PDA

View Full Version : مميزات سوق الفوركس

haffoudhi
09-19-2014, 19:17
الرافعة المالية:
توفر شركات الوساطة في سوق العملات أحجامًا مختلفة من الروافع المالية،
وهو ما يمكنك من المتاجرة بأضعاف رأس مالك، ويعني ذلك تحقيق أرباح
كبيرة يصعب تحقيقها في أي سوق آخر بنفس رأس المال، مع العلم أن
الروافع المالية الكبيرة ذات مخاطرة عالية وينبغي استخدامها بحكمة وتعقل

a7med84
09-19-2014, 20:23
فعلا وبستغرب لما الاقى حد بيقول ممكن اعمل فى الاسوق بدون رافعه

طيب معاك على الاقل كده 20 الف دولار ممكن تتداول بهم فى السوق ولا انت ايه نظامك

key
10-04-2014, 05:18
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لولا الرافعة الماليه ما فكر نصف المتداولين الدخول في الفوركس
اتمني لك التوفيق
تحياتي

cut
12-23-2014, 04:55
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

alaa eldeen
12-26-2014, 18:09
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع مميزات فوركس وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

xdorex
12-26-2014, 18:42
من مميزات الفوركس هو انك تستطيع ان تتاجرفي اي وقت وفي اي مكان فقط يجب ان تتوفر على حاسوب واتصال بالانترنت
وايضا له الكثير من المزايا وفقك الله وتقبل مروري

chalomba
12-26-2014, 18:48
الفُورِكْس له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات لأفضليته على الأسواق

ilyes chaieb
12-26-2014, 19:03
شركة انستا غيرت الرافعة النالية الخاصة بحسابات البونص الى 1على 100 و ارى ان هذا القرائر صائب و يخدم العميل
لانه ممكن ان يقلص حدة المخاطرة و تجنب الدخول في صفقات كبيرة

Wassa04
12-27-2014, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الرافعة المالية الكبيرة سلاح ذو حدين في
الربح تكون كسبان ماشاء الله لكن في الخسارة بتصفر حسابك

adil17
12-27-2014, 10:10
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع و على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و تقبل مروري

Mr now
12-27-2014, 11:15
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
في تطوير مهاراتنا في هدا السوق الرائع
ارجو الاستفادة

move
12-31-2014, 05:30
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ProForex
12-31-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم من بين أهم مميزات الفوركس الرافعة المالية التي تضاعف رصيدك وبالتوفيق

abdalaah kamal
12-31-2014, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الكريم احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وشركه انستا غيرت الرافعة النالية الخاصة بحسابات البونص الى 1على 100 و ارى ان هذا القرائر صائب و يخدم العميل لانه ممكن ان يقلص حدة المخاطرة و تجنب الدخول في صفقات كبيرة

antonioforex
03-29-2015, 14:16
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للرافعة المالية و كيف نستفيد منها في عملنا بهدا الميدان
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام

mohamedhassn
04-04-2015, 19:53
الفُورِكْس له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات لأفضليته على الأسواق

sof
04-04-2015, 20:08
نفس الاطروحة تتكر علينا اظن ان الناجح يعرف طريق نجاحه
اولا اذا اتبع نصائح اهل الخبرة واحتك بهم طبعا ضف الى ذلك الارادة والعزيمة
تنظيم الوقت الصبر القناعة كلها تصب في خانة مقومات النجاح

hamdochi
04-04-2015, 20:16
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان شركة انستا غيرت الرافعة النالية الخاصة بحسابات البونص الى 1على 100 و ارى ان هذا القرائر صائب و يخدم العميل لانه ممكن ان يقلص حدة المخاطرة و تجنب الدخول في صفقات كبيرة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

hamadaelbanna
04-04-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه واشكرك على مجهودك الرائع واشكر ايضا كل من علم الناس فى هذا المجال وشكرا
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

KOKOFOAD
04-08-2015, 17:08
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه
واشكرك على مجهودك الرائع واشكر ايضا كل من علم الناس فى هذا المجال وشكرا

Doodysamsom
04-08-2015, 17:49
فعلا الرافعة المالية بتعد من افضل الوسلئل التى تساعدنا
على القيام بالتداول بسهوولة.

ibrahim forex
04-09-2015, 00:49
فعلا وبستغرب لما الاقى حد بيقول ممكن اعمل فى الاسوق بدون رافعه

طيب معاك على الاقل كده 20 الف دولار ممكن تتداول بهم فى السوق ولا انت ايه نظامك

Federerista
04-17-2015, 18:30
الرافعة هي من مميزات الشركات الان فهي تقوم صراحة بمساعدة الاشخاص الدين لا يملكون رصيد كبير في المتاجرة بل لها ايضا سلبياتها

tipou
04-17-2015, 19:03
الفُورِكْس له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات لأفضليته على الأسواق الأخرى، وسنستعرض بعض من مزايا المتاجرة في سوق العملات:

● السيولة الضخمة:

الفُورِكْس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منه.

● إمكانية المتاجرة في الوقت المناسب لك:

يعمل الفُورِكْس على مدار 24 ساعة، وهذا يعطي الفرصة للمتاجرين في جميع أنحاء العالم بالمتاجرة في الوقت المناسب لهم بغض النظر عن تفرغهم من عدمه.

