PDA

View Full Version : اليكم بعض النصائح العامة حول سوق الفوركس :

Asmae
09-21-2014, 05:11
1- يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية

2- يمكن أن تحقق في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال اخر اذا التزمت بقواعد السوق وأتقنت التعامل معه ، ولكن في نفس الوقت به الكثير من المخاطر اذا لم تلتزم بقواعد السوق ولم تكن تعرف كيف تحلله جيدا ولم تكن تدير حسابك جيدا ، فان ذلك قد يؤدي بك الى الخسارة

3- من مميزات سوق الفوركس : امكانية التدرب على حساب تجريبي (وهمي Demo) وهو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ويتم التداول على نفس الأسعار الحقيقية للسوق ، الا أن رصيد هذا الحساب هو رصيد وهمي ، هدفه فقط هو التدرب على السوق واستخدام برنامج التداول وتجريب طرق التداول على السوق ، ومعرفة اذا كنت مهيئ للتداول بحساب حقيقي في السوق أم لا

4- من مميزات سوق الفوركس أيضا امكانية فتح حساب بـ 250 دولار فقط ، وبذلك فان أي شخص بامكانه الدخول في هذا السوق ، والسبب في وجود هذه الامكانية هو أن التداول في هذا السوق يتم بنظام الهامش والذي يتيح لك المتاجرة بأضعاف رأس المال الذي أودعته ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية

zarrik
09-21-2014, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي متفق معك حساب تجريبي هو يعتبر من مميزات الفوركس من خلاله يمكنك
احتراف الفوركسثم بعد ذالك بدئ في حساب حقيقي تكون عارف أي شيئ لكي تكون الخسارة أقل
شكرا مع التوفيق لكم

a7med84
09-21-2014, 06:56
كلها نصائح هامه اخى الكريم ومهم جدا ان تؤخذ فى الحسابان

من التعلم ومن حسن اداره الحساب من خالا اداره راس المال

والله المستعان

بشير حمدان
09-21-2014, 06:59
السلام عليكم
سوق الفوركس ليس كلى سوق اخر فهو يحتاج الى الكثير من الجهد والتعب من اجل فهم ماهيه هذا السوق ويتميز بالشفافيه وسهوله التعامل حتى ان بعض الشركات تتوفر التداول بواحد دولار فقط .

nobleboy
09-21-2014, 07:22
موضوع جميل و في قمة
الروعة
افادني كثيرا كمبتدئ
وان شاء تتواصل هذه الفايده
لحد ما تتعلم هذا السوق الكبير
جزاك الله خير

men
09-23-2014, 17:30
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ahmedibrahim258259
09-23-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على هذه النصائح الهامة حول سق الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

yooussef
09-23-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

ahmed88
12-12-2014, 22:24
مساء الخير علي كل اعضاء منتدي فوركس العرب
موضوع النصائح غايه الاهميه ومفيد جدا
ونرجو منك المذيد في طرح المواضيع المفيده اخي الكريم

مصطفى حمدان
12-12-2014, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هذه من مميزات الفوركس فعلا وهذا السوق به الكثير من المميزات الاخرى ولكن هناك نقطة يجب على اى مبتدىء ممعرفتها وهى ان هذا السوق به نسبة مخاطرة عالية قد تؤدى الى خسارة الحساب مرارا

mr-x
12-12-2014, 23:13
اخى الكريم موضوع نصائح سوق الفوركس بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

sendrela
12-12-2014, 23:17
سوق الفوركس سوق به العديد من المميزات التى تميزه عن غيره من الاسواق

ولكن هذا لا ينفى انه سوق به العديد من المخاطر التى من الممكن ان تكون افخاخ للمتداول

فلابد ان تتسلح بالعلم والمعرفه والاطلاع على كل جديد

تحيتى

mr-x
12-13-2014, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص بعض النصائح الهامة لسوق الفوركس تقبل تحياتى وبالتوفيق

Mr.Kareem
12-13-2014, 02:01
السلام عليكم
نصائح مفيدة جدا لكل البتدئين في مجال الفوركس تبين ان الفوركس به عيوب وميزات وليس منصب فقط على الارباح .... احترامي لك

upl
12-13-2014, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع
و ننتضر منك مزيد المواضيع المهمة و المفيدة

alaa eldeen
12-15-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع وهذه النصائح الهامة على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق

fadialsisi
12-15-2014, 19:32
صحيح هو سوق كبير جداا وهو منظومة متكاملة واذا التزمت فى القوانين ممكتن تسير في هذا السوق
والرفعة المالية يجب اتقانها بشكل جيد لانها لها مرابح كبيرة ومخاسر كبيرة
موضوع مهم حتى تجيد العمل يجب الدخول بحساب ديمو اولا

ibrahim forex
03-08-2015, 17:51
السلام عليكم
سوق الفوركس ليس كلى سوق اخر فهو يحتاج الى الكثير من الجهد والتعب من اجل فهم ماهيه هذا السوق ويتميز بالشفافيه وسهوله التعامل حتى ان بعض الشركات تتوفر التداول بواحد دولار فقط .

Waleed ahmed
03-08-2015, 19:28
شكراً اخي الكريم على تواضعك هاذا ووضع التوضيحات

antonioforex
03-21-2015, 20:06
السلام عليكم
شكرا اخي على نصائحك القيمة التي افدتنا بها في التداول بالفوركس لان الكثير
من المبتدئين سيستفيدون منها من دون شك و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

madmax07
03-31-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

katreenaziz
03-31-2015, 22:15
شكرا لك اخى الكريم على هذة النصائح وايضا على توضيع مزايا الفوركس وانا ارى ان سوق الفوركس يمتاز بمميزات جميلة تختلف عن سوق الاسهم ومنهم الرافعة المالية وحساب الديموا والامركزية واشياء اخرى كثيرة اتمنى لك التوفيق

forex-2013
03-31-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
بات بالإمكان لكل فرد مهما تواضع في تعليمه ،
أن يندمج في الفوركس ويحقق نجاحات مبهرة إذا تسلح بالإرادة.

احمد محسن
03-31-2015, 23:00
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

snnaky
02-25-2016, 21:37
سوق الفوركس متميز جدا وكلة فوايد ومميزات وكمان عيوبة خطيرة جدل مننساش اهما حركة التذبذب العالية جدا ولذلك الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

معتصم سباعنة
02-25-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم لطرح تلك النصائح المهمة لكل متداول
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري واحترامي ...

Elgohary1024
02-25-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

aymansaleh
02-26-2016, 00:30
الاخت الكريمه اسماء, بالفعل هذه نصائح جميله ومفيده فالفوركس يحتاج الى الوقت والمجهود في التعلم والتدريب لكي يتم استيعاب السوق وتحركاته ومن مميزاته الحساب التجريبي
تقبل مروري

hoomid
02-26-2016, 01:21
سلام عليكم اخوتي الكرام
لعل اكبر ميزة موجودة في الفوركس . هو امكانية فتح حساب مشحون بالمجان . كما هو حلنا مع هدا المنتدى . لننمي راسمالنا و ننجح
بالتوفيق للجميع

balanila
02-26-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والنصائح المفيدة والتي بالتأكيد تم الإستفادة منها..

تحياتي لك وبارك الله فيك..

nuclear2010
02-26-2016, 01:41
السلام عليكم جميعا
شكرا اخي على نصائحك القيمة التي افدتنا بها في التداول بالفوركس لان الكثير
من المبتدئين سيستفيدون منها من دون شك و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام
تقبل تحياتى

sameh salem
02-26-2016, 03:28
بسم الله والصلاة والسلام على محمد أشرف الأنبياء
نصائح رائعة ومفيد مشكور كثير جدا
والسلام عليكم

---------- Post added at 12:28 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

موضوع رائع شكرا كثير
والسلام عليكم