PDA

View Full Version : سؤال

forexachraf
09-19-2014, 17:53
مرحبا اخواني اعضاء المنتدى الكرام
المنتدى الرائع فوركس عرب ، عندي سؤال و اريد منكم ان تجيبوني
و ارجو ان تجيبوني لاني مبتدئ في المجال و جديد في المنتدى
ما المقصود بنسبة الخصم Discount Rate

a7med84
09-19-2014, 18:02
خصم هو الآلية المالية التي يحصل بها المدين الحق في تأخير المدفوعات إلى الدائنين، ويأخذ هذا النموذج في الاعتبار المتغيرات الثلاثة التي تشكل نسبة الخصم خط:ر

moamen mostafa shaker
09-19-2014, 18:21
اخي الكريم في الحقيقه ليس عندي اجابو صريحة وواضحة علي هذا السؤال فانا في الحقيقة ماذلت مبتدا في هذا المجال لذا ارجو من احد الخبراء في التداول في هذا المجال ان يضع اجابة اكثر وضوحا لتعريف هذا المصطلح وكيفية الاستفادة منة في التداول

xdorex
02-07-2015, 16:39
مرحبا لا استطيع ان افيدك في هدا السؤال لاني ايضا ابحث عن ايجابه جيده له ولكن لم اجب شرح كافي
عموما ارجو لم التوفيق ونتبه جيدا فأنت تكرر الاسأله بستمرار

babokaka1
04-30-2015, 19:05
توصيات فوركس مجانيه لكل زبائننا الكرام

شركة فوركس رويالز تقدم توصيات الجوال لكل من يسجل بأحدى الشركات المتعاقدة معها , التوصيات ذات نسبة نجاح عاليه ويمكنكم التأكد بأنفسكم عبر زيارة أرشيف التوصيات . أنضموا الى قائمة زبائننا لكي يمكنكم أيضا الاستمتاع من نسبة الربح العالي .

محمد السيد
04-30-2015, 20:56
(المقصود بنسبة الخصم Discount Rate)!!معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته على نحو اكثر ترتيبا وبساطة لامكان فهمه والرد عليه ..

hager omar
04-30-2015, 21:53
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتدئة ولا ادري ماذا تقصد من الموضوع واتمني ممن لديه دراية بهذا الموضوع ان يفيدك

تقبل مروري