PDA

View Full Version : نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس

hicham9000
09-19-2014, 22:17
استخدم طريقتك الخاصة

تمسك بأسلوبك و بطريقتك الخاصة في التداول مع المرونة في تطويرها وتعزيزها بما يتلاءم مع توجهات السوق. ويجب الأخذ بعين الاعتبار للبدء بطريقة ناجحة النقاط المناسبة للدخول والخروج من السوق فالخطة المدروسة هي أساس التداول الناجح.

تداول بثقة وحذر!

قد يتطلب منك ذلك الانتباه ثم الانتباه، ولكن ذلك قد ينعكس على تجارتك التي سوف تحقق لك المكاسب التي طالما انتظرتها. فقط كن واثقاً من جميع خطواتك أثناء عملية التداول.

استخدم الأوامر والمؤشرات

تعتبر المؤشرات هي العامل المساعد الذي يقربك اكثر من السوق واتجاه تحركاته سواء بالاتجاه المرغوب أو بعكس الاتجاه فهناك مؤشر المتوسط المتحرك الذي يعتبر من المؤشرات الهامة التي يستخدمها الكثير من المتداولين أثناء تجارتهم. ولا يمكن اغفال دور الأوامر في استمرارية سير عملية التداول كأمر وقف الخسارة الذي يستخدم بكثرة وأمر جني الأرباح.
سوق الفوركس

سوق الفوركس

كن واثقاً

تداول بثقة ولا تسمح لمشاعر التردد والخوف تسيطر عليك لأنها قد تكلفك الكثير. وهنا لا يجب إغفال دور الهدوء والراحة النفسية والثقة أثناء التداول ولا يمكن إغفال تأثير سلوك المتداولين ودور التحليل النفسي على حركة السوق. ولكن احذر من الثقة الزائدة ومن نفسك ولا تجعل مشاعر الطمع تسيطر عليك!

كن قريباً من السوق

كن قريباً من السوق واجعله صديقك أثناء التداول واعتمد على تعلمك وخبرتك في تحليل الامور من توجهات وسلوك فأنت العقل المدبر وأنت الذي تتحكم بصفقاتك بناء على ما تعلمته ولا تبخل على نفسك من المعرفة والخبرة لكي لا يبخل عليك هذا السوق.
سوق الفوركس
نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس

استخدم طريقتك الخاصة

تمسك بأسلوبك و بطريقتك الخاصة في التداول مع المرونة في تطويرها وتعزيزها بما يتلاءم مع توجهات السوق. ويجب الأخذ بعين الاعتبار للبدء بطريقة ناجحة النقاط المناسبة للدخول والخروج من السوق فالخطة المدروسة هي أساس التداول الناجح.

تداول بثقة وحذر!

قد يتطلب منك ذلك الانتباه ثم الانتباه، ولكن ذلك قد ينعكس على تجارتك التي سوف تحقق لك المكاسب التي طالما انتظرتها. فقط كن واثقاً من جميع خطواتك أثناء عملية التداول.

استخدم الأوامر والمؤشرات

تعتبر المؤشرات هي العامل المساعد الذي يقربك اكثر من السوق واتجاه تحركاته سواء بالاتجاه المرغوب أو بعكس الاتجاه فهناك مؤشر المتوسط المتحرك الذي يعتبر من المؤشرات الهامة التي يستخدمها الكثير من المتداولين أثناء تجارتهم. ولا يمكن اغفال دور الأوامر في استمرارية سير عملية التداول كأمر وقف الخسارة الذي يستخدم بكثرة وأمر جني الأرباح.
سوق الفوركس

سوق الفوركس

كن واثقاً

تداول بثقة ولا تسمح لمشاعر التردد والخوف تسيطر عليك لأنها قد تكلفك الكثير. وهنا لا يجب إغفال دور الهدوء والراحة النفسية والثقة أثناء التداول ولا يمكن إغفال تأثير سلوك المتداولين ودور التحليل النفسي على حركة السوق. ولكن احذر من الثقة الزائدة ومن نفسك ولا تجعل مشاعر الطمع تسيطر عليك!

كن قريباً من السوق

كن قريباً من السوق واجعله صديقك أثناء التداول واعتمد على تعلمك وخبرتك في تحليل الامور من توجهات وسلوك فأنت العقل المدبر وأنت الذي تتحكم بصفقاتك بناء على ما تعلمته ولا تبخل على نفسك من المعرفة والخبرة لكي لا يبخل عليك هذا السوق.

سوق الفوركس

سوق الفوركس

استخدم النظام الصحيح

نقصد هنا منصة التداول الجيدة والمناسبة فالسرعة مطلوبة في مثل هذا السوق المتذبذب باستمرار وبطئ تنفيذ الأوامر قد يكلفك الكثير خاصة إذا كانت صفقتك كبيرة.

اختر وسيطك المناسب والمريح

هناك الكثير من شركات الوساطة التي تتنافس بينها على تقديم الخدمات ومنصات التداول المناسبة ولكن يمكنك وضع النقاط الأساسية التي تريدها في الوسيط الذي يناسبك. ولكن تأكد من قانونية وترخيص الشركة الوسيطة قبل البدء بعملية التداول.

asamouad
09-20-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم على هذه النصائح القيمة وسأعمل بها ان شاء الله

a7med84
09-20-2014, 02:38
شكرا لك اخى الكريم علىالموضوع الهام والنقط الهامه

يمكن اهمها ان يكن هناك ثقه

فى التحليل الفنى اللى تتعامل به فى ذها لسوق والله المستعان

key
10-02-2014, 21:20
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ProForex
10-03-2014, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على النصائح المهمة والقيمة يجب أن نتق في أنفسنا وان نتعلم جيدا وبالتوفيق

cut
12-22-2014, 04:05
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

alaa eldeen
12-27-2014, 17:56
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن تطوير التجارة وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

katreenaziz
03-27-2015, 23:18
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك نصائح مفيدة جدا للتطوير فى تجارة الفوركس فى انتظار المزيد واتمنى لك دوام النجاح والتوفيق ان شاء الله

antonioforex
03-28-2015, 01:04
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

