PDA

View Full Version : ممكن تكسب بعد التعلم لمدة سنه بشرط:

haffoudhi
09-20-2014, 12:33
براس مال يساوي100دولار:
1)ان تتمعن جيدا في الشارت وتبحث في الاخبار والتحاليل عن فرصة مؤكده لتكسب منها 20 دولار يوميا.
2)تكتفي بمكسب اليوم وتقضي بقية اليوم في دراسة الفوركس وحركة السعر ولا تدخل اي صفقة مهما صورت لك نفسك الربح فيها.
3)تجبر نفسك على كبحها ولا تنساق وراءها ووراء الاطماع لتتعلم كيف يكون صمود المحترفين امام الاغراءات.
4)تبحث في المفكرة الاقتصاديه عن صدور البيانات ذات التأثير القوي في العمله وتدرس هذا البيانات ونوعية تأثيرها استعدادا لصفقة الغد.
5)في صفقاتك رغم المعرفة المسبقه بحركة السوق في اي اتجاه استنادا الى البيانات لا بد على الاقل ان تستعين بالموفينق والبولنجر .
6)التركيز في دراستك للازواج والشارت على زوج واحد تلم بكل حيثياته وحركته وتلم بكل الاخبار التي تتناوله لكي لا تفاجأ باي تقلب فيه .
7)اذا تكرر سلوكك هذا لمدة شهر بانظباط تام اعلم انك بدأت تفك الرباط بينك وبين الهواية لتعقد رباطا بينك وبين الاحتراف في الفوركس.

men
09-25-2014, 22:47
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ahmedf23
09-25-2014, 22:54
الســــــلام عليكم ورحمة الله
و الله معلومات قيمة
نصائح مثل هادي النصائح محتاج لها لأني احس انه ينقني الكثير
صفقاتي متذبذبة جدا و الخسارة اكثر من الربح
شكرا لك اخي الكريم
بصراحة اروع ما قرات من نصائح

a7med84
09-25-2014, 23:05
والله مش مقصود الاحباط بس انت تتكلم عن ربح يومى

20 فى المئه من رأس المال ده صعب جدا مش مستحيل بس مهم ان يكون هناك اداره قويه

shoshotamer
09-26-2014, 05:00
بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

baite
09-26-2014, 21:11
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

feras abo dimmu
09-26-2014, 22:27
نصائح ذهبية لاتقدر بثمن وطريقة فعالة جداً بارك الله بعمرك وتجارتك اخي الكريم موضوعك قييم ويستحق كل التقدير والإهتمام كون الموضوع فيه إدارة أكثر من رائعة وبنفس الوقت هذه الطريقة تعلمك الصبر والصمود

احمد سعد
09-26-2014, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله شكرا علي موضوعك ونصائحك المهمة التي نحاول ان نطبقها فهب مباديئ لتحقيق الربح
من راس مال صغير

Wassa04
10-01-2014, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انشاء الله بنستطيع تطبيق
هده المراحل بالتوفيق لك تقبل مروري

abdoute
11-24-2014, 14:29
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

مصطفى حمدان
11-24-2014, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع وبالفعل اى متاجر يستطيع ان يحقق هذه النقاط يستطيع ان ينجح فى هذا السوق لانه مقبرة للطامعين والمتسرعين

محمد عبد اللطيف
11-24-2014, 22:48
السلام عليكم
راس المال صغير نوعا ما واعتقد انه من السهل خسارته بكل سهوله وبالفعل التعلم بالامكان ان تربح منه ولكن الربح منه لن يكون جيد
الف شكر على الموضوع وبالرغم انه ليس هناك اى مستحيل فى الفوركس ولكنى لست مقتنع براس المال الصغير

boulafrah
11-24-2014, 23:31
موضوعك رائع يا لإخوة بل ممتاز جدا واول مرة اعرف واتمنى منك مواضيع كثيرة مفيدة مثل موضوع
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

جوكر الفوركس
11-24-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على النصائح التي وحقيقة يجب ان يتقيد بها كل متادول في سوق الفوركس
تقبل مروري موفق باذن الله

boulafrah
11-24-2014, 23:36
و نتمنى لو هناك المزيد منها أن توضحها لنا حتى يمكننا التعامل مع البرنامج باحترافية و سلاسة

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

واتمنى لك و للجميع التوفيق ومزيدا من الارباح والنجاحا*

mr-x
12-07-2014, 07:38
السلام عليكم كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم على موضوعك الرائع الذى يتحدث عن طريقة المكسب وفى انتظار الجديد من مواضيعك الرائعة تحياتى لكل الاعضاء الكرام

haythem99
12-07-2014, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
وبالفعل اى متاجر يستطيع ان يحقق هذه النقاط يستطيع ان ينجح
فى هذا السوق لانه مقبرة للطامعين والمتسرعين

نصائح ذهبية لاتقدر بثمن وطريقة فعالة جداً بارك الله بعمرك
وتجارتك اخي الكريم موضوعك قييم ويستحق كل التقدير والإهتمام

---------- Post added at 05:15 AM ---------- Previous post was at 04:50 AM ----------

موضوعك رائع يا لإخوة بل ممتاز جدا واول مرة اعرف واتمنى منك مواضيع كثيرة مفيدة مثل موضوع

---------- Post added at 05:18 AM ---------- Previous post was at 05:15 AM ----------

saiddeco
12-18-2014, 15:05
سلام عليكم إخواتي انا اقول هذا الكلام هو الذي ياخدك الى الاحتراف في الفوركس و يبعدك عن التخبط في الصفقات دخولا و خروجا يجب ان تكون متمكنا من نفسك وتسير في الطريق الذي يوصلك الى مبتغاك شكرا

aya80
12-18-2014, 15:15
موضوع حضرتك هام جدا ورائه وعلى الرغم من اهميته الا ان طريقة الشرح سهلة وبسيطة ومختصرة في عدة نقاط
اتمنى المزيد من الموضوعات بهذه الطريقة

ibrahim forex
03-11-2015, 23:43
والله مش مقصود الاحباط بس انت تتكلم عن ربح يومى

20 فى المئه من رأس المال ده صعب جدا مش مستحيل بس مهم ان يكون هناك اداره قويه

almared13
05-20-2015, 04:24
بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

ilyes chaieb
05-20-2015, 09:00
في الحقيقة نصائح ممتازة يعنى لازم نعمل بتريث و نبتعد عن اللهفة الزائدة في فتح الصفقات فيه ناس بالفعل هوايتها فتح الصفقات.. او ربما هذا مررنا به كلنا في بداية عملنا حتى انا ايضا

hamdochi
05-25-2015, 21:04
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان راس المال صغير نوعا ما واعتقد انه من السهل خسارته بكل سهوله وبالفعل
التعلم بالامكان ان تربح منه ولكن الربح منه لن يكون جيد الف شكر على الموضوع وبالرغم انه ليس هناك اى مستحيل فى الفوركس
ولكنى لست مقتنع براس المال الصغير نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

مينا جابر
05-25-2015, 21:07
مفيش حد يسال عليا يا ولاد ده انا بحبكم تسلم ياغالي ياكبير موضوع جيد

karim-hyt
05-25-2015, 23:22
شيء ليس بالمستحييل لكن يلزمه الصبر الكثيير مع الادارة الحكيمة :) في العديد من المتداولين بداوا بمبلغ 100 دولار وحققوا نجاحات باهرة :) لايغريك المال والطمع وادخل بلوت مناسب وعندك استراتيجية جيدة ممكن تمشي بعيييدا في هدا المجال لا شيء مستحيييل :)
متمنياتي لك بالنجاح

zakija
05-25-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا لكل اعضاء المنتدى الذين يرغبون في الربح ومن منا لايرغب في ذالك
وكما قلت يجب عليك استخدام عقلك والتفكيرا جيدا قبل الدخول في الصفقات وعليك ان تصبر وان لا تكون طماعا
فمن اراد العسل يجب ان يصبر للدغ النحل

نادر صباح الدين
05-25-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل يمكن العمل بالفوركس ولكن بشروك، واعتقد أنه لا يشترك أن يحقق المتداول ربحا قدره 20 دولار، والأفضل أن يقيم صفقة تجارية (بيعا أو شراء) تتوفر فيها شروط الصفقة، فإذا حققت الربح المطلوب فهذا حسن، وإذا لم يحقق الربح عليه الرضا بالنتيجة، والعودة إلى دراسة الاسباب التي ادت إلى خسارته، ويمكن بهذه الطريقة أن يحقق مستويات مقبولة من الربح.

antonioforex
05-26-2015, 00:20
السلام عليكم
طبعا اخي بالامكان تحقيق مكاسب جيدة في مجال الفوركس ادا تعلمناه بطريقة جيدة
و يجب ان نواظب على التدرب في الحساب الديمو و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

madmax07
05-28-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تكسب بعد التعلم لمدة سنه واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

madmax07
06-05-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ممكن تكسب بعد التعلم لمدة سنه بشرط واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
06-05-2015, 14:09
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الف تحية شكر لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة و المفيدة
جزاك الله الف خير بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى

radwangerr
08-15-2015, 23:26
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

karimovtich
08-16-2015, 06:08
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه
شكرا اخي الكريم علي الموضوع ونتمي مثله في القريب العاجل كما ان معظم النصائح جميله جدا وتنفيذها يضعنا علي طريق الاحتراف فعلا كما اني اركز علي الابتعاد عن الطمع والحرص منه

albersamir
08-16-2015, 07:32
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

osama147
08-16-2015, 07:40
تحية طيبة اخي لك و بعد..
اخي فعلاا ان اي تاجر يجب ان يلتزم فى عدد معين كل يوم من النقاط وانالايطمع اكتر منهم اي ان 20 نقطة يوميا شيئ ممتاز جداا اه شيئ ان يكونوا مضمون اقضل من 100 غير مضمونه
تقبل مشاركتي وربنا يرزق الجميع

angelos
08-16-2015, 08:07
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتكم

kaoutarlina
08-25-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

asamouad
08-25-2015, 23:27
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اخي العزيز على هذه النصائح القيمة والرائعة بتوفيق

pepobm
08-26-2015, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العضو الكريم مشكورا على هذا المجهود و على ما يتضمنه موضوعك من نصائح مميزة حول الربح والتعلم و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

killer007
09-05-2015, 17:20
ممكن اخي علشان سنة من تعلم و تدريب كافية لكي تصبح قادر على الكسب من الفوركس
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

snnaky
11-05-2016, 16:07
ممكن جدا كمان ومكن اقل من سنة اذا كان مهتم اكتر وشغوف بالعلم وحابب يوصل وعندة طموح وعندة صبر بس عموما ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

alihassib0
11-05-2016, 16:30
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم في منتدى فوركس العرب
يا اخي كلامك جميل فانا من اسباب خسارتي في الفوركس هو الطمع و دخول صفقات كثيرة في اليوم و انا قد حققت هدفي اليومي لان الطمع يدخلني في صفقات اخرى حتى اخر و او اتمرجن
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

Ayman Abdellatif
11-05-2016, 16:34
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع حقيقتاً اهم ما جاء فيه هو كبح جماح المتداول عن الدخول مرة اخرى بعد تحقيق هدفة اليومى حتى لو ظهرت امامة فرصة متاحة

hussein1985
11-05-2016, 16:44
نصائح ممتازة و هذا بالفعل هو ما احاول القيام به الان و لكن يوجد نقطتين انا اخالفك بها
و هى انه من الصعب تحقيق 20% يوميا من هذا راس المال لانه به مخاطرة و الثانية انه صعب التعلم الفوركس و الوصول للاحتراف خلال شهر فقط

sob81
11-05-2016, 17:12
التعلم لمدة سنة يختلف من شخص الى اخر اخى على حسب درجة فهم هذا الشخص ومقدار الاستيعاب الذى يحققة فى
التعلم والمهم التركيز فى هذا السوق

doaa sary
11-05-2016, 17:31
انا شايفه اللى عايز يكسب مستمر وميوقعش ابدا
اولا يتعلم كويس جداا ع الاقل نوع واحد من التحليل يافنى يا اساسى
تانى حاجة يكون معاه راس مال ولو 500 واكتر كون افضل عشان حسابة يتحمل اى انعكاسات

adamarwan
11-05-2016, 19:23
المهم اخى ان تتعلم
ان تاخد القوت الكفى فى التعلم وان تتمكن من ان تخلق
الطرق التى بها ممكن ان تعلم فى هدا المجال
وان تتادول باحسن لطرق