PDA

View Full Version : ما هى اساليب التعبير عن حركة سعر العملة؟

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9

abes
03-27-2015, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

طريق النجاح
03-27-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
طبعا الشموع اليابانية افضل واسهل طريقة للتعبير عن تحرك الاسعار في السوق :) :)

al7assen
03-27-2015, 12:46
ما مفهوم اساليب التعبير الذي تقصده الحركة للعملة تمثلها
الشموع اليابانية او الشكل الحركي في الميتا تريدر

abdallah7
03-27-2015, 12:46
اهم اسلوب وهو الشموع اليابانية لانها تعطي معلومات شاملة عن الافتتاح وغيره
انا شخصيا اعتمد على الرينكو وهو عبارة عن شرت يعتمد على السعر وليس الوقت

nabilll
03-27-2015, 16:04
أهم نظرية هي إن السوق ده كله احتمالات ومافيش حد يقدر يتوقع اللي ممكن يحصل
وعشان كده لازم يكون في التزام بشروط الدخول في الاستراتيجية

3uday
03-27-2015, 17:07
اخى انا لا اعرف ما الذى تقصده باساليب التعبير عن حركة السعر
هل تقصد وصف الحركة كترند صاعد او ترند هابط او تذبذب مثلا ام ما الذى تقصده بالضبط

adnan1969
03-27-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم انت لاتعتمد على استرتيجه نجحت عند شخص وفشلت عندك
لان كل شخص يعرف التعامل اويضيف على اي شي حتى تنجح

عبده مورو
03-27-2015, 17:18

الرسم البيانى الخطى
الرسم البيانى ذو القطبان
الرسم البيانى ذو الشموع اليابانية

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------

انا عن نفسي همشي على الاشهر وهي الشموع اليابانية وشكرا عالبوست

---------- Post added at 02:18 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------

الشموع اليابانية هي الاشهر
لان كل شمعة ليها دلالة معينة بتعرفك حركة السوق

salimk
03-27-2015, 17:56
اخى الكريم لكل متاجر اسلوبة الى بيكسب بية
ولو مش بيربح يجب علية تغير الاسلوب بتاعة
وان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا

mohamedsolt
03-27-2015, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله
أعتقد أن الشموع اليابانية هي من أحسن التمثيلات للسعر من التمثيلات الأخرى
فهي تعبر بقوة عن تحركات السعر خلال فترة زمنية معينة

mona.
03-30-2015, 15:19
هل تقصد وصف الحركة كترند صاعد او ترند هابط او تذبذب مثلا ام ما الذى تقصده بالضبط

nabilll
03-30-2015, 18:20
بالفعل عندما يتغلغل الشخص في امر ما يبدأ بالبحث عن اﻷمسات الشخصية بالموضوع
لا بأس ان قمت بتسمية العملات حسب رغبتك
لكن تبقى بمتناولك لا أكثر

Jack511
03-30-2015, 18:26
السلام عليكم
الجميع اتفقو من الاخوة الاعضاء المحترفين والخبراء ان افضل شئ للتعبير عن سعر العملة هي الشموع اليابانية وتعتبر الاكتر انتشارا على المستوى العالمي

hmadnah1998
03-30-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نا لا اعرف ما الذى تقصده باساليب التعبير عن حركة السعر

nagwa77
03-30-2015, 18:31
افضل شئ ممكن تعتمد عليه في تحليلك هو الشموع اليابانية لأنه الاوضح بين اساليب التعبير
دا على حسب ماقريت والكل بيستخدمها لوضاحتها وفعلا الكل هنا تقريبا بيتعامل بيها

hmadnah1998
03-30-2015, 18:41
كل تاجر يحدد النوع اللي بيرتاح معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب سهوله قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه

expirt77
03-30-2015, 18:43
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن راااائع لجعل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الفاااضل
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري5♣♣♣♣☺☺

اسلام سمسم
03-30-2015, 19:04
هما تلات انواع اما بالشموع او بالبارات او بالشارت الخطي
ولكن المشهور هنا واللي الاغلبيه بتشتغل عليه هو شارت الشموع اليابانيه
وفيه ناس بتشتغل على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد وكويس

houdaahmed
03-30-2015, 19:23
انا مش فاهم قصدك يعني تقصد التعبير عن حركة الشارت وبيكون عن طريق الشموع اليابانية
ولا تقصد الترندات والدعوم والمقاومة وكده
ياريت المزيد من التوضيح

amal.m500
03-30-2015, 20:33
مرحبا ..
بالطبع اكثر شئ مستـخدم بين المتاجرين هى الشموع اليابانية فمعظمنا نعتمد عليها
و يـوجد ايضا الرسم البيانى الخطى والبارات ممكن الواحد يستفيد منهم فى تحليل السوق

...

salah belacel
03-30-2015, 20:34
بالطبع اكثر شئ مستخدم بين المتاجرين هى الشموع اليابانية فمعظمنا نعتمد عليها ويوجد ايضا الرسم البيانى الخطى والبارات ممكن الواحد يستفيد منهم فى تحليل السوق
كل تاجر يحدد النوع اللي بيرتاح معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب سهوله قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه وقليل جدا من يتعامل معها

nOoO
03-30-2015, 22:15
الشموع اليابانية هي الافضل و الكثر
انتشارا بين جميع المضاربين
أنها توفر تفاصيل و معلومات دقيقة
عن حركة السعر اكثر من اي شارت آخر

اسلام سمسم
03-31-2015, 11:54
وفيه ناس بتشتغل على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد وكويس معاهم وشكرا

Jack511
03-31-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله
والله معاكم حق فعلا الشموع اليابانيه من اصدق انواع الشموع الموجوده لكن انا شخصيا بعتمد على طريقه رقميه معينه عند وصول السعر لرقم معين بدخل بيع او شراء واهداف واستوب قليل لا يتجاوز 15 نقطه والحمد لله ماشى الحال

---------- Post added at 09:11 AM ---------- Previous post was at 09:10 AM ----------

هناك الكثير من الاساليب التى يكون له تاثير واضح على حركة السعر والتى تبان امامنا على الشارت من اول حركة يتحركهاى السعر وهذه التحركات كلها جيدة بالنسبة للجميع فى الفوركس

katreenaziz
03-31-2015, 23:41
اخى الكريم الاساليب المستخدمة لمعرفة حركة السعر اكيد بلتحليل الفنى والاساسى يمكنك التبؤ بحركة السعر القادمة والدراسة المستمرة تجعل الموضوع سهل اتمنى لك التوفيق والنجاح

Mahmoud Talaat
03-31-2015, 23:42
الشموع اليابانية لا تختلف اطلاقا عن البارت سوى في الشكل الخارجي، أما باقي البيانات التي يمكن ان تأخذها من الشموع هي نفس البيانات التي مكن ان تأخذها من البارات، لا يوجد أي فرق

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

لكن المشهور هنا واللي الاغلبيه بتشتغل عليه هو شارت الشموع اليابانيه
وفيه ناس بتشتغل على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد وكويس معاهم وشكرا

نادر صباح الدين
03-31-2015, 23:46
يعد الخط البياني لحركة الأسعار هو الوسيلة التي تعبر عن حركة السعر بالنسبة لعملة محددة، وغالبا ما يأخذ الخط البياني في أشكال، الخط البسيط، والخط المزودج، والشموع، أما الخط البسيط فيعكس حركة سعر المبيع، بينما يعكس الخط المزوجود حدي البيع والشراء، كما يدل المخطط البياني للشموع على البعدين المشار إليهما (سعر البيع وسعر الشراء) مضافا إليها الاحتمالات القريبة المتوقعة للصعود والهبوط.

sandy22
04-01-2015, 19:18

roty
04-01-2015, 19:49
أما باقي البيانات التي يمكن ان تأخذها من الشموع هي نفس البيانات التي مكن ان تأخذها من البارات، لا يوجد أي فرق قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه وقليل جدا من يتعامل معها

نورين
04-01-2015, 22:11
فى اعتقادى
الرسم البيانى الخطى
الرسم البيانى ذو القطبان
الرسم البيانى ذو الشموع اليابانية وشكرا

hamada_el5oly66
04-01-2015, 22:23
الاساليب دي هيا عباره عن التحليل الفني يا معلم
زي تريندات و دعم و مقاومه و فيبوناشي
و نماذج كل دول بيعبرو عن الحركه السعريه .

ahmed112
04-01-2015, 22:39

---------- Post added at 07:39 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

baki
04-01-2015, 23:48
اعتقد انا اغلب التغيرات المعروفة فس سوق الفوركس تكون نتيجة الاخبار الماحلية والعملية
وومدى كان صغر دالك الخبر فانه سيئثر حتما في اتجاه السوق

mohamedsaleem
04-01-2015, 23:51
اخي افضل اسلوب تعبير للازواج او بمعنى اصح افضل شئ ممكن تعتمد عليه في تحليلك هو الشموع اليابانية لأنه الاوضح بين اساليب التعبير عن تحرك العملات صعوداً وهبوطاً

ahmed112
04-02-2015, 03:10

modr2015
04-06-2015, 15:01
المتاجرون اليابانيون هي إحدى أنجح الطرق في تحليل حركة سعر العملة في الاسواق المالية. ... واستخدم طريقة الشموع اليابانية في التعبير عن حركة سعر العملة في الاسواق ... يجدر بالذكر أن تحليل الشموع اليابانية كغيره من أساليب التحليل يجب أن ... المالية في الفقه الإسلامي؛ حيث يشترط فيه التقابض في المجلس، وهو ما*...

sof
04-06-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا الاخبار تؤثر تأثير قوي جدا علي اسعار العملات لذا من الاحسن تجنب التداول وقت الاخبار
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

marwa 123
04-06-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
ما اعارف وهو الاشهر و الشموع اليابانية لتي لا غني عنها لاي متداول سواء كان خبيرا او مبتدءا فهي اساسا لا يمتداول على حد السواء وتحتاج لدراسة وفهم

YOSAF
04-07-2015, 00:59
السلام عليكم
أولا وقبل الإجابة عن سؤالك ممكن ان تقول لي مادا ستستفيد من هذا السؤال أما الجواب فهناك الشموع اليابانية هي الأكتر شيوعا

bilelchelseano
04-07-2015, 02:07
انا جديد لم افهم سؤالك جيد ستجد من يساعدك
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ayman nasr
04-07-2015, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة برأي المتواضع الشموع اليابانية لا تختلف اطلاقا
عن البارت سوى في الشكل الخارجي،
أما باقي البيانات التي يمكن ان تأخذها من الشموع
هي نفس البيانات التي مكن ان تأخذها من البارات، لا يوجد أي فرق

04-07-2015, 11:33
انا اكتفيت بقراءه كتاب واحد فقط فى الفوركس وكان للمبتدئين حتى اتعلم الاساسيات فى البدايه وافضل سماع الفديوهات والوبينار افضل لانه اسهل فى الفهم والتعلم

fatehmaki7124
04-09-2015, 11:07
عزيزى الشموع اليابانية هي اهم شئ لمتابعة حركة سعر العملة فتجارة الفوركس وهي مهمة جدا ومتميزة عن باقي الاساليب الاخرين لانها دقيقة جدا وسهل جدا انك تفهممعني اشاراتها جميع تجار الفوركس يعرفون جيدا مدي اهمية تلك الشموع اليابانية واعتمادهم عليها بشكل مباشر ودائمبالفعل الشموع اليابانية لها سر حدوثها وقادرة على اعطاء اشارات شكرا لك

castor
04-09-2015, 11:48
هل تقصد وصف الحركة كترند صاعد او ترند هابط او تذبذب مثلا ام ما الذى تقصده

wafynihan1255
04-09-2015, 11:56
بسم الله طبعا أكيد الشموع اليابانية يا أخي الفاضل كلنا تقريبا بنستخدمها اظن أنها الاسهل بين كل الوسائل المتاحة رغم أني أفضل أن تجربها كلها أولا وتأخذ أنت القرار مش كل الناس بتفهم بنفس الطريقة ربنا يسهل

naderwiliam4988
04-09-2015, 12:55
الاخ الغالى لعل اكثر الاساليب التعبيرية الت يقصد بها تتبع حركة سعر العملة هو الشموع اليابانية التي تتميز بوضوحها عكس الرسومات البيانية المغقدة جدا زخاصة لذوي الخبرة اليسيرة في مجال الاتجار بالعملة بالتوفيق اخى

hammadhodhod7563
04-09-2015, 13:40
تحية طيبة الشموع اليابانية واظن محدش فينا مش عارف اهمية الشموع اليابانية وانا اعرف انها مهمه جدا فى اتلتداول وتحقيق الارباح مع الشكر

yakootnageeb8610
04-09-2015, 15:29
اخى الكريم لديك النماذج السعرية و القمم والقيعان المتشكلة على الفريمات الكبيرة وطبعا مستويات الفايبوناتشي انا بحترمها زي ما السعر بيحترمها ايضا بالتوفيق اخى

mosaadbadr2998
04-09-2015, 16:21
الاخ الفاضل والله معاكم حق فعلا الشموع اليابانيه من اصدق انواع الشموع الموجوده لكن انا شخصيا بعتمد على طريقه رقميه معينه عند وصول السعر لرقم معين بدخل بيع او شراء واهداف واستوب قليل لا يتجاوز 15 نقطه والحمد لله ماشى الحال مع الشكر

im30h
04-09-2015, 20:24
اساليب التعبير عن حركة سعر العملة اعتقد تتمثل فى
الشموع اليبانية والترند وممكن اختيارهم من منصة التداول

Yara1
04-09-2015, 20:27
وفيه ناس بتشتغل على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد وكويس معاهم

karimtutto
04-09-2015, 20:32

جابر1979
04-09-2015, 20:36
هناك عدة موشرات تبين منحنى السعر و اتجاه السعر في صعود عملية شراء في هبوط عملية بيع ، و بالتحليل و دراسة المؤشر كل على حسب استراتيجيته ستفتح الصفقة للزوج العملة او السهم .. بالتوفيق .

hager omar
04-13-2015, 20:19
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

من افضل الاساليب التي يتم التعبير فيها عن سعر العملة هي الشموع اليابانية وهي علم يحتاج الي دراسة كبيرة حتي تصبح ملما به

تقبل مروروي

adamsbooba
04-14-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحةهدفى ان اتعلم اكثر فى الفوركس حتى ان اكون خبير أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطاهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

tipou
04-14-2015, 14:17
لأسعار تتحرك في اتجاهات
يعتبر مفهوم الاتجاهات من أحد الركائز الأساسية للتحليل الفني، ومرة أخرى فإن عدم فهم هذا الجزء والقبول به تماما يلغي الحاجة لمتابعة القراءة. الغرض
الرئيسي من دراسة سلوك سعر السوق عن طريق الرسوم البيانية هو للتعرف على اتجاهات السعر في أوقات مبكرة خلال تطورها لغرض المتاجرة مع هذا

