PDA

View Full Version : سؤال مهم جدا ارجكم ادخلوا

Pages : [1] 2 3

hamza el
09-21-2014, 18:23
هل مجال الفوركس يجب لكي ادرسه ان اكون دو مستوى دراسي عالي

ثانيا:هل لازم ان تكون عندي خلفية في الاقتصاد او دارس الاقتصاد لكي اتفوق في هذا المجال

و اشكركم مقدما على الردود

مصطفى حمدان
09-22-2014, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة بل يحتاج الى تعلم واى شخص يستطيع ان يتعلم اذا كانت لديه الرغبة فى التعلم

ihabblida
09-23-2014, 00:24
لاأخي الكريم لا يلزم أن يكون مستواك
التعليمي عالي لتعلم الفوركس و لا يلزم أيضا ان تكون لديك خلفية مع الأقتصاد ايضا
أرجوا ا ناكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

mohamed.atef
09-29-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجال الفوركس لا يجب لكي تدرسه ان تكون ذو مستوى دراسي عالي وكمان مش لازم ان تكون عندك خلفية في الاقتصاد او دارس الاقتصاد لكي تتفوق في هذا المجال
الموضوع يحتاج إلى فهم وقراءة وتعلم أكثر أنصحك بالدخول إلى القسم التعليمي بالمنتدى وستجد هناك كتب وفيديوهات قم بتنزيلها واقرأها واستوعبها جيداً وستساعدك كثيراً على إكتساب الخبرة اللازمة لهذا المجال
تقبل مروري

hamza el
10-12-2014, 12:59
شكرا لكم و الله افادتوني جدا و ارتحت نوعا ما لاني منت اتصور ان الفوركس لكي اتفوق فيه يجب انت اكون دو مستوى دراسي عالي
و دارس اقتصاد و كل هذه الافكار لكن الان اشكركم على الرد و الافادة

dellos
10-12-2014, 13:02
السلام عليكم مرحبا اخي دراسة الفوركس لا علاقة له بدراسة العادية هو فقط يجب ان تكون دكي ومجتهد لكي تتعلم
هدا العلم

شبه منحرف
10-12-2014, 13:25
طبعا اكيد المستوى العلمى بيفرق وينجز معاك فى الفهم بسرعه ولكن مش كل واحد ذو مستوى علمى بينجح فى الفوركس ولا كل واحد ماتعلمش بيفشل ده عادى اما بالنسبه للخلفيه الاقتصاديه لاه مش لازم عشان تكون ناجح فى المجال انك تكون مثلا بطرس غالى يعنى

محمد عبد اللطيف
10-12-2014, 13:47
السلام عليكم
بالفعل الفوركس مجال اكثر من رائع ولابد من الاستمرار لتعلمه وكشف الاسرار به وان تخليت عنه تخسر بسهوله
ولابد ان تكون لديك خلفيه بالاقتصاد نوعا ما لتتعرف على الوضع العمله

Ahmed2020eg
10-12-2014, 13:49
السلام عليكم .. لا اخي الكريم الفوركس لا يحتاج منك مستوي تعليم عالي لكي تفهمه فهو بسيط جدا و لايحتاج منمك غير القليل من الممارسه و بالتوفيق ان شاء الله

ashrafshawky
10-12-2014, 13:53
اخى الفاضل اعتقد نة من الافضل ان تقوم بلدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خللة والتدريب وبالتوفيق للجميع

rabhi
10-13-2014, 21:17
لازم تتعلم الفوركس بشكل خاص

و لا اضن أن الدراسه تؤثر كثيرا

على تعلمك الفوركس

و الفوركس يقوم على الاتصاد بمتابعة الأخبار تستطيع جمع معلومات كافيه

تساعدك على التداول

algeria
10-17-2014, 21:40
لا أخي الكريم الفوركس لا يتطلب مستوى عالي لتتعلمه
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

ranou
10-18-2014, 15:34

ميمو
10-18-2014, 15:51
السلام عليكم اخي الكريم لاتحتاج الى دراسات عليا تحتاج الى التعلم والمعرفة من خلال قسم المبتدئين هنا في المنتدى وكل شيء سيكون على مايرام اهم شي واصل ولا تستسلم فقط اجتهد

kalepsso
10-18-2014, 17:28
مجال الفوركس لا يجب لكي تدرسه ان تكون ذو مستوى دراسي عالي وكمان مش لازم ان تكون عندك خلفية في الاقتصاد او دارس الاقتصاد لكي تتفوق في هذا المجال
الموضوع يحتاج إلى فهم وقراءة وتعلم أكثر أنصحك بالدخول إلى القسم التعليمي بالمنتدى وستجد هناك كتب وفيديوهات قم بتنزيلها واقرأها واستوعبها جيداً وستساعدك كثيراً على إكتساب الخبرة اللازمة لهذا المجال
تقبل مروري

payza
10-19-2014, 06:58
هو علي االاقل تتعلم الفوركس بنفسك الفوركس مش عايز كورسات والكلام الفاضي دا الفوركس ممكن تتعلكه لوحدك لان الكوزرسات لن تفيد خاصة ان السوق مدمر وبالتوفيق ...

AMLAK
10-23-2014, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طبعا اكيد المستوى العلمى بيفرق وينجز معاك فى الفهم بسرعه ولكن مش كل واحد ذو مستوى علمى بينجح فى الفوركس ولا كل واحد ماتعلمش بيفشل ده عادى اما بالنسبه للخلفيه الاقتصاديه لاه مش لازم عشان تكون ناجح فى المجال انك تكون مثلا بطرس غالى يعنى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

محمود مرعى
10-23-2014, 15:17

ثانيا:هل لازم ان تكون عندي خلفية في الاقتصاد او دارس الاقتصاد لكي اتفوق في هذا المجال

لا طبعا يا اخى حمزة لان مش كل تجار العالم اللى داخلين مجال الفوركس دارسين اقتصاد ولا حتى عنهم اى خلفية عن الاقتصاد الا اسلوب البيع والشراء انما ده ميمنعشى برده
ان اللى عنده خلفية يبقى وحش يعنى وحضرتك ممكن تتعلم كل حاجة عن سوق الفوركس من خلال انك تدخل على القسم التعليمى عندنا وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله

mayali
10-23-2014, 15:48
الشئ المؤكد انك لا يمكن ان تنجح و تستمر فى المجال ده غير لما يكون عندك خبره فيه و اكتسبت الكثير من المعرفه عنه
و ده بقى شئ سهل جدا و مع الوقت حتعرف و تفهم فيه
و معظم اللى هنا كانوا كده فى البداية مش عنده الخبره و المعرفه و مع الوقت بقوا خبراء
لكن الاهم انك تكون عندك الرغبه و الاراده للتعلم و اكتساب الخبره

OmarAbdo
10-23-2014, 15:50
السلام عليكم
بالفعل الفوركس مجال اكثر من رائع ولابد من الاستمرار لتعلمه وكشف الاسرار به وان تخليت عنه تخسر بسهوله

BYE
10-23-2014, 15:51
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب لاتحتاج الى دراسات عليا تحتاج الى التعلم والمعرفة من خلال قسم المبتدئين وشكراً والي الافضل بأذن الله

abo_yehia
10-23-2014, 15:57
مجال الفوركس شأنه شأن أي مجال آخر لابد من التعلم واكتساب الخبرات والتطبيق والتطوير وأهم شئ أن يكون مناسب لك تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم

ام زياد
10-23-2014, 16:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم دراسة الفوركس لا علاقة له بدراسة العادية هو فقط يجب ان تكون دكي ومجتهد لكي تتعلم
هدا العلم وهناك العديد من الطرق على الانترنت من جوجل وهنا بالمنتدى واليوتيوب والله الموفق

amermazzen
10-23-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة بل يحتاج الى تعلم ودقة كبيرة لابد من كسب الخبرة الكافية التي ستاعد فيالمتاجرة الحقيقية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

noureddineb
10-23-2014, 17:58
اعتقد ان التداول في الفوركس يحتاج منك معرفة اساسياته و تعلم كيفية التحليل
اسال الله لي ولكم التوفيق

karam22
10-23-2014, 20:02
عندما تدخل السوق ومجال الفوركس سوف تكون قريب من كل هذه المجالات وشيء فشيء سوف تتعرف عليها وتبحث عنها لكي تستمر في الفوركس بنجاح

مروة
10-24-2014, 02:05
تقبل مروري
مع تحياتى

forexabdo2014
10-24-2014, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اخى الفاضل اعتقد نة من الافضل ان تقوم بلدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خللة والتدريب
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

forex 2000
10-24-2014, 02:23
تقبل مروري

malak_maloka
10-24-2014, 02:32
لا يااخي انا عندما دخلت الفوركس كنتلا افهم شيء وحاليا ادركت الكثير
وهو مجال واسع يحب الذي يقرأ كثيرا حتى يفهم ويتعلم ويربح منه متى شاء

ProForex
10-25-2014, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يا أخي لا تحتاج أن تكون ذو مستوى كبير في الدراسة كل شيء موجود في الانترنيت وبالتوفيق

zouhirflava
10-25-2014, 17:39
السلام عليكم

marach
10-25-2014, 17:44
لا ليس عليك ان تكون على مستوى عالي من الدراسة بل عليك ان تتعلم الفوركس كمجال لوحده وتكون تفهم ماتدرسه وتطبقه وان نكون عندك ارادة ونفسية ملائمة هذا ما اعلم والله اعلم

Murad
10-25-2014, 17:50
لا بالتأكيد يمكنك التداول في سوق الفوركس بأقل مؤهل سوق الفوركس اصلا لا يتطلب أي شهادات
ولكن يجب ان تتعلم بعض المصطلحات المهمة باللغة الانجليزية كذلك لابد ان يكون لديك قدرة على الفهم وتعلم الفوركس

aboomar13
10-25-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي العزيز لا تحتاج ابدا لان تكون ذو مستوى علمي عالي او ان تكون حاصلا عالشهادات حتى تبدأ مسيرتك في عالم الفوركس اطلاقا,وايضا لا تحتاج لان تكون لديك اي اهتمامات اقتصادية او ان تكون قد درست في مجال الاقتصاد,على العكس تماماكل ما يجب عليك ان تتابع وتقرأ وتشاهد كل المواضيع المتعلقة بالمتاجرة بالفوركس والتجريب على الحساب التجريبي او الديمو

ahmed_com
10-25-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

شبه منحرف
10-25-2014, 18:31
مش لازم تكون على مستوى دراسى عالى اوى عشان تقدر تتاجر فى الفوركس ولكن على الاقل تعرف كلمتين انجليزى حتى تقدلر تستوعب بسرعه وتحقق نجاح وبلا شك كذلك التعليم يفرق طبعا

OLSOPIDRO
10-25-2014, 19:04
السلام عليكم ارتحت نوعا ما لاني منت اتصور ان الفوركس لكي اتفوق فيه يجب انت اكون دو مستوى دراسي عالي
و دارس اقتصاد و كل هذه الافكار لكن الان اشكركم على الرد و الافادة وشكرا

alsatry2014
10-25-2014, 19:07
بين الاتجاه العام نمو الطلب علي النفط ليس في الولايات المتحدة وحدها بل في أوروبا أيضا."
وتابع "يبدو الآن أن الانكماش الكبير للطلب الذي شهدناه في السنوات الأخيرة توقف والاتجاه قد انعكس."
وقالت الوكالة التي تقدم المشورة توصيات لكبرى الدول المستهلكة للطاقة إن من شأن ذلك أن يسهم في دعم بورصات أسواق النفط.

محمد عز الدين عيد خضري
10-25-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد مش شرط علي الاطلاق فكثير من التجار لا يحمل شهادة الاهم هو ادارة راس المال والعلم في التجارة فقط
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد السيد محمد
10-25-2014, 21:44
لا .. مجال الفوركس لكي تدرسه لايجب ان تكون دو مستوى دراسي عالي
ولا .. لايلزم ان تكون عندك خلفية في الاقتصاد او دارس الاقتصاد لكي تتفوق في هذا المجال .. وان كانت متوافرة فطبعا ده هيكون افضل

aliali
10-27-2014, 01:32
تقبل مروري

أسماء نعناع
10-29-2014, 23:18

ابراهيم حمادة
10-29-2014, 23:38
اخي الفاضل سوال جميل الفوركس لا يوخذ بالخبرة ولا درسات في جامعات ولكن كثؤه اطلااع
وتصفح مواقع الخاصة بالفوركس والفديوهات المرائية
وتتبع اصحاب الخبرة في هذا المجال

benchou-ahfd
10-30-2014, 00:22
هل انت تعرف القراءة و الكتابة يكفي هذا اما الباقي فلا و الدليل هل لا تعرف تاجرا ناجحا و بارعا في تجارته قرا الاقتصاد لا طبعا هناك كثيرون حتى لم يدخلو المدرسة الفوركس تجارة و فقط

md5diablo
10-30-2014, 23:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،في رأيي اخي الكريم هناك 3 عناصر مهمه في الفوركس و الدراسه ليست واحده منها وهي التعلم و المتابره و عدم الاستسلام

a7med84
10-31-2014, 00:16
الفوركس هو مجال زى اى مجال اخر مهم جدا فيه الدراسه بدون شك

وان تأخد وقت كمان فى الممارسه من ال الحصول على خبره مناسبه

doola2020
10-31-2014, 12:11
لأ مش لازم طبعا ممكن يكون تعليمك متوسط يعني معاك دبلوم تجارة او صنايع او زراعة وفي ناس كتير في المنتدي ومعاهم دبلومات

mohyedal
10-31-2014, 12:14
تعلم الفوركس يتطلب قدرة على استيعاب محتوى
الكتب التي قد يطالعها الفرد من اجل تعلم اساسيات
الفوركس و فهما جيدا و بامكان الجميع فعل ذلك

abdelhak redouane
11-21-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان التجارة في مجال الفوركس لا تحتاج الى مستوى دراسي عالي وانما تحتاج الى التعقل وان تكون ذو افكار مقبولة وعالية وان تتعلم من قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات
بالتوفيق للجميع

tedjboyka
11-21-2014, 14:31

magic777
11-21-2014, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان التجارة في مجال الفوركس لا تحتاج الى مستوى دراسي عالي وانما تحتاج الى التعقل وان تكون ذو افكار مقبولة وعالية وان تتعلم من قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات
بالتوفيق للجميع

هو مع التعلم المستمر اخي اكيد المتاجر هنا هيكون له في النهايه طرق خاصه به للعمل هيكتسبها ويعملها من خلال خبرته الي كونها في السوق وعلشان
كده بتلاقي استراتيجيات كتير

حنين القصاص
11-21-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل ان التعلم لا يتوقف عند مستوى تعليمي معين ولا يشترط ان تكون ذو مستوى تعليمي عالي او ان تكون في سن نعين فالتعليم لا يعرف توقيت ولا مستويات تعليميه

samir33
11-21-2014, 23:12
اكيد تجارة الفوركس لا تتطلب مستوى دراسي و لا خلفية اقثصادية
كل مايتطلبه الامر معرفة العمل على الكمبيوتر
لكن المستوى الدراسي يساعد كثيرا ادا كان الواحد عنده خلقية اقتصادية
راح يكون افضل ملي ماعندوش

Wassa04
11-22-2014, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الفوركس يحتاج الى واحد
منضبط في التعلم و صبور بالتوفيق لك تقبل مروري

hpacer
11-22-2014, 04:56
_بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي
العزيز فهمة القليل لو ممكن من فضلك أن توضح الكثير للمعرفة
والاستفادة وشكرا أخي العزيز الكريم

khaledqbdr
11-22-2014, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة
بل يحتاج الى تعلم واى شخص يستطيع ان يتعلم اذا كانت لديه الرغبة فى التعلم

