-2014, 18:27
انا بقول ان اللى معاه ميزانية محدودة المفروض بتاجر على المدى القصير جدا
بس يتاجر كتير و يجمع الربح نقطة نقطة لغاية ما يكبر رأس ماله

lover-death145
09-24-2014, 18:29
السـلام علـيكم ورحـمة الله تعالى وبـركاته أخي الفاضل كل تاجر لديه رؤيا للسوق و كل تاجر و إستراتجيته في العمل
و أغلب الأشياء المؤثرة هي تسيير رأس المال بطريقة جيدة و صارمة

midouknight
09-24-2014, 18:42
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
أهلاً بك أخي الغالي معنا

إدارة راس مال ناجحة وصارمة من أهم مسببات النجاح في هاته السوق المجنونة

nada2012
09-24-2014, 20:42
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته .... نصاشح مهمه اوى يا اخى
لاى شخص عاوز يتداول فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييت

payza
09-25-2014, 14:35
احب اشكرك علي هذا الموضوع اخي الكريم
بصراحة موضوع رائع جدا وخاصة لا مبتدي ممكن ياخد النصايح دي في بداية مشواره في الفوركس
شكرا للك مرة تانية

GirL
09-25-2014, 15:04
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه ربنا يجازيك على هي النصائح التي تقدمها وان شاء الله يستفيد منها الجميع بالتوفيق لك وللجمع :)

payza
09-26-2014, 16:01
موضوع رائع جدا اخي اشكرك بجد علي النصايح اللي هدفها ان يتعلم كل شخص منها في سوق الفوركس الخطيرر كما انه المربح ايضا والله الموفق والمستعان لنا وبالتوفيق مرة اخري

aymanso
09-26-2014, 16:02
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

Sama20
09-26-2014, 16:04
السسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
شكرا علي هذا العرض الرائع للنصائح المقدمه منك
لبدء التدوال في الفوركس
والتدوال بذكاء والتعلم من الاخطاء

nada2012
09-26-2014, 17:25
الــــــسلام علـــــيكم ورحـــــمه الله وبركاته ......اهم حاجه فى الفوركس التادريب والتعيم
على الحساب التجريى حتى لا تخسر امواتلك يا اخى

ifs
09-26-2014, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله
نصائح جيدة اخي لبداية اي مداول مبتدء في الفوركس و هذا لتفادي الغموظ وبالتوفيق للجميع

nada2012
09-27-2014, 02:39
ر معلومات رائعه ونصائح
هامه يا اخى عن
البدء فى التعامل عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييييت

marem2007
09-27-2014, 02:51
شكرا اخي العزيز علي كل هذة المعلومات والنصائح الي زكرنها واتمني منك المزيد من المعلومات لكي نكتسب خبرة اكثر

alaatreka
09-27-2014, 03:24
اولا علي المتداول المبتدئ ان يتعلم كيفية التداول ويقرا ويشاهد فيديوهات تعليمية
ومن ثم يتاجر علي حساب تجريبي حتي يتعلم التداول علي الحقيقي

dalirap
09-27-2014, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أهم نصح قبل بدء التداول ، التدرب ثم التدرب ثم التدرب

gehad87
09-29-2014, 17:55
اهم شيئ لاي متداول قبل البداية في التداول بالسوق على حساب حقيقي
ان يكون امضى فترة كافية بالدراسة والتدرب على حساب تجريبي
حتى لايضيع راس ماله بمغامرة غير مدروسة

amermazzen
10-18-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مشكور على الموضوضع الرائع أظن أنه يجب على كل تاجر مبتدئ أم ياخد النصائدي في بداية مشواره في الفوركس لابد من التعلم أولا في الخساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.
بالتوفيق.

samsimsom
10-18-2014, 20:14
تعلم أنماط الرسم التقليدية لأنها سوف تمكنك من التعرف على الاتجاه العام حتى في منتصف فترة التقلب الشديدة لزوج العملات التي يتم تداولها. إذا كنت تتاجر باستخدام التحليل الأساسي، تأكد من أن الأخبار التي تتاجر علي أساسها هي مع الاتجاه وليس ضده. فمن المهم الحفاظ على خطة التداول الخاصة بك وليس الوقوع في كمين من قبل بعض التداولات قصيرة الأجل التي هي ضد هذا الاتجاه. ومن الأسهل بكثير في سوق متقلبة أن تكون تاجرا ناجحا على المدى الطويل بدلا من المدى القصير، لذلك تأكد من عمل تداولات علي المدى الطويل.

OmarAbdo
10-18-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا اخوتى الكرام اعضاء هذا المنتدى الجميل

من ضمن الاسئله اللى محيرانى جدا وبارك الله فيك لطرح الموضوع دا

بدعى ربنا ان يكون فى ميزان حسانتك

تحياتى لكل الاخوه الكرم
تقبلو مرورى

Ahmed Khalfallah
10-18-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه ..... اتمني لك ان تستمر في كتابه هذه المواضيع المفيده :)

Ahmed2020eg
10-18-2014, 20:21

Ahmed Khalfallah
10-18-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم شكراااااااااااااااااااااا ااااا جزيلا لك واتمني منك ان تستمر

ashrafshawky
10-18-2014, 20:22
مشكور اخى الكريم على الموضوع الهعام واعتقد انة لابد بالاخذ بتلك النصائح الهامة والمنفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

balou
10-18-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصاح مهة لكل شخص يحب ربح في هذا المجال
موضوعك قيم و مفيد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

محمود مرعى
10-18-2014, 20:26

ليس الكثير من المتعاملين في سوق الفوركس على استعداد لكشف أسرارهم للنجاح فى الفوركس و المبتدئين الذين قد نمى لديهم في الآونة الأخيرة فقط ولع التداول في سوق الفوركس يخسرون أكثر من أي وقت مضى عندما يتعلق الأمر بالتداول و كثير ما يسرعوا فى دخول السوق ثم تعانون من الخسارة التي تحبطهم و فالنهاية يخرجوا من تجارة الفوركس.
لدينا لكم هو بعض النصائح الأساسية و المفيدة للتداول فى الفوركس و التي ستتيح لك تجارة ناجحة و مربحة

هناك شيء واحد يجب أن يعرفة جميع تجار الفوركس و هو أن سوق العملات الأجنبية لا يمكن التنبؤ بها بشكل تام، و هذا يمكن أن يكون أمرا جيدا و سيئا في الوقت نفسه لأن الناس الذين ليس لديهم القدرة على التنبؤ و معرفة كيفية ركوب هذا الاتجاه يمكن أن تجنى مبلغ كبير من المال. و هناك الكثير من العوامل مثل أسعار الفائدة، والتقلبات في قيمة العملة، والنشرات و السياسات الاقتصادية و التجارية أيضا العلاقات بين العملات و تأثيرها على سوق الفوركس

احدى أكبر العقبات التي ستواجهك عندما تشارك فى الفوركس هى أدخال العواطف فى التداول. فمن الشائع جدا لتجار الفوركس التورط عاطفيا عندما يجري تداول العملات الأجنبية نظرا لتورط اموالهم و توقعاتهم و لكن العواطف يمكن أن تدمر قرارات التداول. يمكن للتجار اتخاذ قرار بناء على عواطفهم و يمكنهم شراء أو بيع موقفهم في وقت مبكر او في وقت متأخر بسبب الخوف من فقدان أو ربما أكثر من الثقة

الآن دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تحقيق اكبر قدر من تجارتك و زيادة الأرباحك فى الفوركس

1. إذا كنت لديك ميزانية محدودة فأفضل خيار ممكن بالنسبة لك هو التجارة بالصباح أو ربما تأرجح التداول على المدى القصير

2. إذا كان لديك الكثير من الأسهم و المال ليس مشكلة بالنسبة لك، فأن حمل التجارة هو واحدة من أفضل الخيارات الممكنة بالنسبة لك

3. لا يمكنك تجارة النقد الاجنبى من دون استراتيجية وتجارية! التاجر الذي لا يملك استراتيجية أو ليس لديه مفهوم وراء التجاريين ثم لم تتمكن من تحقيق الربح. استراتيجية تداول المخطط يتطلب أساسيات التداول السليم إلى جانب وجود الكثير من الخبرة والانضباط.

4. لا تعمل شاقاً، اعمل بذكاء، وهذا مفتاح رئيسي لتداول العملات الأجنبية لأنه لست مضطر الى العمل الجاد في تداول العملات الأجنبية، و لست مضطر للجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة، بل فقط التجارة بذكاء و التعلم من الأخطاء التي قمت بها في الماضي. خلق استراتيجية جيدة و اختبارها و تجربتها على حساب تجريبي هو وسيلة جيدة للبدء. التجار الجيدين في هذه اللعبة لا يخاطرون بالكثير من المال، و انهم يضعوا قدرا كبيرا من التركيز على التخطيط السليم والتنفيذ المناسبة .

والله يا اخى الفاضل كلام حضرتك واضح جدا وفعلا هو كده بالنسبة لنظام راس المتمثل فى الميزانية حضرتك فعلا كاتب كلام صح ومنطقى جدا وانا الحمد لله من نوع
التجار الذين ينطبقوا تحت النقطة رقم 1 لان الميزانية عندى لسه صغيرة وبتاجر براس مال صغير علشان كده دائما ما افضل انى اشتغل على المدى القصير وربنا يكرم

Ahmed2020eg
10-18-2014, 20:44

aymen done
10-18-2014, 20:46
السلام عليكم اخي الكريم و شكرا على هده المعلومات او النصائح
التي قدمتها لنا لبدئ التداول في الفوروكس و التداول
بدكاء يكون و بتعلم

mooha
10-19-2014, 02:04
موضوع رائع جدا اخي اشكرك بجد علي النصايح اللي هدفها ان يتعلم كل شخص منها في سوق الفوركس الخطيرر كما انه المربح ايضا والله الموفق والمستعان لنا وبالتوفيق مرة اخري

ynwa1892
10-19-2014, 02:18
السلام اخي انا ارى ان كل تاجر له استراتجية وخطة قام بدراستها لكن القليل من تنجح معه هذه الامور المهم هو الادارة الجيدة لراس المال
وفقك الله

a7med84
10-19-2014, 02:19
شكرا لك اخى الكيم على هذه النصائح الهامه وبالتوفيق

للجميع وعموما من خلال التعامل مع السوق هتعرف ايه اهم هذه الامور اللى يجب ان تكون فى الحسبان

Ahmed2020eg
10-19-2014, 15:54
السـلام علـيكم ورحـمة الله تعالى وبـركاته أخي الفاضل كل تاجر لديه رؤيا للسوق و كل تاجر و إستراتجيته في العمل

OmarAbdo
10-19-2014, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته
و على الشرح و على الفكرة
، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على تقديم الكثير من التحليلات إن شاء الله،

بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان أراك في مواضيع أخرى إن شاء الله
تحياتى لكل الاعضاء الكرام
تقبلو مرورى

antonioforex
10-19-2014, 20:00
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الصائح المهمة التي قدمتها في التداول لانها تساعدنا في عملنا
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

mooha
10-19-2014, 20:07

Azeddinovic
10-19-2014, 20:08
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

salichou
10-19-2014, 22:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
الله مستعان حقا هذا ممتاز جدا و الله مستعان و شكرا لكم و شكرا لكم

md5diablo
10-19-2014, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، الاعضاء الكرام هناك في هدا الموضوع نصائح اهم من نصائح و لكل واحد راي مخالف لكن النصيحه رقم واحد هي المهمه بالنسبه لي و انصحكم اخواني بالتمعن فيها

محمد عز الدين عيد خضري
10-20-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي نصائحك في مشاركة رائعه واكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Murad
10-20-2014, 00:37
اشكرك اخي على هذه النصائح وانا اتفق معك تماما وخاصة بالنسبة للذكاء
الفوركس يحتاج إلى ذكاء أكثر من اي شيء

elmadridy
10-20-2014, 00:46
يا اخي الكري اني اكرك جديرا علي انك افدتني ن الواضيع المهه واتمني ان تكون لدينا المقدره عل ان يتم مراعاتنا في المواضيع المهه

---------- Post added at 12:46 AM ---------- Previous post was at 12:44 AM ----------

بس اتمني ان اسالك سوال وتجاوبني عليه كيفيه التعامل مع الشرط وكيفيه تحديد المكسب لانني مبتدئ واريد التعل ن خبرتك واشكرك جزيرا

oo0khaled0oo
10-20-2014, 01:00
الله ينور عليك اخي ربنا يكرمك كثير من الناس يعتقدون ان عليهم الجلوس لساعات طويله علي جهاز الكمبيوتر لكي يحصلون علي صفقه او ربح جيد

محمد السيد محمد
10-20-2014, 01:11
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

tawfik1995
10-20-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومةالتى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى و
شكرا على مجهدك

ProForex
10-20-2014, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على النصائح المهمة والقيمة حول كيفية التداول بالعملات الأجنبية وبالتوفيق

ranou
10-21-2014, 15:11
الله ينور عليك اخي ربنا يكرمك كثير من الناس يعتقدون ان عليهم الجلوس لساعات طويله علي جهاز الكمبيوتر لكي يحصلون علي صفقه او ربح جيد

balou
10-21-2014, 15:21
حسنا اخي معلومات سأستفيد منها
موضوع جيدا عموما

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

abdelhak redouane
10-21-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه النصائح المقدمة ارجو ان تكون دليلا لكل المتداولين في سوق الفوركس وان يعتمدوا عليها فانها خير معين للنجاح
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه المعلومات والنصائح المفيدة والتي تساعدنا اثناء القيام بعمليات التداول في سوق الفوركس ارجو ان تاخذ بعين الاعتبار ولا تهمل بالتوفيق للجميع

marach
10-21-2014, 16:56
انا لا اتفق معك بالنسبة لخيار التجارة بالصباح لان المتاجرة تعتمد على اقتناص الفرصة المناسبة وكثير من الاحيان لاتكون هذه الفرصة المناسبة في الصباح اما الوقت امام جهاز الكمبيوتر يحدد مدى انتضار الصفقة

lyes1977
10-21-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم والله يا اخي الكريم الفكرة ممتازة فعلا ومن اجل التداول السليم والهادئ لا بد من توفر الضروف الملائمة لذلك وانت صراحة تطرقت الى معظم النصائح المطلوبة، على العموم شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

waleed hassona
11-13-2014, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... نصائج جيده طبعا لكل المتاجرين وارى ان اهم ماطرحته هو ان يكون للمتداوا استراتيجيه وهدف يسعى اليه

zeko220
11-13-2014, 10:02
فى البداية ابتدى واحدة واحد على ما راس المال يكبر وبعد كدة ممكن تخاطر اكتر وتقدر تفذ الا انتا عاوزة من ربح استخدام الديمو الاول ولا تحس انك كويس خش على الحساب الحقيقى وتوكل وربنا يوفق

aymanso
11-13-2014, 10:03
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

downlaod3
11-13-2014, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... نصائج جيده طبعا لكل المتاجرين وارى ان اهم ماطرحته هو ان يكون للمتداوا استراتيجيه وهدف يسعى اليه

Emad Aiad
11-15-2014, 17:59
ان كنت ستدخل الفوركس بمبلغ انت في احتياج له او سلفه تاخذها او قرض من بنك احذرك بشده هذا العمل ليس لك ابتعد عنه ولكن ان كنت من الاشخاص الذين لديهم مبلغ ليسوا بحاجه اليه فاهلا بك في الفوركس

mooor
11-15-2014, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائعة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

gemi619
11-23-2014, 12:52

omar223
11-23-2014, 13:20

messi19
11-23-2014, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم انصحك بعدم التسرع

omar223
11-23-2014, 13:39

haedar ali
11-23-2014, 13:43
اخي الحبيب والله كل النقاط مهمه
وكانت النقطة الاولى اهم نقطة
بلنسبة الي انا كنت محتار اي فريم اتبع
وهل ممكن ان اعتمد على تبيت الصفقة ولاكن الان بات الامر واضح شكرا جزيلا الك

marwafawzy122
11-23-2014, 14:02
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه ....

benchou-ahfd
11-23-2014, 14:23
لقد اعجبني طرحك صديقي و انا اوافك الراي في ما قلت خصوصا النقطة الاخيرة التي تقول التجارة بذكاء انا كنت الازم الكمبيوتر و منصة التداول معظم الوقت وارهق نفسي كثيرا و لكن اكتشفت اني مخطئ احرق اعصابي هكذا دون سبب يجب وضع الصفقة و فق دراسة معينة و وضع الهدف و تحديد الخسارة و تلركها لربها ان شاء كان الربح و ان شاء كانت الخسارة و تحمد الله في النهاية و تبدأ من جديد

medo2013
11-23-2014, 14:33
نصائح لبدء التعامل فى الفوركس انصحك قبل البدء فى الصفقة ان تحلل العملة اللى انت شايف اللى انت لابد من ان تمشى عليها وكمان تضع خطة للمشى على هذة الصفقات عشان تربح وهذا شئ اساسى بالنسبة للسوق

the one
11-23-2014, 14:59
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
انا انصح كل متاجر قبل البدء باتقان التحليل الفني و الكلاسيكي جيدا

abdofchcle
11-23-2014, 15:31
السام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم شكرااعلى هده النصاءح المفيدة و القيمة و شكراا على الموضع الدي قدمته لنا واقبل مروري

magic777
11-23-2014, 17:31

اخي الموضوع ده لما يكون حسابك غير اسلامي بس احنا دلوقتي بيكون عندنا الاختيار ليه نختار حساب غير سلامي مع اننا ممكن نختار الحساب الاسلامي اكيد
احسن بكتير من اننا نختار حساب تاني

marina
11-23-2014, 17:45

بشير حمدان
11-23-2014, 22:09
السلام عليكم
ان بدايه العمل فى سوق الفوركس ياخذ الانسان ن فى بدايه الامر ثم يبحث عن الطريق السليم الذى يرغب ان يسير فيه بعد وضوح الرؤيه وفهم ماهيه هذا السوق

محمد عبد اللطيف
11-23-2014, 22:27
السلام عليكم
الف شكر على النصائح ولابد من اداره راس مال جيد وبالفعل الفتره الاوروبيه جيده نوعا ما
واعتقد ان الالتزام هو حمايتك اثناء التداول بكل سهوله

chouaib1
11-23-2014, 23:59

amrs
11-24-2014, 00:22
اشكرك اخى العزيز على هذه النصائح المبدئيه الى هتقدر انها تفيدنا بشكل كبير اوى فى طريقه التداول وان دا ان دا امرم هم جدا لازم تبقا وواخد بالك منه كويس اوى وان اى حد لو هو طبق الكلام دا مهم جدا شكرا لك وبالتوفيق

marina
11-24-2014, 13:09
السلام اخي انا ارى ان كل تاجر له استراتجية وخطة قام بدراستها لكن القليل من تنجح معه هذه الامور المهم هو الادارة الجيدة لراس المال
وفقك الله

salah belacel
11-24-2014, 13:15
أهلاً بك أخي الغالي معنا
لبدء التدوال في الفوركس
والتدوال بذكاء والتعلم من الاخطا

pacMAN
11-24-2014, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا أخي الكريم على هذه النصائح الممتازة
إن شاء الله بالأرباح و تقبل مرري صديقي العزيز

chouaib1
11-25-2014, 16:19

esshazly
11-28-2014, 13:56
السلام عليكم ... شكرا علي النصايح الجميلة اللي انت قدمتها للمبتدئين اللي زينا .. ياريت الناس تعمل واحد ف المية من الحاجات اللي بتقراها ... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الله البركه في الدنيا والاخرة

zoza
11-28-2014, 16:05
اعتقج اناه نصائح مهمه جدا تقدر انها تفيدنا بشكل كبير اخى الكريم على الموضوع المهم دا فل كلكالتحيه والشكر على هذا الموضوع المهم جدا واحب ا ياريت لو تقدر ان انت متشلش الموضوع دا علشان افقدر انى اكتبه فى ورقه معايا علشان اقدر انى احتفظ بيه شكرا جدا

alikimo
11-28-2014, 16:14
اعتقد اناه نصائح جيده نوعا ما اخى الكريم تقدر تفيدنا مبدئيه اخى الكريم وان دا امر مهم جدا وان انشاء الله التادلو يبقا فيه ميزه ليك لو ان انت اتبعت هذذه النصائح وان كمان لو قدرنا ان احنا نعرف نزيد من النصائح دى شكرا لك

ibrahim forex
11-28-2014, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

Ahmed2020eg
11-28-2014, 16:53

bibou
11-29-2014, 11:40
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه ..... اتمني لك ان تستمر في كتابه هذه المواضيع المفيده

omoro
11-29-2014, 18:48
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحتر

houcin
12-03-2014, 11:32

boymajid
12-03-2014, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله ..
بارك الله فيك أخي الطيب على موضوعك المميز هذا ..
فعلا بدا التداول يحتاج الخبرة لكسب الربح لا للخسارة ..
اتمنى التوفيق للجميع ..

ninoublanco
12-03-2014, 11:55
انا ارى ان التعلم هو احسن و افضل شيء و يجب ان يكون ملم با جميع خبايا الفوركس
لكي لا يتعرض الى خيبت امل كبيرة مع الادارة الصارمة لرأس المال و حساب كل كبيرة و صغيرة
يؤدي با الطبع الى النجاح في الفوركس و كسب خبرات كثيرة تأهله الى الاستمرار و تحقيق اكبر عدد من الارباح

ahlamtyu
12-03-2014, 12:22
انا اود ان اشكر صاحب الموضوع علي انه مسك ليشرح لنا اهم نقاط البدء في التداول
ولكنه لم يذكر انه لابد علي الشخص ان يتمتع بشخصيه قويه
ولابد ان يتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب

nassar.ali
12-03-2014, 12:23
اخى الكريم بناء على موضوعك الرائع نكتشف ان الفوركس يعتمد على الكثير واهمها الاسترتيجيه المربحه ونوع التحليل الخاص بك الذى يمكن من خلاله معرفة اتجاه السعر ويعتمد المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخسارة لتصحيحها ويحتاج الى ادارة راس مال ناجحه ولابد من الاعتماد على ذو الخبرة لزيادة المعلومات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

magedaly
12-03-2014, 12:25
يوجد الكثير من النصائح لك اخى المبتدىء منها اولا ان تقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير وكذلك ان يكون لديك خطه تعتمد عليها فى التداول

soso11as
12-03-2014, 12:51
السلام عليكم النصائح التى اقدمها لك اذا كنت مبتداء للمتاجرة تاجر والسوق هادى حتى لا يخسر راس المال الخاص بك عند فتح اى صفقة اعمل تحليل الفنى عليها وتابع النشرة الاقتصادية وحدد لك استراتيجية للمتاجرة بها والله الموفق

mights
12-03-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معم أخي فلابد من رؤية الأشياء والتعرف عليها جيدا قبل التطرق إليها بشكل مباشر

semsm2220
12-03-2014, 13:42
السلام عليك يا اخى اولا انا اود ان اشرك على هذا الموضوع ثانيا بالنسبة للعضو الذى تكرم وقال ان الذى يمتلك راس مال صغير يتاجر بطريقة الاسكالبينج هذا خطا يجب ان يبدا التجارة بطريقة الانترا داى مع وضع استوب لوس و تاك برفت

waelee
12-04-2014, 22:47
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا وبالتوفيق لك اخى الكريم وانا شايف ان النصائح دى مهمه جدا لك اخى الكريم واان شايف ان الموضوع دا فى غايه الاهميه وانا شايف ان النصائح دى لو احنا التزمنا بيها اكيد هتفرق معانا

maha mas
12-05-2014, 00:06
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع نصائح لبدا التداول يا اخى فى الفوركس

adil17
12-19-2014, 09:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاض مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

aymanso
12-19-2014, 10:03
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

hazemee
12-19-2014, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سوق العملات الأجنبية لا يمكن التنبؤ بها بشكل تام و لكن المتاجرة تعتمد على اقتناص الفرصة المناسبة

rabhi
12-19-2014, 10:51
أهلا أخي
الفكرة جيدهف ومن اجل التداول السليم
لا بد من توفر الضروف الملائمة لذلك
وانت تطرقت الى معظم النصائح المطلوبة،
على العموم شكرا و بالتوفيق

choroukguid
12-19-2014, 11:47
صحيح اخي الكريم كما قلت لكن ايضا لابد من التعلم الجيد
لهدا العالم من السوق فهو مربح جدا وايضا في نفس الوقت مخسر جدا لدى يرجى الانتباه

Saudi
12-19-2014, 14:14
الســـلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطه لبدء التدوال في الفوركس
عاوز يتداول فى الفوركس ياخد النصايح دي في بداية مشواره من الأسهم المال ليس

yasmenyy
12-19-2014, 16:03

mnalmm
12-19-2014, 22:48

hpacer
12-21-2014, 00:42
اشكرك علي هذا الموضوع اخي الكريم
بصراحة موضوع رائع جدا وخاصة لا مبتدي ممكن
ياخد النصايح دي في بداية مشواره في الفوركس
شكرا للك مرة تانية..

nasre123aa
12-24-2014, 13:33
شكرا على هذه النصحيه الغاليه وان المبتدئين شاكرين لجيع الخبراء ان البدايه لابد ان تكون كثيرة المعلومات حتى نفهم هذا المجال الرائع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 22:12
شكرا علي هذا العرض الرائع للنصائح المقدمه منك لبدء التدوال في الفوركس
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-24-2014, 22:18
بصراحة موضوع رائع جدا وخاصة لا مبتدي ممكن ياخد النصايح دي في بداية مشواره في الفوركس
شكرا للك مرة تانية للموضوع الاكثر من راااائع اتمني الافااده للجميع ان شاااء الكريم
تقبل مروري ♥♥♥

ilyas bsk
12-24-2014, 22:20
أهلاً بك أخي الغالي معنا

إدارة راس مال ناجحة وصارمة من أهم مسببات النجاح والعمل بنية حسنة

ybrahmi
12-24-2014, 22:31
نصائح لبدأ التداول
تعرف على القطاع الذي ستبدأ فيه

- عليك بالتعرف على القطاع الذي ستستثمر فيه، وبدون ذلك ستخسر كثيرا ولن تستطيع تقييم نجاحك، والأفضل من ذلك هو الشراكة مع مؤسسة لها خبرة بذلك القطاع.

- مثال على ذلك الإقبال الواسع على الاكتتاب في "تويتر" الذي لاقى نجاحا كبيرا بعد متابعة الكثيرين لنشاط وسائل الإعلام الاجتماعي وإمكانات النمو المتاحة له.

- ويجب أن تعلم أنه لا يوجد طريق مختصر للنجاح عليك فهم الصناعة التي ستضع أموالك بها وإن لم تفعل ذلك فعليك بالابتعاد عنها.

تعرف على الشركة

- بعد تحديد القطاع عليك التعرف على الشركة التي ستستثمر فيها بعناية.

- اسأل نفسك ما الذي يجعل هذه الشركة فريدة من نوعها؟ ما الذي يميز هذه الشركة عن منافسيها؟

- تأكد أن منتج هذه الشركة لن يتكرر بسهولة من المنافسين، وأنها تستحوذ على حصة من السوق بشكل جيد.

- "فيسبوك" هو مثال جيد على شركة دخلت سوقا تبدو مزدحمة بالمنافسين ولكنها استطاعت ان تفوز سريعا بحصة كبيرة من سوق الشبكات الاجتماعية.

تعرف على فريق الإدارة

- الاستثمار في بداية شركة جديدة، يعني الاستثمار الحقيقي في الأفراد.

- عندما تدفع أموالا في شركة جديدة، تأكد أن القائمين على تلك الشركة سيحققون النجاح، فالأفراد يحولون الفشل لنجاح إذا كانوا مؤهلين.

- اسأل نفسك: هل عمل هؤلاء الأفراد كفريق عمل معا؟ حاول تقييم أدائهم كفريق واحد، فلن ينجح شخص بمفرده مهما كانت قدراته.

Wassa04
12-24-2014, 22:55
نصائح جمييلة ورائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

shamsitalya
12-25-2014, 09:35
فعلا كلامك مميز لازم اشتغل بزكاء وراحه فكريه توصلنا للامام والفكر هو الفوز بالعقل الذهنى الصافى المجال مميز يحتاج الى تركيز مع انستا ولمنتدجى المميز للربح بسهوله

basemhassan66
12-25-2014, 09:37
اولا يا اخى اود ان اشكرك على هذا المجهود الرائع الذى قمت به وانا من وجهه نظرى ارى ان من يمتلك راس مال صغير يجب عليه ان يتاجر اعتمادا على المدى القصير.

maged16
12-25-2014, 10:16
يجب ان تهتم بأشياء كثيره اولا الاعتماد على الاستراتيجيات والخطط والمعطيات التى من خلالها تقوم بالتداول وكذلك ان تترك العاطفه على جانب من الطمع وعدم الاستعجال والصبر على الخسائر بالفعل من المفترض على كل المبتدئين ان يتعلموا ويدرسوا الفوركس جيدا لكى يكونوا من المحترفين وذلك من خلال شخص من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديموويكون تحليلك للسوق صحيح

asadel2014
12-25-2014, 10:28
يا صديقي العزيز انا اود ان اشكرك علي هذا الموضوع ولكنني اري من وجهة نظري انه من المفروض ان من يحمل راس مال صغير لابد من ان يتاجر بالاسكالبنج والراس المال الكبير لابد من السويمنج ولذالك انا اراه هذا صحيح عكس ما انت تقولبه

koka147a
12-25-2014, 14:06
السلام عليكم نصحيتك لك هى ادارة راس المال الخاص بك ولا تجعل راس المال هو الذى يديرك بتحديد الصفقة واللوت ولا تجعل راس المال الخاص بك يتمرجن

aissa00
12-25-2014, 14:43
السـلام علـيكم ورحـمة الله تعالى وبـركاته
أخي الفاضل كل تاجر لديه رؤيا للسوق
و كل تاجر و إستراتجيته في العمل
و أغلب الأشياء المؤثرة هي تسيير رأس
المال بطريقة جيدة و صارمة جداااا
بالتوفيق

Roshdy
12-25-2014, 17:06
كلام أكثر من رائع
واتمنى من الله ان يلهما ويساعدنا على تطبيقه
وعبارة أكثر من رائعة تداول بذكاء لا بمجهود

remas
12-31-2014, 22:49
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
النصائح كتيره لكن الاهم هو من يعمل بها

nada forex
12-31-2014, 22:54

sawsan5a
01-02-2015, 18:47
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

molaa
01-03-2015, 15:29

aymanso
01-03-2015, 15:43
السلام عليكم عزيزى قبل الدخول فى اى صفقة يجب ان تحدد ماهو الزوج الذى تتعامل معة ويجب معرفة التحليل الفنى لهذا الزوج ومعرفة اتجاةة السعر وهل هو فى حالة صعود او فى حالة هبوط ويجب معرفة نقط الدعم والمقاومة لهذا الزوج ومعرفة ما هى نقطة الستوب لوز التى تضعها على الزوج وبالتوفيق

asmaaww
01-04-2015, 19:09
اخى الكريم اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

laibahmed87
01-04-2015, 19:28
ان شاء الله لما ابدا التداول لن اتجاوز سلم 5 نقاط في اليوم فالبقليل
ينمو الكثير مسافة الدولارات تبد
ا بدولار يا رب اعني على هذا قولو امين اخوتي الكرام ربنا خليكم
سلام عليكم يا معلمين

molaa
01-05-2015, 19:22

remon5
01-05-2015, 19:26
. لا تعمل شاقاً، اعمل بذكاء،
وهذا مفتاح رئيسي لتداول العملات الأجنبية لأنه لست مضطر الى العمل الجاد في تداول العملات الأجنبية،
و لست مضطر للجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة، بل فقط التجارة بذكاء و التعلم من الأخطاء التي قمت بها في الماضي.
خلق استراتيجية جيدة و اختبارها و تجربتها على حساب تجريبي هو وسيلة جيدة للبدء. التجار الجيدين في هذه اللعبة لا يخاطرون بالكثير من المال،
و انهم يضعوا قدرا كبيرا من التركيز على التخطيط السليم والتنفيذ المناسبة .

اخى الكريم اعجبنى جدا هذا التعليق بارك الله فيك وفى امثالك

hamadaali12
01-05-2015, 19:41
اعتقد ان الذكاء هو اساس الربح في سوق الفوركس وبالذكاء سوف تكسب خبرة تمكنك من التعامل مع السوق واحتيار الاستراتيجيات الصحيحة

mesteraden
01-05-2015, 19:47
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع التي تنصح في المبتدئين فعلا هي نصائح مهمه جدا وسيستفيد منه المتداول المبتديء لكي يبدأ مشواره في مجال سوق الفوركس بشكل صحيح واتمنى منك المزيد من هذه المواضيع المفيده في مجال الفوركس

chouai
01-09-2015, 20:21
يا اخي الكري اني اكرك جديرا علي انك افدتني ن الواضيع المهه واتمني ان تكون لدينا المقدره عل ان يتم مراعاتنا في المواضيع المهه

wafaaff
01-09-2015, 20:44

nahla safwt
01-09-2015, 20:49
اذا قمت بتطبيق هذة النصائح فلابد ان يكون لدى ادارة جيدة من راس المال وساعمل بها هذة النصائح كى ابدا التداول بشكل جيد

morres90
01-09-2015, 20:59
السـلام علـيكم ورحـمة الله تعالى وبـركات
بقول ان اللى معاه ميزانية محدودة المفروض بتاجر على المدى القصير جدا
شكرا علي هذا العرض الرائع للنصائح المقدمه منك لبدء التدوال في الفوركس

محمود مرعى
01-09-2015, 21:02

وانا والله يا اخى الفاضل اسمح لى انى اقولك على النقطة رقم واحد انك لو معاك رصيد صغير انصحك بانك تزود راس مالك الاول من المنتدى من خلال الردود والمشاركات
علشان فعلا تقدر يكون معاك مبلغ كبير تبدأ بيه وكمان لو حصل اى خسائر تكون واقف على رجليك زى ما انت عادى جدا ربنا يكرم ويوفق الجميع ان شاء الله

mostaffaq
01-09-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك يا اخى على نصائحك و لك كل التقدير و الاحترام تقبل مرورى و شكرا لك يا اخى

menna 2012
01-09-2015, 21:46

walla2a
01-09-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نصائح جيدة وخاصة بالنسبة لنقطة امتلاك التاجر للاستراتيجية فيوجد الكثير من المبتدئين ليست لديهم طريقة معينة للتداول ويعتمدون على التداول العشوائي فقط وهذا خطأ كبير جدا

alieslames
01-10-2015, 00:34
اعتق\ اخى الكريم ان احان نقدر نحقق الموضوع دا بشكل كبير اخى الكريم ونقدر نمستفيد من خلالها اخى الكريم وان النصائح دى ممتازه اخى الكرمي هتقدر انها تفيدنا بشكل كبير اخى الكريم ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لكاخى الكريم
شكرالك

ramoc
01-10-2015, 20:52

hicham1991
01-20-2015, 23:16
أهلاً بك أخي الغالي معنا

amnyya
01-21-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على المعلومات القمية و لك اخى التحية و التقدير تقبل مرورى تسلم كلك ذوق

walidqse
01-22-2015, 15:39
نصائح مهة لكل شخص يحب ربح في هذا المجال موضوعك قيم و مفيد اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال ..............

sheka10
02-18-2015, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

ppttss
02-18-2015, 11:11
نصيحة لبدء التداول هو بان تتعلم جيد عن كل شيء

فى الفوركس لان التداول ومعرفة كل شيء عنه

سوف يساعدك فى تحقيق الارباح

hamedhaged2016
02-18-2015, 12:34
نصائح لبدأ التداول موضوع رائع ومفيد ويجب ان يطلع عليه جميع الاعضاء من خلال المعلومات المفيدة يصبح العمل قوى والربح عالى ومميز لازم نتعلم صيد الارباح بقوة من انستا

sheka10
02-18-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله

lyzoul
02-18-2015, 22:24
معلومات جيدة جدا و حقيقة شكرا كثيرا على هذه النصائح
و فعلا مجال الفوركس صعب بالنسبة لناس و سهل بالنسبة لناس اخرين

sheka10
02-19-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

Essam29
02-20-2015, 12:27

نصائح مفيدة جدا لكل مبتديء شكرا على طرحك بالفعل اخي

بالتوفيق لك اخي الكريم

laurent1979
02-20-2015, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم
صلاة والسلام على رسول الله
مشكور أخي على هذا الموضوع جزاك الله كل خير
تمنياتي لك و جميع الأعضاء بالتوفيق

mohammednasser
02-20-2015, 12:47

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 03:22
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز20

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 03:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا بقول ان اللى معاه ميزانية محدودة المفروض بتاجر على المدى القصير جدا بس يتاجر كتير و يجمع الربح نقطة نقطة لغاية ما يكبر رأس ماله
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ilham2
02-22-2015, 13:07
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

basim
02-22-2015, 13:32
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة الجيده والنصائح الرائعة التي يحتاج اليها كل من يدخل الفوركس واهم الوصايا هي الصبر وعدم استعجال الربح والثراء السريع
وهي معلومات مفيده نتمى منك المزيد من المساهمات المتميزه في مجال الفوركس لما فيه الفائده لجميع الاعضاء والرفع من خبرتهم
في هذا المجال تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة الجيده والنصائح الرائعة التي يحتاج اليها كل من يدخل الفوركس واهم الوصايا هي الصبر وعدم استعجال الربح والثراء السريع
وهي معلومات مفيده نتمى منك المزيد من المساهمات المتميزه في مجال الفوركس لما فيه الفائده لجميع الاعضاء والرفع من خبرتهم
في هذا المجال تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

morad100
02-22-2015, 13:49
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

hadymetwally4773
02-22-2015, 13:59
نصائح مميزة وقويه يعمل سوق العملات فوركس على مدار 24 ساعة يوميًا ولمدة 5 أيام أسبوعيًا ويغلق سوق العملات فوركس يومي السبت والأحد.المجال كبير يحتاج تنظيم للوقت والتركيز

investoo
02-22-2015, 14:04
مشكور جدا يا باشا وبجد يا جماعه انا برضه هضيف نصيحة للناس وبجد اقولهم انهم يستخدموا اداره راس المال يا باشا

magedman
02-22-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة لله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي النصائح
بالفعل يجب ان نعمل بذكاء ونقتنص الفرص حتي نستطيع ان ننجح

sara..
02-22-2015, 19:14
أهلاً بك أخي الغالي معنا

8150017
02-22-2015, 19:22
السلام عليكم مشكور اخى على النصائح وهى مفيده لكل مبتدئ واحب ان اضيف عليها لكل تاجر لا يهتم بها وهى وضع حد وقف الخساره او الاستوب لووز فهو ليس ضدك وانما معك ولمصلحتك

hixam
02-22-2015, 19:24
شكرا للك مرة تانية

mimrose164
02-22-2015, 19:25
الســـــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
ربنا يجازيك هده المعلومات الجميلة التي تقدمها وان شاء الله يستفيد منها الجميع بالتوفيق لك وللجمع والتدوال بذكاء والتعلم من الاخطاء

sheka10
02-22-2015, 22:37

shihab
02-23-2015, 17:52
بارك الله فيك
موضـــوع راااااااائــــــــــع جدااا
ومجهود يستحق الثناء والتقدير
الله يعطيك الف عافيـــــــــة
وبانتظــــــــــــــــار المـــــــــــزيد

ghiles
02-23-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا انصح جميع المبتدئين في مجال
الفوركس ان يبدئو اولا في الحساب التجريبي ثم بعدها يمكنك ان تنتقل الى الوضع الحقيقي

retared10
02-23-2015, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه النصائح الغالية تحياتي لك و مشكوووور جدا :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

فوركسوريا
02-24-2015, 14:33
يا صديقي العزيز انا اود ان اشكرك علي هذا الموضوع ولكنني اري من وجهة نظري انه من المفروض ان من يحمل راس مال صغير لابد من ان يتاجر بالاسكالبنج والراس المال الكبير لابد من السويمنج ولذالك انا اراه هذا صحيح عكس ما انت تقولبه

ghiles
02-24-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي ابكريم انا انصحك عند بدا التداول ابدا في الوضع
التجريبي . وانا اشكرك يا صاحب المقال والنصائح واتمنى على الجميع العمل بها و السلام

Schams
02-24-2015, 14:43
شكرا اخي على هذه النصائح بالفعل هذا ما يحتاج ان يأخذ به كل متاجر في سوق الفوركس و لا يجب ان يغفل عنها
تحياتي لك اخي الكريم و امنياتي لك بيوم فوركسي جميل
تقبل مروري

badrmazen1065
02-24-2015, 15:07
نصيحتى لك اخى المتداول ان افضل الطرق للتداول بالنسبه للمبتدئين ان تعتمد على استراتيجيات وخطط تعتمد عليها وانظمه تداول تقوم بالتداول من خلالها فى الفوركس وهذا ما يحقق لك الربح والمكسب و
من المفترض ان تأخذ الوقت المناسب فى التعلم على الديموولا تستعجل على الانتقال للحقيقي ولا تضع لنفسك وقت معين للتعلم بل على حسب الاستراتيجيات التى تحقق معها الربح

boulafrah
02-24-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة بجد علي النصايح اللي هدفها ان يتعلم كل شخص منها في سوق الفوركس الخطيرر كما انه المربح ايضا والله الموفق والمستعان لنا وبالتوفيق مرة اخري الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف

---------- Post added at 01:14 PM ---------- Previous post was at 01:08 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و راء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة بجد علي النصايح اللي هدفها ان يتعلم كل شخص منها في سوق الفوركس الخطيرر كما انه المربح ايضا والله الموفق والمستعان لنا وبالتوفيق مرة اخري الفيديوهات لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

morad100
02-24-2015, 19:30
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

rohanraja
02-24-2015, 19:37
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

dana abu alinine
02-24-2015, 19:40
للمبتدالين في المجال اولا : يجب عدم المخاطرة بكل راس المال الذي لديك وثانيا يجب عدم فتح الصفقات كلها اي كانت بيع او شراء للزج واحد فقط يعني التنويع في الازواج جيد ويجب معرفة ارتباط الازواج مع بعضها للقدرة على التنويع بالصفقات ثالثا : استخدام اوامر وقف الخسارة واخذ الربح لما يوجد في السو من تقلبات

remas
02-27-2015, 23:18
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

kokou
03-03-2015, 00:46
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه ..... اتمني لك ان تستمر في كتابه هذه المواضيع المفيده

romo
03-03-2015, 17:39
ممتاز اخى الكريم نصائح ممهمة جدا سواء للخبراء ام للميتدئين على حد سواء وعجبانى اوى نمرة اتين ممكن تكسب مكاسب كبيرة بس ممكن تقع فى خسائر فادحة فعلا هى دةحققةالفوركس .

hager omar
03-03-2015, 17:40
السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكررررررررررررك اخي الكريم شكرا كثيرا علي هذه النصائح الغالية وعلي تقديم الافادة لنا وعلي حرصك علي افادتنا جعل الله كل هذا في ميزان عملك

تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق تقبل مروري

ismaiel
03-03-2015, 20:23
تعلم أنماط الرسم التقليدية لأنها سوف تمكنك من التعرف على الاتجاه العام حتى في منتصف فترة التقلب الشديدة لزوج العملات التي يتم تداولها. إذا كنت تتاجر باستخدام التحليل الأساسي، تأكد من أن الأخبار التي تتاجر علي أساسها هي مع الاتجاه وليس ضده. فمن المهم الحفاظ على خطة التداول الخاصة بك وليس الوقوع في كمين من قبل بعض التداولات قصيرة الأجل التي هي ضد هذا الاتجاه. ومن الأسهل بكثير في سوق متقلبة أن تكون تاجرا ناجحا على المدى الطويل بدلا من المدى القصير، لذلك تأكد من عمل تداولات علي المدى الطويل

ابرا.مح
03-03-2015, 20:35
اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ..
ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ..
ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف..
وبالتوفيق للجميع

SHADOWING
03-03-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذه النصائح وإن شاء الله يستفاد منها الجميع وتكون خير لكل مبتدئ فى هذا السوق

user_21
03-05-2015, 00:19
و أغلب الأشياء المؤثرة هي تسيير رأس المال بطريقة جيدة و صارمة:ok:

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

الصورة الرمزية lover-death145 تاريخ التسجيل
Jul 2012
Accumulated bonus
51.60 USD
شكراً
0

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 00:38

مامون سباعنة
03-05-2015, 00:49
اشكرك اخي .. ولكن انا اركز على المتاجرة في الصباح . لانه بصرااحه انا بفضل المتاجرة في الصبااح لعدم الخسارة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاء
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

haphop
03-05-2015, 00:51
شكرا لك يا اخي علي تلك النصائح التي تقدم في سوق الفوركس جزاك الله كل خير
وتقبل مروري

فتوكه
03-05-2015, 00:56
كل هذه المعلومات مفيده ومهمة لكل متداول ومن راي
ان اهم شي في المتاجره الصبر وعدم الطمع والممارسه
الفعليه والدراسه و الثبات عند المتاجره

expirt77
03-05-2015, 01:00
بعد التحيه اخوانى الكرااااااااام
اتمني من الله الكريم ان يكرمك اخى على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو من الاخوه الاعضااء العمل على اقوي النقاط
اتمني للجميع الربح الكثييير
تقبل مروري العزيز☼

ghiles
03-05-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا انصحكم لبدا التداول ببدا في الحساب
التجريبي و انا اشكرك على المجهود الذي قمت به ويتمثل في بعض النصائح التي ستنفع الجميع
انشاء الله

حلم
03-05-2015, 01:06
اهم حاجة بس فى التداول يكون هناك صبر
بالنسبة للتجار المبتدئين لانهم لومش عندهم صبر هيكونمشكلة كبيرة ليهم بعدين

Forex45
03-05-2015, 01:12
بالفعل النصائح جيدة للغاية والاهم هو تطبيق هذه النصائح فأهمها الحالة النفسية التى يكون عليها المتداول
اثناء تداولاته بسوق العملات فهو عامل مؤثر لتحقيق الارباح

حلم
03-05-2015, 02:19
اشكرك اخي .. ولكن انا اركز على المتاجرة في الصباح . لانه بصرااحه انا بفضل المتاجرة في الصبااح لعدم الخسارة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاء
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
طبعا لا لان الصبتح عندنا هنا بيكون المساء هناك بس تقرياب فى وقت الظهيرة
التداول بيكون حركته قوية شوية من الساعة عشرة الصبح كده الى الساعة خمسة

---------- Post added at 11:19 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

شكرا للك مرة تانية
اهم حاجة ان المتداول يبحث عن استراتيجية تربح جيدا
ويكن المؤشر الذى به جيدا ويعطى نقاط دخول جيدة والاخر يكون ادارة راس مال جيدة

maalemhala
03-08-2015, 01:19
اخى الكريم اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

RomanyMoreed
03-09-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهم نصيحة لكل مبتدئ واي شخص عايز يدخل السوق لازم تتعلم كويس وتفتح حساب تداول برأس مال جيد وتدير رأس مالك

hamadaforexx
03-09-2015, 15:53
السسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
لبدء التدوال في الفوركس

haphop
03-09-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا علي تلك النصائح الرائعه انا حقيقي استفد من هذه النصائح وجزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع انشاء الله

wael40
03-09-2015, 16:05

zizou10
03-09-2015, 18:50
تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات

maalemhala
03-09-2015, 23:08
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا وبالتوفيق لك اخى الكريم وانا شايف ان النصائح دى مهمه جدا لك اخى الكريم واان شايف ان الموضوع دا فى غايه الاهميه وانا شايف ان النصائح دى لو احنا التزمنا بيها اكيد هتفرق معانا

mn3m
03-11-2015, 17:19
السلام عليكم ... اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع بالتوفيق تقبل مروري

maalemhala
03-12-2015, 00:13

abdelaziz 10
03-18-2015, 00:19
التداول في الفوركس من الامور الجد حساسة ولازم الاستعداد لذلك علميا واداريا ايضا
بالتالي كلما كنا في اقوى حالاتنا المعرفية والادارية كلما كانت نتئجنا جد مشجعة

Doodysamsom
03-18-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
مشكووووووووور اخى الكريم على تلك النصائح.
القيمة لكى نبدا تداول؟؟ونقدر نحقق ارباح من خلالها.

roty
03-18-2015, 00:29
يجب وضع الاستراتيجيه االجيده فهذا المجال يحتاح الى الصبر والنظر الى المؤشرات وعدم التسرع والتداول الجيد والثقه بالنفس

mhaidox
03-18-2015, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين..يا اخي التداول يتطلب دراية مسبقة بالسوق و التروي و الصبر و عدم التسرع

messi100
03-18-2015, 00:39
حدد اتجاه حركة السعر
احصل على أرباح في حالة التوقع الصحيح
$1الحد الأدنى للاستثمار

mhaidox
03-18-2015, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين...مشكووووووووور اخى الكريم على تلك النصائح

popa2015
03-19-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

saidsami
03-19-2015, 18:25
شكرا لك على هذا الموضوع رائع جدا وخاصة لا مبتدي ممكن ياخد النصايح دي في بداية مشواره في الفوركس شكرا للك مرة تانية للموضوع الاكثر من راااائع اتمني الافااده للجميع

ghiles
03-19-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي العزيز اانا اشكرك جزيل الشكر على كل هذه النصائح
التي قدمتها لنا وانا ايضا انصح المبتدئين ببدا التداول على الحساب التجريبي لفهم جيدا الفوركس.سلام

tharwatgad
03-19-2015, 18:26
-تحديد هدف التداول
-تحديد نقاط الدخول والخروج
-التحفظ الى حد ما -الاستخدام الدائم لأسلوب وقف الخساره
-الصبر -التواضع

nounou
03-24-2015, 12:37
الــــــسلام علـــــيكم ورحـــــمه الله وبركاته ......اهم حاجه فى الفوركس التادريب والتعيم
على الحساب التجريى حتى لا تخسر امواتلك يا اخى

Forex45
03-24-2015, 12:39
اهم النصائح لبداية التداول بسوق الفوركس التمرن والتدريب على الحساب الديمو
لكسب كيفية التداول السليم وايضا طرق التداول باستخدام الاستراتيجية لذا خد وقتك فى التعلم

adelee
03-25-2015, 01:00
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

1 million
03-29-2015, 16:53
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح لبداية التداول في سوق الفوركس
مثل هذه النصائح سوف تساعد بكل تأكيد المتداولين المبتدئين في سوق الفوركس في معرفة ماذا عليهم ان يفعلوا

الاصيل
03-29-2015, 16:55
المتاجره فى عالم الفوركس يحتاج الى كثير من التعلم والتدرب ومتابعة الاسواق و متابعة الاخبار
كل النصائح والاستراتيجيات والتوقعات التى يقوم بها الخبراء ليست فى عالم الفوركس مضمونه 100 فى 100
لان السوق اساسا معرض لخبر او حادث عرضى يقلب كل الموازين راسا على عقب
تمنياتى للجميع بالتوفيق

hany darwesh
03-29-2015, 17:00
السلام عليكم
اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس
وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف
وبالتوفيق للجميع

hixam1991
03-29-2015, 17:03
شكرا للك مرة تانية

lamine01258
03-29-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله
نصائح جيدة اخي لبداية اي مداول مبتدء
في الفوركس و هذا لتفادي الغموظ
وبالتوفيق للجميع