TradingTech
05-29-2015, 08:20
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخي على هذا الموضوع الجد رائع لتطوير تجارة في سوق الفوركس ...
والمهم يجب أتعلم ثم تعلم
وصل أخي العزيز .. وتقبل مروري

الصعلوك
05-29-2015, 09:58
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

osama147
05-29-2015, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي ان نصائحك بصراحة مميزة وجيدة وهادفة الى افادة الجميع وانشالله الكل يستفيد منها واشكرك على جهودك
تقبل مروري وشكرا للجميع

Ossama.forex
05-29-2015, 10:04
النصائح التي ا رسلتها غاليه جدا و لكن احب ان اضيف عليها القراءه الكثيره في تحليلات الفوركس و الإستراتيجيات و تطبيق ما تعلمته علي حسابات ديمو اولا ثم الحساب الحقيقي و الصبر و عدم التسرع

engaym
05-29-2015, 10:13
السلام عليكم اخى شكرا على هذة النصائح ونتمنى المزيد من النصائح التى توفر فرص كويسة للمتاجر ويجب على
المتاجر ان يتعلم كل ماهو جديد فى الفوركس حتى يقدر على تحقيق الربح وبالتوفيق للجميع

adel25
05-29-2015, 12:35
لسلام عليك اخي و رحمة الله و بركاته
نصائح جميلة و واقعية و على الاعضاء ان يتقيدو بها مشكور اخي على هذا الجهذ الجميل المبذول من حضرتط
تقبل مروري

aymansaleh
05-29-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, الموضوع هام جدا ومفيد ولكن لماذا تكرار المقاطع ؟ هذا ليس في صالحك ابدا وافقد الموضوع اهميته بعض الشئ, عموما مشكور على مجهودك
تقبل مروري

a7med sniper
05-30-2015, 00:33
شكرا لعىا لموضوع وبالتوفيق ىف التعامل داخل هذا السوق والله المستعان

زالاهم ان كيون هناك خبره تزيد مع الوقت تنفعك فى التوقع فى السوق

Wassa04
05-30-2015, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

MohaNew
05-30-2015, 01:24

شكرا لك على الموضوع المميز والمفيد للكل أعضاء الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

Bouani
11-14-2015, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
مشكور أخي الكريم على النصائح في السوق
و اهم نصيحة ممكن المضارب يعرفه هي ادارة رأس المال
لأنها هي التي تحمي الحساب على طوال المدة من التمرجن
و بالتالي خسارة الأرباح

amr222
11-14-2015, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهمشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول مؤشر الماكد و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفسالمنوال

FMtrader و XM محترف
11-17-2015, 01:05
نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس
يتخذ البعض تداول الفوركس كعمل يحققون من خلاله دخلاً أساسياً ، ولكن قد يتخذه البعض الآخر كهواية، ويمكنك اتخاذ الفوركس كوظيفة أساسية تحقق من خلالها دخلك الشهري أو السنوي الثابت، وقد يكون الأمر في بدايته صعباً وقد تواجهك بعض العقبات ولكن بفضل تجاربك الأولية سواء أكانت ذات مردود إيجابي أم سلبي قد تُكسبك الخبرة المطلوبة والتي تساعدك للوصول إلى تداول ناجح واعتباره كمهنتك الأساسية التي تحقق لك المكاسب.

ahmed bakry
11-20-2015, 04:21
انا بشكرك جدا على شرحك الهام جدا دة والمفسر بخصوص تلك لنصائح الهامة جدا لتطوير التجارة فى سوق الفوركس واتمنا المزيد منك

ahmedibrahim258259
11-20-2015, 10:40
بسم الله الرحمن الرحيم اهم نصيحة علشان تطور نفسك في مجال الفوركس انك تلتزم التزام تام بالاستراتيجية اللي انت شغال عليها
تقبل مروري

csebai11
11-20-2015, 11:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي على الموضوع
نصائح امة و مفيدة ارجو ان يستفيد منها الاخوة و خاصة المبتدئين منهم

star4ssa
11-20-2015, 13:04
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
ارحب بالاخوه فى كل مكان طبعا نصائح مهمه جدا لتنتطور
طرق تداولانا نحب فعلا نستفيد منها بشكل فعلى واكيد نتابع مشاركاتك اخى القيمه على الدوام
نجدفيها افاده وتميز شكرا وبارك الله فيك ودمتم بالخير سالمين

viva
06-01-2016, 07:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

haggui
06-01-2016, 07:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

elfadil
06-13-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كلامك صحبح اخي فالخوف ووالطمع هما العموان رقم واحد في عالم الفوركس تانيا تاتي ادارة راس المال فان التزمنا بادارة راس مال جيد و عدم الطمع و الخوف كن على اليقين اخي المتداول انك ستربح بادن الله

othmane azer
06-13-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر

x14x01
06-15-2016, 04:40
=======
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد سليم
06-22-2016, 12:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

mourada
06-22-2016, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح الذهبية التي قمتها لنا للتوصل الة النجاح في تجارة الفوركس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

INFOGAIN
06-22-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتابكم الله خيرا وبارك فيكم على ما تقدمونه من معلومات مميزة والنصائح الجميل حول التداول
وتحياتي الى كل من يصهر على تقديم وتنظيم هدا المنتدى الرائع..
تقبلوا مروري..

islammowafy
06-22-2016, 18:18
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله