PDA

View Full Version : سؤال

forexachraf
09-19-2014, 17:57
مرحبا اخواني اعضاء المنتدى الكرام
المنتدى الرائع فوركس عرب ، عندي سؤال و اريد منكم ان تجيبوني
و ارجو ان تجيبوني لاني مبتدئ في المجال و جديد في المنتدى
ما هي التنمية الإقتصادية Economic Development

moamen mostafa shaker
09-19-2014, 18:45
التنمية الاقتصادية هي مجموعة الاجراءات التي تتخذها الدولة في ايطار تنفيذ السياسة الاقتصادية لها وذلك لرفع مستوي المعيشة وتقليل معدل التضخم وتحقيق الاذدهار الاقتصادي وذيادة القوة الشرائية لدي رعاياها عن طريق تحسين الاجور وزيادة الانتاج

MMMOOO
09-20-2014, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

islammowafy
05-08-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

التنمية الاقتصادية هي مجموعة الاجراءات التي تتخذها الدولة في ايطار تنفيذ السياسة الاقتصادية لها وذلك لرفع مستوي المعيشة وتقليل معدل التضخم وتحقيق الاذدهار الاقتصادي وذيادة القوة الشرائية لدي رعاياها عن طريق تحسين الاجور وزيادة الانتاج

أم مهيرة
09-24-2016, 13:48
التنمية الاقتصادية هي عملية تطوير للاقتصاد للانتقال به من مرحلة العجز او العوز الى مرحلة الكفاية الاقتصادية
والتي تتم عن طريق اتخاذ الحكومة اجراءات لتنشيط الياة الاقتصادية والاعمال

elguerzyfy
09-24-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أود ان اشكرك على المجهود المبدول في طرح هذا الموضوع القيم و المتمثل في نموذج المستطيلات

أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

bossmony
09-24-2016, 18:45
من إسمها تعرفها لا تعقد الأمور أكثر أنت لست خبير إقتصادي أنت تاجر ذكي وإنتهى أما التنمية الإقتصادية فهي سياسة تقوم بها الدولة لتحسين الإقتصاد في الدولة لرفع قيمة العملة الخاصة بها

Mostafa Ezz
09-24-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لا اعلم الحقيقة وسأتابع الموضوع وننتظر جميعا ردود الاعضاء الكرام ارجو ان يفيدونا بعلمهم