دينا اسلام
04-15-2015, 12:55
بالطبع اكثر شئ مستخدم بين المتاجرين هى الشموع اليابانية فمعظمنا نعتمد عليها ويوجد ايضا الرسم البيانى الخطى والبارات ممكن الواحد يستفيد منهم فى تحليل السوق وانا بفضل طبعا الشموع اليابابنة

habib.forex
04-15-2015, 14:03
اساليب التعبير على حركة السعر تكون باشكال مختلفة و من اهمها الشمعة العادية
و الشمعة اليابانية و هي الاكثر انتشارا و كذلك يوجد الاعمدة العادية

sharshabil
04-15-2015, 15:41
السعر يعغبر عنه عن طريق الشموع يااخي الاغالب يعتمد على الشموع
اليابانية ي الشارت ةوو ايضا هناك مؤشرات وامور احرى على الشارت

bonus
04-15-2015, 21:34
والله يا غالي انا اري ان من اهم المميزات في هذا العالم هي
البرمجيات التي تساعد التاجر علي اتقان الصفقه واختيارها لضمان الربح لهذا انا اتمني يا جماعه ان الكل يستخدم هذه البرماجيات لاهميتها

حسين السيد
04-15-2015, 22:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر ادارة المنتدى وكل الاعضاء المحترمين الذين يساهمون فى نجاح هذا المنتدى

ومساعدة الاخرين فى المعلومات المفيدة

ومزيد من النجاح والتقدم فى عالم الفوركس

takirg
04-20-2015, 19:03
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

superfarh
04-30-2015, 15:16
اخي الحبيب اما بعد كل تاجر يحدد النوع اللي بيرتاح معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب سهوله قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه وقليل جدا من يتعامل معها

BABAOU
04-30-2015, 20:53
من يتعامل مع الرسم البيانى الخطى فنادرا ماأجد متاجر يحلل عليه ويمكن مؤشر الأشيموكو هو المؤشر الذى رايته بيستفيد من الرسم الخطى وبيكمل اركان المؤشر فى التعامل مع السوق

zineb01
04-30-2015, 20:55
الشموع اليابانية هي الافضل و الكثر انتشارا بين جميع المضاربين
أنها توفر تفاصيل و معلومات دقيقة عن حركة السعر اكثر من اي شارت آخر

TORAK
04-30-2015, 22:31
یھمنا أن تعلم أن غالبیة المتاجرین بالأسھم یتعاملون بالنظام التقلیدي ولیس بنظام الھامش لأن المتاجرة بالأسھم بنظام الھامش یتسم
في بعض الأحوال بالتعقید وباختلاف القواعد والأنظمة على حسب كل دولة

Manite
04-30-2015, 22:33
السلام عليكم
تلات انواع اما بالشموع او بالبارات او بالشارت الخطي
وفيه ناس بتشتغل على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد وكويس

boulafrah
04-30-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يحدد النوع اللي بيرتاح المتواضع الشموع اليابانية لا تختل اسلوب تعبير للازواج او بمعنى اصح افضل شئ ممكن تعتمد عليه في تحليلكف اطلاقا عن البارت سوى في الشكل الخارجي، أما باقي البيانات التي يمكن ان تأخذها من الشموع هي نفس البيانات التي مكن ان تأخذها من البارات، معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب سهوله قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 07:33 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي النوع اللي بيرتاح المتواضع الشموع اليابانية لا تختل اسلوب تعبير للازواج او بمعنى اصح افضل شئ ممكن تعتمد عليه في تحليلكف اطلاقا عن البارت سوى في الشكل الخارجي، أما باقي البيانات التي يمكن ان تأخذها من الشموع هي نفس البيانات، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Abdelhedi
04-30-2015, 22:40
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
حسب ما فهمت انا من كلانم يوجد العديد من اساليب التحاليل و هي مثل البارات و الشموع اليابنية

ahmed mo
04-30-2015, 22:51
هو فى الدبه ولثيران وفى كمان الشورت واللونج وهى اصلا
بيكون لها اصل فى تجاره الاسهم عل ما اعتقد والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

ilyes chaieb
05-18-2015, 08:58
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
حسب ما فهمت انا من كلانم يوجد العديد من اساليب التحاليل و هي مثل البارات و الشموع اليابنية

اكثر حاجة منشرة بين التجار هى الشموع اليبانية حتى بقية الرسوم البيانية الاخرى لا تجد لها شرح كبير على النت لقلة استعمالها

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 13:04
ما هى اساليب التعبير عن حركة سعر العملة التى يستخدمها المتاجرين؟.............................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......

hamdochi
05-23-2015, 18:37
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه فيه كتير يا اخي من الاستراتيجيات بتوضح ده وبتوضح حركة الازواج علي المنصة زي الشموع اليابانية والفيبوناتشي وغيره من الاستراتيجيات والمؤشرات كل دول بيكون ليهم دور في الكشف عن اتجاه السعر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

Kiing
05-23-2015, 19:42
ممكن متلا انه انا لا اعرف منه متلا ما الذى ممكن ان تقصده باساليب التعبير منه متلا عن حركة السعر ممكن متلا انك تقصد كل من وصف الحركة اي انه كترند صاعد تم ممكن انه ترند هابط

faridd
05-23-2015, 21:21
نصيحتا مني لاتدخل بمبالغ بسيطة لكي لا تخسر نقودك فادا دخلت ب 100 دولار لن يكون لك بها ريح جيد أي 5 الي 25 بالمائة اي 25 دولار كحد أقصي

aseer
05-23-2015, 21:50
انا اعتبر اهم حاجة لمتابعة السوق الشارت مع الفوليم لو تعلمت الفوليم جيا هتتعلم اين يذهب السوق كما ان هناك مؤشرات بيحترمها السوق جيدا والموفينج 100و 200 اظن ان السعر بيحترمه كتير جداا

popa2015
05-23-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed12345
05-26-2015, 22:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تاجر يحدد النوع اللي بيرتاح معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب سهوله قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه وقليل جدا من يتعامل معها

طارق محمد احمد
05-28-2015, 18:23
فى اعتقادى
الرسم البيانى الخطى
الرسم البيانى ذو القطبان

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

masry928
05-29-2015, 13:15
لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

Eslam Anwar
06-01-2015, 03:55
اخي الفاضل .. يعني انا اعتقد ان السعر يعبر عنه عن طريق الشموع يا اخي الاغالب يعتمد
على الشموع اليابانية في الشارت و يكون ايضا هناك مؤشرات وامور احرى على الشارت

mohamed nada
06-03-2015, 00:43
اسلليب التعبير عن حركة سعر العلمة هية الشارت وتحليلك للشارت واستخدملك للتحليل الاساسى او موشرات حسب ما تعلمتة ودراسة هوة دة محرك السوق

hamadarizk
06-03-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

محمد السيد
06-03-2015, 02:57
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي ماذا تقصد بالتعبير عن حركة سعر العملة .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته على نحو اكثر ترتيبا وبساطة لامكان فهمه والرد عليه ..

basma.seif
06-03-2015, 05:25
انا مش فاهمه يعنى ايه اساليب التعبير عن حركة سير العملة ولكن عليك ان تعتمد على الطريقة المناسبة لك التى بها تعرف حركة العملة الى اين سواء بالاعتماد على التلحيل الفنى او الاعتماد على التحليل الاساسى او غيره من الطرق المختلفة التى تحقق عن طريقها نسبة ارباح جيدة

احمد سعيد على
06-09-2015, 15:04
بالطبع اكثر شئ مستخدم بين المتاجرين هى الشموع اليابانية فمعظمنا نعتمد عليها ويوجد ايضا الرسم البيانى الخطى والبارات ممكن الواحد يستفيد منهم فى تحليل السوق وانا بفضل طبعا الشموع اليابابنةبرأي المتواضع الشموع اليابانية لا تختلف اطلاقا عن البارت سوى في الشكل الخارجي، أما باقي البيانات التي يمكن ان تأخذها من الشموع هي نفس البيانات التي مكن ان تأخذها من البارات، لا يوجد أي فرق

ziyaddn
06-09-2015, 22:37
السعر يعغبر عنه عن طريق الشموع يااخي الاغالب يعتمد على الشموع
اليابانية ي الشارت ةوو ايضا هناك مؤشرات وامور احرى على الشارت

hafed84
06-10-2015, 02:10
شرح مميز وكتير من الجدد مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع تقصد وصف الحركة كترند صاعد او ترند هابط الشموع اليبانيه والجميع يعرف مدى اهميتها

MONTASR SHABAN
06-10-2015, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكثر الاساليب انتشارا هي الرسم البياني ذو الشموع اليابانية ومن بعده الرسم البياني الخطي
تقبل مروري... و بالتوفيق

superkenan
06-10-2015, 02:41
احي الكريم يوجد لديك الرسم البياني والشمعات والمؤشرات واشهرها مؤشر فيبوناتشي وهذا ما يسمى بالتحليل الفني في علم الفوركس
اتمنى لك التوفيق

rayhane hamza
06-10-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا اتابع مثل هذه الاسئلة المهمة فانا عضو جديد وهذه اشياء و مفاهم جديدة علي

omar samy
06-10-2015, 02:58
فى اعتقادى
الرسم البيانى الخطى
الرسم البيانى ذو القطبان

basma.seif
06-10-2015, 03:54
مرحبا
ان عن نفسى لما ارى افضل من الشموع اليابانية وللعلم الشموع اليابانية فى حد ذاتها علم وعلم كبير ومربح بشكل كبير عشان كدا انا افضلها هى عن اى اسلوب لكن يوجد اسلوب الشارت الخطى وغيرة من الاساليب الشموع اليابانية هي الافضل و الكثر انتشارا بين جميع المضاربين أنها توفر تفاصيل و معلومات دقيقة عن حركة السعر اكثر من اي شارت آخر

omar samy
06-10-2015, 05:25

العراقية
06-15-2015, 20:26
كذا طريقة مثلا الشارت والرسم البيانى اللى قدامك اخى الكريم والتحليل وان شاء الله بالتوفيق لك ولنا اخى الكريم فى تحقيق مانريد ان شاء الله
تقبل مرورى اخى الكريم وتحياتى للكل

ahmed bakry
06-15-2015, 21:53
مشكور جزيل الشكر على ماتقدمت به من موضوع وشرحك الهام دة واتمنا منك مزيد من المعلومات والشروحات والتحليلات والسلام عليكم

REDA FOREX
06-16-2015, 02:41
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد< >وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص< >لازم بايدك تحدد خطة عمل واستراتيجية قوية عشان تكسب بدماغك تصنع مكسبك حاول تحل لغز الفوركس لان محدش هيفيدك بطريقته او لما يقولهالك مش هستتفاد اوي لان طريقتك اسرع من طريقة غيرك في الفهم لعقلك

habib_pro
06-18-2015, 20:56
هناك الكثير من الاساليب التي يمكن ان تعبر على سعر العملات
و منها نذكر الشمعة العادية و الشمعة اليابانية و الخطوط و الاعمدة

groum92
06-18-2015, 21:15
السـلام علـيكم
بالفعل اكثر شئ مستخدم بين المتاجرين هو الشموع اليبانية والجميع يعرف مدى اهميتها
بالتوفيق اخي

sofien34
06-18-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان الجميع اتفقو من الاخوة الاعضاء
المحترفين والخبراء ان افضل شئ للتعبير عن سعر العملة هي الشموع
اليابانية وتعتبر الاكتر انتشارا على المستوى العالمي

aminooos
06-19-2015, 00:02
اتمنى ان تكوونوا في تمام الصحة و العافية عليكم السلام اخوى الغالى لازلت في مرحلة التعلم والتجريب والله يوفقنا جميعا

magic777
06-19-2015, 01:34
السـلام علـيكم
بالفعل اكثر شئ مستخدم بين المتاجرين هو الشموع اليبانية والجميع يعرف مدى اهميتها
بالتوفيق اخي

اخي سيبك من الشموع اليابانيه العمل بها الان اصبح مضيعه للوقت خاصه لو انت بتعمل على الفريمات الصغيره لان حاليا اصبح هنا تذبذب كبير وكل شركه ليها
الشموع الخاصه بيها حاليا

a7med sniper
06-19-2015, 02:10
بالتأكيد الشموع اليابانيه هى الافضل فى التعامل داخل هذا السوق

وعموما مهم جدا اني كون هناك معرفه باشكالها المهم فى التعامل فى السوق

Kiing
06-25-2015, 06:10
ممكن متلا انه انا لا اعرف ما الذى تقصده تم منه متلا انه ممكن معه من باساليب التعبير عن حركة السعر تم منه متلا انه ممكن ان تقصد وصف الحركة تم منه متلا انه مع ترند صاعد فقط

Mona forex
06-26-2015, 02:50
فى اعتقادى
الرسم البيانى الخطى
الرسم البيانى ذو القطبان

hidouri25
06-26-2015, 03:01
بسم الله الرحمان الرحيم
اعتقد الشموع اليابنية
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

mazn
06-26-2015, 03:16
اذا كنت تقصد ما هي الوسيلة التي يتمكن من خلالها التاجر ملاحظة السوق - فحتما الاجابة هي الشارت

أتمنى تجارة مربحة للجميع

saadkam
06-26-2015, 20:37
سلام عليكم الشموع اليابانية هى اساس التعبير عن حركة السعر فى السوق
وهى الى بتحدد ارتفاع او انخفاض الزوج من العملات على جميع الفريمات

brahim89
06-26-2015, 20:37
سلام عليكم عن نفسى وكاغلب المتاجرين نستخدم الشموع اليابانية لانها تعطي صورة أكثر دقة من المؤشرات الاخرى
مما يساعد المتداول على سرعة فتح الصفقة او اغلاقتا

OSAMA AMER
06-26-2015, 21:16
الســــلام عليكــــــم ورحمــــــة الله وبركـــــــاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( والله اخى الكريم انا اعتقد ان اساليب التعبير عن حركة سعر العملة هو التداول الذى يقوم به المتاجرين ليصنعوا الشكل الحالى للسعر وهو التحليل الفنى

mohamed12345
06-27-2015, 00:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد

westside11
06-27-2015, 01:07
على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
مشكور اخ واني على التفاعل و الردود و انشاء الله تعم الفائدة رجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهمرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه ال

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
لم اتمكن ممن فهم االكثير حول الموازنة ارجو مزيد التوضيح:woo:

