PDA

View Full Version : المتاجرة خارج السوق otc

forexachraf
09-21-2014, 15:51
المتاجرة خارج السوق otc
هي عملية بيع وشراء زوج من العملات خارج السوق المالي أي عن طريق الهاتف أو الحاسوب ووسائل الاتصال الأخرى بدلاً من صالة التداول.

zarrik
09-21-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد
ألف شكر على شروحاتك الرائعة التي استفت منها كثيرا أخي مع التوفيق

a7med84
09-21-2014, 21:03
بالتاكيد ان الكطلب على عمله معينه مش شرط يككون فى السوق فقط

ممكن ان يكون خارجه فى بنوك وشركات صرافه كبرى والله المستعان

men
09-29-2014, 04:24
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

shoshotamer
09-29-2014, 06:40
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاء الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ProForex
09-29-2014, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي أفضل أن اتداول على الحاسوب أفضل كل شيء واضح شاشة كبيرة وبالتوفيق للجميع

melad
12-19-2014, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم , اظن إن الموضوع إللى حضرتك بتتكلم عنة هو ما يفعلة الصرافة , ولكن بالنسبة لى التعريف كان جديد تماما و لم اسمع به من قبل , و لكن هل هذا مرخص , اقصد التجارة خارج السوق , تحياتى

xdorex
12-19-2014, 13:48
مرحبا اول مره اسمع ب الotc كيف يتم دالك؟ اضن ان الامر مثل البورصه
حيت يتم فتح عقود عبر الهاتف وفقك الله

choomido
11-14-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

AHMED91
11-15-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
اعتقد ان العمل بهذه الطريقة غير موجود في سوق الفوركس بالتحديد

نادر صباح الدين
11-15-2015, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، إذا كان الأمر على هذا النحو فمن الملاحظ أن التداول خارج السوق بات أكثر انتشارا على المستوى العالمي من التداول من دداخل السوق، ذلك أن تنفيذ صفقات البيع والشراء بات عن طريق شبكة الانترنت أكبر بكثير من التداول الذي يتم عن طريق صالات المتاجرة المتعارف عليها من قبل، مشكور على هذه الملاحظات ونتمنى لك التوفيق.

mido elmasry
11-15-2015, 08:57
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز forexachraf
مشكور علي موضوعك المتاجره خارج السوق و شرحك عن انه عمليه تبادل زوج من العملات خارج الصاله المخصصه له عن طريق الحاسوب او الهاتف النقال
تقبل مروروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

osama147
11-15-2015, 10:39
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان المتاجرة خارج السوق يكون الامر فى بيع وشراء العملات اخي
خارج السوق اي خارج سوق الفوركس يكون الامر فقط ميداني لا أكتروني
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

waleed shaaban
11-15-2015, 11:17
تعد تلك الطريقه هىما اثبتت نجاح كبير نظرا للتطور التكنولجيا و علم الحاسبات الذى من الممكن ان تستيقظ من النوم و تقوم بالتدوال و البيع و الشراء و تتحكم بالصفقات و انت تجلس على سريرك و بدون تعب او ارهاق و لا ضغط عصبى او نفسى من الهاتف ومشاكله

aymansaleh
11-15-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ان المتاجره الأوتوسي هي مثل الذهاب للصيدلي والشكوى من الكحه فيعطيك هو دواء للكحه من اختياره , اي انها بدونوصفة طبيب, التداول الاوتوسي يكون بدون زيارة الصاله وعن طريق وسائل الاتصال الحديثه
تقبل مروري

محمد السيد
11-15-2015, 21:04
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـلمتاجرة خارج السوق otc ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم تعريف رائع للبيع خارج السوق جزاك الله خير انا استفدت منه كتير جزاك الله خير
تقبل مروري

basim
11-15-2015, 22:06
السلام عليكم جميعا
شكرا لك على هذه المعلومات بخصوص المتاجرة خارج السوق وانواعها
نتمنى منك مشاركات اكثر تخصصا وفائدة في الفوركس في المستقبل
لخدمة جميع اعضاء المنتدى