PDA

View Full Version : التداول على الاخبار والبيانات

haffoudhi
09-20-2014, 12:38
في المفكرة الاقتصاديه تجدون البيانات ومواعيد صدورها والعملة المعنية بالبيان ومع قليل من البحث في التحاليل واتباع بعض التوصيات تتكون لديكم فكرة عن امكانية تحديد اتجاه السعر بعد صعود الخبر ونادرا ما يخيب التوقع في مثل هذه الحالات اذا كان البحث والتدقيق سليما والمصادر موثوقه وبالتالي لن تكون الصفقات الا رابحة باذن الله وهذا مجرب ومضمون النتائج طبعا اذا كان مدعوما بالقناعة في كسب قليل مظمون بحول الله دون ان ننسى تحديد حجم الخسارة اذا اختلف الوضع وعكس السعرمعنا .

men
09-25-2014, 22:30
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ahmedf23
09-25-2014, 22:46
الســــــلام عليكم ورحمة الله
طريقة هامة للتداول و يجب تتبع الاخبار لانها مؤثرة جدا
التحليل الفني وحدة لا يكفي لدراسة السوق بالشكل الصحيح
بالتوفيق للجميع

shoshotamer
09-26-2014, 05:01
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

baite
09-26-2014, 21:11
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

feras abo dimmu
09-27-2014, 00:57
اخي التداول على الأخبار فيه مخاطرة عالية جداً صحيح أن فترة الأخبار فيها ارباح كبيرة لكنها مليئة بالمخاطر حتى ان الشركات تقوم برفع الإسبريد في فترة الأخبار

---------- Post added 09-27-2014 at 01:57 AM ---------- Previous post was 09-26-2014 at 11:26 PM ----------

من أكثر الحوادث تكراراً وخاصة عند المبتدئين هي ان حسابهم بيتصفر وهما مش بيعرفو ليه وبعد فترة بيكتشفو أن السبب هو أن تداولاتهم كانت أغلبها في فترات الأخبار والتي تعتبر أخطر فترة للتداول وخاصة على المبتدئين أرجو الحذر من هذه الفترة

key
10-04-2014, 21:50
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

a7med84
10-05-2014, 07:07
من اهم الاوقات فى السوق هى وقت الاخبار

ولعل من المعروف ان الابار محرك اصلى للسعر فى السوق ومهم جدا متابعتها

host
10-17-2014, 03:06
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

YMTMAX
10-17-2014, 23:50
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق
والمزيد من هذه الأبداعات ..

nuclear2010
10-18-2014, 00:35
اسللام عليكم جميعاا
لمتاجره على الاخبار ياخى تحتاج الى خبره
لان ساعات نتائج الخبر بتبقى غير متوقعه فلذلك يجب
دراسه التحليل الاساسى جيدا

garen
10-18-2014, 00:49
بالتوفيق للجميع

aymanso
10-18-2014, 00:55
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطريقة

medo2013
10-18-2014, 00:55
انا انصح كل المتداولين بالدخول الى السوق وفتح الصفقات فى الوقت اللى انت شايف انك بعيدد تماما عن الاخبار وكمان وقت الاخبار الاقتصادية وكمان الاخبارة السياسية بيخلى التجار يسحبو صفقاتهم من السوق وبتخسر

dalirap
10-18-2014, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا في الحقيقة لا اتداول على الأخبار لأن حركة السوق عنيفة

hellelali2
10-18-2014, 01:08
اخي الكريم افضل التداول من خلال الاختراقات والرسم البياني بصراحة لا اهتم بالاخبار كثيرا والسلام اخي الكريم
والمهم حسب رئي قوة الاستراتجية التي تتداول من خلالها لا اكثر ولا اقل

balou
10-18-2014, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح كويس للغاية
نرضى بالقليل او نطمع و كل تحاليل التي اعطها لنا

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

مروة
10-18-2014, 01:27
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

YMTMAX
10-19-2014, 08:39
لك مني فائق الأحترام والتقدير وأرجو لك التقدم
والنجاح في عالم الفوركس .. عموما .. شكرا لك
أخي على هذا الدرس المهم والمفيد وانشاء الله
سيستفيد منه الجميع ..

BrahimForex
10-19-2014, 12:31
موضوه مهم اخي الكريم التداول مع الاخبار من اصعب الطرق في الفوركس تحتاج الى خبرة طويلة في الفوركس لابد من الانتباه

antonioforex
10-23-2014, 00:40
السلام عليكم
شكرا اخي على شرحك لطريقة العمل على الاخبار رغم اني افضل التحليل الفني
افضل منها لاني استطيع وضع امر حد الخسارة.

ibrahim forex
10-23-2014, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول وقت الاخبار وقت خطير جدا ات تتاجر فيه مع انه
هو اكثر وقت ممكن ان تربح فيه الكثير ولكن به مخاطر كثيرا حاول ان تنتبه
بارك الله فيك

محمد السيد محمد
10-24-2014, 01:11
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا .. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

abdoute
11-24-2014, 14:38
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

مصطفى حمدان
11-24-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل يعتبر التحليل الاخبارى من افضل انواع التحليل والتى يستطيع المتداول من خلالها تحقيق ارباح كثيرة والله الموفق

محمد عبد اللطيف
11-24-2014, 22:35
السلام عليكم
بصراحه لا اتداول على الاخبار لانها بتكون قويه والحركه لها قويه للغايه ولكن بالامكان ترك الصفقات
وتحديد كل من استوب وتيك وتركها الى الاتجاه بدون متابعه وهذا افضل

beshoy barakat
04-14-2015, 21:44

moutanabbih mohammed
06-10-2015, 14:14
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك على هذه المعلومات التي قدمتها للافاده على الإعتماد في التداول على الاخبار والبيانات فقط وبارك لك وبارك فيك

wac05
07-18-2015, 04:34
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

محمد السيد
07-19-2015, 16:16
والله العمل في الأخبار اولا مشوب بالمخاطر .. فانت نفسك قلت قليلا ما يخيب التوقع .. اذن من المحتمل ان يخيب
وحتى ان لم يخيب فقد تجد احيانا التوقع سليم وتجد ايضا حركة السعر معاكسة ولا توافق التوقع

amine.dz
07-19-2015, 16:17
انا مبتدى و اتمنى ان تفيدوني بمواضيعكم القيمة ياغالي ولله ماقصرت انا كنت بدور على الموضوع من زمان ولله جزاك الله الف خير وجعلة في مزان حسناتك امين يارب العالمين

troybradbit1
07-19-2015, 16:30
شكراا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع عن التداول على الاخبار والبيانات
كى نتقن الفوركس يجب فعلا ان نتعلم كل تعريفاتة والامور الفنية الخاصة بة والمؤشرات واتباع استراتيجية معينة لتحقيق ربح مضمون بشكل كبير موضوع مميز شكراا لك على افادة الجميع

abdougagi
07-26-2015, 23:28
تحرك سوق تداول العملات بناء على معايير كثيرة ولعل أهمها وأكثرها تأثيراً هي الأخبار والبيانات الاقتصادية التي تخص البلدان ذات الاقتصادات القوية كاقتصاد الولايات الماحدة الأمريكية واقتصاد اليابان واقتصاد دول الاتحاد الأوروبي وغيرها من الاقتصادات المؤثرة سواء على عملتها أو أزواج العملات في أسواق التداول بشكل عام. يتجه الكثير من المتداولين إلى اختيار استراتيجية التداول عن طريق الأخبار حيث تعتبر من أكثر استراتيجيات التداول شيوعاً ولعل غالبيتهم يرونها فرصة لتحقيق المكاسب، وبغض النظر عن مدى فعالية الاستراتيجيات الأخرى فلا يمكننا أن ننكر مدى فعالية هذه الاستراتيجية خاصة، ولكن قد يلزمك الكثير من دروس كيفية استخدامها بدقة وبحذر شديدين من خلال متابعة السوق لحظة بلحظة في الفترة المخصصة للتداول.

Wassa04
07-27-2015, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

aymansaleh
07-27-2015, 11:45
الاخ الكريم حفوظي, ان التداول على الاخبار هو امر محفوف بالمخاطره العاليه ويحتاج الى درايه وخبره وتدريب عالي لتحليل الخبر تحليل صحيح والدخول في صفقه رابحه
تقبل مروري

aya80
07-27-2015, 12:28
كثيرا من المتداولين يتاجروا على الاخبار ولكن من وجهة نظري برغم انها تحقق ارباح في وفت قصير الا ان هذا النوع من انواع التداول يحتاج الي خبرة كبيرة ومتابعة جيدة للاخبار

lubna
07-27-2015, 13:05
شكرا جزيلا لك على هذا التوضيح
ولكن الصراحة لا اعرف اين اجد هذه المفكرة
هل بأمكانك اخبارك
اتمنى لك التوفيق

abdougagi
07-27-2015, 14:33
هناك الكثير من الأخبار والبيانات التي تصدر يومياً والتي تخص اقتصادات الدول القوية التي ذكرناها سابقاً ونحن نتحدث عن الأخبار المهمة والتي من شأنها تحريك السوق ككل أو زوج معين من العملات أو مجموعة من أزواج العملات المترابطة، فهناك المؤشرات الاقتصادية الهامة كمؤشر أسعار المستهلكين ومعدلات الفائدة و الناتج المحلي الإجمالي و معدل التوظيف والبطالة وغيرها من المؤشرات الاقتصادية المهمة بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية والاجتماعات والمؤتمرات المهمة. ولعل المتداول الذي يعتمد في استراتيجيته على الأخبار يبقى على مقربة من السوق يراقب تحركاته ويدرس الأخبار الصادرة ومدى تأثيرها سابقاً والأخبار المتوقعة ونسبة حجم تأثيرها على عملة البلد والعملات الخرى ذات العلاقة، ويجب على المتداول معرفة نوع الخبر فهناك الأخبار الأسبوعية وهناك الشهرية وهناك المعدلات السنوية وكل لها تأثير مختلف.

Arifi
07-27-2015, 15:06
السلام عليكم
شكرا اخي على شرحك لطريقة العمل على الاخبار رغم اني افضل التحليل الفني
افضل منها لاني استطيع وضع امر حد الخسارة.

amrsalem
07-27-2015, 15:50
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

a7med sniper
07-27-2015, 16:37
شكرا لعى المكوضوع يمكن اخطر وقت للتعامل معه فى هذا السوق بالفعل هو وقت الاخبار

وبيكون السعر فى تحرك قوى خاصه للاخبار المؤثره القويه

radwangerr
08-15-2015, 18:37
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الاخبار مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

killer007
09-05-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو تداول على لاخبار ممكن تقل جيد و لكن بشرط ليس مع صدور لاخبار بل حتى تفوت لاخبار با مدة قصير بعدها ابدأ في تحليلك و تداولك بكل راحة
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ahmed bakry
10-26-2015, 23:52
انا بشوف انه دة حاجة ممكن تكون سلبية وممكن تكون ايجابية بس الاحسن اننا نحاول الابتعاد عن التداول اوقات الاخبار وشكرا جدا

heroo252
10-27-2015, 00:13
فى ناس بتحترف التداول وقت الاخبار بس الناس دى واصله وفى ناس
بتعرف الخبر قبل صدوره بدقائق وده يفرق كتير معاهم انما احنا غلابه خلينا فى الفنى وبس

marwanadam
10-27-2015, 00:45
بطبع اخى لبد من ان تعرف ما الامور التى ممكن ان تحدث فى اليوم لدى يجب ان تكون
مطلع على كل الجديد الدى يحب فى السوق والسلع
وبتوفيق

omerhomsy
11-06-2015, 21:30
***** ^-^ *****
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم .. سطرت لنا أجمل معانى الحب بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا إلى أعماق البحار دون خوف بل بلذة غريبة ورائعة دمت لنا ودام قلمك
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmed bakry
11-13-2015, 17:29
التداول على الاخبار سلاح ذو حدين قد يفيد وقد يضر دة راجع لطبيعة الاخبار نفسها ومشكور جدا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
12-03-2016, 20:47
سيستغرق الأمر منك بعض الجهد والوقت حتى تصبح متداولا محترفا، وسوف تمر على الأرجح ببعض التجارب المفيدة من تحقيق المكاسب والإصابة بالخسائر في أثناء تلك الفترة، ومع ذلك لا ينبغي أن تصاب بالإحباط واليأس لأنه كلما تقبلت هذا الواقع عدت إلى السير في الطريق الصحيح نحو احتراف تداول العملات
ولكن اعلم ان لكل طريقة مميزات وكذلك عيوب

ibr08
12-09-2016, 18:09
سلام اخي الكريم.. شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Ayman Abdellatif
12-09-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل
مشكور على هذا الطرح المفيد عن كيفية التداول وقت الاخبار الا اننى مازلت لا افضل التداول وقت صدور الاخبار لما يحدث من تذبذبات عالية فى الاسعار قد يعرض الحساب للخسارة ارجو ان تتقبل مرورى

doaa sary
12-09-2016, 21:46
الاخبار الاقتصادية افضل وقت تتاجر فية وتكسب مئات النقاط بسهولة مع الدخول المباشر مع اتجاة وحركة العملة
وممكن تعرف الخبر لحظة بلحظة من الاجندة الاقتصادية
ومواقع الاخبار فوركس اون لاين فوركس فكتورى

adamarwan
12-10-2016, 00:13
المهم لبد من ان تتمكن من ان ترقب
كل هدا الامور قبل الدخول فى اى من الصفقات
التى ترها مناسبة لك فى التداول
وحظ موفق

freetrade
12-10-2016, 02:03
عن تجربة لا يمكن ضمان رد فعل السوق بعد صدور الخبر القوي وعشان كده الافضل تجنب السوق حتي يعود لاتزانه ويتحرك بشكل يقبل للتحليل