DANDOUNE
11-22-2014, 21:32
تقبل مروري

mooor
11-23-2014, 02:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
من الطبيعي ان يكون لك علاقة هامة باقتصاد اليلاد و فهم السوق
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ihab331
11-23-2014, 09:41
ﻻ أخي الكريم الفوركس ﻻ يتطلب مستوى دراسي عالي لتستطيع النجاح
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شكرا

BOULBOUL2
11-23-2014, 11:55

adil17
11-23-2014, 11:58
اخي الكريم الدراسة ضرورية تنفعك اكيد لكن ليست شرط ضروري للنجاح في هذه التجارة بل الضروري هنا توصلك الى استراتيجية مربحة

haedar ali
11-23-2014, 12:03
اخي الحبيب مثل ما افادوك الاخوه ان مجال الفوركس لا يحتاج الى مثل هذه لامور
ولا يجب عليك ان تكون حاصل على شهادة معينه لدخول الامجال يمكن اي شخص ان
يدخل مجال الفوركس

ramdani
11-23-2014, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فلا يجل ان تكون دو مستوى دراسي عالي للربح في الفوركس

marwafawzy122
11-23-2014, 12:48
إن الخبرة في الفوركس يا آخى الفاضل مطلوبة وبشدة وضرورية للنجاح فبدون الخبرة نكون عرضة للخسارة الفادحة التي تودى بنا إلى الهاوية والى الخسائر الفادحة ولا تأتى الخبرة إلا بالعمل الدائم الدؤوب والممارسة المستمرة والصبر ...

madmax07
11-23-2014, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم.لا عليك التعلم والاستفاد من ما يطرحه اعضاء هذا المنتدى من مواضيع واسئلة حتى تتمكن من استعاب فكرة جيدة عن الفوركس.

omar223
11-23-2014, 13:25
السلام عليكم

magic777
11-23-2014, 14:21
ﻻ أخي الكريم الفوركس ﻻ يتطلب مستوى دراسي عالي لتستطيع النجاح
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شكرا

المجال ده فيه ناس كتير اوي حتىطلبه وعادي اهم حاجه ان المتاجر بس يكون عارف واتعلم الاساسيات وبيعرف يتاجر حتى لو معاه اعداديه بس المهم انه
بيعرف يحلل صح ويدخل صفقات صح

salah belacel
11-23-2014, 14:24
أرجوا ا ناكون قد افدتك واخى الفاضل اعتقد نة من الافضل ان تقوم بلدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خللة والتدريب وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري وشكرا جزيلا لك

alaa ali
11-23-2014, 15:01
السلام عليكم
الامر يتوقف على الشخصية والخبرة والفهم من التعلم وهى تختلف من شخص الى اخر حسب القدرات الفردية
شكرا

ibrahim forex
11-23-2014, 16:01
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخى الفاضل الفوركس بيكون لاى شخص يقدر ان يتداول من غير درسة عالية هو فقط محتاج الى تعلم وخبرة وبقدرات تستطيع
ان تنجح فى هذا المجال بالصبر وادارة رأس المال جيدا والاعتماد على التحليل الفنى والاساسى

eragon
11-23-2014, 16:16
اخي الكريم كل ما عليك هو التدريب والتركيز والتحكم في ذاتك والالتزام لكي تكون ناجح في سوق الفوركس
الان افتح حساب تجريبي وجرب استراتيجيات متاجره واتقنها
ملحوظه مهمه عند فتح حساب تجريبي افتحه بالقيمه التي ستدخل بها فعليا بالحقيقي ولنفترض 100دولار !

safouane yahyaoui
11-23-2014, 16:31
السلام عليك اخي يجب ان تكون اولا محبا للعلم و المعرفة
يمكن ان تبدأ و تجرب فان اتخذت تجربة صغيرة طورها
و يمكن لك لن تصير محترفا

Rachiiids
11-23-2014, 16:49
و الله لا أعلم أخي الكريم على ما أعتقد لا لكن يجب أن توفر الوقت
أكثر لهذا المجال و أن تبحث فيه أكثر هذا كل ما يتطلب الأمر و ان شاء الله تتوفق فيه

the one
11-23-2014, 16:54
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
في الحقيقة الفوركس لا يحتاج بالضرورة الى تعليم خاص او دورات تدريبية او متابعة اقتصاد الدول

marina
11-23-2014, 18:34
السلام عليكم اخي الكريم لاتحتاج الى دراسات عليا تحتاج الى التعلم والمعرفة من خلال قسم المبتدئين هنا في المنتدى وكل شيء سيكون على مايرام اهم شي واصل ولا تستسلم فقط اجتهد

abdellah13
11-23-2014, 18:37
كل واحد يبني خبرته الشخصية في مجال الفوركس عبر التجربة فالتجربة أساس كل شيء عزيزي فأنت قم بالتجربة تداول..، وتدكر أن عالم الفوركس ليس كله ارباح فهناك ربح وايضا خسارة وعليك تقبل الموقفين.. والله الموفق والمستعان

downlaod4
11-24-2014, 01:19

على تعلمك الفوركس

تساعدك على التداول

MUSTATY3
11-24-2014, 11:44
السلام عليكم
لا يلزم أن يكون مستواك
التعليمي عالي لتعلم الفوركس
ولا يجب ان تكون خريج اقتصاد او تجارة
بس لازم يكون عندك معرفة جيدة للفوركس
الموضوع يحتاج إلى فهم وقراءة وتعلم أكثر أنصحك بالدخول إلى
القسم التعليمي بالمنتدى وستجد هناك كتب وفيديوهات
هتفيدك جداً

BOULBOUL2
11-24-2014, 13:34

ahmed_com
11-24-2014, 13:57
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركات
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ليس من الضروري لاكن من الاحسن ان تكون لديك دراسة في المجال
شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

magic777
11-24-2014, 20:34

هو مجال كويس اخي لناس وناس لا علشان دي ميول اولا وكمان المجال ده بيحتاج تفرغ شويه في الاول وناس كتير مش بتكون عندها الوقت الكافي
وكده ودي هنا المشكله طبعا

خيرالدين مهدي
11-24-2014, 20:43
لا يا اخي
المضوع سهل ويمكن ان تتعلم بكل يسر وسهولة
المهم ان تكون لديك نية صادقة للعمل وبذل الجهد
وان شاء الله تنجح في هاذا الماجل

alimohamed
11-24-2014, 21:07
بالفعل الفوركس مجال اكثر من رائع ولابد من الاستمرار لتعلمه وكشف الاسرار به وان تخليت عنه تخسر بسهوله ولابد ان تكون لديك خلفيه بالاقتصاد نوعا ما لتتعرف على الوضع العمله

downlaod4
11-24-2014, 21:08

على تعلمك الفوركس

تساعدك على التداول

marina
11-24-2014, 23:30
السلام عليكم

chouaib1
11-24-2014, 23:32

forex4ever
11-24-2014, 23:35

الاجابة باختصار ..لا
لايلزمك ان تكون حاصل على مستوى دراسي عالي لكي تنجح في تجارة الفوركس
يكفي ان تكون ملما باللغة الانجليزية وببعض المصطلحات السهلة التي يسهل تعلمها اما بالنسبة لدراسة الاقتصاد .فهو غير مهم الا انه من المهم جدا معرفة اوفهم تاثير الاخبار الاقتصادية على حركة السعر ويمكن بسهولة تجنب الدخول في صفقات في اليوم الذي تكثر فيه الاخبار المهمة والتي تجعل حركة السعر قوية وسريعة

wallo
11-25-2014, 18:09

mjd al dirawi
11-25-2014, 18:17
مش اكيد طبعا بس ممكن تكون بحاجة ل يكون عندك رغبة في هالمجال وحب الاتطلاع علي الامور المادية يعني تقدر تقول انها نوعا ما هواية

ahmed_com
11-25-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة بل يحتاج الى تعلم واى شخص يستطيع ان يتعلم اذا كانت لديه الرغبة فى التعلم

اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

nizar hidouri
11-25-2014, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعالى
أخي الفاضل الفوركس هو عالم لربح و لكنه خطير و سلاحك فيه هو علمك
و لا يشترط أن تكون صاحب خلفية في التجارة و لكن يشترط أن تتعلم الإساسيات و تقن طرق المتاجرة
و نصيحة لك سيدي أن لا تستسلم لليأس و أن تتحدى كل الصعوبات التي لربما تواجهك
و أرجوا من الله أن يعننا على اخرتنا و حياتنا

hichamhiya
11-25-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

esshazly
11-25-2014, 19:25
السلام عليكم ... الافضل انك تكون فيك الاتنين دول اما لو هما غير موجودين بالفعل تستطيع التداول وتستطيع العمل بدون اي مشاكل ما دمت ستتعلم ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني من الله البركة في المال والولد

MAGDYABDO
11-25-2014, 19:49
لا يشترط ان تكون ذو مستوى دراسي عالى
بس لازم تدرس الفوركس وتذاكر الفوركس كويس عشان تقدر تنجح وتستمر فى المجال

sharshabil
11-26-2014, 00:35
هي منت الافضل ان تكون عندك درتايةو بسوق المال
لكن ممكن ان تبتا من الاول و تتعلم كل شيء ممكن يااخي المهم الارادة

hunter_world
11-26-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخي الكريم ام بعد لا مش شرط تكون علي مستوي دراسه عالي اخي الكريم تقدر تشتغل وتكسب خبره هنا بسهوله

mai66
11-26-2014, 01:31
السلام عليكم
لا طبعا ولكن لكة تتعلم الفوركس عليك بالصبر وعدم التسرع
وعليك لقسم المبتدئين لكى تتعلم كل شئ وفى فيديوهات
واعمل حساب على الحساب التجريبى وتعلم عليه فترة طويلة
والربح فى انتظارك

a.mahmoud07
11-26-2014, 01:33
لا يرتبط العمل في الفوركس بالسن او المؤهل او حتي الخلفيه الاقتصاديه سواء اكان المتداول رجل او امراه
و اعتقد ان هذه من اهم عوامل اتساع العمل في الفوركس و هي حريه العمل للجميع لمن هم اكبر من 18 عام...
و تستطيع البدء في تعلم الفوركس حتي و ان لم يكن لك خلفيه اقتصاديه و لكن عدم التسرع في التعلم و الاجتهاد يضمن لك التفوق في هذا المجال

ynwa1892
11-26-2014, 15:55
السلام اخي لا ياخي ممكن ان تتع توصيات خبير وانت دخلت الفوركس من اوسع الابواب لا يتطلب المستوى العالي
وفقك الله كل شيئ بالارادة

mkamal
11-26-2014, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله
طبعاً ليس من الضروري ان تكون صاحب شهادة كي تستطيع المتاجرة في السوق
الشهادة دي حاجة كدة بيضحكوا بيها علينا عشان يحسسونا اننا بخير و فاهمين
و لك في اغنى و اكثر الناس تأثيراً في العالم لم يكملوا تعليمهم

lyes1977
12-08-2014, 20:12
اهلا وسهلا بك اخي العزيز لا طبعا ليس بالضرورة ان تكون تتمتع بهذا المستوى العالي من التعليم او التخصص في الاقتصاد او ما شابه ذلك وانما يكفي ان تكون لك فقط بعض الخبرة في عالم الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

ASMAA TAHA
12-09-2014, 05:30
لا يجب لكى تدرس الفوركس ان تحصل على اى شهادة
فالفوركس فقط يحتاج الى ذكاء وقابلية للتعلم المستمر ولا يلزم له اى شئ اخر
فقط يجب ان تجتهد وتتعلم وتدخل سوق الفوركس وتربح ان شاء الله

swhaa9d
12-09-2014, 05:56
ادخل القسم التعليمى هتلاقى الى يفيدك فيه ان شاء الله هو موضوع سهل وبسيط
وان شاء الله تلاقى الى يفيدك

ahmedhalfawy
12-09-2014, 06:46
اعتقد انه لا يحتاج الي دراسه ولكنك مع مزيد من التعلم يمكنك ان تدير حسابك
كما يمكنك الاستماع الي الكورسات ومتابعه مقاطع الشرح علي اليوتيوب

hamada1a
12-09-2014, 15:08
طبعاً ليس من الضروري ان تكون صاحب شهادة كي تستطيع المتاجرة في السوق الشهادة دي حاجة كدة بيضحكوا بيها علينا عشان يحسسونا اننا بخير و فاهمين و لك في اغنى و اكثر الناس تأثيراً في العالم لم يكملوا تعليمهم

Tro
12-14-2014, 23:39
لما يكون عندك خلفيه اتقصاديه ده هيسهل عليك الموضوع اكتر
لكن مش شرط طبعا ان تكون بتفهم في الاقتصاد اوي
كل حاجه هتتعلمها مع الوقت مش اكتر
تحياتي ,,,,,,,,,,

juba7abood
12-15-2014, 00:02
-
تقبل مروري ♥♥♥

hossam56
12-15-2014, 00:18
اعتقد ان الفوركس اكبر بكدا بكتير اخى الكريم وان الموضوع ا لي ميزات كبيهر اخى الكريم وان دا هيقدر يحقق لك الكثير من الافاده بشكل كبير
تقبل احترامى

ايمان الباز
12-19-2014, 03:54
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
لا مش محتاج ولا دي ولا دي هو محتاج اننا نتعلمه ونكتسب خبره وبس
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sarass11a
12-21-2014, 19:14
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

nagwann
12-24-2014, 09:45
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
لا مش شرط خالص المهم انك تفهم سوق الفوريكس جيدا

kazemyy
12-24-2014, 12:14
اعتقد اخى الكريم انا معنديش مجال لانى ارد عليك ىالموضوع اد اانا اسف جدا بالتوفيق لك انشاء الله
شكرالك اخى الريك
بالتوفيق انشاء الله
شكرالك

mohamed6199
12-25-2014, 15:53

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 03:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ♣◘♣♦♣

yasmenyy
12-30-2014, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله
طبعاً ليس من الضروري ان تكون صاحب شهادة كي تستطيع المتاجرة في السوق
الشهادة دي حاجة كدة بيضحكوا بيها علينا عشان يحسسونا اننا بخير و فاهمين
و لك في اغنى و اكثر الناس تأثيراً في العالم لم يكملوا تعليمهم

anwerhamo
12-30-2014, 15:38
والله مش لازم يكزن عندك خبرة ولا درست اقتصاد قبل كده بس المهم انك تكون عارف اساسيات الفوركس اى كان الطريقة اللى اتعلمتها منها

zezoes
12-30-2014, 15:44
اعتقد اخى اكلريمان السؤالد ا مهم بشكلك بير خاى اكلريم زلام نقدر نستفيد منه اخى الكريم بشكل كبير ف باتلوفيق لكوقتبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

remas
12-30-2014, 16:21
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع اوتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
شوف انت علشان تنجح وتربح فى الفوركس لازم تتعلم الاول والاقتصاد يعتبر من اهم المؤثرات فى السوق فلازم تكون عندك خلفيه عنه

katagoroumma
12-30-2014, 16:32
السلام عليكم
مجال الفوركس شأنه شأن أي مجال آخر لابد من التعلم
واكتساب الخبرات والتطبيق والتطوير وأهم شئ أن
يكون مناسب لك تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم
بالتوفيق للجميع
شكرا

bdrxx
12-30-2014, 16:47
اعتقد اخى الكريم ان السؤال دا مه مبشكل كبير خاى الكريم لزام نقدر نستفيد منه الكثثير اخى اكلرمي وان الموضوع ان لزام نبقا مستفيدن باتلوفيق لكاخى الكريم
باتلوفيق انشاء الله تقبل تحياتى لك
شكرالك

the professor
01-11-2015, 05:20
معلومة جميلة جدا وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيد
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

ahmos785
01-11-2015, 11:41
لا اخي الكريم يمكن لاي احد ان يتعلمه ولا يجب ان يكون لك خلفية اقتصادية كل ما عليك ه ان تقرا كثيرا عنه وتهتم بفهمه وسوف تكتسب الخبرة اللازمة لتحليل التغيرات الاقتصادية مع مرور الوقت

