PDA

View Full Version : مزايا البنوك الإلكترونية:

hicham9000
09-19-2014, 19:33
سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

إن سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.

أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة.

تكلفة أقل: فالتعاملات المالية الإلكترونية لا تحتاج إلى العملة التي يتطلبها البنك العادي، هذا وبالإضافة إلى اختصار تكاليف التوجه للبنك مما يحقق لعملائها رضا أكبر.

خدمات مصرفية كثيرة ومتنوعة: تُمكِّن البنوك الإلكترونية عملائها من التمتع بخدمات إضافية أخرى

haffoudhi
09-19-2014, 19:40
الانترنات والاعلاميه اظهرت كفاءة عاليه في حل جل مشاكل الانسانيه في التواصل والخدمات الماليه والنكيه والادارية بصفة عامه

a7med84
09-19-2014, 19:52
هى وسيله سهله فى رأيى فى التنحويل والاستلام للاموال
وعل حسب تتعامل مع وسيط او التحويل عن طريق البطاقه او الحساب الالرضى

scan
09-21-2014, 04:34
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

simo_akon
09-21-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البنوك الالكترونية بتعاملوا معها جميع الناس االي مهتمين بالربح من الانترنيت وبالفعل بنوك كثيرة اثبتت كفائتها ومصداقيتها
وفي بنك كان معورف جدا الي هو بنك الليبرتي الذي نصب على اموال الناس مند اكثر من سنة ...وكان هذا البنك الاكثر مصداقية بين البنوك كلها

ifs
09-22-2014, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله
من الرائع وجود هذه الينوك الالكترونية التي تسهل علينا عمليات سحب و تحويل الاموال و انا افضل النيتلر وبالتوفيق للجميع

men
09-25-2014, 13:26
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

antonioforex
09-28-2014, 05:37
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده المزايا الجيدة للبنوك الالكترونية
لانها تساعدنا كثيرا في عملنا و اتمنى لك التوفيق .

YMTMAX2
01-02-2016, 01:09
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

yousse
01-02-2016, 23:14
البنوك الإلكترونية سهلت الكتير من التعاملات وهدا من الأشياء التي يشجع الإستتمار ومن أهم الأشياء التي تمتاز بها أنها محمية

SMNOJE
01-03-2016, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,شكرا لك اخي علي المعلومات القيمة,مزيد من العطاء والاستمرارية.ان شاء الله.وبالتوفيق للجميع شكرا لك البنوك الإلكترونية بتعاملوا معها جميع الناس االي مهتمين بالربح من الانترنيت

csebai12
01-03-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الممكن ايضا التعامل مع البنوك الارضية من خلال البنوك الالكترونية و هذه البنوك ايضا توفر بطاقات للسحب من الصراف الالي في اي دولة كانت

MOHAMED2701
01-03-2016, 01:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على توضيح هده المزايا الجيدة للبنوك الالكترونية
لانها تساعدنا كثيرا في عملنا و اتمنى لك التوفيق .

OsamaNasser
01-03-2016, 02:20
البنوك الإلكترونية
هي البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفية إلكترونياً من خلال الإنترنت حيث تقوم بنفس عمل البنوك العادية بهدف رئيسي هو تقديم الخدمات للعملاء ولكن دون الحاجة لتوجه العميل إليها وبآلية تتم عن طريق الإنترنت، وقد وُجدت هذه البنوك بهدف تسهيل آليات خدمات العملاء بطرق أكثر كفاءة، وقد بدأ العمل بهذه البنوك في الثمانينات بعد استخدام البطاقات الكرتونية والبلاستيكية في التعاملات المالية، ومع نشأة التداول الإلكتروني وتطور الانترنت زادت الحاجة إلى استخدام وسائل تسهل عمليات السحب والإيداع، وقد ظهرت هذه البنوك بقوة بعدها وأصبحت جزءاً أساسياً من العملية المصرفية خاصة بعد ازدياد حجم الأسواق المالية وتزايد عدد المتداولين، واحتياجها إلى أساليب أسرع في ظل التزايد المستمر للعمليات التداولية فهي تختصر الوقت والجهد ولا تقتصر على وقت أو مكان لإمكانية التعامل معها. وتعد هذه البنوك توجهاً جديداً للنمط البنكي السائد مع مزايا إضافية جديدة.

hazzouti
01-03-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على شرح مزايا البنوك الالكترونية
سوف اتسجل في اخد هاته البنوك لاستفيد من هاته المزايا استمر في تألقك اخي الكريم
بالتوفيق للجميع

alizert2015
01-17-2016, 16:25
بسم الله الرحمان الرحيم
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل
المميز وأرجو الأستفادة منه
الكرام في هذا المنتدى
ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

heroo252
01-17-2016, 18:45
البنوك الالكترونيه كانت لازم تكون موجوده مع التقدم العلمى والتكنولوجى
وان الانترنت بقى عالم كبير بيشمل كل حاجه لازم يبقى له بنوك زى الارضيه تماما

Hassan Nor
05-28-2016, 17:27
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان البنوك الإلكترونية منذ ظهورها قد قامت بتوفير الكثير ع الناس من الجهد و التعب و المشقة التي يلقيها الناس من التعامل مع البنوك العادية

bassem star
05-28-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

تعد البنوك الإلكترونية عبارة عن تلك البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفية إلكترونياً و ذلك عن طريق شبكة الإنترنت

AHMED NOLE
05-28-2016, 18:30
اتعامل معها فى السحب والايداع فى هذا السوق

شايف انها وسيلة جيده ممكن ان يكون هناك تعامل مع الكروت فيزا وماستر كارد ايضا لو متاحه

tazi larbi
05-28-2016, 18:47
السلام عليكم ارى ان البنوك الالكترونيه حلت الكثير الكثير ن المشاكل بالخص اننا في قت السرعة ممكن ان تتقاضى اموالك من خلال الهاف النقال وانت في بيتك وتشترى بها من النت ويصلك المنتج افضل خدمه وميزه براي اتمنى لم النجاح والله الموفق

khalidtrader
05-28-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم جزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز;من الرائع وجود هذه البنوك الالكترونية التي تسهل علينا عمليات سحب و تحويل الاموال
و اناأقترح بايبل أو النتلرلسهولة التعامل بهم وبالتوفيق للجميع.

Karim Atef
05-28-2016, 18:51
البنوك الالكترونيه من افضل البنوك التي تتعامل معها لكي تربح نقودك من الانترنت علي حسب الشركهع التي تدخلها
وهنا ياتي دورك بتختار احسن بنك الكتروني ترتاح معه وتسجل فيه وتستخدمه في الايداعات والسحب

Muhammed Alkaradawi
05-28-2016, 19:14
مشكورا اخي الفاضل علي هذا المنشور الجيد ففي الحقيقة إن من مزيا البنوك الإلكترونية السهولة و توفير الجهد و كذا الوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

مشكورا اخي الفاضل علي هذا المنشور الجيد ففي الحقيقة إن من مزيا البنوك الإلكترونية السهولة
و توفير الجهد و كذا الوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك

beast4ever
05-28-2016, 19:19
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

The_Kuzaki
05-28-2016, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته