PDA

View Full Version : كيف يمكنني أن أعلم إذا ما كانت شركات الفوركس عبارة عن عملية احتيال ونصب؟

haffoudhi
09-21-2014, 14:06
​كيف يمكنني أن أعلم إذا ما كانت شركات الفوركس عبارة عن عملية احتيال ونصب؟
عمليات الاحتيال والنصب في الفوركس دارجة بشكل كبير. و تقع مسؤولية القيام بالبحث الدقيق عن شركات الفوركس المضمونة على المتداول نفسه. و يمكن اعتبار قراءة التقييم في المواقع الخطوة الأولى في البحث، و من ثم يجب على المتداول أن يقوم بقراءة التعليقات والتجارب الشخصية للأفراد في المنتديات ومن ثم الاختيار والمباشرة في التداول.

men
09-29-2014, 04:14
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

sanadiab
09-29-2014, 04:20
فعلا ممكن تعرف توجهات الشركه عن طريق من جربها قبل كده وغير كده بتبقى
خاضعه لعمليات وجهات مراقبه معينه بس اهم شئ تسال نت جربوها
تقبل مرورى

a7med84
09-29-2014, 05:22
كم خلال الهيئات لالى هى مسجله فيها
يعنى ممكن تروح لموقع الهيئات اللى البروكل يدعى انه مسجل فيها وتتأكد

والله يوفقكم

shoshotamer
09-29-2014, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

key
10-02-2014, 19:38
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
من مواقع الهيئات الرقابية وسمعتها في المنتديات
اتمني لك التوفيق
تحيباتي

medo2013
10-02-2014, 19:49
ان شركة انستا فوركس من الشركات ذات المصداقية وشفلفة وتعرف كدة من خلال ان شركة انستا تعطى 250 دولار كل شهر وتتعامل بيها وتتاجر مقابل 2500 رد شهريا وانا تاجرت بالفعل وسحب اموال من مكسب البونص

coop_lemima
10-02-2014, 20:11
كلامك منطقي جدا يا أخي الكريم
حيث إن كثيرا من المحتالين يتدارون خلف ستار شركات فوركس وهمية لينصبوا على الناس ويأخذوا أموالهم
وقد لاحظة أن كثيرا من هذه الشركات من أصل صهيوني
لذلك أدعو الإخوة الكرام أن يحتاطوا كثيرا في اختيار شركة الفوركس التي يريدون أن يتعاملوا عليها
وفي رأيي على الأقل لماذا لا نمكث مع شركتنا العزيزة أنستا فوركس بما أن فيها جميع المواصفات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

​كيف يمكنني أن أعلم إذا ما كانت شركات الفوركس عبارة عن عملية احتيال ونصب؟
عمليات الاحتيال والنصب في الفوركس دارجة بشكل كبير. و تقع مسؤولية القيام بالبحث الدقيق عن شركات الفوركس المضمونة على المتداول نفسه. و يمكن اعتبار قراءة التقييم في المواقع الخطوة الأولى في البحث، و من ثم يجب على المتداول أن يقوم بقراءة التعليقات والتجارب الشخصية للأفراد في المنتديات ومن ثم الاختيار والمباشرة في التداول.

abokarem
10-02-2014, 20:26
السلا عليكم
لابد ان تبحث جيدا عن الشركه التى تريد ان تتعامل معها وان تسال كل من حولك واعتقد ان النت الان بامكانك ان تبحث عن كل شىء
وهناك العديد من تجارب الاصدقاء ف ىالشركات المختلفه

mohamed 9883
10-09-2014, 15:57
مشكور أخي الكريم على الرد و المقال الجميل، نتمنى من الإدارة أن تزيد من التفعيل في المواضيع، و المن الإخوة الأعضاء أن يرفعوا من مستوى مواضيعهم

moundir123
10-10-2014, 15:05
مصدقية الشركة تتمثل في العميل والمتداولين ان كانو واقفين على انفسهم وعلى كرامتهم لن تتجراء اي شركة على النصب
والاحتيال وان لم يقوم العملاء باخبار عليه تكون الشركة في موقف قوة وبتالي تتمكن من النصب والاحتيال

الشاعر
10-10-2014, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله وفي مزيد من التقدم

mohammed hussien
10-12-2014, 01:50
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

host
10-18-2014, 03:00
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

snnaky
12-20-2015, 22:50
ايوة دة من حيث انك تعرف اذا كانت الشركة محتالة ام غير محتلاة بس مش عشان تقدر تحكم على مميزات الشركة وبعدين احيانا التجارب بتاعة الأعضاء بتكون قاصرة على ردود للتشوية فلازم تاخد بالك هل الحكم فردى ولا عام لأن لو الحكم فردى من خلال فرد بس او اتنين او موقع واحد بس ممكن يكون امر مغرض ولازم الأجماع عشان التجربة تكون حقيقة

heroo252
12-20-2015, 23:11
الفوركس عموما بشكل عام مش نصب خالص ممكن يكونفى نصب من احدى شركات الوساطه
ودى بقه ترجعلك انتا وشطارتك من الااول تشتغل مع شركات محترمه وسمعتها كويسه

kacembouden2
01-20-2016, 00:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
01-20-2016, 00:53