مصطفى الشنديدى
01-11-2015, 12:00
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
كرا اخي العزيز علي هذه الملومات القيمه ربنا معاك ان شاء الله
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

moheb12
01-11-2015, 12:40
لا يجب لان تحقق الربح في الفوركس او لكي ان تتعلمه ان تكون ذو مستوي تعليمي عالي فالفوركس يمكن ان يتعلمه اي شخص بشرط ان يجتهد ويصبر حتي يتعلم ويحقق النجاح في النهاية

Doodysamsom
01-11-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله...
الفوركس لا يحتاج الى مستوى دراسى عالى...
لكنة يحتاج الى ذكاء وارادة وجهد لععرفةكل شيئ عنة...

madidouadi
01-11-2015, 13:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة بل يحتاج الى تعلم وكذلك يحتاج الى قلليل من الصبر واى شخص يستطيع ان يتعلم اذا كانت لديه الرغبة فى التعلم والمعاملة التجارية في اسواق البورصة

hodaoo
01-12-2015, 00:48

ssnsafi
01-12-2015, 00:53
لا ابدا الفوركس لا يتطلب مستوى فكري عالي ابدا او مستوى دراسي عالي بل كل ما يتطلبه الامر كمبيوتر وانترنت وحساب في شركة ومن ثم تعلم الفوركس كجانا من خلال الانترنت حيث ااوفر كل الكتب الهامة و المواضيع الهامة وايضا يوجد فيديوهات ومنتديات كثيرة اقدم خدمة تعليم الفوركس فالفوركس يعتمد على التحليل الفني للشارت وهو لا يتطلب مستوى تعليمي معين ولكن ان كنت تفهم في الاقتصاد فهذا يعطيك ميزة جيدة عند التداول

snnaky
01-17-2015, 22:59
الموضوع مش بالصعبوبة دى ومش لازم حضرتك تكون زى ما بتقول عندك كل الخلفيات دى ابدا والا يبقى تفتح مكتب مالى
لا ببساطة حضرتك محتاج تعرف ازاى تقرا الشارت لأى عملة وعشان تعرف تقرأ دة يبقى انت محتاج تعرف اية اللى موجود جوة الشارت وازاى تحكم على هذا الموجود من خلال ادوات فنية بسيطة

sarass11a
01-19-2015, 14:31
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا

kokou
01-21-2015, 00:35
السلام عليكم

antonioforex
01-21-2015, 01:30
السلام عليكم
لا اخي فقط يكفي ان تجد خطة جيدة و تتدرب عليها كي تستطيع مجاراتها
مع السوق و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الكريم سلام.

tazi larbi
01-21-2015, 01:33
السلام عليكم الفوركس لا يتطلب ي شهادة المهم تكون على قدر من الذكاء ولك قدرة استيعاب كنا انك ستجد نفسك تتعلم امور في الاقتصاد والسياسة اتوماتكيا بتتبعك لروي الفوركس اتمنى كم النجاح والله الموفق

mesteraden
01-27-2015, 15:12
أخي الكريم ممارسة مجال الفوركس لايحتاج الى اي شهادة دراسية عليا وكذلك لايحتاج ان تكون تفهم العلوم الأقتصاديه مجال الفوركس ممكن أي شخص ان يمارسه حتى وان كان هذا الشخص مؤهله الدراسي متوسط واتمنى لك التوفيق

nada..
01-27-2015, 15:20

samyarr
01-27-2015, 16:27
أخى الكريم أن لا أعرف أي شيء بالمنتدى هذا
لأننى لا أمكث فيه سوى بضع أيام
أتمنى لكـ أخى الإجابة السديد من أعضاء المنتدى هذا
دمت أخى على طاعة الله
تقبل مروورى
بالتوفيق

nada..
01-27-2015, 20:58
السلام عليكم مرحبا اخي دراسة الفوركس لا علاقة له بدراسة العادية هو فقط يجب ان تكون دكي ومجتهد لكي تتعلم
هدا العلم

Jaouad Aafir
01-27-2015, 21:30
سوق الفوركس لايحتاح لمستوى دراسي عالي لكن من المستحب ان يكون لديك خلفية اقتصادية واذا لم تكن يجب عليك تعلم كل ما يخص الفوركس

hamdochi
01-27-2015, 23:05
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالفعل الفوركس مجال اكثر من رائع ولابد من
الاستمرار لتعلمه وكشف الاسرار به وان تخليت عنه تخسر بسهوله ولابد ان تكون لديك
خلفيه بالاقتصاد نوعا ما لتتعرف على الوضع العمله بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
01-27-2015, 23:09
هو المستوى الدراسي ممكن ان يكون عامل مساعد
لكن بدون ذل مممن ان تعلمل مجهوج اضافي و تبحث و ستفهم ان كانت عندك ارادة قوية و وقت

Ahmed Sameh
01-27-2015, 23:31
السلام عليكم اخى الكريم .. هو مبدأيا انا لا اريد ان احبطك لا سمح الله .. ولكن ان كنت ممن درسوا فى كليات التجارة و خاصة المواد التى تتعلق بالورصة وسوق الأسهم وسوق العملات فستجد ان الموضوع من السهل عليك تذكره حيث كانت تدرس هذه المواد .. ولكن ليس معنى كلامى انه صعب .. ابدا ليس هذا ما قصدته فأى انسان يستطيع ان يتعلمه ويدرسه ويفهمه جيدا اكثر من الذين فى الكليات فهو ليس حكرا على عقل احد ..

ramezali12
01-28-2015, 18:38
لزام نقدرن حققق اكلثثير خاى كالمرباتلوفيق كلو تقبتل حياىت لكاخى اكلمر باتلوفيقك لو تقبلت حياىت لكاخى اكلمر باتلوفيق كل اخى اكلرم بوالتفويق كل انشاء الله
شكرالك اخى كللمر باتلوفيق كل

mons
01-29-2015, 18:59
لااعتقد هذا يااخي الكريم مجال الفوركس مو شرط انك تكون دراستك عليا عشان تمارسها ولايشترط انك تكون دارس علم الأقتصاد عشان تتفوق بمجال الفوركس مجال الفوركس لايحتاج كل هذا اهم شي انك تكون تعرف تقرأ انجليزي عشان تعرف تقرأ مصطلحات الفوركس وتقبل مروري

smsom
01-30-2015, 10:22
اخي هذا العمل يحتاج فقط الي ان تكون علي درايه واسعه به وملم باطرافه
لكي تستطيع ان تتفوق فيه .وهذا سؤال مهم جدا اشكرك انك طرحته علينا

ameen
01-30-2015, 10:54
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

rbabrr
01-30-2015, 11:02
السلام عليكم

mousa67
01-30-2015, 11:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم دراسة الفوركس لا علاقة له بدراسة العادية هو فقط يجب ان تكون دكي ومجتهد لكي تتعلم
هدا العلم وهناك العديد من الطرق على الانترنت من جوجل وهنا بالمنتدى واليوتيوب والله الموفق

Mostafaashraf
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب أهم حاجة تكون بتفهم و عايز تتعلم مش شرط يعني في ناس تعليم عالي و فشلة
أهم حاجة الرغبة في التعليم
و بالتوفيق

midouknight
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
الميزة الجميلة في سوق الفوركس أنه ليس مرتبط بايت معرفة أكاديمية

aseer
01-30-2015, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه لاء طبعا اى حد ممكن يشتغل فوركس عادى جدا المهم انك

تكون دارس فوركس علشان تشتغل صح ولو مش دارس اتعلم يباشا

حسنى صادق
01-30-2015, 11:20
اخى الفاضل انا اعتقد انة من الممكن ان نقوم بالتداول على الكثير من الازواج و براس مال قليل و لكن الاهم ان نراعى ادارة راس المال

scott
01-30-2015, 18:35
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب لاتحتاج الى دراسات عليا تحتاج الى التعلم والمعرفة من خلال قسم المبتدئين وشكراً والي الافضل بأذن الله

chouai
02-05-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..ليس ضروري ان تكونذو اطارات عليا لكي تحقق نجاح في الفوركس فمثلا مصطفي بلخياط كان متسولا في الشوارع بدون دراسة اصلا

kokou
02-07-2015, 11:43
السلام عليكم

ppttss
02-07-2015, 11:45
لا يشترك فى هذا المجال ان تكون دراستك

متخصصة فى الفوركس ممكن يكون معاك كليه حقوق مثلا

ولا تستطيع ان تتاجر بل تتاجر عادى ولو معاك شهادات مختلفة

zuma007
02-07-2015, 20:31

لا يجب لان تحقق الربح في الفوركس او لكي ان تتعلمه ان تكون ذو مستوي تعليمي عالي فالفوركس
يمكن ان يتعلمه اي شخص بشرط ان يجتهد ويصبر حتي يتعلم ويحقق النجاح في النهاية

فوركسوريا
02-08-2015, 13:39
اهلا وسهلا بك اخي العزيز لا طبعا ليس بالضرورة ان تكون تتمتع بهذا المستوى العالي من التعليم او التخصص في الاقتصاد او ما شابه ذلك وانما يكفي ان تكون لك فقط بعض الخبرة في عالم الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

mody555
02-08-2015, 14:49
على أنّ العقلية السائدة في السوق تميل الى البيع وليس الشراء. وعقب اختراق مستوى الدعم، بإمكان التاجر توقع تواجد مستوى دعم

netteler
02-09-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

فوركسوريا
02-09-2015, 00:11
اعتقد انه لا يحتاج الي دراسه ولكنك مع مزيد من التعلم يمكنك ان تدير حسابك
كما يمكنك الاستماع الي الكورسات ومتابعه مقاطع الشرح علي اليوتيوب

ahmedmano
02-25-2015, 00:39
اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من خلال تجربتي في الفوركس فان الفوركس
من امتع التجارات التي مررت بها في حياتي و
لكن علي الرغم من ذلك فانها تحتاج الي كثير
من الدراسات حتي تتمكن من النتاجره بمهاره
كبيره فيها و من اهم هذه الاشياء ادارة رائس
المال و تحتيد نقط الدعم و المقاومه و تحديد
اتجاه التريند ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات ورائي الشخصي
اني افضل المتاجرهفي الايام التي لا يكون
فيها تذبذبفي السوق و النظر الي الاخبار الهامه
الله المستعان تقبل مروري

مامون سباعنة
02-25-2015, 01:30
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على سؤالك الرائع اخي .. لا ليس شرطا اخي العزيز
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

محمد حسن 2
02-25-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
طبعاً ليس من الضروري ان تكون صاحب شهادة كي تستطيع المتاجرة في السوق الشهادة دي حاجة كدة بيضحكوا بيها علينا
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

kokou
03-02-2015, 01:12
السلام عليكم

user_13
03-02-2015, 12:32
وانا ارجوا ذالك

user_21
03-03-2015, 00:39
طبعا اكيد المستوى العلمى بيفرق وينجز معاك فى الفهم بسرعه ولكن مش كل واحد ذو مستوى علمى بينجح فى الفوركس ولا كل واحد ماتعلمش بيفشل ده عادى اما بالنسبه للخلفيه الاقتصاديه لاه مش لازم عشان تكون ناجح فى المجال انك تكون مثلا بطرس غالى يعنى

---------- Post added at 09:39 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري

ismaiel
03-03-2015, 22:02

احمد محسن
03-03-2015, 22:30
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

hamdochi
03-03-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتقد انه بالفعل الفوركس مجال اكثر من رائع ولابد من الاستمرار لتعلمه وكشف الاسرار به وان تخليت عنه تخسر بسهوله ولابد ان تكون لديك خلفيه بالاقتصاد نوعا ما لتتعرف على الوضع العمله شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

Audy1
03-03-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لا اعتقد انه لايحتاج الى متوى دراسى عالى هو يحتاج الى كثره التداول وبهدا الشكل يصبح الشخص متمرس وناجح فيها دون الحاجه الى مستولى عالى من التعليم

Schams
03-03-2015, 22:45
لا طبعا لا يتطلب منك شهادات عاليه و لا دراسة معينة
لكن عليك فهم موضوع الفوركس و كيف تتم صفقاته
كل ما عليك هو القراءه و التعلم من خلال هذا المنتدى او من خلال اليوتوب
و بالتوفيق ان شاء الله

Hend salah
03-04-2015, 01:15
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

---------- Post added at 12:15 AM ---------- Previous post was at 12:13 AM ----------

تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع.....

طريق النجاح
03-04-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
بالتأكيد لا يا اخي لا يجب ان تكون حاصل على شهادات او مؤهل عالي للعمل في سوق الفوركس فقط يمكنك ان تعرف القراءة والكتابة :)

احمد محمد عبد الصبور
03-04-2015, 02:03

محمد عز الدين مبارك
03-04-2015, 02:04
ا يتطلب منك شهادات عاليه و لا دراسة معينة
لكن عليك فهم موضوع الفوركس
تتم صفقاته
كل ما عليك هو القراءه و التعلم من خلال هذا المنتدى

احمد محمد عبد الصبور
03-04-2015, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري

roty
03-04-2015, 02:11
اكيد المستوى التعليمى بيفرق بكل المجالات وليس مجال الفوركس فقط فالتعليم يزيد القدره على التفكير الجيد المنطقى ولا يجب ان يكون ذو درايه كبيره بالناحيه الاقتصاديه ولكن بالممارسه سيجعله ينظر الى هذه الناحيه ويستفيد منها

newfolder
03-04-2015, 02:27
عندك حق طبعا الفوركس مجال اكثر من رائع ولابد من الاستمرار لتعلمه وكشف الاسرار به وان تخليت عنه تخسر بسهوله
بس محتاج متابعة ودراسة وفهم للى بيحصل فى السوق وحوالينا فى كل مكان لازم تبقا بتفكر دايما بتفكر صح للسعى للربح

bsameforex
03-04-2015, 09:08
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
03-04-2015, 09:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة بل يحتاج الى تعلم واى شخص يستطيع ان يتعلم اذا كانت لديه الرغبة فى التعلم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

asmahanzz
03-04-2015, 11:39
لايجب ان تكون عندك خلفية في الاقتصاد ماعليك الا ان تتعلم تحليل الاخبار افضل والاخبار لازم تتحلل تحليل جيد ومعرفتها من فوركس فاكتورى لنربح الخبر ربح مؤكد الاهم نصبر على حصد العلم

bsameforex
03-07-2015, 03:24
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

romo
03-07-2015, 16:28
لا أفضل العمل بتوصيات الخبراء مهما كانت نتائجها
بل اعتمد على رؤيتي للسوق و تحليلي لحركات العملات و الالتزام بالاستراتيجية
فأنا أجد المتعة مع القيام بكل خطوات التداول بنفسي

user_66
03-07-2015, 16:54
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

maalemhala
03-07-2015, 17:31
معلومة جميلة جدا وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيد
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

kokou
03-10-2015, 13:22

mn3m
03-12-2015, 00:52
السلام عليكم ... اخى الفاضل اعتقد نة من الافضل ان تقوم بلدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خللة والتدريب
بالتوفيق تقبل مروري

mohamed12345
03-14-2015, 16:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعتقد نة من الافضل ان تقوم بلدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خللة والتدريب

1 million
03-18-2015, 17:58
لا يستلزم التداول في سوق الفوركس ان تكون حاصلا على مؤهل عالي
بل فقط ان تتعلم طرق التداول و ان يكون لك بعض المعلومات عن كيفية عمل الاقتصاد

popa2015
03-20-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

adele
03-21-2015, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

نادر صباح الدين
03-21-2015, 02:47
اعتقد أنه ليس بالضرورة أن يكون المرء قد درس الهندسة او الاقتصاد حتى يكون ناجحا، ففي الحياة العادية قد نجد مئات التجار وآلاف منهم وهم لا يجيدون القراءة والكتابة جيدا، ولكنهم يتمتعون بقدرات تنافسية عالية أهمها القدرة التجارية، والسمعة الطيبة، والاعتدال في طلب الأهداف الربحية، هذه أمور يمكن أن تساعد في معالجة الكثير من المشكلات التجارية

بسمه
03-21-2015, 02:51
لا اخى الكريم يمكن لاى شخص ان يستخدم الفوركس مهما كان تعليمه ولاكن لابد ان يكون على قدر من الزكاء لفهم حركه السوق وتحرك المؤشرات حتى ينجح بلفوركس

medanexer
03-22-2015, 04:25
التي تفيد بأن حكومة الولايات المتحدة قررت اتخاذ دور أكثر نشاطا في تسليح المتمردين في سوريا المخاوف بشأن قضايا العرض المحتملة في المنطقة الغنية بالنفط.
على الرغم من أن سوريا ليست منتج رئيسي للنفط إلا انها مهمة

ppttss
03-22-2015, 06:25
نعم لابد وان تكون ذوى دراسة كبيرة جدا فى التعليم

حتى تحقق ارباح فى الفوركس بدون خبرة

لن تحقق اى ربح بل تخسر ما تربه لانك قليل الخبرة

gold1
03-22-2015, 08:22
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الكرام
لا اعتقد ذلك يمكن لكل واحد التعلم و دراسة الفوركس لكن ان كانت لك خلفية اقتصادية او شهادة عليا فهي اضافة لك و تمكنك من التعلم بسرعة.....
بالتوفيق للجميع و شكراً.

Marawez
03-22-2015, 08:30
ليس على الاطلاق أن الفوريكس يعتمد على مستوى تعليمى عالى
بل يعتمد على مدى ادراكك واستيعابك للمعلومات التى تحصلت عليها فقط ومحاولة تطبيقها

mohamed12345
03-22-2015, 16:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعتقد نة من الافضل ان تقوم بلدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خللة والتدريب

fifi w mody
03-22-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله
ان مجال الفوركس لم يدرس الاي الان في المدارس او الجدامعات وتعليمه بيكون عن طريق الانترنتن لمن اراد

waelmma
03-22-2015, 16:39
:(:)):(;) شكرا لك اخى والفوركس مش محتاج يكون عندك
اى خلفية اقتصادية وبارك الله فيك اخى :)

abdallah10
03-22-2015, 23:40
هو من جهة لو الواحد مثلا دارس علم اقتصاد او اي امور ممكن لها علاقة بالاقتصاد ممكن تفيده
انما بالطبع هناك الكثير ممن نجحوا في الفوركس من غير اي اساس علمي خاص بالاقتصاد مثلا

kosti muzaber
03-23-2015, 05:44
بشكل عام لا داعي لكي يكون المتداول ذات مستولى عالي من المعرفة و التعلم و لكن سوف يسهل له تعلم الفوركس و لابد من القليل من الخلفية المعرفية عن العملات و الفوركس و الاقتصاد بشكل عام فهذه المعرفة سوف تسهل على المتداول فهم السوق بشكل افضل

fothayaa
03-23-2015, 10:57
مستوى دراسي عالي غير مشروط المهم طبعا القرئه والكتابه الجيدة والاستعداد للتعلم اهم القواعد الاساسيه في الفوركس لا تتاجر في الاوقات والظروف غير الملائمه ليك ولا لظروف العمله كن مميز فى عملك

hamadaelbanna
03-23-2015, 10:58
بشكل عام لا داعي لكي يكون المتداول ذات مستولى عالي من المعرفة و التعلم و لكن سوف يسهل له تعلم الفوركس و لابد من القليل من الخلفية المعرفية عن العملات و الفوركس و الاقتصاد بشكل عام فهذه المعرفة سوف تسهل على المتداول فهم السوق بشكل افضل

nagranelhamy6562
03-23-2015, 11:48
والله الكثير يبتعد عن هذا الراي بس انا اجي واختلف معهم واقول انه من وجهة نظري لابد ان تكون لديك خلفيه بالاقتصاد نوعا ما
اي انك مش خبير اقتصادي يعني لا علي الاقل تعرف ما معني بورصه وشراء وبيع

zawali
03-24-2015, 12:54
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

adelee
03-25-2015, 01:41
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mahaa
03-25-2015, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سعيد لانني موجود معكم في هذا المنتى الرائع، و لقد تعلمت منكم (من اجوبة الاخوة الافاضل) ومن المكواضيع الشيقة جدا
تقبلو مني فائق الاحترام و التقدير
تمنياتي لكم بالنجاح في المستقبل

حسنى صادق
03-25-2015, 20:57
اعتقد ان الموضوع لابد من التعامل معة على اساس ن الجدية و التىلابد من التفاهم فى ذلك من اجلى الوصول الى حل امثل فى ذلك

nabigha
03-25-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه لا يستلزم التداول في سوق الفوركس
ان تكون حاصلا على مؤهل عالي بل فقط ان تتعلم
طرق التداول وكسب الخبره اللازمة

حسنى صادق
03-25-2015, 21:03
مستوى دراسي عالي غير مشروط المهم طبعا القرئه والكتابه الجيدة والاستعداد للتعلم اهم القواعد الاساسيه في الفوركس لا تتاجر في الاوقات والظروف غير الملائمه ليك ولا لظروف العمله كن مميز فى عملك

الكثير يعتقد انة هناك مشكلة او شروط معينة فى طريقة العمل فى المنتدى و لكن انا لا اعتقدج ذ لك على الاطلااق او انة لابد من التوصل الى حلول مناسبة للعمل فى هذا السوق

مصراوى
03-25-2015, 21:05
اخى الفاضل اعتقد ان العمل فى مجال الفوركس يصلح للجميع وبالتالى يمكن تعلمة دون اى خبرة تذكر وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

adnan1969
03-25-2015, 21:14
مافي شرط ان المتداول يكون متعلم او غير ذالك
المهم فكره العمل والنتائج

zizo01
03-25-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أما بعد فان جميع رجال أعمال العالم قد وصلوا الى نجاحاتهم المميزة
الذين قد بلغ عددهم نحو 90 بالمائة لن يتحصلوا عى مستوى دراسي مميز

ahmedttd
03-25-2015, 21:17
السلام عليك و رحمة الله و براكته الفوركس لازم ان تكون لك خبرة على الاقل شهرين او اكثر
و اتمنى لك التوفيق

mohamedhassn
03-27-2015, 16:15
عليك بفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

ramy00
03-27-2015, 16:19

m.gama17l
04-07-2015, 15:16
مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة بل يحتاج الى تعلم واى شخص يستطيع ان يتعلم اذا كانت لديه الرغب ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

hamdochi
04-07-2015, 16:18
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه بالفعل الفوركس مجال اكثر من رائع ولابد من الاستمرار لتعلمه وكشف الاسرار به وان تخليت عنه تخسر بسهوله ولابد ان تكون لديك خلفيه بالاقتصاد نوعا ما لتتعرف على الوضع العمله بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

mustafa allabban
04-07-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

sha
04-07-2015, 16:50
السلام عليكم

04-07-2015, 17:44
ماتطلبه موجود فعلا فى فديوهات بالمنتدى وعلى اليوتيوب
ولكن ليست هذه طريقة تعليم وانما يجب عليك ان تقوم بمتابعة
دورة تعليمية من البداية وستجدها فى المنتدى او على االيوتيوب

nasaben
04-07-2015, 17:46

sof
04-07-2015, 18:03
انا احاول وضع خطة لمدى طويل تعتمد على تحقيق لي ربح شهري يساعدني في تسير حياتي اليومية بدون صعوبات مالية
اهدافي هيا تعلم وكسب الارباح
اظمح من التداول كسب منزل على مدى البعيد

emad64
04-07-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخى الكريم مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة بل يحتاج الى تعلم واى شخص يستطيع ان يتعلم اذا كانت لديه الرغبة في المثابره والتعلم ولكن الاهم الصبر في التعلم

sharshabil
04-07-2015, 20:39
المستوى الدراسي العالي ليس الزتامي و كذلك المعرة بالاقتصادى لتنك لما تتعلم
الفوركس سوف تتعلك كل ما يتعلق بيه طبها الامر اسهل للذين يقهمون في الاقتصاد

haphop
04-07-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله
ان الفوركس لا يحتاج الي دراسه في مدارس او جامعات يمكنك تعلمه عبر الانترنت او من القسم التعليمي في المنتدي

heroo252
04-07-2015, 20:53
مش لازم ولا حاجه ومش لازم تكون خريج تجاره او دارس اقتصاد
انا خريج تربيه ودراستى نظريه بحته لكن الحمد لله نجحت فى المجال وتفوقت كمان
وبحقق ارباح

الاصيل
04-07-2015, 20:56
الفوركس لا يحتاج شهادات عليا و لا يحتاج تخصص
فقط يمكنك متابعة المواقع الالكترونيه ومشاهدة الفديوهات التى تشرح الفوركس وبالخبره و المداوله ستفهم الموضوع وتستطيع المتاجره
تمنياتى للجميع بالتوفيق

04-07-2015, 22:17
اكيد اخي العزيز يمكن تحويل مبلغ مئة دولار الى الف دولار خلال عدة ايام
ولكن يجب عليك اةلا التدرب الصحيح واتقان الاستراتيجيات وقرائة الشموع

bilelchelseano
04-07-2015, 22:45
يجب ان تكون مستوى دراسي عالي يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

bonus
04-08-2015, 12:12
اخى الفاضل بما انك عضو جديد يجب عليك ان تتوجه الى القسم التعليمى وتتعلم المزيد عن الفوركس ويجب عليك ان تبتعد عن الطمع و ان تدير رأس مالك بحكمة فهو من اساسيات النجاح

saidsami
04-08-2015, 12:21
ليس من الضروري ان تكون صاحب شهادة كي تستطيع المتاجرة في السوق الشهادة دي حاجة كدة بيضحكوا بيها علينا عشان يحسسونا اننا بخير و فاهمين و لك في اغنى و اكثر الناس تأثيراً في العالم لم يكملوا تعليمهم

ahmedibrahim258259
04-13-2015, 10:57
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم موش شرط انك يكون معاك مستوى عالي او انك تكون دارس اقتصاد انا موش دارس اقتصاد والحمد لله اتعلمت وموش في اي مشكلة
تقبل مروري

magic777
04-13-2015, 22:10
اكيد اخي العزيز يمكن تحويل مبلغ مئة دولار الى الف دولار خلال عدة ايام
ولكن يجب عليك اةلا التدرب الصحيح واتقان الاستراتيجيات وقرائة الشموع

المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

kaka23
04-13-2015, 23:08
لا يا اخي يمكنك التعلم في اي وقت و لا يجب ان تكون دارسا لعلم الاقتصاد لتفهم الفوركس و التداول

hager omar
04-14-2015, 23:05
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخي الكريم الفوركس لا يحتاج الي مستوي تعليمي معين بل هو يحتاج الي تعلم فانت عليك ان تبدا الطريق الصحيح في التعلم هو زيارة القسم التعليمي بالمنتدي وستجد كل مايفيدك

تقبل مروروي

4exersimo
04-20-2015, 18:07
استمرت بالانخفاض مما أظهر ضعف عمليات الشراء فعلية. وقال صندوق ائتمان spdr للذهبتراجع النفط الخام يجري تداول الذهب عند 1467.35 مكتسباً 21.15 بعد قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة والمؤتمر الصحفي للسيد دراجي

Miro1
04-20-2015, 18:08
ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﺣﻚ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻟﻜﻦ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻰ ﺍﺳﺄﻟﻚ ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺍﺣﺪ
ﻓﻘﻂ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﻛﺘﺒﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻳﻪ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﺍﻟﻠﻰ
ﻋﺎﺩﺕ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﺳﻮﺍﺀ ﻛﻨﺎ ﺗﺠﺎﺭ
ﺟﺪﺩ ﺍﻭ ﻣﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺧﻼﺹ ﻓﺎﺕ ﻳﺎ
ﺍﺧﻰ ﺍﺑﻘﻰ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻼﺕ ﻓﻰ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮﺓ
ﻟﻠﻌﻤﻼﺕ ﻭﺧﻠﻴﻚ ﻫﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﺮﺩ
ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺌﻠﺔ ﺍﻻﺧﻮﺓ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﻭﺣﺎﻭﻝ ﺍﻧﻚ ﺗﻔﻴﺪﻫﻢ

ShougySalout
04-21-2015, 11:14

magic777
04-21-2015, 12:58

اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

aserghawy6871
04-21-2015, 15:30
انا من خلال دخولي الي هذا المجال لاحظت ان مجال الفوركس لا يحتاج الى دراسة بل يحتاج الى تعلم واى شخص يستطيع ان يتعلم اذا كانت لديه الرغبة فى التعلم ولهذا ليس يشترط الخبره في مجال الاقتصاد انت بس اتعلم وان شاء الله ستربح

eslam kassem
04-21-2015, 16:01
السلام عليكم

sherry mohamed
04-21-2015, 17:05
الكريم لا يلزم أن يكون مستواك

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

تقبل مروري

mohamed saad
04-21-2015, 18:53
لا ينبغي ان تدرس اقتصاد لكي تتعلم الفوركس الموضوع لا يحتاج الى دراسات نظرية بقدر ما هو يحتاج من ممارسة عملية في السوق وهذا المجال يحتاج حتى تكون محترف فيه الى خبرات طويلة لا تكفيها الا سنوات طويلة ولكن لابد ان تتعلم اولا وتحاول وتجرب وتراقب المنصة وتشاهد حركة الزوج وسلوكه حتى تستطيع ان تحفظ حركات العملات ويكون لديك الخبرة المطلوبة

katreenaziz
04-21-2015, 18:59
اخى الفاضل بلتأكيد الفوركس محتاج كورس كبير دراسة وتدريب اما الشق التانى من السؤال ملهوش علاقة على ما اظن التعليم الاساسى هيعلمك الى انت محتاجة اتمنى لك التوفيق والنجاح

latiforexhli
04-26-2015, 18:45
في الأشهر المقبلة ويخلق مشاكل للحكومة التي تكافح بسبب العجز التجاري القياسي. وقال مسئول في وزارة التجارة يوم الجمعة انه من السابق لأوانه القول ما إذا كان الانخفاض في واردات الذهب سيستمر.

faridd
04-26-2015, 19:38
فعلا بيان مؤثر جدا ونرجو التحليل الدقيق من الخبرا فى الفترة لقادمة ونسبة الفائدة ان شاء الله
واكيد ان الدولار النيوزلاندى سيتغير كثيرا

mohamed12345
04-27-2015, 14:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعتقد نة من الافضل ان تقوم بلدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خللة والتدريب وبالتوفيق