PDA

View Full Version : ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟

haffoudhi
09-21-2014, 14:08
ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟
هذا هو السؤال الذي يشغل بال أفضل خبراء التداول في العالم. و لا يوجد إجابة و احدة محددة لهذا السؤال. إلا أنه يوجد مبدأ أساسي واحد يتعلق بإستراتيجيات التداول في فوركس، و المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول إستراتيجية تداول معينة. و هو الأمر الذي يفصل بين التداول في فوركس و بين القمار. يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

simo_akon
09-21-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم في استراتيجيات كثيرة مربحة بس لاسف لها فثرة معينة بس وبعد كده بتكون هي السبب خسارتك
عشان ده بتلاق المتداولين بيبدلوا الاستراتيجية بعد فثرة قصيرة من استعمالها

ahmedibrahim258259
09-21-2014, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل الاستراتيجيات هي التي تكون نسبة ربحها اكتر من نسبة خسارتها وواضحة على الشارت
تقبل مروري

مصراوى
09-21-2014, 23:04
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل هناك الكثير من الاستراتيجيات التى من الممكن التعرف عليها من خلال البحث فى محركات البحث المختلفة وبالتوفيق

ifs
09-22-2014, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله
افضل الاستراتيجيات التي استخدمتها انا هي التي اتش في و الآن انا اتعلم الايشيموكو وبالتوفيق للجميع

men
09-25-2014, 13:22
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

a7med84
09-25-2014, 15:16
الاستراتيجيات فى هذا السوق كتيره جدا مفيش حاجه اسمها الافضل

لان استخدام الاستراتيجيه يعتمد على تعلمك وخبرتك فى السوق

baite
09-27-2014, 00:06
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

asamouad
09-27-2014, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك انا حسب رايي من الافضل ان يختار كل واحد الاستراتيجية التي يفهمها جيدا ويركز عليها

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

هذا افضل من محاولة تعلم جميع الاستراتيجيات دفعة واحدة فتصبح محتارا في اختيار اي استراتيجية تتبعها وايها تحقق ربحا كبيرا

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

وبالامكان ان تجرب استراتيجيات مختلفة حتى تجد استراتيجية تربحك فبقى على هذه الاستراتيجية وثبت عليها ولا تغيرها اذا خسرت مرة او اثنان

medo2013
09-27-2014, 00:22
اخى بالفعل انا استغنى عن الاستراتيجيات فى حياتى وفى الفوركس وفى صفقاتى ولابد من معرفة افضل الاستراتيجحيات التى تعمل على المكسب والبعد عن الخسارة وهى استراتيجية راس المال وتدبيرها والبعد عن الخسارة المالية

feras abo dimmu
09-27-2014, 00:23
لايوجد إستراتيجية نعم كما ذكرت فالإستراتيجية هي اسلوب يتبعه التاجر هكذا بإختصار فالأسلوب الذي يناسبني لا يناسبك والذي يناسبك لا يناسبني ولايناسب غيري فمن الأفضل للجميع ان يخلق ما يسمى بإستراتيجية خاصة أسلوبه وطريقة فهمه للسوق ومستى صبره ومستوى المخاطرة الذي يقوم بها

بشير حمدان
09-27-2014, 00:25
السلام عليكم
اخى لا يوجد فى الفوركس ما يسمى بافضل استراتيجيه كما اننى لا اعتقد ان الاستراجيات تنجح لفتره ثم تفشل الامر اننا نتقبل المكسب ولا نتقبل الخساره والاستراتيجيه لا يتم الحكم عليها بالمدى القصير لابد ان تاخذ الفتره الكافيه للتداول

baite
09-27-2014, 00:40
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

sanadiab
09-27-2014, 01:44
لا شئ يسمى افضل استراتيجيه اخى الكريم فهناك اشخاص وتختلف كا نفس عن الاخرى فلكل منا
استراتيجيه تناسبه فالعامل النفسلى مهم جدا حتى لو كانت الاستراتيجيه ناجحه 100%
تقبل مرورى

shoshotamer
09-27-2014, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

الشاعر
09-27-2014, 06:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والربح والافاده والي الافضل بأذن الله

---------- Post added at 03:27 AM ---------- Previous post was at 03:08 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

Sama20
09-27-2014, 06:39
السسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يوجد في الفوركس استراتيجيات كتيرة منها تحليل راس المال
واستراتيجيه التحليل الاساسي
واستراتيجيه التحليل الفني
وانت دائما تختار ما يناسبك
لان كل استراتيجيه لها نظام معين وتحتاج حرفيه في الاداء

هيثم سيد
09-27-2014, 12:24
نجد مؤشرات كثيرة واستراتيجيات اكثر يستخدمها الكثير من المتداولين لكى يضمنوا الوصول الي طريقة معينة تضمن لهم تحقيق اكبر قدر من لنقاط ولكن يحب اولا واخيرا الاستناد الي التحليل الفنى والاخبار في متابعة تحركات السعر

Wassa04
09-30-2014, 21:35
السلام علبكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الاستراتيجية مهمة جدا في
الفوركس شكرا لك على هدا الموضوع تقبل مروري

ibrahim forex
09-30-2014, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الاستراتيجيات فى هذا السوق كتيره جدا مفيش حاجه اسمها الافضل
لان استخدام الاستراتيجيه يعتمد على تعلمك وخبرتك فى السوق
تقبل مرورى

حسنى صادق
09-30-2014, 23:45
اخى العزيز انا اود ان اقوللحضرتك اة نلايوجد من يملك افضل استراتيجية و انا عن نفسى اتبع مزيج من الاستراتيجيات و التى تعتبر من اهم الاستراتيجيات التتى تعتمد عل الاخبار الاقتصادية

key
10-04-2014, 19:22
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

mr-x
12-08-2014, 03:49
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الاستراتيجيات الذى يمكن استخدامها فى سوق الفوركس وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

ProForex
12-08-2014, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحة يجب اختيار واحدة تناسبك ومناسب لطريقة عملك

beshoy barakat
04-14-2015, 20:51
اخي الكريم في استراتيجيات كثيرة مربحة بس لاسف لها فثرة معينة بس وبعد كده بتكون هي السبب خسارتك
عشان ده بتلاق المتداولين بيبدلوا الاستراتيجية بعد فثرة قصيرة من استعمالها

ghadeer
11-11-2015, 16:37
السلام عليكم اخي الكريم .
صحيح اخي فلا يوجد شيء افضل الاستراتيجيات .. فلربما هناك استراتيجية ممتازة بصفقة ما حققت ارباح هائلة .. و نفس الاستراتيجية فشلت بصفقة اخرى و حققت خسارة ..
اعتقد ان كل صفقة و لها ظروفها و استرتيجيتها المناسبة .. نحن من يقرر و يحسن استخدام الاستراتيجيات و التحكم بها ..
بالتوفيق دائما لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

alaa1
11-11-2015, 16:38
هلا
الاستراتيجية المجربة شى مهم جدا على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

csebai11
11-11-2015, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا استعمل استراتيجية الشمعة المنحرف ببعض التعديلات الشخصية كاضافة مؤشر الدعوم و المقاومات و مؤشر البارابوليك سار

heroo252
11-11-2015, 18:21
افضل استراتيجيه هى الاى تبتكرها بنفسك وتتناسب مع رصيدك ووقت تجارتك الادوات
الى بتحلل بيها ادمج بينهم هتخرج بافكار كويسه جدا وطرق تداول جميله

amr222
11-14-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوعهذه العملية لم تعد بتلك الصعوبة التي كانت عليها من قبل فقط وثرت جل مواقع الاخبار الاقتصادية تحليلا مفصلا على كل خبر و مدى تاثيره على العملة و باغلب لغات المشهورة كاللغةالعربية

snnaky
04-02-2016, 23:40
انا كنت فاكر انك عامل موضوع بتتكلم فية عن استراتيجيات الفوركس فعلا بس للاسف لقيت موضوعك فاضى يعنى مافيش اى حاجة غير تكرار لنفس الكلام المعلوم مسبقا يعنى مافيش اى جديد بس عموما لو حنتكلم ونرد على الموضوع يبقى اللى اهم من الأستراتيجية هو انك تختار استراتيجية مناسبة اصل مش اى استراتيجية ممكن تكون مناسبة لك واللى ينفع لغيرك مش بالضرورة ينفع معاك انت

charlizlix
04-03-2016, 01:55
استراتيجيات كثيرة مربحة بس لاسف لها فثرة معينة بس وبعد كده بتكون هي السبب خسارتك
عشان ده بتلاق المتداولين بيبدلوا الاستراتيجية بعد فثرة قصيرة

gara77
04-25-2016, 02:23
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

harimeche
04-25-2016, 02:45
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

للأسف هنــــــــــاك خلط كبير في مسؤلة الإستراتيجية

فالإستراتيجية معناها بالإنجليزي هي براعة التخطيط

وللأسف من يدمج مؤشرين ويقول لك إسترتيجية كدا وكدا