PDA

View Full Version : تعلم الفوركس

Asmae
09-22-2014, 07:49
شعارنا في بي فوركس هو "المعرفة قوة". ونحن نفهم أهمية تعليم متداولينا كيفية تداول العملات الأجنبية في سوق الفوركس. ونحن نهدف في بي فوركس إلى تمكين متداولينا من تداول الفوركس بثقة مع الفهم في الوقت ذاته للسمات الرئيسية لسوق الفوركس. وهذا يشمل المخاطر والمكاسب المحتملة.

إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض، ويضاربون على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار. وعلى عكس ما يحدث في سوق الصرف، فإن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس. وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد).

a7med84
09-22-2014, 19:24
الفوركس مجال زى اى مجال عمل اخر مهم جدا ان يكون هناك دراسه
وخبره مع الوقت حتى يكون هناك استفاده منه والله المستعان

haffoudhi
09-22-2014, 19:38
إن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس.
وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد).
وهذا السبريد يختلف من شركه الى اخرى وفيها القار والمتحرك

مصراوى
09-22-2014, 19:52
مشكور اخى الفاضل على الموضوع وبالفعل لابد من المعرفة وجمع الخبرة المطلوبة للهعمل فى هذا المجال وبالتوفيق للجميع

baite
09-23-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

feras abo dimmu
09-23-2014, 16:31
العمل في سوق الفوركس بدون معرفة ومتابعة هو إهدار للأموال وربنا حرررام الواحد يشتغل بالفوركس إذا ما تعلم بالطريقة الصحيحة

gehad87
11-26-2014, 12:19
الموضوع للاسف منقول وناقص وواضح جدا انه مجرد موضوع من موضوعات الاسبام
فمن فضلكم اللي عاوز يفتح موضوع في القسم التعليمي
يا يكون موضوع ليه فايده وهدف يا بلاش

محمد عبد اللطيف
11-26-2014, 13:34
السلام عليكم
تعلم الفوركس ليس بالامر السهل لان التعلم النظرى سهل للغايه ولكن التطيق هو المهم للغايه ولابد من ان تكون لدينا
القدره على الاستمرار للتعلم حتى ان وجدت الخسارات المتعدده

abdoute
11-26-2014, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

doaa sary
11-26-2014, 23:24
اولا الموضوع رخم جدااا
يعنى اية تجيبلنا اسم منتددى تانى امال فوركس العرب اية
ارحموونا بقا من الكوبى والبست ده
المنتدى هنا افضل منتدى تعليمى

dalirap
11-26-2014, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
يمكن تعلم الفوركس من أي دورة أو أي كتاب للتعلم لكن يبقى لاحتراف هو الصعب ويأتي الإحتراف عن طريق كسب الخبرة والتداول لوقت طويل

soon
12-12-2014, 06:40
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

alaa eldeen
12-16-2014, 09:59
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد تعلم الفوركس فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ProForex
12-17-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم التعلم هو أساس النجاح والتقدم في الفوركس لابد منه لكي ننجح وبالتوفيق

alaa eldeen
12-29-2014, 15:09
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن تعلم الفوركس وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

RAWAA RAHHAL
12-30-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس.
وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد).
وهذا السبريد يختلف من شركه الى اخرى وفيها القار والمتحرك

SAFWAN HAMIJOU
12-30-2014, 15:23
السلام عليكم اخي الغالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

MARIAM HAMMIJO
12-30-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغاضل
مشكور اخى الفاضل على الموضوع وبالفعل لابد من المعرفة وجمع الخبرة المطلوبة للهعمل فى هذا المجال وبالتوفيق للجميع

bens25
12-30-2014, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو الاستفادة
تحياتي

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

مشكور اخى الفاضل على الموضوع
تعلم الفوركس ليس بالامر السهل لان التعلم النظرى سهل للغايه ولكن التطيق هو المهم للغايه
ارجو الاستفادة
تحياتي

antonioforex
12-30-2014, 16:28
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للفوركس و طريقة تعلمه و اتمنى ان نرى جديدك دائما
بالمنتدى اخي العزيز و بالتوفيق لك في مجالات الحياة سلام.

adil17
12-30-2014, 18:02
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات المميزة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mazouz
12-30-2014, 19:18
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

Wassa04
12-31-2014, 22:26
مرحبا اخي الكريم انت هكذا بتخالف قوانين
المنتدى باشهارك هذا للمواقع تقبل مروري

The King Algeria
12-31-2014, 22:30
السلام عليكم اخي بارك الله فيك على الشرح المميز ان شاء الله يتستفيد جميع الاخوة ممت تقول
و ان شاء الله بي فوركس شركة تعلم جميع عملائها كما تتدعون يجب ان يكون افعال و ليس اقوال فقط
بالتوفيق لك

OSAMA AMER
01-11-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى فى منتدى فوركس العرب
تعلم الفوركس ليس بالشئ الصعب للغاية كما يتوقع البعض فهو من امتع والذ انواع التجارة
ويحتاج الى الصبر والكجازفة وقراءة الاوضاع بشكل جيد

hpacer
01-12-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل
من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين..

mohamed.atef
04-01-2015, 00:27
يعنى اية تجيبلنا اسم منتددى تانى امال فوركس العرب اية
ارحموونا بقا من الكوبى والبست ده
المنتدى هنا افضل منتدى تعليمى

melad
04-25-2015, 05:48
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على الموضوع و لكن ارجو من حضرتك ان تكتب موضوع يوجد به المزيد من المعلومات و إن كان منقول مثل هذا الموضوع فلا يوجد مشكلة و لكن اكتب غنه منقول و ايضا ظبطة عشان نفهم منه اى حاجة , شكرا لك

deyaa24
04-25-2015, 17:14
ل تاجر يجب انه يتعلم الفوركس واكدي تعليم الفوركس ليس سهل وبكة سوف كون صفقات مناسبة
ولتعليم سو ف يكو منقسم لى اجزاء كثيرة كل جزء ايز وقت خاص به او ى قرءة الكتب فى الفوركس

huseein ismail jassim
04-25-2015, 19:40
أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول إلى المعلومات وإفادة إخوانه في مجال الفوركس
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 19:42
لا اعلم ما هي بي فوركس فان كانت شركة غير انيستا فوركس
فليس من اللياقه والنزاهة ان تسوق لشركة اخري علي حساب منتدي فوركس العرب المعروف
انه وكيل لانيستا فوركس في الوطن العربي

hamdochi
05-03-2015, 23:24
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد تعلم الفوركس فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
05-05-2015, 14:44
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى .. وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة
موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

hager omar
05-05-2015, 23:50
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اختي الفاضلة علي هذا الموضوع وفعلا الفوركس مجال من المجاالات التي تجتاح الي عمل كثير واكتساب خبرة عالية حتي تستطيع ان تحقق الربح الذي تريده

تحياتي لك

karass1
05-06-2015, 00:07
بارك الله فيك على هذا المجهود الرائع لك و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
بالتوفيق انشاء الله و الربح الوفير

csebai11
05-06-2015, 01:45
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
الفوركس مجال كبير كالبحر و كل معلومة فيه تعتبر كقطرة فيه

baki
05-06-2015, 03:28
يحتاج المبتدء لكي يتعلم الفوركس الى التعب المستمر والقرئة المستمرة
بخصوص اسواق الاموال الاجنبية لانا تلك المعلومات سحيتاجها يوما ما

chomadara
10-17-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

zakija
03-31-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

viva
05-31-2016, 21:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed mostafa369
07-02-2016, 18:05
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

karis
12-26-2016, 18:07
مشكور اخى على طرح المعلومة تعلم الفوركس
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