Abderrahimkajouj
06-27-2015, 01:30
أي المتواضع الشموع اليابانية لا تختلف اطلاقا عن البارت سوى في الشكل الخارجي.
اخي افضل اسلوب تعبير للازواج او بمعنى اصح افضل شئ ممكن تعتمد عليه في تحليلك

sassia
06-27-2015, 01:41
حخرابؤيكمرن لفوركس هو فرصة عمل لم توفر لي في بلدي
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح ومزيدا من الارباح

helmi nsir
06-27-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله
الشموع اليابانية وتعتبر الاكتر انتشارا على المستوى العالمي
وتقبل مروري وتحياتي

mido elmasry
06-27-2015, 01:54
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
أخي الفاضل ashraf el-araby
يمكنك استخدام الشموع اليابانيه كتعبير عن حركه الاسعار فهي اكبر تعبير عن حركه السعر
حيث انها تبين متي افتتح السعر و ما هو اعلي صعود للسعر و ما هو ادني هبوط للسعر و متي اغلق السعر
تقبل مروري و التوفيق للجميع ان شاء الله

one god
06-27-2015, 07:21
هناك ربما على حسب ما اعلم الشموع اليابانية والقظبان والمنحى وهناك ايضا الرينكو
انما ارى ان الافضل من بين كل هذه الامور العمل بالشموع اليابانية لانها الاوضح

ziyaddn
06-27-2015, 16:48
تلك النظريات هامه جدا واننا ندرسها ف مجال الاقتصاد .. فالفوركس ماهو الا اقتصاد بحت
واحلى نظريه استفدت منها واعشقها هي الفايبوناتشي

nes_trader
07-10-2015, 19:10
هنلك ثلاثة انواع للتعبير عن حركة السعر على المنصة و من اشهرها
و اكثرها استخداما الشموع اليابانية انا ايضا اعتمد عليها في قراءة الاسعار

kokou
07-20-2015, 18:00
الثلاث اساليب التى شرحها الاخوان
واهمهم بالفعل واكثرهم انتشارا الشموع اليابانيه
وهناك من المتداولين من يعملون فقط على تحليل الشموع اليابانيه
واشكالها والمتاجرة عليها

alger
07-23-2015, 20:07
بالفعل الشموع اليابانية لها سر حدوثها وقادرة على اعطاء اشارة ولو بسيطة عن اتجاه السوق لكن التحليل الفني والاساسي هو المعروف والمتعامل به لدى اغلب المضاربين

moibrahim
07-23-2015, 20:10
بسم الله
هناك العديد من الاعضاء الجدد لم يعرفوا معنى الشموع اليابانيه ولا يعرفوا اهميتها
لاتقلق اخى ستتعلم كل هذا فقط قم بالتركيز على هدفك وستصل له باذن الله
تقبل مرورى

basma.seif
07-23-2015, 21:25
مرحبا
اعتقد قليل جدا فى السوق من يتعامل مع الرسم البيانى الخطى فنادرا ماأجد متاجر يحلل عليه ويمكن مؤشر الأشيموكو هو المؤشر الذى رايته بيستفيد من الرسم الخطى وبيكمل اركان المؤشر فى التعامل مع السوق

alaa ali
07-23-2015, 23:29
اهلا بكم
اخى الغالى ..... المؤشرات من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

hardjob
07-24-2015, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من اكثر اساليب التعبير عن حركة سعر العملة
1-الرسم البياني الخطي ( liner chart )
2-الرسم البياني ذي القضبان ( bars chart )
3-الرسم البياني ذو الشموع اليابانية ( japanese candle stick chart )
و طبعاالشموع اليابانية من افضل الاساليب دي للتعبير عن حركة سعر العملة و ادقها

hamza_forex
07-28-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع فيه افادة كبيرة للجميع شكرا لك
بارك الله فيك على الطرح نعم هنالك عدة اساليب تعبر عن حركة السعر منها الاخبار والتحليلآت

Abdelhedi
07-28-2015, 22:20
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ achref al arabyو كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

sharshabil
07-29-2015, 03:29
الشموع يااخي ممكن ان توضح جيدا مدى التعير الذي يحصل
و بما انها تحتوي على معلومات ممكن ان تعرف الاسعار التي افتتحت عندهال و غيرا

forexangi1
07-29-2015, 19:49
انا مش فاهم يعنى ايه اساليب التعبير عن حركة سير العملة ولكن عليك ان تعتمد على الطريقة المناسبة لك التى بها تعرف حركة العملة الى اين سواء بالاعتماد على التلحيل الفنى او الاعتماد على التحليل الاساسى او غيره من الطرق المختلفة التى تحقق عن طريقها نسبة ارباح جيدة

AH3
07-30-2015, 14:39
اخي الغالي الستيب لوز والتيك برفت اهم نقطة في تجارة العملات والوضع الانسب لها ان تضعها لكي تخفف الخسائر الى ابعد
حد بحيث لا تضيع كثيرا من مكاسبك السابقة

aya1
07-31-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة النوع اللي بيرتاح معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد وكويسسهوله اسلوب تعبير للازواج او بمعنى اصح افضل شئ ممكن تعتمد عليه في تحليلك هو الشموع اليابانية لأنه الاوضح بين اساليب التعبير عن تحرك العملات صعوداً قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه وقليل جدا

---------- Post added at 09:18 AM ---------- Previous post was at 09:17 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالشيوعا الشموع البيانيه بسبب على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد اسلوب تعبير للازواج او بمعنى اصح افضل شئ ممكن تعتمد عليه في تحليلك هو الشموع اليابانية لأنه الاوضح بين اسفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

yansane
07-31-2015, 12:18
هل تقصد وصف الحركة كترند صاعد او ترند هابط او تذبذب مثلا ام ما الذى تقصده بالضبط كل تاجر يحدد النوع اللي بيرتاح معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب سهوله قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه وقليل جدا من يتعامل معها

walidfrija
07-31-2015, 16:43
عمليات حسابية على حركة السعر السابقة لمقارنتها بالسعر الحالي من زاوية معينة .
يبدو كلاماً معقداً , ولكنه ليس كذلك .
ستتمكن من فهم المؤشرات وأهميتها في التحليل والمتاجرة عندما نقوم بشرح أهم هذه المؤشرات :

Arifi
07-31-2015, 20:29

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 21:37
السلام عليكم اخى الكريم
اخي الستيب لوز والتيك برفت اهم نقطة في تجارة العملات
والوضع الانسب لها ان تضعها لكي تخفف الخسائر والله الموفق

Forex Story
08-16-2015, 02:51
واشكالها والمتاجرة عليها.....................

rachadcom
08-18-2015, 13:04
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
رسم البياني او الشموع منها اليابانيا هناك الكثر من الاساليب و الكرق اخي الغالي تجدها في المنصة كلها
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

mohamed ghardallou
08-18-2015, 14:09
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه هناك العديد من الأساليب منها أترند إلى غير ذلك

mechanical
09-14-2015, 18:00
السلام عليكم .... عمليات البيع والشراء والعرض والطلب من الممكن ان تكون هي السبب الاساسي في
التعامل مع حركة الاسعار
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

ahmed bakry
09-15-2015, 08:03
انا الصراحة بالظبط معرفش ايه هى اساليب التعبير عن الحركة علشان ماقولش اى كلام وخلاص هاحاول اعرف بالظبط ايه هى الاساليب واداجاوبك وشكرا

kimo1
09-15-2015, 08:28
مرحبا انا في الحقيقة من المبتدئين خالص و لكن عادي و ممكن ان اعطى رأي حسب ما تعلمته خلال اليومين وهو ان اي عملة يكون فيه الدولار الامريكي تسمى عملة الاساس او ااالاساسية

Dr.TraDeR
09-15-2015, 10:18
اما بعد اخويا العزيز الاساليب في منها 4 تقريبا وانا افضل الشموع اليبانية وايضا شموع رينكو
سهل وواضحين في التحليل
بالتوفيق للجميع

midouknight
09-15-2015, 11:00
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أضن أخي الغالي أنك تقصد طريقة رسم تحرك السعر
وأذان أن أشهرها على الاطلاق هي الشموع اليابانية وكذلك هنالك أشكال أخرى

rifi
09-15-2015, 11:07
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
يجب السإتعانة بالشموع اليبانية لأنها هي أكثر ميزة في التعبيرات عن الحركات في السوق وهدا ما يستخدمه كل المتداولين

engaym
09-15-2015, 11:16
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى تغيير حركة السعر ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس
التى تساعد الجميع فى التجارة ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

abc
09-15-2015, 12:14
ان اهم اساليب عرض الاسعار في سوق الفوركس المستخدمة علىالمنصة هي
الخطوط او الشموع و كما تمى القضبان و اخيرا و اهمها الشموع اليابانية

med1985
09-19-2015, 16:41
برأي المتواضع الشموع اليابانية لا تختلف اطلاقا عن البارت سوى في الشكل الخارجي، أما باقي البيانات التي يمكن ان تأخذها من الشموع هي نفس البيانات التي مكن ان تأخذها من البارات، لا يوجد أي فرق

moh19DZ
09-19-2015, 19:17
السلام عليكم من اكثر الادوات شهرة بين المتاجرين المخضرمين هي الديفرجونس والشمعة الانعكاسية وخصوصا
المطرقة و النجمة الشهاب وطبعا على التايم فريم 4 ساعات وبتتبع الميل وهذه الشمعة عموما تسير في الاتجاه الحالى ثم ترفض من الدعم او المقاومة

dhmo
09-20-2015, 02:03
السلام عليكم من اكثر الادوات شهرة بين المتاجرين المخضرمين هي الديفرجونس والشمعة الانعكاسية وخصوصا
المطرقة و النجمة الشهاب وطبعا على التايم فريم 4 ساعات وبتتبع الميل وهذه الشمعة عموما تسير في الاتجاه الحالى ثم ترفض من الدعم او المقاومة

متعتمدش على الشموع بس ادرس كل حاجه واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

اسماعيل الحامي
09-26-2015, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم طبعاً اكثرهم انتشاراً وسط جميع المضاربين

الشموع اليبانيه والجميع يعرف مدى اهمية الشموع اليابنية وانا افضلها فى التعامل والتداول فى الفوركس

nuclear2010
09-26-2015, 16:27
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

msi
09-27-2015, 16:32
اعتقد من خلال وجهه نظرى ان هناك العديد من الاساليب التى توضح ذلك ولكن الاكثر شعبيه او الاكثر استخداما الشموع اليابانيه
والتى لها اهميه كبيره بين جميع العملاء فى التجاره على الفوركس

dhmo
09-27-2015, 19:49
اعتقد من خلال وجهه نظرى ان هناك العديد من الاساليب التى توضح ذلك ولكن الاكثر شعبيه او الاكثر استخداما الشموع اليابانيه
والتى لها اهميه كبيره بين جميع العملاء فى التجاره على الفوركس

مهم تعرف هتعمل هنا ازاي واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

asx1
11-28-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

metnaoui
11-28-2015, 17:58
السلام عليكم
اكثر الاساليب انتشارا بين المضاربين و المتاجرين
حسب فهمي الشموع اليابانية ولسهولة قرائتها
بالتوفيق لك تحياتي

alaeddinemhiri
11-28-2015, 18:29
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
من خلال اح التحليللات يمكمن التكهن اين سوف يدهب لااتجاه السووق بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرا

---------- Post added at 04:29 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع ..
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

houssemmidou4
12-05-2015, 01:36
سؤالك غامض نوعا فليس هناك اسليب للتعبير عن حركة السعر هناك 3 احتمالات ام ان يكون
السعر صاعدا او هابطا او عرضيا اي يمشي بشكل عرضي و افقي و غير واضح الاتجاه

one k
12-14-2015, 22:53
السلام عليكم ... لو انت تقصد الشموع اليابانية او غيرها من الانواع التانية اتمني ان التعامل بيكون
يكون كويس علي الشموع اليابانية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

yansane
12-15-2015, 16:26
هل تقصد وصف الحركة كترند صاعد او ترند هابط او تذبذب مثلا ام ما الذى تقصده بالضبط كل تاجر يحدد النوع اللي بيرتاح معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب سهوله قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه وقليل جدا من يتعامل معها

neverlityougo3
12-19-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed humedat
12-20-2015, 22:21
واشكالها والمتاجرة عليها

walidabou
12-20-2015, 22:33
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، هناك عدة طرق للتعبير عن ذلك من المنحنى العادي ومنحنى القضبان
لكن أشهرها وأكثرها استعمالا هي الشموع اليابانية التي تعتبر من أساسيات التحليل الفني
متمنياتي لك بالتوفيق

bladlil
12-21-2015, 15:53
سلام عليكم عن نفسى وكاغلب المتاجرين نستخدم الشموع اليابانية
لانها تعطي صورة أكثر دقة من المؤشرات الاخرى
مما يساعد المتداول على سرعة فتح الصفقة او اغلاقتا

salimkala
12-21-2015, 15:53
اخي الكريم الشموع اليابانية من أفضل الطرق التي تعبر عن اتجاهات السعر صعوداً وهبوطاً كما أنها تحدد بالفعل نقاط الدعم ونقاط المقاومة
ويجب الأهتمام بقراءة هذه الشموع جيداً مع استعمال بعض المؤشرات الاخرى المساعدة لك لتحديد نقطة دخولك السوق للتداول

alarabik
12-27-2015, 19:21
صديقي العزيز اعتقد ان شارت الشموع اليبانيه هو الافضل لانه الاوضح بين النمازج الاخري
ويوجد ايضا الخط البياني والبارات ولكن انا افض الشموع اليبانيه

mhamadfor
12-27-2015, 19:21
عن نفسي لا معنديش خبرة فى الموضوع ده والله انا لسة
جديدة فى السوق ولسة بتعلم وتقبل مرورى اخى الكريم

never5
01-25-2016, 01:56

forez
01-25-2016, 03:40
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
كل تاجر يحدد النوع اللي بيرتاح معاه من بس اكثرها شيوعا الشموع البيانيه بسبب سهوله قرائها والعمل معها بعد كده الشارت لاين ثم البارات الغربيه التي تعتبر اخر حاجه وقليل جدا من يتعامل معها

mhamadfor
01-25-2016, 12:39
هناك عدة اوجه يجب ان تلاحظ العملة بها اول وجه هي قوة الحركة التي تميز الشارت
الوجه الثاني هي أي التأثيرات يمكن ان تواجه العملة واخيرا قوة التاثير الذي يواجه العملة
من كل هذا تستخلص الصفقة التي يجب الدخول لها .

salimkala
01-25-2016, 12:39
من وجهة نظرى افضل شئ هعتمد علية فى تحليلى هوا الشموع اليابانية لانى بشوفها سهلة فى
قراتها ولاعمل بها سهل ايضا وتقبل مرورى اخى الكريم

عامر البرماوي
01-25-2016, 12:42
اخي يقصد على ما اظن يقصد ماذا نقول عندما يكون الزوج في هبوط نقوول ان الدببة تاخذ السوق
وعندما يكون الزوج في ارتفاع نقول ان الثيران تاخذ السوق

لتمنى الافادة
شكرا....