● الربح في الاتجاهين الصاعد والهابط:

في الفُورِكْس يمكنك الاستفادة من الاتجاهين، فإذا توقعت الصعود تقوم بالشراء وإذا توقعت الهبوط تقوم بالبيع، أي أنك يمكنك الاستفادة من جميع أوضاع السوق.

sof
04-17-2015, 19:35
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته هذه هي التجارة اخي الفاصل و كما يمكن تحقييق ارباح كبيرة و براس مال كبير
يمكن ان تحدث خسائر كبيرة لراس المال لذلك يوجد اسلوب اسمه ادارة راس المال
شكرا و بالتوفيق

$$$the best$$$
04-17-2015, 20:02
عن الاقتصاد السويسري قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي لشهر آذار/مارس والتي أوضحت تقلص وتيرة الانكماش إلى ما قيمته 47.9 مقابل ما قيمته 47.3 في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير الماضي بخلاف التوقعات التي أشارت إلى ما قيمته 47.2، مع العلم أن صدور القراءة دون ما قيمته 50 تشير إلى الانكماش بينما أعلى من ما قيمته 50 تعكس اتساع القطاع الصناعي.

ahmedibrahim258259
04-17-2015, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم الرافعة الماليه هي اخطر شيء في الفوركس والمفروض ان الواحد موش يفرح بيها بل بالعكس يستخدمها بوسطية يعني 1:100 معقول جدا
تقبل مروري

asxqw
04-17-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكريم الرافعة المالية الكبيرة سلاح ذو حدين في انستا غيرت الرافعة له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات النالية الخاصة بحسابات البونص الى 1على 100 و ارى ان هذا القرائر صائب و يخدم العميل لانه ممكن ان يقلص الربح تكون كسبان ماشاء الله لكن في الخسارة بتصفر

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و المالية الكبيرة سلاح ذو حدين في انستا غيرت الرافعة له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات النالية الخاصة بحسابات البونص الى 1علىلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ShougySalout
04-17-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم ,و نتمنى المزيد من مواضيك

baki
04-17-2015, 21:47
شكرا لك اخي على هده المعلومات طبعامن مميزات الفوركس انه من اكثير
الاسواق سيولتا في العالم حيث انه تبلغ نسبة الاموال الموجودة فيه 3 ترليون دولار

Trader1
04-17-2015, 21:49
اذا كنت متداول مبتدئ في التداول في فوركس، فعليك أن تكون حذراً جداً، و خصوصاً خلال الأشهر الأولى، لأنه ما زال عليك أن تحصل على قدر جيد من معلومات إدارة الأموال، و قد تكون لديك الرغبة لأن تخاطر في كل تداول أكثر بكثير مما تملكه. و قد يكون ما زال عليك ،كـ مستثمر مبتدئ، أن تدرك أهمية المخاطرة بما نسبته 2% أو أقل من ميزانيتك في كل عملية تداول في فوركس، و عليه، من الممكن أن تخسر كل أموالك بشكل سريع.

عليك أن تحاول أن تقوم بمحي الصور التي تكونت لديك بسبب العصف الترويجي و الإعلانات المكثفة و التي جعلتك تعتقد بأنك سوف تصبح غنياً خلال وقت لا يكاد يحسب. عليك أن تدرك أنك حتى لم استعملت أقوى الأدوات المتاحة في فوركس، فإنك لن تستطيع تحقيق و لو جزء بسيط من الأرباح التي يحققها الخبراء.

hasback
04-17-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي اكلريم وشكرا لك على الموضوع وبالنسبة للرافعة المالية فقد تم شرحها كثيرا في المنتدى ولكن عموما انت مشكور على هذا الشرح ونتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعظاء

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 15:11
شكرا جزيـلا لك اخي الفـاضـل على هذا الموضوع المهم و الرائع عن مميزات سوق الفوركس اتمنى منك ان تستمر في مشاركتنا بمعلوماتك

radwangerr
06-13-2015, 15:54
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

rayhane hamza
06-13-2015, 17:50
مشكور اخي على المواضيع المتالقة .... ولا زالت تستعمل لليوم لانها اثبتت فاعليتها الكبيرة والمهمة خصوصا انه لا توجد طريق اخرى

rachedcom
07-26-2015, 21:22
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
في تطوير مهاراتنا في هدا السوق الرائع
ارجو الاستفادة

محمد السيد
07-27-2015, 07:03
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص الرافعة المالية وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

amrsalem
07-27-2015, 19:05
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

kouka
09-27-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alizert2015
01-20-2016, 13:13
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا شرح وافى وجميل جدا حول مميزات سوق الفوركس
و اتمنى يكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

akram mohamed obaid
01-20-2016, 13:44
اخي الكريم تعتبر الرافعه الماليه ذات اهميه كبيره بالنسبه لكثير من المتداولين فلولاها لما دخل الكثيرين الى هذا السوق لانه في عدم وجودها يحتاج المتداول الى الالاف من الدولارات لكي يتمكن من التداول
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد