PDA

View Full Version : هل استفدت من اى من مسابقات انستا؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8

Desperate
06-19-2012, 18:28
سؤالى هو:

هل استفدت من اى من مسابقات انستا؟

هل قمت بالمشاركة فى اى من المسابقات الرائعة التى قدمتها او تقدمها الشركة؟

mohamed eldamnhorey
06-19-2012, 18:49
الحقيقه ياخوى لم استفيد من اى مسابقة من مسابفات الحسابات التجربيه التى تقدمها شركة انستا

aboualy
06-19-2012, 18:52
اخى انا لم اشترك فى اى مسابقة من مسابقات شركة انستا ولذلك لم استفد من هذه المسابقات
ولكن لدى امل كبير فى ان استفيد من هذا المنتدى ومن البونص الذى تقدمه شركة انستا فى ان اكون راس مال جيد ان شاء الله

compaq0
06-19-2012, 20:42
لم اشارك و اريد ان اشرك فيها لقد عرفت بها من احد الاصدقاء ان متصدر المسابقه ياخذ 30 دولار بونص و هى جائزه رائعه

kingman
06-19-2012, 22:27
لم استفيد من قبل او اشارك فى اى مسابقة من مسابقات انستا وبستنى المنتدى هنا يقوم بعمل مسابقات لكى اشترك فيها وان شاء الله نحقق الفوز فيها ويكون المنتدى سبب فى فوز الكثير منا فى هذه المسابقات

zikooo014
06-19-2012, 22:31
بصراحه لأ انا حاسس اني لو دخلت اي مسابقه هخسر لاني علي اعتقاد ان المحترفين هم اول ناس بيدخلو المسابقات دي و انا تعليمي علي قدي لو دخلت هكون في المرتبه الاخيره

ahmed saleh
06-19-2012, 22:37
انا لا اسمع قط باى من مسبقات اقامتها انستا فوركس
لذلك لم اقم بلاشتراك فى اى من المسبقات التى اقامتها انستا فوركس ولكن لو اعلم ان يوجد مسبقات لكنت اشتركت فيها

Texxon
06-19-2012, 22:51
بصراحة ليس لي خبرة كبيرة في موضوع المسابقات هذا، افضل الاهتمام بالمتاجره أكثر من الهتمام بالمسابقات فالمسابقات مهما كانت سيكون الربح منها صغير 500 دولار كحد أقصى ، اما اذا تعلمت المتاجرة جيدا فمن الممكن ان تحقق أضعاف هذا المبلغ في نفس الفترة

i5land_man
06-19-2012, 22:53
انا لا اسمع قط باى من مسبقات اقامتها انستا فوركس
لذلك لم اقم بلاشتراك فى اى من المسبقات التى اقامتها انستا فوركس ولكن لو اعلم ان يوجد مسبقات لكنت اشتركت فيها
فيه مسابقة اسبوعية ومسابقة شهرية عالحسابات التجريبية وتقدر من موقع الشركة الرسمي تشترك فيها بس انا بصراحة عمري ما كسبت في هذه المسابقات واتمني التوفيق لللي بيشتركوا من العرب

KOGI
06-20-2012, 00:35
لدى امل كبير فى ان استفيد من هذا المنتدى ومن البونص الذى تقدمه شركة انستا فى ان اكون راس مال جيد ان شاء الله

magic777
06-20-2012, 01:05
بصراحه انا كان نفسي اشترك فيها وحاولت مره بس لاقيت العدد كبير اوي اللي مشتركين
معايا وبيحققوا ارباح خياليه واجانب ومن كل بلاد العالم ومنهم الروس والصين
فقولت كده الامل ضعيف

ma90do
06-20-2012, 01:07
لا ياريت كان نفسي اشترك في اي مسابقه من الي بتقدمها انيستا بس بشعر اني لسه لست متمكن من هذا المجال او غير قادر علي المنافسه في المسابقه وفيه ناس كتيره من دول العالم بتشارك فيها

i5land_man
06-20-2012, 01:08
بصراحه انا كان نفسي اشترك فيها وحاولت مره بس لاقيت العدد كبير اوي اللي مشتركين
معايا وبيحققوا ارباح خياليه واجانب ومن كل بلاد العالم ومنهم الروس والصين
فقولت كده الامل ضعيف

انا برضه استغربت من النتايج اللي بيحققوها وحسيت اني لسه مبتدئ وسط ناس محترفة فمبقتش اشارك الا لو كان فيه مسابقة في منتدي تبع الفوركس

Mostafa Mando
06-20-2012, 06:20
في الحقيقة انا لم اشترك اصلاً في اي مسابقة من مسابقات شركة انستا فوركس

للاسف لكن ان شاء الله هشارك وبحذر كل الناس اللي في المسابقات اللي جاياه هههههههههه

:)

zahran
06-20-2012, 08:03
لم اشارك فيها صراحه ..ولكنى اريد اعرف مدى مصداقيه هذه المسابقات
وهل تحقيق شروط السحب للمبالغ التى ربحتها سهله ام صعبه
وايضا هل يوجد مصداقيه فى الدفع من الشركات التى تعمل هذه المسابقات

jans
06-20-2012, 11:36
لم اشارك في أي مسابقات تقيمها شركة انستا و لكن بإذن الله سوف احاول المشاركة في المسابقات
التي سوف تقام هنا بإذن الله و ربنا يوفق الجميع فيها .

Hell Rozar
06-20-2012, 11:40
انا لم اشارك فى اى مسابقات لانستا ولكن فى القريب العاجل سوف اشارك باذن الله

mohamed eldamnhorey
06-20-2012, 12:00
انا لم اشارك فى اى مسابقات لانستا ولكن فى القريب العاجل سوف اشارك باذن الله

قريبا ان شاء الله سوف تنطلق مسابقات انستا القويه
ولكن شوية صبر بس على الاداره

ARAB_PIGEON
06-20-2012, 12:05
سؤالى هو:

للاسف لا لم اشترك ولكن افكر فى الاشتراك
قريبا على الاقل الواحد فينا يعرف مستواه وصل لحد فين
قياسا بالمشتركين

Mr.GooDMaN
06-20-2012, 13:04
صراحة حاولت مرة ولكن الموضوع صعب جدا فالمسابقة الواحدة يشارك بقها الالوفات من المتسابقين ومعظمهم من المحترفين في السوق
لكن ان شاء الله بالبونص نقدر نعمل حاجة كويسة باذن الله

fafa280384
06-20-2012, 13:10
سؤالى هو:

لاسف جربت مرة المشاركة لكن اسجل ولا اواصل في المسابقة

Mohamed90
06-20-2012, 13:10
السلام عليكم انا شاركت كثير من المرات في مسابقات انستا ولكن للاسف بدون جدوة مهما حاول لا اصل لذلك المستوى الناس تحقق ارباح لايمكن وصفها صراحة و لايوجد امل معاهم لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات و اشارك في المنتديات البونص هيك افضل لي

ahmed
06-20-2012, 13:18
لم استفيد من اى مسابقه لانستا من قبل ولكننى الان مشترك
فى مسابقه تبع انستا وان شاء الله افوز وابلغكم بالنتائج ادعولى يا رجاله

arb7stop
06-20-2012, 13:19
قريبا حين ارى نفسى مؤهل للاشتراك فى المسابقات
مع العلم انا متابع لمسابقات انستا

kamizidan
06-20-2012, 13:23
السلام عليكم بصراحة اخي لم استفد رغم انني شاركت عدة مرات ولكن لم اوفق

konine
06-20-2012, 14:11
أنا يا أخي لم أشترك في أي مسابق في شركة وبالتالي لم أستفد منها.
أنا أفكر في ذلك و لكن أهم نحن نستفيد من بنوص في منتدى تابع لها
الله كريم

yassinebirig
06-20-2012, 14:26
لم اشترك في اي مسابقة instaforex
وارجوا التوضيح اكثر عن المسابقة للتعم الفائدة ويستفيد المبتديئن في عالم الفوركس

Amgad91
06-20-2012, 14:32
من الصعب الفوز في اي مسابقات انستا بالنسبة لي كشخص لا يزال في مرحلة التعلم و التجريب
ولكن الواحد بيستفيد انه بيتعلم كل مرة من اخطائه وبيحاول على اد ما يقدر يحقق اعلى ارباح
وده المطلوب لما اي حد فينا يشتغل على حسابه الحقيقي

amrmorasamir
06-20-2012, 14:39
سؤالى هو:

انا لم اشترك فى اى مسابقه من مسابقات انستا واعتقد ان اعدادا المشتركين كبير جدا مما يقلل فرصه المكسب
ولكن هل يمكنك وضع لينك المسابقات ؟؟

Smart
06-20-2012, 14:40
الحقيقه لم اربح اى مسابقه مع شركه انستا فوركس
ولكن ان شاء الله يكون فى مسابقات قريبا هنا فى المنتدى ونشارك فيها جميعا
والف مبروك لمن ربح من قبل

mohamed eldamnhorey
06-20-2012, 14:46
السلام عليكم بصراحة اخي لم استفد رغم انني شاركت عدة مرات ولكن لم اوفق

المره القادمه تبقا مع مسابقة انستا وان شاء الله يكون ليك حظ بس سخن كده وجهز استراتجياتك وادواتك

elzeel
06-20-2012, 14:52
بصراحه لسه مشتركتش فى اى مسابقه فى انيستا وبتمنى انى اتعلم الاول كويس
وان المنتدى يعمل هنا مسابقات عشان نقدر نشارك فيها ان شاء الله

magic777
06-20-2012, 14:52

يارب احنا مستنين المسابقات دي على احر من جمر وتبقى خاصه بينا احنا العرب
بدل المسابقات اللي مبنقدرش حتى نحقق تمن الي بيحققوه الاجانب في مسابقات انستا العاديه

sho
06-23-2012, 05:09
لم اشترك فى اى مسابقات فى شركة انستا حتى الان ولكنى سوف اجربها قريبا ولكنى ربحت فى مسابقة فى منتدى تابع للشركة 7$ ههههه عايزين المنتدى هنا يعملنا مسابقات زى الموجودة فى المنتديات الاخرى التابعة لانستا

A7mad_Aziz
06-23-2012, 05:23
بصراحة لا وممكن يكون العيب من عندي انا لاني مش بتابع المسابقات دي او بحاول ادخلها..لكن في الفترة الجاية ان شاء الله هحاول اتابع واشارك في مسابقات انستا

nrgslawi
06-23-2012, 05:42
انا لم اشارك من قبل لكن الشركة ترسل لي رسائل ربحوا سيارات فاخرة ومبلغ 100000 دولار وهؤلاء الاشخاص من اسيا

hesham itch
06-23-2012, 06:07
للصراحة فقط مقمتش بحاجة من الحاجات دى قبل كده بس شركة انستا ليها
سمعة كبيرة وعدد مشتركين كبير برضه وده اكيد دليل على نجاح كبير

assidi saber
06-23-2012, 11:11
لم استفد من اي مسابقة في شركة انستا لاني بالصراحه لا اعرف كيف اتاجر بالشكل الصحيح لكي احصل على البونص

كريم
06-23-2012, 11:32
أنا كسبت مرتين فقط

و استفدت و سحبت في البداية و لكن

خاطرت بمخاطره عاليه و ضاع الحساب للأسف

و الله يوفق الجميع

Mohamed90
06-23-2012, 12:39
السلام عليكم طبعا اخي العزيز جربت كثير من المسابقات و للاسف لم انجح في تحقيق او الفور في اي وحد منها
و هذا ليس عيب نجرب و نقارن انفسنا مع الناس الخبراء و ان شاء الله ننتظر افتتاح المسابقة في منتدى العربي لكي نشوف الناس المحترفة المخفية معانا

remo
06-23-2012, 12:39
سؤالى هو:

انا لم اشارك فى اى مسابقة تقوم بها شركة انستا والسبب ان محدش نوة قبل كدا عن المسابقات او عرفنا اية نظمها فى هذا المنتدى لو حضرتك عندك معلومات ممكن تفيدنا

zikooo014
06-23-2012, 12:43
يا جماااعه بعد اذنكم انا لو عايز اتابع اخبار المسابقات بتاعة انستا
اتابعها فين؟؟ و لو عايز اشترك اشترك منين او فين؟؟ ياريت حد يفيدني

assidi saber
06-24-2012, 16:33
لم استفد الى الان من اي مسابقة في شركة انستا لان مستوي ليس جيد كثير لكي استطع الفوز باحد المراكز الاولى

Mostafa Mando
06-24-2012, 17:11
لم استفد الى الان من اي مسابقة في شركة انستا لان مستوي ليس جيد كثير لكي استطع الفوز باحد المراكز الاولى

مع التعلم يا اخي والتفاعل مع السوق وكثرة الممارسة سوف تكون من

المتداولين الناجحين وتربح ان شاء الله في المراكز الاولى

aminos
06-24-2012, 17:15
السلام عليكم
لا لم أستفد من قبل بأي مسابقة من إنستا فوركس
لكن أضن أنني سأستفيد منها في هذا المنتدى الذي يسهل
فتح الحساب الحقيقي و التقرب إلى الفوركس أكثر و التعرف على أصدقاء جدد

ZOUHAIR_ZIZO28
06-24-2012, 17:30
أي مسابقات تقيمها شركة انستا و لكن بإذن الله سوف احاول المشاركة في المسابقات

my life
06-24-2012, 17:35
فمت بمشاركة مرتين
ولكن لم انجح في مسابقتين
وان شاء الله في الايام القادمة راح احقق باذن الله

mohamed eldamnhorey
06-24-2012, 20:56
فمت بمشاركة مرتين
ولكن لم انجح في مسابقتين
وان شاء الله في الايام القادمة راح احقق باذن الله

كم قيمة الجوائز ياغالى ؟

واين تقام المسابقات الخاصه بشركة انستا
تكرم خوى

younesjoe
06-24-2012, 21:11
لا لم استفد من اي مسابقة فقط شاركت في مسابقة واحدة لكن بدون فائدة
لديها مسابقات عديدة لكن تحتاج الى متابعة و صبر و التداول على التجريبي
نحن لدينا حسابات حقيقية و لا نملك الوقت للمسابقات

assidi saber
06-24-2012, 23:47
انا لم استفد حتى مرة من اي مسابقة في كل شركات الفوركس و لان السبب انعدم الخبرة عندي و انا الان اقوم بتكريس كل وقتي لتعلم الفوركس

foouaad
06-24-2012, 23:51
فعلا انستا بتقدم مسابقات كويسه جدا و جوائزها بتكون اكتر من رائعة لكن لم يحالفنى الحظ فى الاشتراك فى اى مسابقة من مسابقات انستا فوركس لكن حين تزيد خبرتى ساكون بتاكيد مشارك فى تلك المسابقات عسى ان اكون واحد من اولائك الذين يفزون بالجوائز القيمة التى يقدمها انستا هل انت شاركت ؟ و اذا كنت قد فزت فاصف لى شعورك و اخبرنى بما فزت ؟
وتحياتى اليك

deadlyfox
06-26-2012, 13:46
الحقيقه اخى الكريم انا لم اشترك فى اى مسابقه مع شركه انستا فوركس
ولم استفد مما اى من هذه المسابقات
لكن اتمنى ان استفيد منها فى المستقبل

sunlight
06-26-2012, 13:55
الحقيقه اخى الكريم انا لم اشترك فى اى مسابقه مع شركه انستا فوركس
ولم استفد مما اى من هذه المسابقات
لكن اتمنى ان استفيد منها فى المستقبل

انا كذلك ام استطع المشاركه الا فى مسابقه اصطياد المرأه التى كانت تظهر بالصفحه فى mt5
ولكنى كالعاده لم اكسب وان شاء الله لو فى مسابقات اتعلم واشترك

realyone
06-26-2012, 14:15
انا سجلت من قبل في مسابقة انستا لكن لم اشترك فيه,لكن حاليا اذا المنتدى نظمت مسابقة فسوف اشارك فيه ان شاءالله,فالمسابقة هو اختبار لقدرات المتداول وعندما يكون هناك تنافس تجلب الحماس للمتداول لكي يفوز وينافس غيره

remo
06-26-2012, 14:53
انا عن نفسى لم اشارك فى اى مسابقة وياريت حد من الاعضاء الخبرة يجيبلنا المسابقات ويشرح طريقة الدخول فيها وازاى نكسب فيها
معلش هنتعب الاعضاء الخبرة

magic777
06-26-2012, 14:57
فعلا انستا بتقدم مسابقات كويسه جدا و جوائزها بتكون اكتر من رائعة لكن لم يحالفنى الحظ فى الاشتراك فى اى مسابقة من مسابقات انستا فوركس لكن حين تزيد خبرتى ساكون بتاكيد مشارك فى تلك المسابقات عسى ان اكون واحد من اولائك الذين يفزون بالجوائز القيمة التى يقدمها انستا هل انت شاركت ؟ و اذا كنت قد فزت فاصف لى شعورك و اخبرنى بما فزت ؟
وتحياتى اليك
هو مافيش شك انها مسابقات جيده لكن فرص النجاح فيها بتكون ضعيفه هنا للمتاجر المتوسط الخبره مثلا
لانك هنا هتنافس متاجريين محترفيين ومن كل بقاع العالم وكمان منهم الذين يملكون اكسبرتات تعمل بطرق اسكالبنج خطيره
ونتمنى ان تكون لينا هنا مسابقات افضل في المنتدى للعرب فقط

safiforex
06-26-2012, 15:04
هو مافيش شك انها مسابقات جيده لكن فرص النجاح فيها بتكون ضعيفه هنا للمتاجر المتوسط الخبره مثلا
لانك هنا هتنافس متاجريين محترفيين ومن كل بقاع العالم وكمان منهم الذين يملكون اكسبرتات تعمل بطرق اسكالبنج خطيره
ونتمنى ان تكون لينا هنا مسابقات افضل في المنتدى للعرب فقط

نعم و هذا ما يحصل لي لما ادخل المسابقات هذه ، فانني اشعر بالاحباط انه لما اربح و اربح و في الاخير اجد العديد يسبقونني
ففي هذه اللحظة اصاب بالجنون و اعلم بالطمع في هذه الحالة و النتيجة تعرفونها اكيد لما يكون الطمع

jihadazzam
06-26-2012, 15:07
سؤالى هو:

ان شاء الله هذا الاسبوع فتحت حساب مع انستا فوركس
ولازم نشترك بالمسابقات اسمع عنها وكتار عم يربحوا وفيها جوائز كبيرة من سيارات وغيرها محترمة

mony
06-26-2012, 16:40
لم اشترك باى مسابقه ولكن يوجد بعض المسابقات فى المنتدى التابع لانتا سهله وربح منها العديد من الاعضاء بسهوله

kingman
06-26-2012, 17:09
انا كذلك ام استطع المشاركه الا فى مسابقه اصطياد المرأه التى كانت تظهر بالصفحه فى mt5
ولكنى كالعاده لم اكسب وان شاء الله لو فى مسابقات اتعلم واشترك

منتدى ام تى فيف مميز اوووى بهذه المسابقات وبتختلف من فترة لفترة مرة تصطاد غزال مرة سمك وهكذا واعتقد مثل هذه المسابقات بتبقى ممتعة جدا وياريت نشوف مثل هذه المسابقات فى المنتدى قريبا

assidi saber
06-26-2012, 18:05
لا لم استفد ابدا من مسابقات شركة انستا لاني ليس لدي الخبرة كثير في هذا المجال ولكن لدي الامل ان استفد من بونص بتعى منتدى شركة انستا

gribi17
06-26-2012, 18:29
جربت في العديد من المرات المسابقة الاسبوعية
ولكن للاسف لم أفز بأي جائزة

sunlight
06-26-2012, 18:32
جربت في العديد من المرات المسابقة الاسبوعية
ولكن للاسف لم أفز بأي جائزة

الصراحه انا لم اجرب من المسابقات اللى على الديمو وهذه الاشياء لانى منشغل بالمتاجره على الحقيقى ولا اجد وقتا للمتاجره على الديمو والمسابقات

Noah
06-26-2012, 18:44
انا الصراحة استفيد منا لبوص اللى فى منتديات انستا ولكن فى الحقيقية انستا تقدم العددي العديد من هذه المسابقات الجيدة ويكفى انها الرائدة فى العالم فى موضوع البونص والذى من خلاله يمكنك ان تحقق نسبة ارباح جيدة فى الفوركس بدون ان تفعل اى ايداع

Mostafa Mando
06-26-2012, 19:02
انا عن نفسى لم اشارك فى اى مسابقة وياريت حد من الاعضاء الخبرة يجيبلنا المسابقات ويشرح طريقة الدخول فيها وازاى نكسب فيها
معلش هنتعب الاعضاء الخبرة

انا كمان ارجوا ذلك يا اخي انا ايضاً لم اشترك في اي مسابات تبع شركة انستا

حتى الآن لكن نفسي ادخل واكسب وبالتوفيق للجميع

saad
06-27-2012, 18:09
السلام عليكم انا شاركت كثير من المرات في مسابقات انستا ولكن للاسف بدون جدوة مهما حاول لا اصل لذلك المستوى الناس تحقق ارباح لايمكن وصفها صراحة و لايوجد امل معاهم لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات و اشارك في المنتديات البونص هيك افضل لي

osama shaban
06-27-2012, 18:18
انا نفسي اشترك في المسابقات بهدف تحقيق الربح واكتساب الخبره ولكن ليس عندي وقت كافئ لكي اشترك بهذه المسابقات
اتمني المشاركه في الفترات القادمه خصوصا ان شركه انستا بتعمل مسابقات جميله وهناك فرص انشاء الله لتحقيق الربح

waleed adel
07-01-2012, 12:04
بصراحه موضوع البونص والمسابقات ده كان بعيد تمام البعد عن تفكيرى لانى كنت بدات بالتعلم والدراسه
وبعدها فتحت حساب حقيقى

housam
07-01-2012, 12:27
بصراحه لم اجربها من قبل ولاكن لن ادخل فيه وساركز كل اهتمامى بالبونص الذى احصل عليه من المنتدى وفتح حساب حقيقى للمتاجرة

waleed adel
07-02-2012, 22:51

والله عندك حق فى ناس بتدخل وعارفين انهم كسبانين كسبانين مستواهم بيكون رهيب
او بيشتغلوا باكسبيرتات غير مجانيه

sabre
07-02-2012, 22:53
اشتركت مرة واحدة فى مساباقات اونستا المقدمه من الشركه نفسها ولاكنى لم يحالفنى الحظ
ولم يتاح لى الوقت للاشتراك مرة اخرى حتى الان ولاكنها بالطبع ممتازة ومشجعه

madoxegy
07-03-2012, 01:07

هل قمت بالمشاركة فى اى من المسابقات الرائعة التى قدمتها او تقدمها الشركة

kingman
07-03-2012, 01:30
والله عندك حق فى ناس بتدخل وعارفين انهم كسبانين كسبانين مستواهم بيكون رهيب
او بيشتغلوا باكسبيرتات غير مجانيه
وفيه بتبقى مسابقات متنوعة بتسمح للجميع بالفوز فيها حتى ذو الخبرة القليلة فى السوق لأن بعض المسابقات تكون غير معتمدة بنسبة كبيرة على التعامل مع السوق مثل مسابقات منتدى انستا ام تى فيف

yassinoh
07-03-2012, 14:53
انا حاسس اني لو دخلت اي مسابقه هخسر
لاني علي اعتقاد ان المحترفين هم اول ناس بيدخلو المسابقات دي
و انا تعليمي علي قدي لو دخلت هكون في المرتبه الاخيره

derfcase
07-04-2012, 10:07
حقيقة لم ادخل مسابقة من مسابقات الشركة بعد
و لكني استفدت من احد عروضها و مزاياها منذ حوالي 8 اشهر بحصولي علي بونص مدفوع علي حسابي الاصلي في الشركة

magic777
07-04-2012, 17:18
وفيه بتبقى مسابقات متنوعة بتسمح للجميع بالفوز فيها حتى ذو الخبرة القليلة فى السوق لأن بعض المسابقات تكون غير معتمدة بنسبة كبيرة على التعامل مع السوق مثل مسابقات منتدى انستا ام تى فيف

ما تابعتش المسابقات دي قبل كده منتدى الام تي فايف لعلمي السابق انها هتكون بين متسابقين من كل بلاد العالم
وده طبعا هيقلل فرص العرب في الفوز هنا بشكل كبير علشان كده بعدت عنها لكن اعتقد لو عملنا مسابقات هنا زيها في منتدانا هكون اول من اشترك فيها
بأذن الله

waleed adel
07-04-2012, 23:28
شاركت كثير من المرات في مسابقات انستا ولكن للاسف لم
اوفق لوجود عمالقه

ehab
07-08-2012, 20:55
والله ياباشا اادينا بنحالو اهو الواحد شغال بيجرب واهو نشوف
اية الى هيحصل ولو الواحد استفاد بحاجة بجد اكيد هدخل فلوس بتاعتى فى الموضوع

theboy2226
07-09-2012, 01:25
صراحة لا لان المسابقة بتكون عالميه لكل التجار من جميع انحاء العالم و مجرد التفكير في كمية التجار اللي في المسابقة بيخليني اقول لنفسي يعني الملايين من المتسابقين حايخسروا و العبد لله هو اللي حايكسب
انا عارف ده تفكير سلبي جدا بس فعلا انا حاسس انها تضييع وقت لو الواحد دخلها لان الواحد لما بيتاجر في الفوركس بيتعلم يفكر بالنسب
نسبة النجاح ضئيلة جدا جدا

Omnia Ebrahim Hussein
07-09-2012, 01:34
السلام عليكم
انا لم استفد من اى مسابقة انستا من قبل لانى عضوة جديدة ولكنى سمعت عنها من اكتر من جهة انها مفيدة جدا ومربحة جدا

Mr.GooDMaN
07-10-2012, 01:27
اخى انا لم اشترك فى اى مسابقة من مسابقات شركة انستا ولذلك لم استفد من هذه المسابقات
ولكن لدى امل كبير فى ان استفيد من هذا المنتدى ومن البونص الذى تقدمه شركة انستا فى ان اكون راس مال جيد ان شاء الله
بس على فكرة الحسابات التجريبية
مهمة جد اوكتير بتكسب
انا عن نفسي كسبت 500 دولار قبل كدا فى مسابقة حساب تجريبى
جرب ويمكن تلاقى حظك

abaragh
07-10-2012, 01:47
لم استفد من اية مسابقة بشركة انستا لاني لا اعلم بمواعيد طرحها واتمنى الاستفادة من احدى المسابقات ان شاء الله

waleed adel
07-14-2012, 16:21
انا عن نفسى للاسف لم استفد ابدا من مسابقات شركة انستا وان شاء الله
استفيد من بونص منتدى شركة انستا

sky44
07-14-2012, 17:59
بالنسبة لي انا لم يسبق لي ان شاركت في هذه المسابقات و لا اعلم عنها اي شيء و ليست لدي اي فكرة عن ذلك كل ما اعرفه هو انها تقدم بعض الدولارات للرابحين

jihadazzam
07-14-2012, 18:02
بالنسبة لي انا لم يسبق لي ان شاركت في هذه المسابقات و لا اعلم عنها اي شيء و ليست لدي اي فكرة عن ذلك كل ما اعرفه هو انها تقدم بعض الدولارات للرابحين

السلام عليكم
الى الان لن استفد من المسابقات التي تقيمها شركة انستا فوركس
ان شاء الله بالمستقبل احب ان اشترك بالمسابقات انما استفدت 67 دولار من المشاركات من هنا هن
هذا المنتدى العربي الى حسابي بشركة انستا

madman
07-15-2012, 00:08
هل استفدت من اى من مسابقات انستا؟ لا ماستفدتشى من اى مسابقات للانى ملحقتشى ادخل مسابقات بقالى ست شهور بس فى الفوركس يسيدى الفاضل اتمنى تكون وصلت بس ازاى بتعرف انه مسابقات فى انستا

amrmorasamir
07-15-2012, 00:10
سؤالى هو:

انا مدخلتش مسابقات انستا قبل كده بصراحه لانها صعبه عشان بضم ناس كتير وناس عمالقه وانا مستنى المسابقات اللى هتبقى موجوده فى المنتدى
ولكن انا استفدت جدا من البونص اللى بتقدمه الشركه عن طريق المنتديات

Eyadoo
07-15-2012, 00:12
سؤالى هو:

قمت بالمشاركة في مسابقة رالي ولكني جديد في الفوركس
طبعاً ما كسبتش ومكنتش أتوقع إني هكسب
كانت مجرد تجربة حتى أهيئ حالي نفسياً عندما أشارك في المسابقة بهدف الربح

fx-man
07-15-2012, 00:21
انا اشتركت كتير قبل كدا فى المسابقة الاسبوعية قناص الفوركس تبع انستا والحقيقة انا ما حققتش اى مكسب فيها لانها محتاجة تاجر فوركس محترف جدا وكل صفقاته تقريبا ناجحة .

xtomorrow
07-15-2012, 00:28
حقيقة هاته اول مشاركة لي مع شركة انيستلفوركس واتمنى تكون مشاركة مثمرة
والغال انها شركة عظيمة والدليل البونص الذي توفره لكل المتداولين

mido
07-15-2012, 00:31
اخي الكريم
انا لم اشترك فى اى مسابقة من مسابقات شركة انستا ولذلك لم استفد من هذه المسابقات
تقبل مروري ولك فائق احترامي

hesham1046
07-15-2012, 00:32
معرفش والله ولا مرة ههههههههههههههه

salah.bmw
07-15-2012, 00:47
بصراحة انا بعمري ما شاركت بمسابقة لا بشركة انستا ولا بغيرها
ويمكن يعود السبب انا ما بعرف شركات الا شركة وحدة وشكلها فقارية ونصابة

mahmoud1
07-15-2012, 01:42
لم اشارك من قبل فى اى مسابقة من المسابقات التى تقدمها شركة انستا لانه مستوى الان لا يسمح ان ادخل فى مسابقات لانه اكيد فى محترفين بتخش فى تلك المسابقات وفرصة الفوز سوف تكون قليلة بالنسبة لى

kingman
07-15-2012, 03:34
بصراحة انا بعمري ما شاركت بمسابقة لا بشركة انستا ولا بغيرها
ويمكن يعود السبب انا ما بعرف شركات الا شركة وحدة وشكلها فقارية ونصابة

ان شاء الله تكون انستا بداية جيدة مع هذا المنتدى ونبعد عن الشركات الغير مضمونة وطلنا بانتطار مسابقات المنتدى ونتمنى طبعا ان يتم الأعلان عنها قريبا والمسابقات بتحلى مع رمضان وربنا يوفق الجميع بفضله

ma90do
07-15-2012, 03:41
ان شاء الله تكون انستا بداية جيدة مع هذا المنتدى ونبعد عن الشركات الغير مضمونة وطلنا بانتطار مسابقات المنتدى ونتمنى طبعا ان يتم الأعلان عنها قريبا والمسابقات بتحلى مع رمضان وربنا يوفق الجميع بفضله

انا مشاركتش قبل كده في اي مسابقه بس ان شاء الله في المنتدي ده هشارك وادخل منافسات قوي وهتبقي من افضل المسابقات الموجوده

mage
07-15-2012, 05:15
الى الان كل استفادتى كانت منا لبونص ولا اعرف ان كان هناك اى استفادة من المسباقات وهل ستكون مثل بونص المشاركات يمكننى ان اربيحها بسهولة لان المسابقات غالبا بتكون صعبة جدا

Mostafa Mando
07-15-2012, 06:14
الحقيقة انا لم اشارك في اي مسابقة لكن انوي ذلك لأن المسابقات

مفيدة جدا في كل شئ في التعارف وايضاً تساعدك في قيمة الجائزة ان ربحث في كل شئ مفيدة

theprince
07-15-2012, 18:27
للأسف لم اشترك في اي مسابقه من هذه المسابقات
بس ان شاء الله الواحد يحاول يشترك في القادم ان شاء الله

forex4ever
07-15-2012, 18:31
للاسف لم اقوم بالتسجيل في اي مسابقة لانستا رغم شعوري اني قد افوز باي جائزة من جوائز المسابقات الكبيرة التي تقدمها شركة انستا وذلك لاني لا اعرف مواعيد المسابقات ولم اقراء عن شروط مسابقات انستافوركس اي شيء ربما لو وجدت رابط للاشتراك في اي مسابقة ساشترك واحاول ان اكسب الجائزة الاولى او حتى الثالثه مش مهم المهم شرف المحاولة :)

ahamed ali
07-15-2012, 18:32
لا للاسف انا مجربتش ادخل اى مسابقة من مسبقات انستا
لكن اعتقد لو جربتها اخر واحد اتوقع انة اكسب لان النحس بيطردنى فى كل حتة :woo:

osama00971
07-15-2012, 18:34
انا لسة مبتديء فبالتالي لم لجرب
الخوض في اي مسابقة لكن ممكن اجرب
في المستقبل
ان شاء الله

egypt2012
07-15-2012, 18:36
للاسف لم اشترك فى اى من مساباقات شركة انيستا
و لا حتى اعرف ما هى
و يا ريت تقولنا ما هى المسابقات و متى

m_fekry
07-15-2012, 18:41
انستا طبعا بتقدم بعض المسابقات الشهريه والأسبوعيه وكتير من الأصدقاء مشتركين فيها والبعض حقق منها ارباح واتمنى الأشتراك فيها فى المستقبل ان شاء الله بس انا حاليا اتدرب جيدا

pimo
07-15-2012, 18:52
اعتبر المسابقات من احسن الطرق في تعلم التداول في الفوركس الي جانب الحساب التجريبي وقد شاركتو كثيرا في هذه المسابقات وبالاكثر مسابقات الاسبوعية لانستا فوركس ولكن للاسف لم اتمكن في كسب المراتب الاول

HOUSAMMI
07-15-2012, 19:04
عضو جديد

انا

بس يايرت لو فيه اى مسابقة

اخبرنى

amrmorasamir
07-15-2012, 19:09
لا للاسف انا مجربتش ادخل اى مسابقة من مسبقات انستا
لكن اعتقد لو جربتها اخر واحد اتوقع انة اكسب لان النحس بيطردنى فى كل حتة :woo:

ههههههههه لا ياعم ان شاء الله تكسب وانا برده بحس انى منحوس شويه بس متخليش اليأس يسيطر عليك

delpi
07-15-2012, 19:11
انا شاركت كثير من المرات في مسابقات انستا ولكن للاسف بدون جدوة مهما حاول لا اصل لذلك المستوى الناس تحقق ارباح لايمكن وصفها صراحة و لايوجد امل معاهم لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات و اشارك في المنتديات

Noah
07-15-2012, 21:00
لا لم ادخلة فى المسابقات لاننى غير متفرغ لها الان ولكنى اعتقد انا لبونص الخاص بالمشاركات جيد جدا ومن خلاله يمكن للكثير العمل فى سوق الفوركس وتحقيق نسبة كبيرة من الارباح بدون ان تعمل اى ايداع

hamadasiam
07-15-2012, 21:03
لم استفيد من قبل او اشارك فى اى مسابقة من مسابقات انستا وبستنى المنتدى هنا يقوم بعمل مسابقات لكى
اشترك فيها وان شاء الله نحقق الفوز فيها ويكون المنتدى سبب فى فوز الكثير منا فى هذه المسابقات

a5rzamn
07-15-2012, 21:06
اول ما فتحت حساب بالشركه اشتركت في مسابقه من المسابقات

ولكن لم اتابعها

mohamed yossef
07-16-2012, 04:24
لا للاسف لم اقوم بالمشاركة فى مسابقات انستا
لان ذلك اول شهر لى بالمنتدى
وان شاء الله منتدى موفق مع العضاء والاداريين الكرام

abdello052
07-16-2012, 04:35
ولكن لدى امل كبير فى ان استفيد من هذا المنتدى

elkorashe
07-16-2012, 04:36
للاسف حتى الان لم اشترك فى اى مسابقة من مسابقات انستا
لانى دى اول بدايتى مع هذه الشركة وربنا يسهل بس وابدا اول ما استلم البونص باذن الله
وفى انتظار المسابقات الى ستعرض فى ركن المسابقات فى المنتدى

H!m0
07-17-2012, 12:08
أنا لم استفد مطلقا من المسابقات التي تقدمها الشركة سوى البونص من المنتديات فقط
سأحاول ان أشارك في أي مسابقة عندما يتم تفعيلهم في المنتدى العربي

khaled zizo
07-21-2012, 16:08
انا شاركت كثير من المرات في مسابقات انستا ولكن للاسف بدون جدوة مهما حاول لا اصل لذلك المستوى الناس تحقق ارباح لايمكن وصفها صراحة و لايوجد امل معاهم لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات و اشارك في المنتديات البونص و ولكن ان شاء الله يكون فى مسابقات قريبا هنا فى المنتدى ونشارك فيها جميعا و انا لم اشترك فى اى مسابقه من مسابقات انستا واعتقد ان اعدادا المشتركين كبير جدا مما يقلل فرصه المكسب و ولكن الواحد بيستفيد انه بيتعلم كل مرة من اخطائه وبيحاول على اد ما يقدر يحقق اعلى ارباح

V2x_
07-21-2012, 16:14
بصراحة انا لم اشترك فى اى مسابقة
وان شاء اللة لازم استفيد من كا المسابقات القادمة

hunlion
07-21-2012, 16:27
للاسف لم اشترك فى اى من مساباقات شركة انيستا
و لا حتى اعرف ما هى
و يا ريت تقولنا ما هى المسابقات و متى

يوجد عدد كبير منالمسابقات التي تنظمها أنستا فوركس خاصة على الحسابات التجريبية
منها الأسبوعية الشهرية و حتى الومية تفضل رابط المسابقات
http://instaforex.com/forex_contests.php

kaderbest
07-21-2012, 17:00
طريقتي في التداول لا تسمح لي بالاشتراك في مسابقة الحسابات التجريبة لأن بها شروط لا يمكنني الالتزام بها كعدد العقود , حجم الصفقة , ...الخ
أنا أفضل مسابقات FreeStyle ..

alkatom
07-21-2012, 18:37
في الواقع إشتركت مرة واحدة في مشابقة حسابات تجريبية
ولكن للأسف لم أحقق نتائج تذكر فالمنافسة جدا قوية

msh3egy
07-21-2012, 23:47

Aker001
07-21-2012, 23:48
لا اصل لذلك المستوى الناس تحقق ارباح لايمكن وصفها صراحة
و لايوجد امل معاهم لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات

magic777
07-22-2012, 05:51
طريقتي في التداول لا تسمح لي بالاشتراك في مسابقة الحسابات التجريبة لأن بها شروط لا يمكنني الالتزام بها كعدد العقود , حجم الصفقة , ...الخ
أنا أفضل مسابقات FreeStyle ..

على فكره المسابقات اللي بيكون فيها شروط دي بتكون احسن بكتير لانها بتكون دايما في مصلحه اداره راس مال
الحساب وده مش بيخليك تتهور وبيخليك تلتزم بالعقود المتاحه وبيقلل فرص خسارتك لانها بتحميك
من الطمع وبتخليك مستمر في المسابقه اطول وقت ممكن

top2milan
07-22-2012, 05:54
لا مستفدتش من المسابقات بتاعتها خالص لكن شاركت مره وطبعا مكسبتش ومشتركتش تاني يمكن قلة فضى
وممكن احاول ادخل في مسابقه مع الاسبوع الجديد

al7oot
07-22-2012, 06:26
والله حاليا ولحتى الان لسا ما استفدت من اي مسابقة
بس ان شاء الله ربنا بوعدنا وبنشارك وبنكسب كلنا بإذن الله

lokme
07-22-2012, 06:35
اسلام عليكم انا جديد و لم اقم باي تداول حتى اخبراكم بما حصلت عليه سامحوني في لمرة لقادمة

mena
07-22-2012, 10:23
هذه المسابقات تحتاج الى خبره ولا يوجد عندى خبره لان ما زلت اتعلم وليس لدى خبره كافيه لاكسب بها

aboualy
07-22-2012, 10:41
بصراحة حاولت قبل كده فى مسابقات غير مسابقات انستا ولكن لم اكن اصل الى مركز متقدم
وانا حاليا بطلت احاول فى هذه المسابقات وادينى بحاول فى منتديات البونص

DZforex
07-22-2012, 11:26
صح توجد مسابقات اسبوعية على الحسابات التجريبية مثل قناص انيستا للحسابات التجريبية

شاركت فيها لكني احتليت المرتب 650

ahmed
07-22-2012, 11:50
هذه المسابقات تحتاج الى خبره ولا يوجد عندى خبره لان ما زلت اتعلم وليس لدى خبره كافيه لاكسب بها

مظبوط يا اخى تحتاج الى مزيد من الخبرة لقد اشتركت فى احدى هذة المسابقات
بالفعل هم يحققون ارباح خياليه لا استطيع حتى الان ان انافسهم

dodovedo
07-22-2012, 12:11
اخى الكريم
بصراحه لا مستفدتش من اى مسابقه
من المسابقات بتاع انستا
تقبل فائق احترامى

BiG MoNeY
07-22-2012, 12:17
اخي مرة انا اشتركت مع احد اسدقاءي في مسابقة من سنة وكانت من شروطها انه يكون رأس مالك الاف دولار لتستطيع المشاركة وكنا نهن اعضاء وتشاركنا و دخلنا المسابقة اخي الكريم وفي نهاية المسابقة تحصلنا على المرتبة التالتة بعد قروب روسي ه لانهم الافضل في التداول وخبرتهم طويلة في الفوركس وقبلنا كان اضن انه ايضا قروب فرنسي والحمد لله احنى في المرتبة التالتة مع انه كان اول مسابقة دخلنا لها وان شاء الله راح نشارك في المسابقة الجديدة التي عملتها هده الايام

magic777
07-22-2012, 17:08
مظبوط يا اخى تحتاج الى مزيد من الخبرة لقد اشتركت فى احدى هذة المسابقات
بالفعل هم يحققون ارباح خياليه لا استطيع حتى الان ان انافسهم

وكمان علشان فيه ناس بتستخدم اكسبرتات سريعه بتعتمد على طرق اسكالبنج الواحد مننا الي بيشتغل يدوي عمره ولو عمل صفقات يوميه كتير
انه ينافس الاكسبرتات دي ابدا
لكن لو المسابقات منعت التداول بالاكسبرتات دي في المسابقات هنا ممكن اشترك

Spiderhoof
07-25-2012, 07:17
الحقيقه ياخوى لم استفيد من اى مسابقة من مسابفات الحسابات التجربيه التى تقدمها شركة انستا

ولكن انوى الاشتراك فى احداها قريبا اذا ساعدنى الوقت

resala11111
07-25-2012, 15:44
الحقيقه ياخوى لم استفيد من اى مسابقة
من مسابفات الحسابات التجربيه
التى تقدمها شركة انستا
اولكن اتسفدت من البونص كتير جدا فى التدوال
وبالتوفيق للجميع

bullot
07-25-2012, 15:46
في الحقيقة لم اشارك ولم اسمع بمتل هدا المسابقات

mohamed1happy
07-25-2012, 15:48
الحقيقة لم استفيد او اجرب اي مسابقة من مسابقات انستا الشيقة
ولكني يكفيني البونص اللي بتدهولنا الشركة الجميلة دي

morx123
07-25-2012, 15:49
لم استفد في اي من المسابقات
وان شاء الله استفيد من البونص قريبا

ahmadsalaymeh
07-25-2012, 15:50
انا لم استفد من اي من مسابقات انيستا انا فقط استفدت من خدمة البنوص فقط
ع امل اربح مسابقة في المستقبل القريب ان شاء الله

magic777
07-26-2012, 01:14
انا لم استفد من اي من مسابقات انيستا انا فقط استفدت من خدمة البنوص فقط
ع امل اربح مسابقة في المستقبل القريب ان شاء الله

ان شاء الله اخي لما المنتدى هنا يكون في مسابقات اكيد هنقدر نشترك فيها ونربح لكن المسابقات التانيه اغلب اللي بيفوزوا فيها بيكونوا اصحاب الاكسبرتات
واللي بتكون مبنيه على طرق اسكالبنج كمان واحنا طبعا مش قد الناس دي للأسف

aboushnb
07-26-2012, 22:02
الصرحة لم استفيد من اى مسابقة من

مسابفات الحسابات التجربيه فى شركة انستا

علشان مجنتش اعرف الفوركس

All 4 You
07-26-2012, 22:05
لم أستفد من أي مسآبقة
لأني لم أشآرك في أي وآحدة بعد

mohamed eldamnhorey
07-26-2012, 22:29
لم أستفد من أي مسآبقة
لأني لم أشآرك في أي وآحدة بعد

قريباً المنتدى الغالى سيطلق مسابقة برعاية انستا

وان شاء الله الكل يستفاد

revenge
07-26-2012, 23:28
للاسف لا

بس ان شاء الله اكسب

المرات الجايه كتير جدا xD

shemo
07-28-2012, 16:22
لم اجرب اى مسابقات ولكن هذا المنتدى لا يوجد فيه مسابقت حاليا واتمنى ان يوجد مسابقات

AMANI
07-28-2012, 16:24
سؤالى هو:

لم يسبق لى ان شاركت حيث انى مبتدئه ولم اكمل شهر بعد
بس فى المستقبل يمكن اشارك

ameer
07-28-2012, 16:26
انا حاليا مبدا ماشترك ولاكن بالمستقبل راح اشترك انشاء الله

mohamedlee
07-28-2012, 16:26
انا مستمر حتى الان فى المسابقات المعلنة من قبل الشركة والحمد لله اسبوع عن الاخر بحقق نجاح لنفسى
فى اكتساب الخبرة والتقدم فى المراكز لم افز بشىء حتى الان ولكنى مقتنع بما احللة واضارب عليه

aggg
07-28-2012, 16:33
لا علم لى اذا كان هناك مسابقات او لا ولكن اذا تواجدت مسابقات يسعدنى كثير المشاركة فيها والاخذ بالاسباب فربما كنت من المستفيدين منها ولا اعتقد ان هذا بالامر الصعب عن ادارة الشركة فأتن لم تكن فعلتها من قبل فربما تفعلها الان ولايخفى الان ان ادارة الشركة ومن خلال هذا المنتدى تكون صاحبة قاعدة عريضة من عملاء الفوركس فى مصر

asmoshaa2012
07-28-2012, 16:35
انا لم اشارك فى اى مسابقات فى الفوركس لانى اعتقد انها تعتمد على الحظ وانا لا افضل هذه الطريقة فى الحصول على مكاسب
بل افضل التخطيط والتنظيم ووضع ما اتمنى تحقيقه وكيف ساحققه فى صورة نقاط حتى اسير على الطريق الى الوصول الى النجاح باذن الله

zeina
07-28-2012, 18:15
من اهم ما يميز شركة انستا عن غيرها من شركات الوساطة المالية هو انها شركة تقدم اجمل العروض واقواها على الاطلاق والكثير من المسابقات ولكنى حتى الان لم احظى بربح اى مسابقة

kanzsea
07-28-2012, 19:35
بصراحة ام اجرب الاشتراك فى اى مسابقة فى انستا من قبل لانى مرة شوفت الاول حول 10 الالف دولار الى 600 الف قولت حدخل لية شكلها كدة محسومة للناس الخبراء

madoxegy
07-28-2012, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم استفيد من اى مسابقة من مسابفات الحسابات التجربيه التى تقدمها شركة انستا

mema
07-30-2012, 16:15
لم اشترك فى مسابقات تابعه لانستا وهذا المنتدى لم يقوم بعمل مسابقات ويمكن قريبا يتم وضع المسابقه

khaledforex
07-30-2012, 16:18
باذن الله سوف اشترك
مع انى بصراحة بتعقد من المسابقات دى كتير اوى اوى
بحس اننا مابفهمش حاجة خالص فى الفوركس
داخل مع وحووووووش ما اعرفش بيدبلوا الحساب ازاى

محمد فرغلى
08-03-2012, 05:54
انا مشتركتش فى اى مسابقة لسة صراحة اما اكتسب خبرة
اكتر واكتر ممكن ان شاء الله اشارك اخى الكريم

Meerak
08-03-2012, 05:57
صراحة لما ارى مسابقات انيستا ولا مرة واول تجربة مع انيستا هى المنتدى هنا
واتمنى اعطائى روابط المسابقات التى تقدمها انيستا اذا تكرمتم

webtech
08-03-2012, 06:06
بصراحة لم يحصل لي الشرف ان استفدت من اي مسابقة اتمنى ان يحالفني الحظ في المسابقات القادمة

register
08-03-2012, 06:24
لم ادخل أي مسابقة من قبل لكن املي ان اجرب احداها
وهي تعتبر فرصة الى جانب الردود للحصول على البونص او الحصول على جوائز ذات قيمة

hamzah krishan
08-03-2012, 06:26
اذا يوجد هناك اشخاص قادرين على المشاركه او شاركو في المسابقات لو يسمح يحدثنا عن تلك المشاركات

rafat
08-03-2012, 06:51
لم استفيد من اي من مسابقات الشركه
ولكن ان شاء الله يكون لنا نصيب في المستقبل
والمفروض المنتدى هنا يعمل مسابقات خاصه به

Desperate
08-03-2012, 08:08

بخصوص مسابقات المنتدى , منتديات انستا بتقدم مسابقات رائعة ولكن كلها فى منتدى واحد وهو اجنبى ام تى 5
ولا نرى فى اى منتدى اخر اى مسابقة لان الضغط على المنتدى ام تى 5 اكبر من اى منتدى اخر
ولا نجد فعالية وننشاط الا فيه دون المنتديات الاخرى سواء هنا او فى المنتدين الانجليزين الاخرين
ولكن المنتدى هنا ما زال فى البداية وان شاء الله سيفتتح مسابقات كثيرة عما قريب

elking
08-03-2012, 10:45
بصراحة لم ادخل حتى الان فى اى مسابقة من المسابقات ولكن فى المستقبل ساشترك ان شاء الله

Mohamed90
08-03-2012, 11:37

السلام عليكم ان شاء الله اخي و موفقين
انا اخي ايضا شركت في الكثير منها و لكن للاسف لم يحلفني الحظ و لا في وحدة و الناس التي تتداول اخي تحصل على نقاط شبه خيالية تحياتي

silver
08-03-2012, 11:38
بصراحة انا للان لم اتعرف على شركة انستا

ان شاء الله سوف احاول اقرا عن المسابقات واتمنى ان يكون لي نصيب فيها

Tips™
08-03-2012, 11:46
انا داخ فى مسابقه و ان شاء الله النتيجه ستظهر قريبا
بس هيا فى مجال الفوركس بس معرفشى هوا تبع لانستا ولا لا
و ادعولى

farid7adid
08-03-2012, 15:21
اشتركت كثيرا لكن لم يحالفني الحظ

بسبب المنافسة الشديدة من جميع انحاء العالم و ما شاء الله الناس هنا محترفة جدا في الدخول و المشاركين اقوياء

لكن ربنا يكتبلنا مرة و نفوز فيها

hesham1046
08-03-2012, 15:22
انت عايز الصراحة الحقيقه ياخوى لم استفيد من اى مسابقة من مسابفات الحسابات التجربيه التى تقدمها شركة انستا كفايا عالينا البونص يا صديقى العزيز

forex.pips
08-03-2012, 15:24
لا حتى الان لم يسبق لى التعامل مع الشركة
ولكن انوى التعامل معها قريبا ان شاء الله

mohammedtaka
08-03-2012, 16:05
لم اشترك اصلا في اي مسابقة من مسابقات انستا
ولكنني اخطط للدخول في احدى مسابقات الشركة

AMANI
08-03-2012, 16:09
سؤالى هو:

انا حاليا مشتركه فى احدى هذه المسابقات وان شاء الله خير
حتى لو ما فوزت بيها راح اعرف وين وصل مستواى وهذا هو الاهم بالنسبه لى

light
08-03-2012, 16:10
انا قمت في الاشتراك في بعض المسابقات في الديمو
الا انني لم اربح اي شيء لان المسابقات تتطلب وقت كبير

amr nabil
08-03-2012, 16:11
انا لم اجرب حظى حتى الان فى مثل هذه المسابقات التى تقدمها الركة العملاقه ولكنى اعتقد انها تحتاج الى خبرة كثيره
كذلك افضل المتاجره افضل ورسم الاستراتيجيات حيث يكون للربح متعة خاصه تفوق ربح المسابقات كثيرا

themaxprofit1
08-03-2012, 17:12
انا دلوقتى بحاول ان استفيد من التعاملات بتاعت الفوركس بس انا مشتركتش فى اى من المسابقات ال عملتها لان انا معرفهاش

rabie10
08-03-2012, 17:18
انا لم أقم بالمشاركة في أي مسابقة في إنستا لكن الأمر يبدو جميل
و أتمنا أن أشارك في المسابقات القادمة

magic777
08-03-2012, 18:50
انا لم اجرب حظى حتى الان فى مثل هذه المسابقات التى تقدمها الركة العملاقه ولكنى اعتقد انها تحتاج الى خبرة كثيره
كذلك افضل المتاجره افضل ورسم الاستراتيجيات حيث يكون للربح متعة خاصه تفوق ربح المسابقات كثيرا

هو مش شرط تشترك في المسابقات العالميه اللي بتقدمها الشركات وبيكون داخل فيها متاجريين من كل بلاد العالم
لان هنا فرصه فوزك حتى لو كنت خبير هتكون قليله اذا كانت معدومه من الاساس
لكن فيه منتديات عربيه بيكون فيها مسابقات للعرب وتقدر تشترك فيها احسن وتجرب نفسك

nourhan ali
08-03-2012, 18:52
سمعت من قبل عن مسابقات تقدمها شركة انستا فوركس ولكن حقيقى معرفش ازاى الاشتراك فيها
فلذلك لم اشترك من قبل ولم استفاد من اى مسابقة

Spiderhoof
08-09-2012, 06:47
انا لم استفيد من المسابقات هذه بالحساب التجريبي لكن عندي امل
كبير بالبونص الذي تقدمه شركه انستا

sofiane
08-09-2012, 07:04

إن شاء الله اخي سمارت بجد لو فيه مسابقات هنا في المنتدى هيكون افضل ورائع تحياتي

MrDeloma
08-09-2012, 07:05
شخصيا لم استفد من أي مسابقة ، لكن لدي أصدقاء
استفادوا من مسابقات القناص ، التي فيها جوائز قيمه
و دائما إنستا فوركس تبدع في مسابقاتها
دائما الجوائز تكون قيمه ، ونتمنى لها الاستمرارية الدائمه

mage
08-09-2012, 08:02
لا لم اشترك فى اى مسابقة تابعة لمنتدى انستا فوركس ولكنى اشتركت فى المنتديات فقط واستفيد من هذا البونص الذى احصل عليه من هذا المنتدى واعتقد ان هذا المنتدى او فكرته مميزة جدا ويمكن الاعتماد عليها

مسلم
08-09-2012, 08:03
للاسف اخي انا مبتدأ لا اعرف حتى
مبدأ المسابقات ولكن سوف اشارك ان شاء الله

maddy
08-09-2012, 08:12
لم اجربها لكن اضن انها غير ذات قيمة

او غير جذابة للمتاجر

ممكن ان تكون افضل من هكذا

شكرا لك

mr.mido
08-09-2012, 08:26
بصراحة انا لم استفد وذلك لانى لم اشترك فى اى من تلك المسابقات
ولا اعلم شئ عن شروظها ومكسبها

gullever
08-09-2012, 12:36
لا انا الي الان لم اشارك في اي مسابقات انا هذه الايام اقضي وقتي في هذا المنتدي الرائع و أأمل في تحقيق بونص جيد و حتي لو كنت متواجد في انستا فأنا في الغالب لا اهتم بالمسابقات

dent
08-09-2012, 12:49
انا اشتركت فيها كتير علشان اكسب مبكسبش
لان الاعداد كبيره ومره واحده تلاقيها لعبت مع اى حد
وعدانى معرفش ازاى

ahmedgalal
09-19-2012, 05:43
من الصعب الفوز في اي مسابقات انستا
بالنسبة لي كشخص لا يزال في
مرحلة التعلم و التجريب
وبالتوفيق للجميع فى سوق الفوركس

azifek
09-21-2012, 05:16
بصراحة لم يسبق لي و أن سجلت أو شاركت بمسابقات انستا
و لكن سأعمل على ذلك إن شاء الله لما تكون الظروف ملائمة لي مثل تعلمي الجيد و توفر الوقت الكافي

نور العمر
09-21-2012, 05:45
انا لا اعلم اى شىء عن هذه المسابقات و لكن بعد قراءة هذه السطور اصبح لدى علم بأن هناك مسابقات انستا و اكيد ساحاول ان ادقق جيدا فى الفترات القادمة لكى ادخل المسابقات و ساحكى تجاربى فيها

zedan92
09-21-2012, 05:52
ان المسابقات التي تقدمها شركة انستا كثيره ومتميزه
انا شاركت اكثر من مر وكنت افضل مسابقة القناص بسبب قصر مدتها وهو اسبوع واحد
ولن لم اوفق نظرا لعدم الالتزام بالمتابعه

mohamed amin
09-21-2012, 05:57
للاسف اخى العزيز حتى الان لم اشترك فى اى مسابقة من مسابقات
انستا اتمنى ذللك فىالقريب العاجل باذن اله بالتوفيق وشكرا

smail
09-22-2012, 15:11
ولكن لدى امل كبير فى ان استفيد من هذا المنتدى ومن البونص الذى تقدمه شركة انستا فى ان اكون راس مال جيد

ayman.shosha
09-22-2012, 15:13
صراحة اخى العزيز
لم تتاح الفرصة لى بعد
فأنا مازلت مبتدىء
ولكن على حد علمى فتلك المسابقات تتطلب مهارات خاصة فى المتداول لا توجد لدى اغلبنا وعلى الاقل المبتدئين

Mohamed Diab
09-22-2012, 15:16
انا اشتركت فعلا فى المسابقة الاخيرة لانستا
وشاركت بس مش لحد الاخر لان حصلتلى ظروف اثناء التداول ومكملتش المسابقة بس فعلا المسابقات دى رائعة اوى

sarim
09-22-2012, 15:18
سؤالى هو:

فى اى مسابقة من مسابقات شركة انستا ولذلك لم استفد من هذه المسابقات
ولكن لدى امل كبير فى ان استفيد من هذا المنتدى ومن البونص الذى تقدمه شركة انستا فى ان اكون راس مال جيد ان شاء اللهوبستنى المنتدى هنا يقوم بعمل مسابقات لكى اشترك فيها وان شاء الله نحقق الفوز فيها ويكون المنتدى سبب فى فوز الكثير منا فى هذه المسابقاتمن مسبقات اقامتها انستا فوركس

moody
09-22-2012, 15:20
االسلام عليكم

nabeel_25
09-22-2012, 15:22
انا لم اجرب ولا مسابقة من مسابقات انستا فوركس لحد الان لنني سوف اجرب الاشتراك بها

faster4
09-22-2012, 15:30
اشتركت في العديد من مسابقات انستا الا انني لم اربح ابدا
طبعا المسابقات يدخلونها المتداولين النشيطين وهذا ليس من مميزاتي

magic777
09-23-2012, 02:17
وشاركت بس مش لحد الاخر لان حصلتلى ظروف اثناء التداول ومكملتش المسابقة بس فعلا المسابقات دى رائعة اوى

هيا رائعه وفرص جيده بس للأسف مش بنقدر نكسب فيها علشان المنافسه هنا مش متكافئه وفيه متاجريين بيعتمدوا على اكسبرتات
اسكالبنج بيكسبوا بيها بطريقه احنا مش هنقدر نصل لربعها حتى

msm51130
09-23-2012, 02:32
انا لا اعلم اى شىء عن هذه المسابقات و لكن بعد قراءة هذه السطور اصبح لدى علم بأن هناك مسابقات انستا و اكيد ساحاول ان ادقق جيدا فى الفترات القادمة لكى ادخل المسابقات و ساحكى تجاربى فيها

ainouna27
09-23-2012, 02:33
بصراحة رايت العديد من المسابقات في المنتديات الاجنبية
لكن ام اشارك في واحد منها و بالتالي لم اربح
لكن اتمنى المشاركة في المستقبل

dina
09-23-2012, 02:46
لا لم اشترك فى اى مسابقة من خلال شركة انيستا ولكنى اتمنى ذلك
وياريت لو حد بيعرف امتىواكده يعلن عنها علشان نشترك

loco
09-23-2012, 03:19
لا اخي لا يسبق لي ان استفدة مناي مسابقة
و لا اعرف عنه شيئ ما نوع هده المسابقةو ما هي الجوائز المقدمة للفائزن

2x1
09-23-2012, 03:26
اتمني طبعا اني اشارك بس فالمرحلة اللي اية ان شاء الله لاني لسة
مستعدتش كفاية اني ادخل مسابقات لكن دة من ضممن اهدافي باذن الله

fnaan
09-23-2012, 09:00
والله حتى الان لم انضم لاى شىء يتعلق بالمسابقات او لم تأتى امامى مسابقات بعد اكيد ان شاء الله ان حصل وتم تنظيم مسابقه هحاول انى اشارك فيها بس اعتقد ان فى الوقت الحالى الاهم هو انى اتعلم واعرف فوريكس كويس ولو حسيت ان المسابقات وخلافه ممكن تأثر على انى احقق هدفى الاساسى فاعتقد ان الافضل عدم المشاركه من الاصل الى الى ان تحين لحظه مناسبه لذلك

sultan
09-23-2012, 10:06
السلام عليكم انا شاركت كثير من المرات في مسابقات انستا ولكن للاسف بدون جدوة مهما حاول لا اصل لذلك المستوى الناس تحقق ارباح لايمكن وصفها صراحة و لايوجد امل معاهم لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات اشارك في المنتديات البونص هيك افضل لي

magic777
09-23-2012, 21:24
السلام عليكم انا شاركت كثير من المرات في مسابقات انستا ولكن للاسف بدون جدوة مهما حاول لا اصل لذلك المستوى الناس تحقق ارباح لايمكن وصفها صراحة و لايوجد امل معاهم لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات اشارك في المنتديات البونص هيك افضل لي

ماهو اصلا فرص الفوز فيها ضعيف للأسف علشان احنا مش هنقدر ننافش الاجانب اللي معاهم اكسبرتات بتعمل
على شارت الدقيقه واسكالبنج كمان يبقى هنعمل ايه احنا

ainouna27
09-23-2012, 21:31
السلام عليكم
بصراحة ام استفد من اي شىء لانني لم اشارك رغم اني رايت العديد من المسابقات
في المنتديات الاجنبية لكن حظي سىء و اعلم انني لن افوز و لدا افضل عدم المشاركة

mohammed1991
09-23-2012, 22:16
انا لم استفد حتى الان من اى مسابقة فى نيستا
لانى من المبتدئين ولم اعرف كيفيتها

yasser habola
09-23-2012, 22:44
نعم اخي العزيز انا الان بالفعل اقوم في الدخول الي هذا المنتدي لكي اشترك في مسابقات انستا
لان طبعا شركة انستا تعتبر شركة موثوقة في الدفع وجيدة وبعيدة عن الشركات الغير جادة

mohamed2010
09-23-2012, 23:18
انا لم ارى اى مسابقة اتعملت فى هذا المنتدى
وهذا غريب نوعا ما لان كل المنتديات بها مسابقات
ونتمنى عمل مسابقات فى هذا المنتدى

keko
09-24-2012, 01:00
بصراحه لم اشارك فى هذه المسابقات ولكننى بالفعل سمعت عنها ولكن بما انى لسه مبتدا ففى اشياء كثيره
تغيب عنى ومنها هذه المسابقات واحب ان اعرف عنها المزيد من الذين قاموا بالدخول فيها

4ex
09-28-2012, 19:29
من الصعب الفوز في اي مسابقات انستا بالنسبة لي كشخص لا يزال في مرحلة التعلم و التجريب
ولكن الواحد بيستفيد انه بيتعلم كل مرة من اخطائه وبيحاول على اد ما يقدر يحقق اعلى ارباح

ebram
09-28-2012, 19:31
انا لسه مجرب المنتدي واول شي بعملو بجرب البونص وبتاجر فالفوركس والله ولي التوفيق

gigi
09-29-2012, 09:41
انا عن نفسى شاركت كثير من المرات
في مسابقات انستا ولكن للاسف بدون جدوة مهما
حاول لا اصل لذلك المستوى الناس تحقق ارباح
لايمكن وصفها صراحة و لايوجد امل معاهم
لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات
و اشارك في المنتديات البونص هيك افضل لي

ehap
09-29-2012, 11:43
ولكن لدى امل كبير فى ان استفيد من هذا المنتدى

MAGDY
09-29-2012, 11:45
لا .. لم أشارك من قبل ، فى أى مسابقات
المسابقات دى بيبقى لها ناس ناس
تحياتى

bilalkaz
09-29-2012, 12:45
انا لم اشارك في اي من مسابقات انستا
وان شاركت في اي منها فارجو ان تضع تجربتك لنستفيد منها

mohamed eldamnhorey
09-29-2012, 12:52
نداء الى الاخوه المشرفيين

الشعب يريد مسابقات حسابات تجربية هنا فى المنتدى

عايزين شغل عالى بقا ياجماعه

منتظرين المسابقات احنا من زمن الزمان

eng/ali
09-29-2012, 12:54
انا والله لا احب الدخول فى هذة المسابقات لانها تعتمد على
ايداع راس مال وانا اتاجر بالبونص

hotimah
09-29-2012, 13:10
لا ينصح فتح مع الكثير كبيرة بغض النظر قواعد إدارة واضحة تماما لأن هوامش أننا لن تكون قادرة على تحمل تأثير العائمة هذا الصدد يحدث في السوق، يجب عليك استخدام الاعتدال في أي لوط فتح لوضع دائما الاستوب لاستباق حادث غير مرغوب فيه.

mouwal555
09-29-2012, 13:16
السلام عليكم اخواني الكرام
انا اخي لحد الأ لم اشترك في اية مسابق في الإنستا فوركس لحد الأن لني في طور تكوين نفسي
وكتساب الخبر الكافيي لكن في المستقبل القريب سأبد في الإشتراك في متل هده المسابقات

hwida nada
09-29-2012, 13:20
ليه مش بيعملو مسابقات على الحسابات التجريبة زى شركات كتير اوى
اكيد اكيد فى فموقعنا هنا ناس كتير اوى هتفوز انا مش منهم طبعا بس ليه يعنى ما يحاولوش

elghoul2014
09-29-2012, 13:33
استفدت منها كثيراااااااااا حتي لو لم يربح الشخص من هذه المسابقات فانه يستفيد خبره +تعليم للمبتداين انا بصراحة عمري ما كسبت في هذه المسابقات واتمني التوفيق

fersinho2012
09-29-2012, 13:41
للأسف لا لكني أني أعتقد أني أستفدت كثيرا من إنيستل عبر البونيص و هي السبب الرئيسي لدخول
عالم الفوركس و التداول و للبعض الأخوة بمنتدى عربي و ربنا يوفق الجميع

jamalsale
09-29-2012, 15:16
لا لم اشارك من قبل في اي مسابقة من مسابقات انستافوركس لكن الامر يبدو خيد
قد اشارك في القريب ان كانت هناك مسابقات

lecoq6
09-29-2012, 16:04
بالنسبة لي انا لم استفد من اي من مسابقات انستا ولم احصل على مركزجيد في مسابقاتها
لكن سبق لي وان فزت بمسابقة ديمو لشركة اخرى

sami
09-29-2012, 16:10
صراحة سمعت عن المسابقات الرائعة التي تنظمها شركة إنستا و عن الجوائز القيمة التي تمنح للفائزين و
أود الإشتراك فيها بإذن الله فقد سبق لي الربح في مسابقات تنظمها شركات أخرى،و أنا حقيقة أنتظر بشغف
كبير إنطلاق المسابقات في منتدى فوركس مصر

nada
09-29-2012, 16:15
لم استفد من اية مسابقة بشركة انستا
لكن انا استفدت جدا من البونص اللى بتقدمه الشركه عن طريق المنتديات

noureen
09-29-2012, 16:19
انا لم اقم باى اشتراك فى تلك المسابقات
و كنت اتمنى لو اننى اشترك فيها
تقبل مرورى

mansourito
09-29-2012, 16:33
لا صديقي لم ادخل اي مسابقة لي في انستا ويعتبر هذا البونص لي سأحصل عليه هذا الأسبوع هو أول بونص لي في حياتي في الفوركس وان شاء الله اتوفق فيه

m.o.b
09-29-2012, 16:35

وموفق ان شاء الله

magic777
09-29-2012, 16:46
صراحة سمعت عن المسابقات الرائعة التي تنظمها شركة إنستا و عن الجوائز القيمة التي تمنح للفائزين و
أود الإشتراك فيها بإذن الله فقد سبق لي الربح في مسابقات تنظمها شركات أخرى،و أنا حقيقة أنتظر بشغف
كبير إنطلاق المسابقات في منتدى فوركس مصر

وكلنا منتظرين هذه المسابقات من منتتدانا العربي على الاقل هيكون كلنا عرب وهيكون لينا فرصه ان واحد فينا يفوز فيها
لان اغلب المسابقات الاخرى لا يستطيع عربي الفورز فيها

Hamdy Elhossiny
09-29-2012, 17:12
لا والله انا لم اشارك فى اى مسابقه من مسابقات
شركه انيستا ولكنى امل ذلك فى وقت ما ان شاء الله

mouwal555
09-29-2012, 17:21
السلام عليكم جميعا
انا ويا اخي لحد الأن لم اشترك في اي مسابق من مسابقات الإنستا
فوركس لاني ليست لي الخبر الكافيي لدخول في متل هد المسابقات الصعبة

2x1
09-29-2012, 17:26
اتمني ان شاء الله اني ياتي يوما اشعر انني علي استعداد كامل لدخول مسابقات كهذة
وسوف اربح بها لاني لن التحق بدون التاكد من قدراتي

y4x
09-29-2012, 17:36
انا لم اشترك في اي مسابقه من مسابقات انيستا ولم اسمع عنها من قبل غير اني مشترك في الفوركس

benb
09-29-2012, 17:48
انا شاركت بمسابقة في في انستا
لاكبر واحد بجمع مشتركين في الموقع لمدة خمسة ايام
و قد استعمات حسابي في ادسنس و حصلت 60 مشترك وعلى مبالغ الافلييايت بالطبع+500 دولار
قيمة المسابقة لانني تحصلت على المركز الثالث

asmaa omar
09-29-2012, 21:50
بالطبع قمت بالاشتراك منذ مده فى مسابقه قناص
الفوركس التى تقدمها شركه انستا ولكن لم يحالفنى التوفيق فيها

ramzy sayed
10-04-2012, 17:10
بالنسبة لى لم اشارك فى اى مسابقة قامت بها الشركة ولكنى اعتقد ان المسابقات
التى تقدمها الشركة قليلة جدا فلا نستطيع من دخولها والاستفادة منها

issssou
10-11-2012, 02:35
السلام عليكم
أي مسابقات تقيمها شركة انستا و لكن بإذن الله سوف احاول المشاركة في المسابقات
بالتوفيق لك

mostafa ramy
10-15-2012, 21:43
انا لم اشارك فى اى مسابقة خاصة بشركة انيستا من قبل وذلك بعدم القدرة على
معرفة مواعيد المسابقات التى تعقدها الشركة واعتقد انها قليلة وغير مستمرة

samorai
10-15-2012, 22:25
لم يكن لدي اي فكرة عن وجود مسابقات لدا انستا
و من الجيد السماع بهذا فقد اشارك في احداها ادا امكن

moonli
10-15-2012, 22:41
انا اول مره اكون فى المنتديات ومع الشركه
عشان كدا لسه مدخلتش اى مسابقات
بس انا شايفه انها فكره جيده جدا للتعليم والتنافس

حمودى
10-15-2012, 22:52
مرحبا
انا بصراحة لا اعلم اى شىء عن مسابقات المنتدى او مسابقات انستا
واتمنى يكون فعلا فى مسابقات انا احب التنافس جدا وياريت تكون الجوايز عبارة عن ارصدة مجانية تضاف للحساب فى انستا

mohamed10037
10-15-2012, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوانى واخواتى الاعزاء وشكرا على تعاونكم
انا لم استفد من اى شىء من شركة انيستا حتى الان لكن ربنا يسهل ويحصل على فوائد

majdquran
10-15-2012, 23:36
سؤالى هو:

انا لسا الى الان وبانتظار مسابقة يكون عندي فرصة للربح فيها حتى انقض واعطي كل ما املك على امل الربح ...

youyou08
10-15-2012, 23:37
السلام عليكم
انا شاركت كثير من المرات في مسابقات انستا
ولكن للاسف بدون جدوة مهما حاول لا اصل لذلك المستوى
الناس تحقق ارباح لايمكن وصفها صراحة و لايوجد امل معاهم
لانهم ناس محترفين جدا و ابتعدت عن المسابقات و اشارك في المنتديات

madoxegy
10-15-2012, 23:46
لم اشترك فى اى مسابقة من مسابقات شركة انستا ولذلك لم استفد من هذه المسابقات

ro2a
10-16-2012, 00:14
انا لم ادخل المساباقات وبالتالي لم استفد منها ولكن فيه ناس كتير بتقول انها دخلت المسابقات دي وكانت ارباحها كويسه