PDA

View Full Version : البولنجر باند والموفينق

haffoudhi
09-20-2014, 13:01
كما انه هناك في الفوركس ازواج العملات هناك ايضا في التداول وهذا تعبيري الخاص بي ازواج المؤشرات حيث اني توصلت اخيرا الى ان مؤشر البولنجر والموفينق يكونان زوجا من المؤشرات له فاعلية كبرى في تحديد اتجاه السعر واشارات صحيحه في دخول الصفقات .انصحكم اذن بالتعامل معهما باعدادت افتراضي للبولنجر واعداد الموفيق افريج (5 بسيط )وسوف تشاهدون انه عند تقاطع الموفينق من الاسفل مع خط البولنجر الاوسط يكون اتجاه السعر صعودا وبالتالي ندخل شراء وعند تقاطع الموفينق مع الخط الاوسط للبولنجر نزولا تكون الصفقة بيع والاكتفاء في الحالتين بنقاط قليله ومضمونه وهذا في كل مرة يقتنص التاجر نقاطا ويجد نفسه في اخر النهار قد تحصل على مبلغ جيد.ضعوا حديثي هذاجانبا وجربوا بانفسكم وشاهدوا مدى وفاء هذان المؤشران في الشارت حتى لسنوات خلت الى الوراء .

هيثم سيد
09-20-2014, 13:29
فعلا قمت بوضعهم علي شارت المنصة وقد جربت بالباك تيست وجدت فعلا اننا من الممكن علي الاقل اقتناص من 5 الي 10 نقاط بطريقة سهلة ومضمونة ولكن هل من الممكن ان توضح لي علياى فريمات من الممكن ان استخدمها فانا احب استخدام الفريمات الكبيرة مثل الساعة والاربع ساعات ووجدتهم فعلا عليهم صادقين ومن الممكن ان نستفيد منهم بطريقة كبيرة

amed
09-20-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع جميل وممتاز وشيق وشرحه مبسط
ونريد المزيد منك
وجزاك الله كل خير

shoshotamer
09-20-2014, 16:46
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

abdoute
09-20-2014, 17:13
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

salimtec
09-20-2014, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله
باراك الله فيك ياخي معلومات قييمة و مفيدة للجميع ننتظر جديدك واصل معنا و لا تفاصل بالتوفيق

thabt
10-30-2014, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بارك الله فيك عىل هذه الاستراتيججية فعال كنت اتفحص فيها قبل قليل ان شاء الله تكون جيدة

dalirap
10-30-2014, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا أفهضل إستعمال المفنج افريج وخاصة المفنج 200 فهو قوي جدا ويصعب اختراقه

aya80
10-30-2014, 01:19
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الممتاز حيث ان ماشرحته هذا يعتبر استراتيجية هامة وسريعة
بالتوفيق لحضرتك على الاستراتيجية وللجميع
واتمنى المزيد من الاستراتيجيات السهلة السريعة

aymanso
10-30-2014, 01:24
السلام عليكم مؤشر بولينجر من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشربولينجرولذلك يجب فهمة كويس وهويعمل على مساعدتك فى تحديد اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل

YMTMAX
11-01-2014, 04:12
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو
جديد ومفيد ..

host
12-06-2014, 03:22
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

elmahdielannabi
12-12-2014, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله
باراك الله فيك نشكرك اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجوا ان لا تحرمنا من المزيد
تقبل مروري

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
باراك الله فيك نشكرك اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجوا ان لا تحرمنا من المزيد
تقبل مروري

الاسد التاجر
12-12-2014, 19:37
صراحه جربت الموشرين واحد يعيد رسم نفسه
والموفنج يعطي اشارات متاخره جدا
افضل تحليل الفني اكثر اريحيه

a7med84
12-13-2014, 00:43
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الهام جدا

وانان على فكره اعتمند بنسبه كبيره على المؤشرين دول فى التعامل مع السوق شكرا لك والله يوفقك

sendrela
12-13-2014, 00:44
شكرا اخى فبالفعل هذان المؤشران من المؤشرات الرئيسيه بالفوركس وكثيرا ما اجد استراتيجيات تعتمد عليهما

ولكنى بصراحه لم استفد منهما ربما لاننى لا اجيد التعامل معهم

تحيتى

upl
12-13-2014, 16:30
بسم الله الرحمان الرحيم
اعتقد انها من الطرق الفعالة
اكيد سيقع تجريبها و التعليق عليها
تقبلوا مروري

amermazzen
12-13-2014, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع الرائع خاصة ان كان على المؤشرات لأنها تلعب دور كبير في المتاجرة الحقيقية ومن بين اقوى المؤشرات البولنجر-باند-والموفينق هذان المؤشران من المؤشرات الرئيسيه بالفوركس لها مصداقية كبيرة يجب التعلم عليها أولا في الحساب التجريبي.

alaa eldeen
12-15-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع التضخم على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع البونجر باند على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق

ibrahim forex
03-08-2015, 00:01
السلام عليكم مؤشر بولينجر من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشربولينجرولذلك يجب فهمة كويس وهويعمل على مساعدتك فى تحديد اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل

Abdou004
03-24-2015, 22:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع الرائع خاصة ان كان على المؤشرات لأنها تلعب دور كبير في المتاجرة الحقيقية ومن بين اقوى المؤشرات البولنجر-باند-والموفينق هذان المؤشران من المؤشرات الرئيسيه بالفوركس لها مصداقية كبيرة يجب التعلم عليها أولا في الحساب التجريبي.................

antonioforex
03-25-2015, 00:17
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للموفينج افيراج و كيف نستفيد منه في التحليل الدي نقوم به
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام

ahmedelka
03-25-2015, 00:30
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع البولينكر مع المؤشرات المهمة في التداول ويكون استراتيجيات جد مربحة
والموفينك 5 عادي لما يتقاطع الخط الاوسط للبولينكر لهو الموفينك 20 ادا تقاطع الموفينكات
تقبل مروري بالتوفيق والسلام

minouchepilot
03-25-2015, 00:42
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للموفينج افيراج و كيف نستفيد منه في التحليل الدي نقوم به
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام:ok:

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 21:58
حقاً تستحق الشكر و التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير عن البولنجر باند والموفينج افيراج اسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً دمت بألف خير

haythem95
05-26-2015, 22:00
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع البولينكر مع المؤشرات المهمة في التداول ويكون استراتيجيات جد مربحة
والموفينك 5 عادي لما يتقاطع الخط الاوسط للبولينكر لهو الموفينك 20 ادا تقاطع الموفينكات
والموفينق هذان المؤشران من المؤشرات الرئيسيه بالفوركس لها مصداقية كبيرة يجب التعلم عليها أولا في الحساب التجريب

محمد العمر
05-26-2015, 23:20
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع ..
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

Wassa04
05-27-2015, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdochi
05-27-2015, 12:10
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان مؤشر بولينجر من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار
الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشربولينجرولذلك يجب فهمة كويس وهويعمل على مساعدتك فى تحديد اتجاة
السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

aldeeb
11-08-2015, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله لك اخي الفاضل علي هذه المعلومات المهمه
تحياتي لك

samyalkenawi
11-08-2015, 21:17
كما انه هناك في الفوركس ازواج العملات هناك ايضا في التداول وهذا تعبيري الخاص بي ازواج المؤشرات حيث اني توصلت اخيرا الى ان مؤشر البولنجر والموفينق يكونان زوجا من المؤشرات له فاعلية كبرى في تحديد اتجاه السعر واشارات صحيحه في دخول الصفقات .انصحكم اذن بالتعامل معهما باعدادت افتراضي للبولنجر واعداد الموفيق افريج (5 بسيط )وسوف تشاهدون انه عند تقاطع الموفينق من الاسفل مع خط البولنجر الاوسط يكون اتجاه السعر صعودا وبالتالي ندخل شراء وعند تقاطع الموفينق مع الخط الاوسط للبولنجر نزولا تكون الصفقة بيع والاكتفاء في الحالتين بنقاط قليله ومضمونه وهذا في كل مرة يقتنص التاجر نقاطا ويجد نفسه في اخر النهار قد تحصل على مبلغ جيد.ضعوا حديثي هذاجانبا وجربوا بانفسكم وشاهدوا مدى وفاء هذان المؤشران في الشارت حتى لسنوات خلت الى الوراء

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
مهندس سامى القناوى

اخى الكريم يوجد العديد من المؤشرات يمكن استخدامها معا ولها نتائج عظيمه راجع الاستراتيجيات سوف تجد العديد والعديد انا شخصيا افضل استخدام الماكد مع العديد من المؤشرات المهم التجربه ونجاح الاستراتيجيه معك وبالتوفيق

محمد السيد
11-08-2015, 21:28
الكلامده معروف ولا سيما وان الخط الأوسط في البولينجر هو احد المفينجات واعداده 20
وطبعا لما يبقى فيه موفينجين واحد طويل المدة والآخر قصير لازم يتقطعو ويعطوا اشارات بيع او شراء

ghadeer
11-09-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

انا اتعامل مع البولينجر باند والموفينج بالاضافة الى الفيبوناتشي
شكرالك
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..

amr222
11-09-2015, 01:32
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة

AHMED91
11-09-2015, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
خطوط البولينجر تساعدنا كثيرا في الدخول الصحيح للسوق واستراتيجيه جيده ايضا

xmenflis1
12-11-2015, 21:09
مرحباً شكراً على إضافة
الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشربولينجرولذلك يجب فهمة كويس وهويعمل على مساعدتك فى تحديد اتجاة
بتوفيق للجميع

otmani
12-11-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على الموضوع كان ممكن تكتب في العنوان استراتيجية وبالتوفيق

oroba
12-11-2015, 22:32
مشكور أخى على ذلك الموضوع الرائع حول البولنجر باند والموفنج
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول البولنجر والموفنج وهما بالفعل من أقوى مؤشرات الميتاتريدر بعد الفيبوناتشى.. فهما يوضحا اتجاه السعر بشكل سليم... فى حين يضع الفيبوناتشى دعوماً ومقاومة يحترمها السعر فى الغالب.

WASEM DALLOUL
01-19-2016, 08:44
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه الإستراتيجية الجيده والمفيده والتي تعتمد على البولينجر باند والموفنج افريج وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aym
01-19-2016, 10:18
البولنجر باند والموفينج افريج هذا الموضوع مهم جدا ويوجد الكثير من الاعضاء يستخدمون هذا المؤشرات
فى التداول والاعتماد عليها فى فتح الصفقات

yasshalamadrid
01-19-2016, 10:46
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات رائعة بالنسبة لكل المتداولين
يجب على الكل المرور بهده المواضيع لاهميتها . التعلم هو الاساس في الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي

aymansaleh
01-19-2016, 11:35
الاخ الكريم, البولنجر باند هو مؤشر قوي ودقيق ويعطي اشارات دخول قويه جدا وايضا الموفنجات تعتبر من المؤشرات القويه والصحيحه الى حد كبير, وضع البولنجر مع الموفنج وتكوينهم استراتيجيه تعتبر من اقوى الاستراتيجيات التي تعطي نقاط جميله جدا
تقبل مروري

valencia
01-19-2016, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البولينجر باند جيد جدا للتداول عندما يكون لسوق في وضعية هادئة تقريبا
لكن الخر لما تكون حركة الزوج عنيفة اي تصبح القناة في توسع

nuclear2010
02-18-2016, 20:54
السلام عليكم جميعا
اعتقد ان مؤشر بولينجر من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار
السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى

Ahmed loaa
03-07-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

Hurricane
03-07-2016, 21:57
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

abdalla reda
03-07-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته يارب يكونوا اخواتى فى المنتدى بخير واحيهم على الموضوع المقدم الينا اليوم فانه موضوع شيق وممتع جدا
وارجوا من الله حمايتهم من اى سوء او ضرر وانا استافد كثيرا من الموضوع ده واتمنى من الله دائما التوفيق والتقدم والنجاح وشكرااااااااااااا

معتصم سباعنة
03-07-2016, 22:31
بالفعل ان هاذان المؤشران من اهم المؤشرات في التحليل للسوق ورسم الاستراتيجيات موضوع قيم اشكرك

aminmatter
03-07-2016, 22:43
صادق أخي دكتور فعلاً نحن لازلنا نبحث عن الربح ومنتظرين سماع حضرتك والتعلم من التجربه جزاك الله خير

momin kasken
03-07-2016, 23:01
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه المعلومانت الرائعة
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم

الماهر
04-09-2016, 12:00
البولنجر باند يعتبر من اهم المؤشرات التي تعرفت عليها في مجال
الفوركس فالكثير يستخدمه في تجارته ويجني منه الارباح ولا يخلو
منتدى او موقع من شرح البولنجر باند واهميته في جني الارباح

gara77
04-24-2016, 20:01
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
البولنجر باند والموفينق
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

nassim1994
04-28-2016, 16:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

ebrahim mounir
05-28-2016, 05:16
47غاية الروعة والتميز وبانتظار الافضل البولنجر باند والموفينق
تحياتى الى جميع اعضاء المنتدى

bakup28
05-28-2016, 05:39
أنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى
يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

zndo910
05-28-2016, 05:53
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على هذا الموضوع الجميل و الرائع واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
والله الموفق

Mohanad2017
05-28-2016, 05:56
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

nhd95
06-13-2016, 04:43
كما انه هناك في الفوركس ازواج العملات هناك ايضا في التداول وهذا تعبيري الخاص بي ازواج المؤشرات حيث اني توصلت اخيرا الى ان مؤشر البولنجر والموفينق يكونان زوجا من المؤشرات له فاعلية كبرى في تحديد اتجاه السعر واشارات صحيحه في دخول الصفقات .انصحكم اذن بالتعامل معهما باعدادت افتراضي للبولنجر واعداد الموفيق افريج (5 بسيط )وسوف تشاهدون انه عند تقاطع الموفينق من الاسفل مع خط البولنجر الاوسط يكون اتجاه السعر صعودا وبالتالي ندخل شراء وعند تقاطع الموفينق مع الخط الاوسط للبولنجر نزولا تكون الصفقة بيع والاكتفاء في الحالتين بنقاط قليله ومضمونه وهذا في كل مرة يقتنص التاجر نقاطا ويجد نفسه في اخر النهار قد تحصل على مبلغ جيد.ضعوا حديثي هذاجانبا وجربوا بانفسكم وشاهدوا مدى وفاء هذان المؤشران في الشارت حتى لسنوات خلت الى الوراء .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اخي الكريم هذه استراتجية تبدو جيدة و تستحق التجريب خصوصا بعد
تشجيعك لنا ولكن ما رأيك ان دعمنا هذه الاستراتجية الرائعة بمؤشر الباربليك سار

ebrahim mounir
06-13-2016, 05:12
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<181

---------- Post added at 02:12 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************339

mourada
06-13-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيحات لمؤشر البولينجر باند مع الموفينج و هذا كرم منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

harimeche
06-13-2016, 20:02

اهلا اخي وشكراا لك على الإستراتيجية البسيطة

فكم من شيء بسيط تكون له قيمة لا يرد لها الأغلبية بال

إن شــــاء الله أجربها وأرد عليك

مع التحية ..

x14x01
06-15-2016, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا و جازاكم الله كل خير على هذه المعلومات القيمة
جاري التحميل و استخلاص الفوائد و التطبيق يليه بحول الله تعالى
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salim77
06-15-2016, 03:37
مشكور اخي على هذا الشرح الممتازفكلامك سليم واتمنى من جميع الاعضاء في المنتدى التكثيف من البحث والنشر حتى تعم الفائدة للجميع مشكورين با اخوان

zndo910
06-15-2016, 03:46
اشكرك اخى الكريم على هذه الموضوع المفيد و على المعلومات و على الشرح البسيط بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 03:52
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<752

محمد ابوغزاله
06-15-2016, 04:03
المؤشرات من الاشياء التى تساعد المتاجر فى هذا المجال فى معرفة الاتجاه الصحيح
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

houhou
06-16-2016, 22:35

محمد سليم
06-21-2016, 04:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخي الكريم علي هذا الفيديو الموضح لمعلومات مفيدة جدا
و جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

zndo910
06-21-2016, 05:09
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

Cappomid
09-15-2016, 14:10
مؤشر البولنجر والموفينق يكونان زوجا من المؤشرات له فاعلية كبرى في تحديد اتجاه السعر واشارات صحيحه في دخول الصفقات
لا يعد النجاح في التداول أمراً سهلاً بأي شكل من الأشكال. فهو يتطلب وقتاً، ومعرفة جيدة بالسوق وفهم دقيق

tahar2015
07-16-2017, 20:22
البولينجر باند وحدو يكفي على كل الفريمات طبعا
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

moneer
07-16-2017, 21:28
اخي المتداول اشركرك على موضوعك ولكن بالنسبة الي شخصيا" لا يمكنني التداول والنظر على الشارت بدون البولينجر باندز وكذلك اضع القليل من المؤشرات ومن بينها الموفينج افريج 20 و 50 و 200 .