mahmoud massry
01-27-2016, 04:36
اكتر حاجه بيستخدمها المتداولين هى الشموع اليابانيه طبعا وهى الاكثر انتشارا ومنها تقدر تعرف الصعود او الهبوط حسب لون الشمعه

never5
01-28-2016, 17:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aminetns
01-28-2016, 18:53
مليار يوان في الجهاز المصرفي الصيني يفسر اي تدخلات اﻷن من البنك الصيني بوجود أزمة أكير شكرا

jooebouguezzi
01-29-2016, 21:46
تعلم الفوركس يحتاج وقت و صبر كبير ، و عليك ان تضع استراتيجية ونقاط لتعلمها من اجل دراسة جيدة للمجال ، بالتوفيق اخي الكريم بس انا بقول ان المحافظ الاستثمارية اكيد بتاجر بنسبة مخاطرة تكلد تكون معدومة وبنسبة ربح لا تتعدى ال 5% شهري!

aminetns
01-30-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ماذا تقصد بما هي اساليب التاثير على حركىة سعر العملة ارجو ان توضح السؤال مشكورا

csebai12
01-30-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اعتقد انك تقصد الرسوم البيانية فيمكن ان نجدها تتكون من الشموع اليايبانية او البارات او خط لمعدل اغلاق السعر او يمكن ان نجد شموع الرنكة و غيرها الكثير من الرسوم البيانية

never6
01-31-2016, 01:10

ahmedmomenali
01-31-2016, 04:21
اعتقد اخي الكريم ان بيكون فيه خط بياني وفيه الشموع اليابانية وهي المفضلة لدى
معظم المتداولين لانها بتحددلك الشمعة قفلت على سعر كام وفتحت على سعر كام وهكذا

salfe
01-31-2016, 14:09
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

Sami1985
01-31-2016, 14:52
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

nader110
01-31-2016, 15:44
اساليب التعبير عن حركة السعر هناك الشموع اليابانية وهناك ايضا الشكل الخطي وهناك شكل اخر غير متذكرة حاليا

alkoufi
01-31-2016, 15:46
بالطبع اكثر شئ مستخدم بين المتاجرين هى الشموع اليابانية فمعظمنا نعتمد عليها ويوجد ايضا الرسم البيانى الخطى والبارات
وانا بفضل طبعا الشموع اليابابنة...........

lyo
01-31-2016, 15:53
شكرا لك اخي عن طرحك هدا الموضوع
كما تشاهد انا عضو جديد في المنتدى بصراحة لم افهم الكثير من الاشياء , اشكرك جزيل الشكر عن طرحك هدا السؤال لكي نستفيد جميعا

doaa esmael
01-31-2016, 15:54
الشموع اليابانيه والرسم البيانى ولكن الارجح والشائع بين معظم المتداولين هو الشموع اليابانيه لان البعض يرى انها هى الاوضح والاريح

7amada
01-31-2016, 16:32
تحية طيبه اخى الكريم .. هناك الرسم البيانى الخطى والرسم البارات ورسم الشموع اليابانية
ورسم الشموع اليابانية هو الأكثر شيوعا لأنه يعطيك بيانات اكتر عن حركة السعر

jallou
02-08-2016, 00:22
إستمر الين في تحقيق المكاسب الكبيرة أمام جميع العملات الرئيسية اليوم الإثنين، ووصل إلى أعلى سعر له أمام اليورو منذ عام 2001، وأعلى سعر له أمام الدولار منذ عام 1995، وسط إصرار المضاربين على إستفزاز الحكومة اليابانية ودفعها إلى أقصى حدود التحمل.

never11
02-10-2016, 21:19

forez
02-15-2016, 12:06

messaoud43
02-15-2016, 13:09
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nadjatalgeria23
02-15-2016, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فى اعتقادى
الرسم البيانى الخطى
الرسم البيانى ذو القطبان

aym
02-15-2016, 13:15
يتم التعبير عن حركة العملة عن طريق الشموع اليابانية وبالتالى يجب على المتاجر ان يكون عارف كبف
يقراءة الشموع اليابانية وكيف يمكن الاستفادة منها

chouaib112
02-22-2016, 01:00
الاساليب دي هيا عباره عن التحليل الفني يا معلم
زي تريندات و دعم و مقاومه و فيبوناشي
و نماذج كل دول بيعبرو عن الحركه السعريه

global
02-22-2016, 23:54
يا اخي الكريم انا اظن ان الشارت هو اسلوب للتعبير عن حركة السعر
والله الموفق والمعين

amino91
02-24-2016, 15:54
حركة العملة تظهر في الرسوم البيانية التي يتم المتابعة عليها وافضلها الشموع
اليابانية ويمكن دراسة السعر وحركة العمله من خلالة بسهولة ويسر .

salimkala
02-24-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على المشاركه الطيبه وربنا يوافقك فى المشاركات القادمه فى الفوركس
اخى انا على قجر معلومات هى الشموع اليابانيه انا شايف ان دى الاغلب بيعبر بيها وتقبل مرورى اخى الكريم

Rabah2
02-24-2016, 16:50
التعبير يكون عن طريق الشموع فانت تراها امامك متى ترتفع ومتى تهبط والاشكال التي تكونها ادرسها وحلل السوق على اساسها

never100
02-25-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-25-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هما تلات انواع اما بالشموع او بالبارات او بالشارت الخطي
وفيه ناس بتشتغل على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد وكويس معاهم........................................ ......بالتوقيف للجميع

mamdouh.adil
02-25-2016, 16:49
هناك الكثير من الطريق للتعبير عن حركة الاسعار فى السوق والتغير السرعرى ولكن اهمهم واشهرهم هى الشموع اليابانيه وذلك للمميزات الرائعه لها
مثل سهولة التعرف بمجرد النظرلها على كل ما يحدث فى السوق وامكانية ظبطها على اى فتره زمنيه سواء ساعه او دقيقهاو يوم او حته شهر

houarisat
02-25-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
طبعا الأساليب كل واحد وأسلوبه يوجد الشموع وكذا الترندات والقنوات السعرية وكا المؤشرات وأحيانا الإحساس

sdrdtgrsetge
02-25-2016, 17:09
ما الذى تقصده باساليب التعبير عن حركة السعر
افضل اسلوب تعبير للازواج او بمعنى اصح افضل شئ ممكن تعتمد عليه في تحليلك هو الشموع اليابانية لأنه الاوضح بين اساليب التعبير عن تحرك العملات صعوداً وهبوطاً

ملاك الروح
02-25-2016, 18:37
يتم تحديد الاساليب من خلال رسم الترندات وتحديد ميل السوق العام سوى كان صاعد او هابط او حيادي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

chnaf
02-25-2016, 18:51

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخى اشكرك على طرح مثل هذة الاسئلة حتى يستفيد منها المبتدئين ويستفيد منها الجميع
واتمنى للجميع التوفيق،،،،
تقبل مرورى........

never100
02-26-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-28-2016, 21:39
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشءا الله

Mohamedbonna
02-28-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , هناك العديد من اساليب التعبير عن اسعار الازواج مثل الشموع اليابينيه والخطوط
وكل تاجر بيفضل نوع ولكن الاكثر شيوعا هم الشموع اليابنيه لانها سهله وتعرف تقراها ثم البارات الغربيه الي بتستخدم قليل جدا
بالتوفيق لك وتقبلوا مروري

Ahmedgomaa
03-01-2016, 13:04
فى اعتقادى
الرسم البيانى الخطى
الرسم البيانى ذو القطبان
تقبل مرورى اخى الكريم

neverlit3
03-06-2016, 00:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Elgohary1024
03-06-2016, 01:35