جابر1979
03-29-2015, 22:26
شكرًا على النصائح الموجهة الى الأشخاص متلي للتداول بطريقة سليمة ، و دون بدل مجهود اكبر للاستفادة من الوقت ور بح المال من دون تعقيدات ، دراسة معمقة و عقلانية شكرًا

nOoO
03-30-2015, 00:28
انا بقول ان اللى معاه ميزانية محدودة المفروض
بتاجر على المدى القصير جدا
بس يتاجر كتير و يجمع الربح نقطة نقطة لغاية
ما يكبر رأس ماله

om omar20155
03-30-2015, 00:47
طرح رائع وموضع مميز ووافى

واصحاب الميزانية المحدودة

المفروض بتاجر على المدى القصير جدا

بس يتاجر كتير

و يجمع الربح نقطة نقطة

لغاية ما يكبر رأس ماله

yasserqnet
03-30-2015, 00:54
ان اراءك في هذا الموضوع يا اخي الكرم من اهم العوامل التي يجب مراعاتها بالنسبة للمتداولين المبتدئين و اريد التنويه الى اهمية عدم العمل الشاق و مراقبة
الشارت طوال الوقت و ان العمل على طريقة فعالة و مربحة في التجارة و تداول العملات الاجنبية هو الاساس

remas
03-30-2015, 23:22

اسلام سمسم
03-31-2015, 10:03
أهلاً بك أخي الغالي معنا

إدارة راس مال ناجحة وصارمة من أهم مسببات النجاح في هاته السوق المجنونة وشكرا

engaym
03-31-2015, 10:13
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

adnan1969
03-31-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اخي الكريم مشكور على هذه الموضوع في نقاط مهمه كثيره ان شاء الله راح نطبقها قبل دخول السوق

Rebellious soul
03-31-2015, 11:17
هي المؤشرات ؟
هي عمليات حسابية على حركة السعر السابقة لمقارنتها بالسعر الحالي من زاوية معينة .
يبدو كلاماً معقداً , ولكنه ليس كذلك .
ستتمكن من فهم المؤشرات وأهميتها في التحليل والمتاجرة عندما نقوم بشرح أهم هذه المؤشرات ::accute::accute:

sharshabil
03-31-2015, 12:26
لازم تعرف طبعا كل ما ستعلق بالفوركس لاننا لو
ندخل و لا نعرف شي الامر سيكون خطير و ها ما يحدث للعديد و الاغالبية الكبيرة للاسف .

netteler
03-31-2015, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
فعلا كلامك مميز لازم اشتغل بزكاء وراحه فكريه توصلنا للامام
والفكر هو الفوز بالعقل الذهنى الصافى المجال مميز يحتاج الى تركيز مع انستا ولمنتدجى المميز للربح بسهوله
تحياتى لك و لجميع أعضاء المنتدى الكرام
وتقبل مروري

mohamedforexxx
03-31-2015, 22:28
شكرا للك مرة تانية

retalkoko
03-31-2015, 22:57
اشكرك اخى العزيز لانك افدت المبتدئين على هذا المنتدى وننتظر المعلومات الافضل باذن الله والسلام عليكو رحمة الله وبركاته
تقبل مرورى مشكورا

sharshabil
03-31-2015, 23:24
شكرتا لك اخي الكريم على موضوع النصائج النصائح فعلاقيمة
لكن نعرف قيمتها اكتر لا نجرب و نقع في اخطاء و في خسارة .

remas
03-31-2015, 23:56

مصراوى
04-01-2015, 00:08
بالفعل اخى الفاضل نصائح ممتازة ولابد من العمل بها ولتعلم الجيد وبذل الكثير من الجهد لان هذا العمل يستحق الكثير بالفعل لما بة من الكثير من المميزات وبالتوفيق

نورين
04-02-2015, 13:03
السلام عليكم احب اشكرك علي هذا الموضوع اخي الكريم
شكرا للك مرة تانية وبلتوفيق

modr2015
04-06-2015, 22:34
خيارات الإنتراداي نصائح التداول منصة تاجر غير تجارب تدعم و ... الفني في القرن ال التداول الطبقة الانترنت ثنائي ل ترتكز السوق بدء الأعمال*...

bonus
04-07-2015, 11:33
انا اكتفيت بقراءه كتاب واحد فقط فى الفوركس وكان للمبتدئين حتى اتعلم الاساسيات فى البدايه وافضل سماع الفديوهات والوبينار افضل لانه اسهل فى الفهم والتعلم

m.gama17l
04-11-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللى معاه ميزانية محدودة المفروض بتاجر على المدى القصير جدا
بس يتاجر كتير و يجمع الربح نقطة نقطة لغاية ما يكبر رأس ماله ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

sniper_2015
04-11-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

04-11-2015, 16:25
انصحك اخى الكريم بالانتظار الى ان تتعلم اساسيات الفوركس بشكل جيد
اضافة الى التداول لى الحساب التجريبي لمده لا تقل عن ثلاثة اشهر
ودلك حتى لاتتعرض للخسارة

sha
04-11-2015, 16:39

ahmedibrahim258259
04-13-2015, 10:59
بسم الله الرحمن الرحيم معلومة مفيدة اخي الكريم انا اتعلمت منها كتير واستفدت منها جزاك الله خير ومنتظرين من المزيد
تقبل مروري

tipou
04-14-2015, 18:05
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
كوجودك المتواصل والجميل معنا

ali.22595
04-25-2015, 23:48
اخى الفاضل فعلن نصائح هامة فى هذا المجال وكتير من المبتدئين بيستعجلو فى التداول وبيخرجو
منة بسبب الخسارة عشان كدا لازم الواحد ياخد وقتة فى التعلم عشان يبدء صح وتكون نتائج ايجابية

Mohamed Morsy
04-28-2015, 13:01
لازم تعرف طبعا .. كل ما ستعلق بالفوركس لاننا لو ندخل و لا نعرف شي الامر
طبعا سيكون خطير و هـا ما يحدث للعديد و الاغالبية الكبيرة للاسف
تحياتي ...

babyzee
05-17-2015, 19:39
من وجهة نضؤري ان كل متاجر لديه رؤيا للسوق و كل متاجر و إستراتجيته في العمل و أغلب الأشياء المؤثرة هي تتجلى ربما في تسيير رأس المال بطريقة جيدة و صارمة والله موفغق الجميع

محمد مختار
05-17-2015, 20:27
لبدء التدوال في الفوركس

محمود مرعى
05-17-2015, 20:47

والله يا اخى الفاضل انا فعلا لو هنصح اى تاجر فى الفوركس هتكون نصيحتى بجد انه يتعلم الفوركس كويس جدا وكمان
يطبق اللى اتعلمه على حساب ديمو علشان يشوف النتائج بعد كده يطبق كل حاجة على حسابه الحقيقى

Peace
05-17-2015, 20:54
السلام عليكم نصائح ممتازة و بعضها جديد لم أعرفه من قبل و البعض اعرفة و على العموم شكراً لك على هذه النصائح ستفيد كثيراً المبتدأين
جزاك الله خيراً جعله في ميزان حسناتك

masry928
05-17-2015, 21:16
احدى أكبر العقبات التي ستواجهك عندما تشارك فى الفوركس هى أدخال العواطف فى التداول. فمن الشائع جدا لتجار الفوركس التورط عاطفيا عندما يجري تداول العملات الأجنبية نظرا لتورط اموالهم و توقعاتهم و لكن العواطف يمكن أن تدمر قرارات التداول

alaa ali
05-17-2015, 21:19
اهلا بكم
كشف اسرار النجاح هو سر الفوركس .. لكن الاسرار امامنا ونحن نستخدمها خطا .. راجع صقفاتك وسوف تجد السر
بالتوفيق