zizoo99
01-09-2017, 15:03
يا اخى شركة بى فوركس شركة نصابة جدا نظرا لانها لا يوجد بها ترخيص موثوق ولا يوجد بالموقع الخاص بها اساسيات الامان الخاصة بالايداع و السحب كما اننى سمعت انها اسرائيليه

snnaky
01-09-2017, 17:56
طيب اسمحلى اسألك سؤال هو انت تابع للشركة المذكورة وبتعلن عنها ولا حضرتك متعرفش وبتنقل اى كلام وخلاص
اصل لو انت تابع للشركة وبتعلن عنها حضرتك تبقى معندكش ذوق وتستاهل حظر الحساب لأنك بتعمل اعلان لشركة منافسة فى منتدى الشركة اللى بتعطيمك بونص على المشاركة يعنى منتهى قلة الذوق
ثانيا لو انت بتنقل بدون قصد ولا فهم يعنى شيء سيء جدا فياريت تاخد بالك انت بتنقل اية اصلا

m_samy
01-21-2017, 01:08
شعارنا في بي فوركس هو "المعرفة قوة". ونحن نفهم أهمية تعليم متداولينا كيفية تداول العملات الأجنبية في سوق الفوركس. ونحن نهدف في بي فوركس إلى تمكين متداولينا من تداول الفوركس بثقة مع الفهم في الوقت ذاته للسمات الرئيسية لسوق الفوركس. وهذا يشمل المخاطر والمكاسب المحتملة.

إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض، ويضاربون على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار. وعلى عكس ما يحدث في سوق الصرف، فإن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس. وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد).

مشكور اخونا الغالي . موضوع واضافه ممتازه وتمنياتي لك ولكل الاعضاء بالتوفيق

الفائده تعود لصاحبها دائما وتقبل مرورنا

yousef1611
01-21-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي مشكور ع موضوعك وطرحك لنا
ارجو من جميع الاعضاء الاستفاده منه
اتمنا النجاح والتألق الدائم
تقبل مروري السلام عليكم

aki
01-21-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس هو مجال يحتاج للخبرة ويمكن الحصول عليها عن الطريق التعلم والاستفادة من الخسارة والتعلم من الاخطاء
هذه هي من تجعل الشخص ناجح في الفوركس.

mohcine amari
01-21-2017, 01:49
السلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع المفيد تعلم الفوركس واجب على المبتدء و المحترف فالمبتدء لابد ان يتعلم ليستطيع التقدم في هذا المجال و المحترف يجب ان يبقى يتعلم ليبقى يطور في نفسه و تداوله

karkory100
01-21-2017, 01:56
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

ahmedmahmoud2017
01-21-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس من اخطر المجالات فى مجال البزنس فبضغطه واحدة يمكنك الربح وباخري تقابل خسائر فادحة تقبل مرورى

xmenflis1
01-21-2017, 17:15
مرحباً شكراً على إضافة
الفوركس مجال زى اى مجال عمل اخر مهم جدا ان يكون هناك دراسه
بتوفيق للجميع

radyaboelnaga
01-21-2017, 17:47

الاخت الكريمه اسماء
مقال دعائي ليس له اي لزوم, تقومي بالدعايه لشركة وساطه اخرى غير شركتنا الحبيبه انستافوركس, تقومي بكتابة مقالات وردود وتجمعين بونص يسمح لكي بالتداول على منصة انستافوركس ثم تروجي لشركه اخرى
تقبلي مروري او لا

rashford
01-21-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
على المتداااول ان يتعلم بشكل كافي قبل الدخول في التجارة بالحساب الحقيقي و الحسابات التجريبة تساعده على ذلك بالاصافة الى الدروس الخاصة بالفوركس .

mid0killer
01-21-2017, 21:15
ما شاء اله عليك يا غالي ربي يجعله فى ميزان حسناتك يا رب من اعان عبد اعانه الله مشكوووووووور