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Ahmed-mazher
03-06-2016, 01:45
احسن اسليب للتعبير هي الشموع اليابانية فهي مهمة جدا وكله عارف كده لتفادي الخسارة الكبيرة
اتمني تكون لقيت رد سؤالك

sh1938626
03-06-2016, 02:06

Ahmed Ab
03-06-2016, 12:33

Adham nabil
03-06-2016, 15:02
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

mnioua
03-06-2016, 19:16
هناك العديد من التعبيرات الموجودة للدلالة على حركة السعر وهي كذلك موجودة في الميتاتريدر الذي تذاول به
أما بالنسبة لي فأحسن تعبير هو الاعتماد على الشموع اليابانيه فهي سهلة القراءة والتوضيح فانا استخدمها للتحليل
ارجو ان اكون قد افدتك اخي وشكرا

dvdali07
03-06-2016, 19:18
اعتقد الموضوع غير واضح ممكن تفسر
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

latraaa
03-06-2016, 20:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير غن شاء الله

neversi4
03-08-2016, 22:20

Sinan Tareq
03-09-2016, 02:22
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم .... اخي الكريم اكثر الاشارات التي تعبر عن حركة السعر هي الشموع اليابانية وخاصة على الفريمات الطويلة حيث انها تعطي اشارات واضحة وصريحة

Bassem Hassani
03-09-2016, 02:33
حركة سعر العملة تقدر تعرب عنها باكتر من طريقة وانا فاهم السواء على انه ازاى تقدر تعبر عن الحركة دى على الشارت ولو كان دا الى انا فاهمه فعلا هيكون من خلال انك تقدر تستخدم الشموع اليبانية مثلا فى انك تقدر تعرف منها حركة السعر فى الوقت الحالى وكمان فى الماضى من خلال معرفة فتح واغلاق الشموع

QQahmedQQss
03-09-2016, 02:52
لا افهم سؤالك اخى ولكن ان كنت تقص انواع الشارتات بعنى
فدى معروفه بين الاخوه ولكن انا شخصيا استخدم شارت الرينكو
انصحك به اخى

elnagar
03-09-2016, 05:34
السلام عليكم اخى الكريم من اساليب التعبير عن حركة سعر العملة الرسم البيانى الخطى
الرسم البيانى ذو القطبان
الرسم البيانى ذو الشموع اليابانية بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:34 AM ---------- Previous post was at 02:24 AM ----------

السلام عليكم اخى الكريم هنالك الكثير من الاساليب ويجب عليك دراستها ومتابعتها جيدا لانها مفيدة بالتوفيق

salimkala
03-10-2016, 21:37

forez
03-12-2016, 13:39

عاشق الفوركس
03-13-2016, 01:24
والله يا اخي يجود العديد من الاساليب لكن يبقى اهمهما الرسم البياني ، للشموع اليابانية ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

aissaalg
03-14-2016, 13:41
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

MEDOOO1989
03-14-2016, 13:45
فعلا معاكم حق فعلا الشموع اليابانيه من اصدق انواع الشموع الموجوده لكن انا شخصيا بعتمد على طريقه رقميه معينه عند وصول السعر لرقم
معين بدخل بيع او شراء واهداف واستوب قليل لا يتجاوز 15 نقطه والحمد لله ماشى الحال وبالتوفيق للجميع

nonam
03-17-2016, 11:36
السلام عليكم ....ادخل الي المتدي التعليمي وانت تعرف الكتير عن التداول وكمان الكتير عن التداولات الفنية ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب من اهم التداولات اللي من الممكن ان تتعلم منها
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
03-18-2016, 20:22
السلام عليكم ....ادخل الي المتدي التعليمي وانت تعرف الكتير عن التداول وكمان الكتير عن التداولات الفنية ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب من اهم التداولات اللي من الممكن ان تتعلم منها
بالتوفيق ان شاء الله

وخصوصا ان هنا فيه اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

forez
03-28-2016, 23:01

badr el asri
03-31-2016, 19:02
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

belabied
04-11-2016, 16:38
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neverlit5
04-12-2016, 17:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-12-2016, 17:53

هيا من ضمن اساسيات التعلم واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

belabied
04-13-2016, 00:35
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

والمفيدة

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

والمفيدة

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

والمفيدة

YSN
04-13-2016, 00:53
انا مش فاهم يعنى ايه اساليب التعبير عن حركة سير العملة ولكن عليك ان تعتمد على الطريقة المناسبة لك التى بها تعرف حركة العملة الى اين سواء بالاعتماد على التلحيل الفنى او الاعتماد على التحليل الاساسى او غيره من الطرق المختلفة التى تحقق عن طريقها نسبة ارباح جيدة

HaMaDa99
04-16-2016, 15:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

forez
04-20-2016, 13:39

ebn masr
04-24-2016, 01:11
التعبير عن اسعار العملات بصراحة انا معرفش ابدا عنه الكتير كنت امنا امدك بالمعلومات وافيدك بيها اخى الكريم وشكرا جدا

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
هناك العديد من الاساليب التي يمكنك ان تلجا لها لتربح

ahmed hussin
04-24-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على موضوعك المتميز اشكرك على مجهودك الرائع تقبل مرورى اخى الكريم

aboubakr el ayach
04-24-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والطرح الجميل في الحقيقة هناك العديد من الاساليب اتي يعبر بها على حركة السعر وافضلها الشموع اليبانية تحياتي

kamelamin
04-24-2016, 23:09
مرحبااخى انا لا اعرف ما الذى تقصده باساليب التعبير عن حركة السعر
هل تقصد وصف الحركة كترند صاعد او ترند هابط او تذبذب مثلا ام ما الذى تقصده بالضبط..وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

مرحبا اخى انا لا اعرف ما الذى تقصده باساليب التعبير عن حركة السعر
هل تقصد وصف الحركة كترند صاعد او ترند هابط او تذبذب مثلا ام ما الذى تقصده بالضبط..وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

مرحبا هما تلات انواع اما بالشموع او بالبارات او بالشارت الخطي
وفيه ناس بتشتغل على شارت البارات ده مع مؤشر البولنجر على ما اعتقد وكويس معاهم..وبالتوفيق للجميع

youssf
04-24-2016, 23:16
مشكور أخي على هذا السؤال فلكل متداول اسلوبه الخاص به الذي يرتاح له واكثر هاته الاساليب الأكثر شيوعا
الشموع اليابانية لأنها سهلة القرأة والفهم فبمجرد النظر الى الشمعة تفهم ماذا يجري في السوق من ارتفاع و
هبوط للأسعار

elamir84
04-24-2016, 23:26
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

Zakariaa
04-25-2016, 00:18
هناك عدة اساليب يمكنك التحليل اولا و من ثم احكم على السعر
اسال الله العلي القدير ان يوفقك
تقبل مروري الخفيف على موضوعك الجميل

nora abd elaziz
04-25-2016, 00:26
السلام عليكم بالطبع اكثر شئ مستخدم بين المتاجرين هى الشموع اليابانية فمعظمنا نعتمد عليها ويوجد ايضا الرسم البيانى الخطى والبارات ممكن الواحد يستفيد منهم فى تحليل السوق وانا بفضل طبعا الشموع اليابابنة

ابوفؤاد
04-25-2016, 00:55
الاتفاع للعمله يعنى ان البائعين الان يقومون بالشراء و السعر قابل لارتفاع اكثر و بالتالى عليك البيع و اما الموشر البيعى فهو عكس هذا و كلا منا له طرقه لتحديد هذا الشان الذى يبنى عليه الصفقه التى فتحها

Diaa
04-26-2016, 02:05
فكل ما عليك هو أن تشتري العملة التي تتوقع أن ترتفع وتبيعها عندما ترتفع فعالً ، أو أن تبيع العملة التي تتوقع أن تنخفض ثم .... عندما تراقب حركة سعر عملة ما فإن هدفك األساسي من ذلك يتركز باإلجابة عن السؤال اآلتي .... أساليب للتعبير عن حر