PDA

View Full Version : سلبيات مرآة التداول

hicham9000
09-21-2014, 02:37
سلبياتها

إمكانية عدم نجاح هذه الطريقة لسبب قد يرجع إلى عدم تطبيق الاستراتيجية بالشكل المطلوب خاصة إذا كان المتداول من المبتدئين بالتداول ولا توجد لديه الدراية الكافية لذلك.
عدم اكتساب الخبرة والمعرفة من هذه الاستراتيجية في التداول، فأنت تقوم باستخدام استراتيجية غيرك، وهذا لا يفيدك ويفقدك روح المثابرة والتجربة التي تصقل خبرتك التداولية مع مرور الوقت.

hellelali2
09-21-2014, 03:30
المهم اخي الكريم الاستراتجية الشخصية والتي يمكن الاعتماد عليها للنجاح والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة والله الموفق

a7med84
09-21-2014, 04:52
هى ممكن تكون مناسبه للمبتدئ الى ان يتعلم ولكن

هى لها فى رأيى سلبيات اكتر من الايجابيات ان الاعتماد عليها لا يكون هنواك تعلم فى هذاىالسوق

simo_akon
09-21-2014, 23:02
استراتيجية مرآة التداول هي عبارة عن استراتيجية تعتمد على مبدأ تقليد المتداولين ذوو الخبرة والمعرفة المحنكة للسوق في سير تداولاتهم من الألف إلى الياء، والاعتماد على تجارتهم كلياً من بدء الصفقة حتى إغلاقها مروراً بكل تفاصيلها، ويلجأ المتداولون المبتدئين منهم خاصة إلى استخدام هذه الطريقة التي تعتبر إلى حد ما سهلة وبسيطة، حيث يقوم باختيار الاستراتيجية التي تتميز بسهولة التطبيق والفهم والتي تناسب المتداول من حيث قيمة الإيداع الذي ترغب به ونوعية الصفقة التي يريدها و نوع التجارة التي يرغب بها والاتجاه العام لها. وتقوم هذه الاستراتيجية على تطبيق كل ما يفعله خبير التداول المحترف حرفياً من خلال مراقبته وتتبع خطواته أولاً بأول من تطبيقٍ لعمليات البيع والشراء واستخدام أوامر التداول المتعددة مثل أمر جني الأرباح وأمر إيقاف الخسارة وتحليل اتجاهات الأسعار واتباع نفس المؤشرات المستخدمة من قبل خبير التداول.

ifs
09-22-2014, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لي انا افضل الاعتماد على النفس حتى ولو خسرت لانني اعتبر الخسارة من التعلم و بهذا اقلل من الاخطاء مستقبلا وبالتوفيق للجميع

men
09-25-2014, 13:19
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

baite
09-25-2014, 15:58
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

shoshotamer
09-27-2014, 06:41
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاء الله
مشكور عليه اخي الفاضل

هيثم سيد
09-27-2014, 10:52
بصراحة لازم كل مبتدا يمر بتجارب كتير جدا ز انة يبحث في الاستراتيجيات اللي قام بها الكثير من المتداولين ويبدا يجربها علي الديمو وممكن تنجح وممكن تفشل ويبحث عن غيرها وغيرها لحد ما يقدر يتعرف علي معلومات كتير تفيدة بعد كدة في انة يعمل لنفسة استراتيجية خاصة بية

ahmedibrahim258259
09-27-2014, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخطر حاجة في الاستراتيجية عدم تنفيذها بالدقة المطلوبة لانها تتطلب دقة في الدخول الصفقات
تقبل مروري

baite
09-27-2014, 12:21
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

Wassa04
09-30-2014, 21:37
السلام علبكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الاستراتيجية الخاصة افضل
عموما موضوع جمييل شكرا لك اخي الكريم

xdorex
02-07-2015, 15:34
لا اعرف الكثير عن هده الطريقه في التداول ولكن انا احب ان اعمل بطريقتي الخاصه ودالئما افكر بتفكيري الخاص
ولا احب افكار احد... واكون جد راضي على اي نتيجه اصل اليها

متوكلة
02-19-2015, 08:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من سلبيات مراة التداول و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

yacrao
02-19-2015, 09:20
طبعا المتداول يجب ان يتداول على حس بالمعارف التي ا كتسبها على الفوركس ولا يمكن ان يتداول في اشياء صعبة فاكيد سيخسر بع دهذا

mazouz
02-19-2015, 20:47
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

Basem Waled
02-19-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

sinator
02-20-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الحبييب على هذه المعلومات
المفيدة والقيمة ولا تحرمنا من مشاركاتك
المبدعة واتمنى لك مزيدا من التقدم

ibrahim forex
02-20-2015, 19:06
المهم اخي الكريم الاستراتجية الشخصية والتي يمكن الاعتماد عليها للنجاح والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة والله الموفق

Firas Si
03-09-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
ö