PDA

View Full Version : ميزات التداول عبر الإنترنت

hicham9000
09-19-2014, 22:04
سهولة التداول في سوق ذا سيولة عالية والذي يتم من خلال الانترنت، فبمجرد امتلاكك لحساب في إحدى الشركات الوسيطة التي تربطك بالسوق يمكنك البدء وإجراء صفقاتك التجارية ومتابعتها.

إمكانية مراقبة السوق أولاً بأول ومتابعة العميل لصفقاته في الوقت الذي يريده ومن المكان الذي يريده بشرط توفر الإنترنت فقط، وهذا يتيح للمتداول مراقبة صفقاته بنفسه بسرعة وبدون تأخير.

إمكانية التداول على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهذه ميزة لا تتواجد في الأسواق المالية وهي ميزة رائعة للكثير من المستثمرين.

إمكانية البيع أوالشراء لزوج معين من العملات أو المعادن ووضع الأوامر المعلقة لتنفيذها مستقبلاً بعكس الأسواق الأخرى التي تسمح بعملية الشراء أولاً ثم البيع بعدها وهذا يحقق الأرباح للمستثمر على الصعيدين في الارتفاع أو الانخفاض.

قد يستفيد المستثمر من التقلبات الحاصلة في السوق بإمكانية دخوله والاستفادة من هذه التقلبات في أي وقت.

الاستفادة من آلية الرافعة المالية ونظام الهامش في التداول من خلال التداول بالعملات وهذا قد يضاعف المكاسب المحققة.

توفر العديد من أدوات التداول والتقنيات المتطورة المتوافرة في سوق تداول العملات فهناك المؤشرات الاقتصادية وإمكانية تعدد الصفقات ووضع الأوامر المتعددة التي قد تساعد المستثمرين وتزيد من إمكانية تحقيق أهدافهم ومكاسبهم.

a7med84
09-20-2014, 02:11
شكرا لك اخى الكريم يكفى موضوع اللامركزيه اللى فى السوق والله يوفقك والله المستعان وبالتوفيق للجميع والله المستعان

scan
09-21-2014, 17:09
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

men
09-23-2014, 16:16
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ahmedibrahim258259
09-23-2014, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من مميزات التداول عبر الانترنت انك ممكن تداول من اي مكان في العالم
تقبل مروري

ahmedf23
09-23-2014, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات رائة و اساسية
اخى الفاضل جزاك الله خيرا فقد انرت امامى الطريق
وان كان مازال امامى الكثير لاتعلمه
ولكن استفدت كثيرا من موضوعك وفقك الله

مصراوى
09-23-2014, 16:55
مشكور اخى الكريم وبالفعل لانتشار الانترنت دور كبير فى تعرف الكثير على تلك المهنة والعمل بها وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

gehad87
11-26-2014, 14:05
اصبح التداول عبر الانترنت هو اسهل عملية استثمار يمكن ان تفعلها رؤوس الاموال
سواء في فتح الحساب او في عملية التداول
فلسنا مضطرين للذهاب الى مركز الشركة او مركز السوق
يمكنك ان تصل لهم عبر الانترنت من موقعك

host
12-06-2014, 03:30
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

alaa eldeen
12-30-2014, 20:45
اخى الكريم موضوع ميزات التداول بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

Wassa04
12-30-2014, 20:58
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك منطقي فبعدما كان
التداول في السبعينات و الثمانينات بالهاتف اصبح
اليوم الانترنيت الحل الامثل

doom
01-13-2015, 03:51
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

adil17
01-14-2015, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير

mansour2010
01-14-2015, 15:00
شكرا لك اخي الكريم على هده الاضافة القيمة
ارجو منك المزيد كما اتمنى لك التوفيق والنجاح في شتى المجالات
وعلى جميع الاصعدة

aya80
01-14-2015, 15:29
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع وعلى الرغم من كل هذه المميزات التى لاحصر لها توجد ايضا بعض المشكلات البسيطة منها تعطل الانترنت بسبب يجعلك تتعطل عن التداول ومن الممكن ان تخسر لاقدر الله

xdorex
01-14-2015, 15:30
الفوركس مجال مربح كثيرا ولكن المشكله تبقى في تعلمه وكتساب الخبره للتداول فيه..الكثير من الاشخاص عند قرائتهم عن الفوركس
يضنون انهم سيصبحون اغنياء ولكن الحقيقه تصدمهم

antonioforex
01-14-2015, 18:31
السلام عليكم
نعم اخي الانترنت يسهل الامور كثيرت للعمل في هدا المجال لدلك يجب ان نستغل الفرصة و نتعلم العمل
في هدا المجال و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الكريم سلام.

hpacer
01-17-2015, 04:23
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك منطقي فبعدما كان
التداول في السبعينات و الثمانينات بالهاتف اصبح
اليوم الانترنيت الحل الامثل...

Abdou004
03-24-2015, 21:24
معلومات رائة و اساسية
اخى الفاضل جزاك الله خيرا فقد انرت امامى الطريق
وان كان مازال امامى الكثير لاتعلمه
ولكن استفدت كثيرا من موضوعك وفقك الله............

elkalaby
03-25-2015, 01:18
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

ibrahim forex
05-18-2015, 18:25
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

معتصم سباعنة
05-18-2015, 19:30
موضوع ميزات التداول عبر الانترت قيم للغاية - اشكرك اخي جزيل الشكر على الطرح الرائع
تقبل مروري اخي الكريم

Succés
05-18-2015, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا و على الشرح الرائع و الوفير

اتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

salem max
05-18-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم
........................

hithamseyam
05-19-2015, 00:18
إمكانية البيع أوالشراء لزوج معين من العملات أو المعادن ووضع الأوامر المعلقة لتنفيذها مستقبلاً بعكس الأسواق الأخرى التي تسمح بعملية الشراء أولاً ثم البيع بعدها وهذا يحقق الأرباح للمستثمر على الصعيدين في الارتفاع أو الانخفاض.

hamdochi
05-26-2015, 10:15
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة
الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة
الاعضاء الجدد احييك يا اخى تقبل مروري و احترامي الكبيرين

محمد السيد
05-26-2015, 12:08
الموضوع هايل جدا .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل
ونرجو منك المواصلة في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المكررة والمخالفة للاتفاقية مع المنتدى

Koumedaym
05-26-2015, 20:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
ميزات التداول عبر الإنترنت.شكرا

karass1
05-26-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

محمد العمر
05-26-2015, 22:25
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائده ..

madmax07
05-29-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ميزات التداول عبر الإنترنت واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.