PDA

View Full Version : مخاوف فوركس

Asmae
09-21-2014, 05:28
الحقيقة هي أنه لا يوجد أي شيء خاطئ في الحذر، أو حتى الحذر الشديد. طالما أن المتداول في سوق الفوركس يفهم الأسس الرئيسية للمخاطرة/العوائد، فإن السوق عندها سوف يقدم السوق فرصاً لأي متداول في فوركس.
إسمح للسوق بتحديد من يجب أن يقوم بالتداول و من لا يجب أن يقوم بذلك. لا تستمع للأشخاص القدماء، فهم فقط يحاولون إخافتك. إن كان متداول فوركس راضياً بما يبدو مكاسب هزيلة، و لكنه لا يقوم بالمخاطرة بالكثير على الإطلاق، فإن ذلك مناسب. بعد فترة، و بعد تأسيس منطقة الأمان الأساسية، فإن متداول فوركس الشديد الحذر من الممكن أن يتطور ليصبح مجرد متداول حذر. أو ربما لا. كما قلنا سابقاً في السيناريو المعاكس، لا يمكن لأحد الجدال مع النجاح.
في أغلب الأوقات فإن خجل متداول فوركس بشأن السوق يكون على شكل قلة ثقة بمعلوماته الخاصة بالسوق و بسوق الفوركس بشكل عام. من الممكن أن تكون لديه معلومات أساسية و لكنه قلق نوعاً ما عندما يقارن نفسه مع المتداولين الخبراء. و هو أمرٌ مفهوم، و لكنه قابل للحل.
الحل هو: القراءة. هناك حجم كبير من المعلومات بشأن سوق الفوركس على الإنترنت. هناك الحصص و الدورات التعليمية في كل ما يتعلق بالتداول و تعقيداته و تفاصيله. خذ ما تحتاج من الوقت و إستخدم الموارد المتوفرة. الخبرة التعليمية لا تنتهي عندما يبدأ التداول، فهي عملية متواصلة و للأسف، فإن الأخطاء سوف تكون هي ثمن بعض التعليم. لا يوجد طريق آخر.

zarrik
09-21-2014, 06:06
الشلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي على هذه المقدمة حول الفوركس
كلام جميل بالطبع بكل تأكيد فليعلم الجميع انه لا يوجد شيئ اسمه مستحيل فكل شيئ يتحقق بالعمل الجاد
والستادت من الاخطاء

a7med84
09-21-2014, 07:04
الفوركس هو سوق متقلب جدا وكلنا من خلال التجربه فى السوق

سهل جدا نعرف كده وصعوبه السوق اللى موجوده لذلك الحذر مهم من اج لالاستمرارا فى السوق

بشير حمدان
09-21-2014, 07:09
السلام عليكم
اخى من الواضح ان الموضوع منقول ومن الواضح ان فيه اجماع على كده
ليه متسمعش للقدماء . لازم السوق يلسعك عشان تتعلم
انا فى بدايتى كنت كده مش بسمع لحد ما السوق خلانى اسمع واسمع كويس كمان

nobleboy
09-21-2014, 07:13
بسم الله والصلاة والسلام
على رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله

احييك على هالموضوع
الرائع والمفيد
تشكر على هالمجهود

تحياتي..

haffoudhi
09-21-2014, 11:13
الخوف والشك لا يتطرق الا لتاجر لم يكتسب ثقة في اسلوب تجارته ولم يهتدي الى مؤشرات او استراتيجيات وفية وموثوقه وهذا امر يحدث لكل تاجر ولا يمكن القظاء عليه الا بالخبرة والتعلم الممنهج

men
09-29-2014, 03:57
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

shoshotamer
09-29-2014, 06:55
بسم الله ما شاء الله موضوع في غاية الروعة وانا استفدت منه اوي ودي اول مرة لي في شغل الفوركس
وانا متشكر ليك جدا علي الافادة ومستنين باقي الدروس من حضرتك

ProForex
09-29-2014, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لابد من الانتباه لأن الفوركس تجارة صعبة فهو سوق متقلب جدا ممكن ان تخسر في أي لحظة

abokarem
09-29-2014, 14:09
السلام عليكم
بالفعل لابد من الحذر الشديد من التداول فى الفوركس لانك قريب دما من الخساره لذلك لابد من التنظيم
والالتزام لانها اسلحه تسمح لك بان تكون متابع وكل خطوه لها رد فعل

ahmedf23
09-29-2014, 14:41
الســــــلام عليكم ورحمة الله
الفوركس هو سوق متقلب جدا وكلنا من خلال التجربه فى السوق سنتعلم مواجهة الظروف النفسية
و تصير حاجة عادية لينا

mostafa gamal
09-29-2014, 19:30
السلام عليكم ......شكراً لك أخي الكريم على الموضوع الأكثر من رائع .......... أستفدت منه كمبتدئ في مجال الفوركس..........جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم ..... تحياتي............

ahmedf23
09-29-2014, 19:52
المخاوف تجي حتى للمحترفين اخي
الفوركس متقلب جدا معلومات مهمه و لا يجب ان تكتفي بها لأن الفوركس عالم كبير
استفدنا كثيرا من موضوعك وفقك الله

yacrao
09-30-2014, 10:28
بالفعل اخي الكريم يجب ان يحذر المتاجر حتى وان لم تكن هنالك مخاطر لنه لوكانت هنالك مخاطر لتجنبها بعد الحذر

gehad87
11-30-2014, 20:08
من فضلك ان تقراء قوانين وشروط الحصول على البونص من المنتدى
وهي عدم نسخ الموضوعات من كتب او منتديات
يعني لازم تضع لمستك بكل موضوع

Wassa04
11-30-2014, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

doaa sary
11-30-2014, 21:30
مفيش مخاااوف
اهم حاجة ف الفورككس التعليم
ثانى حاجة عدم الطمع وادارة راس المال
بعد كدا يجى النجاح

karimbattah
12-01-2014, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mr-x
12-05-2014, 22:55
تحياتى لك اخى الكريم وكل الساده الاعضاء مشكور بخصوص موضوعك عن مخاوف الفوركس وننتظر منك الكثير من مواضيعك الممتعه والرائعه

alaa eldeen
12-30-2014, 20:32
اخى الكريم موضوع مخاوف الفوركس بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

doom
01-13-2015, 04:34
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Schams
01-13-2015, 04:48
الزائد كالناقص
نعم ان الحذر مهم جدا لكن اذا رافقه شيء من الخوف سوف يأتيك بنتائج معاكسه
الافضل هو التوازن و العمل بدقه و اخذ الامور ببساطه..
فكثير من الاحيان تأتي الارباح و انت اصلا لم تفكر في الربح...يعني صدفه
كلما ازدت الحيطه كلما زاد الارتباك و ترك اثر نفسي في داخلك

adil17
01-13-2015, 09:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و الكمفيدة و خاصة اخواننا الامبتدئين و اتمنى لك التوفيق و النجاح

amermazzen
01-13-2015, 11:37
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و الكمفيدة و خاصة اخواننا المبتدئين المهمخ ابد من الابتعاد عن مخاوف الخسائر وذلك عن طريق كسب الخبرة والتعلم الجيد.

hpacer
01-17-2015, 05:40
نعم ان الحذر مهم جدا لكن اذا رافقه شيء من الخوف سوف يأتيك بنتائج معاكسه
الافضل هو التوازن و العمل بدقه و اخذ الامور ببساطه
فكثير من الاحيان تأتي الارباح و انت اصلا لم تفكر في الربح.يعني صدفه
كلما ازدت الحيطه كلما زاد الارتباك و ترك اثر نفسي في داخلك.

ibrahim forex
04-13-2015, 00:35
الفوركس هو سوق متقلب جدا وكلنا من خلال التجربه فى السوق

سهل جدا نعرف كده وصعوبه السوق اللى موجوده لذلك الحذر مهم من اج لالاستمرارا فى السوق

hager omar
04-21-2015, 20:28
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتفق معك تماما ان الفوركس مجال ملئ بالمخاطر ولكن مع التعلم الجاد ستجد الامر سهلا وليس به صعوبة

تحياتي لك

salahgold
10-27-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

marwanadam
10-27-2015, 00:58
فى الفوركس كل شيئ ممكن ان يحدث لكن يجب ان تحذر من التعاملت التى لا يمكن ان تكون دقيقة
لدى يب ان تعرف كل هدا التفاصيل المهمة لتتمكن من احنتراف الامر
وبتوفيق

Bouani
10-29-2015, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله
الحذر جيد في السوق نظرا للمخاطر العالية التي فيه
بس الحذر الشديد للغاية ممكن يروح على المضارب الفرص
و من هنا لا بد من عدم الاكثار الكثير منه
تقبل مروري